عندي مشكله انسى كثير - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

عيادة الاسرة الإجابة على الإستشارات الطبية العامة

موضوع مغلق
قديم 03-02-2017, 09:09 AM
wa1121
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية wa1121
wa1121 غير متصل  
رد: عندي مشكله انسى كثير

اخي مستشار ان مافي تكليف جاوبني
هذا المكمل الي قلت مقوي للذاكرة ينفع للاطفال
وعندنا في المغرب العربي نجده باي اسم
وزيت السمك تقصد الاوميغا3
قديم 03-02-2017, 09:22 AM
المستشار Moh
عضو جديد
المستشار Moh غير متصل  

اهلا سيدتي الفاضلة .
انا في خدمتكي وخدمت اعضاء هذا المنتدى المبارك في اي وقت.

بالنسبة للمكملات الغذائية عموما فلا اشكال في اعطائها للاطفال ولاكن يشترط ان يكونوا بالغين اي لا يقلوا عن عمر 15 سنة وذلك لان المكملات الغذائية عبارة عن مركز لعناصر غذائية مطلوبة على عكس الادوية فهي مخصصة لاعمار سنية معينة.

بالنسبة للدواء المقوي للذالكرة فهو شركة مخصصة وليس هنالك بديل له اسمة OptiMind ولاكن اذا اخذتي الثلاثة مكملات اللتي اقترحتها عليكي فبالامكان الحصول على نفس النتائج
وبالنسبة لزيت السمك فهو الاوميغا 3 صحيح استاذتي الفاضلة .

والله الموفق

المستشار Moh
قديم 03-02-2017, 09:27 AM
wa1121
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية wa1121
wa1121 غير متصل  

شكرا جزيلا اخي الكريم
وان شاء الله ما تقدمه يكون في ميزان حساناتك
قديم 03-02-2017, 02:08 PM
معلمة مختلفـ❤ــة
عضو جديد
معلمة مختلفـ❤ــة غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المستشار Moh مشاهدة المشاركة
اهلا

بالنسبة للدواء اللي اشتريتية اسموا Pharmaton منشط حركي (restore physical efficiency) ممتاز كبديل للدواء اللي اقترحتوا واللي كان سينتيريوم واللي فية جميع الفيتمينات مع العلم ان الدواء اللي اشتريتيه ناقصوا بعض الفيتمينات بس استمري عيلة .

بالنسبة ل Ginseng Extract G115 يعني ان المكمل الغذائي يحتوي على مادة الجينسنج المعروفة والتي يتم استخراجها من جذور نبتة الجنسنج ورقم G115 انو مستخرجة من G115 وهو رمز للنبتة او مصدرها او كميتها وحدة منهم . وبالنسبة لفوائد الجنسنج فهو يعطي طاقة كبيرة ويخفض ضغط الدم والسكر ويخفض الكلسترول ويحسن المزاج وغالب استخدماتة للرجال كمقوي جنسي.

انا قمت شخصيا بستخدام دواء مش موجود بالسعودية اسموا OptiMind بختصار يرفع نسبة التركيز ويقوي الذاكرة مخصص لرفع التحصيل الدراسي والاستذكار اصدرتة الشركة بعد بحوثات دامة 50 سنة. في هذا الدواء قامة الشركة بتوفير نسبة عالية من فيتمين B12 بمقدار 500mcg لانها اساس تنشيط الذاكرة تقدري تبحثي عن الدواء للتاكد . مشكلت الدوى اللي اخذتية نسبة فايتمين B12 فقط 1mcg وبالتالي انصحك تظيفي مكمل غذائي من الصيدلية B complex super يعني مركب B المركز وتتاكدي نسبة ال B12 تكون عالية اي شركة حسب قدرتك المالية.

