اللهم يامن يحول بين المرء وقلبه حل بيني وبين من يؤذيني بجسدي - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

أخبار الاعضاء أخبار أعضاء المنتدى

موضوع مغلق
قديم 14-01-2010, 11:22 PM
noriin
عضو مثالي
 الصورة الرمزية noriin
noriin غير متصل  
الله يشفيك ياارب
لاتسكتي على روحك
اعرف كثير وتشاافووو بفضل الله

سبحااان الله كل ماشفت وحده
عندها مس عاشق
تقول اهلي رافضين الفكره!!
هذا الجن يوسوس لهم!!
اعوذبالله من الشيطان الرجيم
بسم الله الرحمن الرحيم

روحي لشيخ لاتتكاااسلي
وبــــأذن الله راح تصير كويسه
قديم 14-01-2010, 11:23 PM
عالية الإحساس
عضو متألق
 الصورة الرمزية عالية الإحساس
عالية الإحساس غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عزوبي بس رجل مشاهدة المشاركة
عليكم السلام

لا أدري كيف اثبت ذلك لكـن إن كان فيك ما تقولين فبإذن الله وضـعك حـله سـهـل، لكن تركـه بهذه الوضـع دون حل جدي فهـذا ما يصـعـب أوضاعـك.... ويحسب عليك فيما بعد....

ممكن إن تكرمت بزيـارة موضوعـي الموجود بالـتـوقيـع والإطـلاع عليه وممكن مساعدتـك عن طريق التواصل مع الإدارة....

لكن الآن مبدئياً اذهبي لموقع TV Quran وابحثي عن روابط الرقية الشرعية أو سورة البقرة ... واتركيها شغالـة أكثر أوقـات اليـوم.... وكذلك ضـعـي بجانبـها كأس أو قارورة مـاء ... ثـم اشربي وزيدي عليها كلما قاربت على الإنتهاء وافعلي ذلك بنية الشفاء والهدايـة لنفسك...

وكذلك حملي واستمعي لرقية الشيخ عبد الله السدحان
وذلك بالذهاب لموقع شفاء وتجدين بالمنتدى تسجيل لرقية الشيخ عبد الله السدحان وفقه الله

وفقك الله وكتب لك الخير وفرج همك وكربك

عزوبي بس رجل

حالياً جهازي ما يحمل برامج وملفات مادري ايش السبب ان شاء الله احاول اصلحه خلال هالاسبوع واحمل الرقيه وانا حاليا مداومه على قراءة سورة البقره والله يثبتني ويشفيني ويفرجها علي وعليك وعلى جميع المسلمين

وياريت يااخوي لو تقولي كيف كنت ترقي نفسك لاني احس نفس الشي اني اعاني من العين والحسد

وجزاك الله الف خير والله يشفيك ويفرجها عليك ويرزقك كل ماتتمناه ..
قديم 14-01-2010, 11:34 PM
عالية الإحساس
عضو متألق
عالية الإحساس غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة noriin مشاهدة المشاركة
الله يشفيك ياارب
لاتسكتي على روحك
اعرف كثير وتشاافووو بفضل الله

سبحااان الله كل ماشفت وحده
عندها مس عاشق
تقول اهلي رافضين الفكره!!
هذا الجن يوسوس لهم!!
اعوذبالله من الشيطان الرجيم
بسم الله الرحمن الرحيم

روحي لشيخ لاتتكاااسلي
وبــــأذن الله راح تصير كويسه

آمين الله يسمع منك أختي نورين

والله صدقتي حتى صديقة صديقتي اللي تعاني من المس نفس الشي اهلها رافضين غير سوء المعامله اللي نعانيه لاني قرأت انه المس العاشق اعوذ بالله من الشيطان الرجيم يتلبس الاهل والمقربين من المعشوق ويحاول يفرقهم ويزرع الكراهيه بينهم والله اعلم وهذا فعلا اعاني منه كثير حسبي الله ونعم الوكيل

طيب اختي ممكن اعرف اللي تعرفينهم كيف تعالجوا ياريت يااختي لو تسأليهم وماعليك ِ أمر

والله يااختي لو بيدي كان رحت بس الطلعه عندنا ممنوعه الله يعين

ومشكوره حبيبتي والله يبعد عنك كل شر ..
قديم 15-01-2010, 01:11 AM
حفيد الانصار
بانتظار التفعيل عن طريق الايميل
حفيد الانصار غير متصل  
الله يفرج عليك يا أختي

عندي سؤال على السريع ...

