الحب..التفاهم..الدين..لحياة زوجية سعيدة.. - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 14-03-2006, 01:45 PM
عطر المحبة2006
عضو جديد
عطر المحبة2006 غير متصل  
الحب..التفاهم..الدين..لحياة زوجية سعيدة..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته............
منذ زمن وانا اتابع هذا المنتدى الرائع جدا والمفيد وتشجعت لان اشارك فيه باول موضوع لي انشاء الله تستفيدوامنه...

انا متزوجة منذ اربع سنوات وعندي بيبي حبيبي..وزوجي رجل صالح الكل يتمنى مثله.. انسان ملتزم بواجباته من كل النواحي..وابدا مايقصر في شي معاي مع ابنه مع كل الناس.. اول ماتزوجنا تضايقت لان طبيعة عمله تتطلب ان يقضي اربع او ثلاث ايام او على حسب الشغل ان يستقر في مكان عمله ثم يعود ولا يوجد وقت محدد لذهابه ورجعته.. لكن بعدين
صبرت واقتنعت في الامر وكل مايروح ويرجع نشتاق لبعض اكثر واكثر .. والحمد الله اني عايشة في بيت اهل زوجي وهم طيبين مرة وبيت اهلي قريب جدا اروح في وقت ..
اللي احب اقوله من هذا الموضوع للناس اللي يتذمرون من حياتهم بسبب اشغال ازواجهم اللي بهالطريقة ويزهقوا ويطفشوا ويسببوا لروحهم مشاكل بسبب غياب ازواجهم لدرجة الطلاق لسمح الله.. اقولهم اخذوا الامر عادي جدا وهو رجال يسعى ويتعب علشان ايجيب الرزق الحلال لكم وليعالكم .. ولاحظوا انكم تشتاقون مرة لما يغيب وهذا شي جيد وفي كل مرة يرجع اعملوله مفاجئة .. نعم هذي حياتي .. ماتتصوروا ويش قد انا سعيدة جدا في حياتي.. حتى اني احس ان مافي احد اسعد مني.. لانها مبنية على اساس التفاهم.. انا ما احاول اني اجادله وافرض رايي عليه غصب..لا.. اخليه ايسوي اللي يبغاه .. وهو صراحه دايما رايه عدل.. واذا مو عدل الله يعينه.. بعدين الحب.. احنا بعد انحب بعض مرةةةةةةة
اكثر من ايام الخطوبة وزاد حبنا بعد ولدنا الله يخليه.. وكلما يرجع من العمل احس اني اول مرة اشوفه واعمله اللي يحبة من اكلات واكشخ وما كثر طلبات واشياء كثيره............ واخيرا وهو الاول والاساس طبعا الدين والتمسك بالله سبحانه في كل شي .فزوجي والحمد الله من الرجال الصالحين والبارين والمداومين للمسجد وهذا يجعلني اتمسك به اكثر واحبه لشخصه وفي الله كذلك .. وحتى من طرفي انا ايضا والحمد الله مدينه.. لو باقول حياتي كلها كان كتبت مجلدات..
واخيرا ارجوا انكم استفدتوا من موضوعي وخصوصا اللي ازواجهم حالهم زي زوجي..
وتحياتي المعطرة بالمحبة

التعديل الأخير تم بواسطة ريم المدينه ; 14-03-2006 الساعة 01:49 PM
قديم 14-03-2006, 02:03 PM
ريم المدينه
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية ريم المدينه
ريم المدينه غير متصل  
بارك الله فيك أختي الكريمة 000 وأكثر الله من أمثالك

وآدام الله المحبة والسعادة بينكما 0

والسعادة الحقيقية هي القرب من الله تعالى وعمل الصالحات والرضا بما قسمه الله تعالى والمعاملة الحسنة سواء

كانت بين الزوجين أو مع الناس عموماً وسوف يجزيه الله تعالى بالحياة الطيبة 0000قال تعالى

{مَنْ عَمِلَ صَالِحاً مِّن ذَكَرٍ أَوْ أُنثَى وَهُوَ مُؤْمِنٌ فَلَنُحْيِيَنَّهُ حَيَاةً طَيِّبَةً وَلَنَجْزِيَنَّهُمْ أَجْرَهُم بِأَحْسَنِ مَا كَانُواْ يَعْمَلُونَ }النحل97

قديم 14-03-2006, 02:44 PM
jadarah
عضو نشيط
 الصورة الرمزية jadarah
jadarah غير متصل  
الحمد لله أن هناك الكثير من الأزواج سعيدون وهانئون وقانعون بما اعطاهم الله من فضله
أختي وحبيبتي ... أشكرك على هذه الكلمات اللطيفة
والشرح البسيط عن حياتك الرائعة
وأدعو لك بالهناء والحب والحياة المليئة بكل العشق والهيام مع زوجك
الذي أدعو له بالصحة والعافية لكي يعطيك من رحيق الوله ويسقيك شراب حنانه وعطفه
وحفظكما من كل مكروه

أختك جدارا
قديم 14-03-2006, 03:03 PM
دفء الحياة
قلب المنتدى النابض
دفء الحياة غير متصل  
الله يسعدكم ويديم عليكم المحبة والوفاق

بارك الله لكم في حياتكم