ارجو المساعدة اكاد اموت - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 13-03-2008, 11:09 AM
الوردة السوداء
عضو نشيط جدا
الوردة السوداء غير متصل  
ارجو المساعدة اكاد اموت

من اربعة ايام كنت في الشغل وروحت على البيت لان زوجي معطل وعنده ابنتي في البيت المهم دخلت البيت وكان نائم هو والطفلة فلم ادخل عليهم وبعد دقائق رن تلفونه فصحي من النوم ورد على التلفون المكالمة سمعتها كلها كانت واحدة على الخط التاني وكان يتكلم معها ويقول لها ( وين بدك تشوفني لا ساعة ولا ساعتين انا مش فاضي بعدين انا ما يله دخل احكي مع وصفي وهو بعطيك المصاري انا منين بدي اجيب وين بدك تيجي على البيت انا عندي بنتي في البيت ولا تحكي معي بعصبية انا بقول لك احكي مع وصفي وردت طلبت منه ان تاتي وهو اعتذر حتى باخر المكالمة قال لها خلص تعالي بعد ما انهى المكالمة اكتشفت اني بالبيت نادى علي وقال تعالي افهمك الموضوع قلت له لا اريد ان اسمع شي فقال طيب بدي اوصل مشوار وارجع وبعدين منحكي فقلت له وين رايح علشان تشوفها فلم يرد المهم بعد ما رجع جلس معي وقال اريد ان اقول لك القصة فقلت له مشان الله لا تحكي شي طلقني لا اريد ان اسمع منك اي شي فحكي لي بدك تسمعيروحت انا ووصفي عند محل للخلويات وهذا المحل يشتغل فيه اخ واخته وظل بدهم فلوس وعلشان هيك بتصلوا بي فقلت له ولماذا تريد ان تاتي لك معناه انه ليست المرة الاولى التي تاتي بها فتصل بوصفي واعطني التلفون حتى اسمع منه فقلت له لا اريد ان اتكلم مع احد وبعد شوي جاء وصفي دخلت على غرفة النوم وقلت له لااريد ان اسمع منه اي شي لانه انتم الاثنين كذابين فقال لي طيب ماذا تريدي قلت له طلقني فقال طيب خذي ثيابك واذهبي الى امك فقلت له هذا البيت بيتي انا لا اطلع منه انت الذي تاخذ ثيابك وتذهب المهم ظل هذا الشخص اسمه وصفي ينادي علي حتى خرجت وقال نفس الكلام وطبعا لم اصدقه فذهب وجلس زوجي يريد ان يتحدث معي ولم اسمح له ان يقول اي شي الا اني طلبت منه الطلاق ومرة ثانية قال لي طيب روحي عند امك فقلت له لا انت تاخذ ثيابك وتذهب فقام وجمع ثيابه وخرج ثاني يوم اكتشفت انه نام في السيارة في الكراج وهو لم يعرف اني عرفت واليوم بعده كان في الدوام والبارحة كان نائم عند اهله اخبروني ماذا افعل يا جماعة
وصفي ( قريب له من سنتين اكتشفت زوجي انه كافل هذا الشخص ويقوم زوجي بتسديد الاقساط عنه ومن سنة وهو يوعد زوجي ان يسده الفلوس وان يشيل الكفالة ولكن لا حياة لمن تنادي
قديم 13-03-2008, 11:26 AM
00لحظة 00
نائب رئيس الهيئة الاستشارية
 الصورة الرمزية 00لحظة 00
00لحظة 00 غير متصل  
حبيبتي لا تخربي بيتك بيدكي فلن ينفعكي احد
هو برر لكي الموقف ماذا تريدين ان يفعل ليثبت لكي؟
ان كنتي تريدين التاكد اذهبي معه لهذا المحل وكلمي الفتاة بنفسك واستفسري منها ولكن لا انصحكي بهذا وانصحكي ان تسامحي زوجك وتطلبي منه الرجوع لبيته ولا تفاتحيه في هذا الموضوع ابدا
واخبريه انها كانت غيره عمياء ولكنكي تثقي فيه تماما واذا حدث موقف مشابه وقتها خذى موقف ولكن يبدو انه اول اشتباه منكي فيه وربما يكون مظلوم وصادق
لا تسمحي للاخرين الدخول في حياتك فبماذا فسر زوجك مبيته في بيت اهله لهم؟ تسؤلات وحوارات وفضائح ليس لها داعى
الله يبعد عنكم الشيطان