كيف أكتشفت أنك مصابه بهذا المس العاشق ؟

أتمنى لو كتبت أكثر عن نفسك وعن عائلتك.. ربما يا أختي أنت لا تعانين من أي مس وكان لجوئك لتشخيص مشكلتك بالمس نوعا من الهروب اللاواعي من مشاكلك الحقيقيه !!!

أختي الكريمه سواء كنت مصابه بالمس أو بغيره .. فعلاجنا الاولي بأيدينا .. الاستغفار ثم الاستغفار

وبإمكانك أيضا ترقية نفسك لما الحاجه لشيخ ؟ .. أليس الله سميع بصير قريب منا .. لا نحتاج لواسطه بيننا وبين الله
قديم 15-01-2010, 01:17 AM
lonna
عضو دائم
 الصورة الرمزية lonna
lonna غير متصل  
ربي يشفيك و يصرف عنك سوء الجن و الانس، اللهم آمين
قديم 15-01-2010, 01:23 AM
حفيد الانصار
حفيد الانصار غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عالية الإحساس مشاهدة المشاركة
آمين الله يسمع منك أختي نورين

والله صدقتي حتى صديقة صديقتي اللي تعاني من المس نفس الشي اهلها رافضين غير سوء المعامله اللي نعانيه لاني قرأت انه المس العاشق اعوذ بالله من الشيطان الرجيم يتلبس الاهل والمقربين من المعشوق ويحاول يفرقهم ويزرع الكراهيه بينهم والله اعلم وهذا فعلا اعاني منه كثير حسبي الله ونعم الوكيل

[/SIZE][/FONT][/B]

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عالية الإحساس مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

اهلي كلمتهم اكثر من مره لكن مافي فايده يعني مو حاسين بعذابي وعمري اللي جالس يروح وهم يتفرجو علي عشان كذا فكرت اني اكتب مشكلتي لكم بالرغم اني ترددت كثيراً لكني فعلا حسيت اني محتاجه لكم ولدعائكم فأنا بأمس الحاجه لكم وجزاكم الله كل خير ..

أليست نقطه مثيره للاهتمام .. عرضت مشكلتك في سطور قليله لكن أهلك كان لهم حضور في هذه المشكله

ما أعنيه أن أهلك ربما لهم يد في الموضوع ( مش سحر وشعوذه ومس ) بل في تعنتهم وتجاهلهم لمشاكلك وأحاسيسك
قديم 15-01-2010, 02:07 AM
عالية الإحساس
عضو متألق
عالية الإحساس غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حفيد الانصار مشاهدة المشاركة
الله يفرج عليك يا أختي

اللهم آمين

عندي سؤال على السريع ...

كيف أكتشفت أنك مصابه بهذا المس العاشق ؟
سبق وان ذكرت انه صديقتي اتصلت على شيخ وسألته عني وذكرت له كل الاعراض اللي اعاني منها واخبرها بأني اعاني من مس عاشق بعدها قرأت بالنت عن اعراضه وتأكدت انها فعلا موجوده عندي .

أتمنى لو كتبت أكثر عن نفسك وعن عائلتك.. ربما يا أختي أنت لا تعانين من أي مس وكان لجوئك لتشخيص مشكلتك بالمس نوعا من الهروب اللاواعي من مشاكلك الحقيقيه !!!