الشيء الاخر زيت السمك اللي يحتوي على مادة ال Omiga 3 ممتاز جدا ولا غنى لاي شخص عنوا هذولي الثلاث مكملات راح يؤدو الي نتائج مبهرة

*تنبية* لا تتجاوزي اكثر من كبسولة واحدة باليوم لكل دواء بستثناء زيت السمك حسب الشركة وتعليمات الاستخدام خلف العبوة.

تحياتي

المستشار Moh
جزاك الله خير , صراحه ماقدر اشتري سوبر اخاف من مضاعفات خصوصا انو نمط غذائي غير منتظم لكن بحاول اكل اكل بحري بكثرة .انا لماصحيت من نوم حسيت مزاجي افضل صراحه .نبته انا كنت اشوفها في متاجر الكبيرة مش لونها ابييض على سكري وتتفرع منها شعيرات سميكه ght كنت افكرها زنجبيل .
قديم 04-02-2017, 11:27 AM
ميمونة 500
عضو دائم
ميمونة 500 غير متصل  

سوي تحليل الغدة الدرقيه لانه من اعراض خمول الغدة الدرقيه كثرة النسيان وعدم تحمل البرد والاكتئاب و زيادة الوزن وتصيب في الغالب النساء حول 30 سنه
انا عانيت من نفس المشكلة وصارو يقولولي اهلي انت صار عند شيخوخه مبكرة من كثر ماانسى لما رحت وعملت تحليل طلع فعلا عندي خمول في الغدة الدرقيه وهي السبب
قديم 04-02-2017, 02:24 PM
معلمة مختلفـ❤ــة
عضو جديد
معلمة مختلفـ❤ــة غير متصل  

وعندي خمول بدني بعد
قديم 06-06-2017, 12:32 AM
2018Hi
عضو دائم
2018Hi غير متصل  

بعد اربع شهور وانا ابلع بفتامينات او طلع نسبه الحديد عندي ناقص لكن فيه تغير كبير ..طبعا ذا معرفي جديد لان جهازي القديم انتهى عمله وفيه كل بيناتي وحتى سحابه ماضفت فيها شي
قديم 06-06-2017, 02:09 AM
محب السنة
قلم مبدع [ وسام القلم الذهبي 2016 ]
 الصورة الرمزية محب السنة
محب السنة غير متصل  

النسيان يكون أحيانا بسبب عدم و جود هدف

فمن كان لديه أهداف و أحلام يعمل على تحقيقها يكون جاد في حياته و مركز في تفاصيل أموره

فلا ينسى بفضل الله

و ممكن يستعمل بعض الأدوات لتساعده على تذكر ماهو مهم

قديم 06-06-2017, 02:38 AM
2018Hi
عضو دائم
2018Hi غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محب السنة مشاهدة المشاركة
النسيان يكون أحيانا بسبب عدم و جود هدف

فمن كان لديه أهداف و أحلام يعمل على تحقيقها يكون جاد في حياته و مركز في تفاصيل أموره

فلا ينسى بفضل الله

و ممكن يستعمل بعض الأدوات لتساعده على تذكر ماهو مهم
بل عكس انا عندي اهداف وحققت معظمها ومنها حصولي على ماستر بعد البكالوريا واكيد هذا من توفيق الله ثم سعي للبحث عن فرص . لكن كان في ضغوطات كبيرة علي وتراكمات. قطعت مسافات لمنطقه بعيده عشان ادرس وبنفس الوقت انا موظفه لرابع سنه غربه . كل يوم بافتح pdf كتب دين على تكنولوجيا ..الخ . وباشتغل كرف بل بيت ولما انام باحس انو اخذت علاج مخدر .الظاهر الضغط وفرط الحركه يمكن له دور بس الحمدالله ذحين احسن عن اول
قديم 07-06-2017, 08:29 AM
نعمِه
عضو جديد
نعمِه غير متصل  

بسبب الاخلاط الرديئة في الرأس والمعني الدم الفاسد قد ينتج عنه عرض النسيان لذا
انصحك بالحجامه ..
شفاكم الله
موضوع مغلق

مواقع النشر