كتبتُ وقدْ أيقنتُ يومَ كتابَتِـــي *****بـِأنَّ يدِي تفـْنَى ويبْقى كتابُـهـــــا

فإن كتبتْ خيرًا ستـُجْزَى بمثله*****وإن كـَتبتْ شرًا عليها حسابهــــا
قديم 13-03-2008, 12:33 PM
كيوى 2008
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية كيوى 2008
كيوى 2008 غير متصل  
حبيبتى افترضي حسن النية واعلمى جيدا ان الانسان يصيب ويخطي والنفس البشرية نغلبها تارة وتغلبنا تارة اخرى

ولايوجد شئ فى وجهه نظري يسمى خيانة زوجية من خان فهو خان خالقة ولاتزر وازرة وزرى اخرى

فلاتكونى انتى الجلاد والحاكم والقاضي لاْننا فى النهاية متساويين فى طلب المغفرة من الرحمن الرحيم مالك السموات والارض

لاتخربي بيتك وتجعلى تعب السنين يضيع هباء الا ترين اخواتنا المطلقات كيف يعانون من المجتمع الذي جعلهم منبوذين

دون ذنب اوخطيئة فرج الله كربهم هل تريدين الانظمام اليهم وانتى لاتزالين تملكين الصلاحيات لبناء حياة صحية

لطفلتك تغاضي واتصلي بزوجك وتنقاشوا بكل مصداقية فاْن كان اخطاء فسامحية وان لم يخطئ فواجب ان تعتذري منة

سدد الله خطاك

قديم 13-03-2008, 03:49 PM
mool999
عضو جديد
mool999 غير متصل  
لو فيه علاقة بين زوجك و الاخت الثانية كان ما نام في الكراج و اكبر مشكلة انك انت ما سمعتي منه .

وهذا دليل انك حابه تعملي مشكلة فا يا اختى اسمعي كلامه و حكمي عقلك و انتبهي من الشيطان ومكره اغلى شي يحصل عليه الشيطان هو انه يفرق بين الزوجين اكبر من انه يوقع احد في الزنا او الخمر او السرقة لان الذنوب هذي تقدر تدارك الموقف بتوبه لكن الطلاق حتى التوبه ما ترجع الي انكسر (( اقصد الانفصال و الطلاق )) .

استهدي بالله وعليكي بالدعاء (( اللهم ارني الحق حق وارزقني اتباعه و ارني الباطل باطل و ارزقني اجتنابه )) الشيطان يصور للانسان اشياء و يحلل له تحليلات خطأ من اجل هذا الرسول صلى الله عليه وسلم امر بعدم الغضب ,

التعديل الأخير تم بواسطة mool999 ; 13-03-2008 الساعة 03:56 PM
قديم 13-03-2008, 09:22 PM
صقر الجنوب
قلم مبدع
صقر الجنوب غير متصل  
لا تكوني حمقا حافظي على زوجك ودعي الاستماع الى تلفوناته
قديم 13-03-2008, 10:10 PM
فوزالبكري
عضو نشيط جدا
فوزالبكري غير متصل  
حرام عليك ظلمتي زوجك واضح من كلامك انه صادق بكل كلمه قالها لك والمشكله انتي سمعتيه وهويكلمها وقالك نفس الكلام.وفعلا لوفيه علاقه بينهم كان راح لها ولانام في الكراج.

تعوذي من الشيطان واستغفري ورجعي زوجك لبيتك.فيه زوجات يدرون ان ازواجهم يكلمون بنات ويطلعون معهم ويزنون وووو.وصابرين عليهم وعلى بلاويهم.

احمدي ربك.
موضوع مغلق

مواقع النشر