كانت طفولتي عاديه جدا كنت مرحه كثيرا ونشيطه ولااشتكي من اي شي وبعد البلوغ بدأت اشتكي من اعراض كثيره وانقطعت عني الدوره الشهريه وحصل عندي لخبطه بالهرمونات وقرأت انه المس العاشق قد يستسبب بمثل هذه الامراض وكنت شديدة العصبيه واهلي تغيرو علي كثيرا خاصة امي لدرجة انها لاتكلمني مع اني كنت محبوبه لديها وكنت قبل البلوغ اساعدها كثيرا في اعمال المنزل لكن لااعلم ماذا حدث لي وخاصة بعد البلوغ ولاتقول انها بسبب اضطراب الهرمونات بهذه الفتره لانه الذي يحدث معي كان شي غير معقول وحتى دراستي ماكنت ارغب بالذهاب للمدرسه وكانت تأتيني كوابيس كثيره ووساوس وتركت الصلاه فتره والحمدلله رجعت لها بعد 3 سنوات وبعد الثانويه لما يأتيني خاطب كنت اشعر بالخوف الشديد وارفض الزواج مع انه كان حلمي واملي من الصغر ثم تمت خطبتي وكان شخص لايستحقني كثير المشاكل وكانت تحدث مشاكل بينا على اتفه الاسباب حتى طلبت الانفصال وصار لي تقريبا 8 سنوات من انفصلت ولم يأتيني خاطب رسمي احيانا بعض الصديقات يكلموني بموضوع خاطب يريد الزواج ولكني ارفض مباشره مع شعور بالخوف الشديد والتوتر واحيانا اسمع انه فيه ناس يريدون ان يخطبوني لكن لاارى احد منهم غير الامراض اللي كل شوي يطلع مرض جديد واذهب للمستشفى ومايلقون له علاج او سبب واضح او اشعر بتعب ويقولون لي انه فحوصاتي سليمه يعني اشياء تحير واشعر بالاكتئاب وضيق الصدر على طول وعلى طول تجيني حاله بعد العصر اشعر بالوخه واشعر بالنعاس وعلى طول عندي رغبه بالبكاء واشياء كثيره منها عدم التوفيق لا بوظيفه ولا بشي حتى بمشترياتي لما اشتري اي حاجه من السوق لازم يطلع بها عيب واحس اموري متعسره دائما بكل شي وصرت انطوائيه اميل للعزله واشعر اني غير محبوبه من الناس والاهل حتى ثقتي بنفسي قلت مع انه الكل يمدحني ويثني علي وعلى اخلاقي والحمدلله لكني اشعر اني مش طبيعيه واحيانا اتصرف تصرفات ضد ارادتي واندم عليها اشعر اني مش انا اللي سويت هالعمل وبالنسبه لاهلي معاملتهم لي سيئه ولا احد يشعر بمعاناتي او حتى يخفف عني بل على العكس فهم يزيدون علي .
أختي الكريمه سواء كنت مصابه بالمس أو بغيره .. فعلاجنا الاولي بأيدينا .. الاستغفار ثم الاستغفار
صدقت يااخي لكن اشعر يأتيني شعور داخلي او هي وساوس اني مهما قرأت على نفسي لن اشفى واشعر بالفتور والتعب ويكون عندي خمول وتعب عند القراءه غير الوساوس التي تأتيني بالصلاه وعند تدبر القرآن لهذا اشعر اني عند القراءه لا استطيع تدبر القرآن وبالنسبه للاستغفار صار لي تقريبا شهر مداومه عليه والله يثبتني ويشفيني .
وبإمكانك أيضا ترقية نفسك لما الحاجه لشيخ ؟ .. أليس الله سميع بصير قريب منا .. لا نحتاج لواسطه بيننا وبين الله

والنعم بالله والله يستجيب لنا والله يفرجها علينا وعلى جميع المسلمين والمسلمات
شكرا لك أخي حفيد الانصار وجزاك الله خير.
قديم 15-01-2010, 02:13 AM
عالية الإحساس
عضو متألق
عالية الإحساس غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lonna مشاهدة المشاركة
ربي يشفيك و يصرف عنك سوء الجن و الانس، اللهم آمين

آمين يارب العالمين
جزاكِ الله خير اختي لونا على دعوتك ولكِ بالمثل والله يوفقك ويبعد عنك كل شر ..

قديم 15-01-2010, 08:30 AM
حفيد الانصار
حفيد الانصار غير متصل  
أختي الفاضله

أنا مؤمن بالمس .. لكن حقيقة يا أختي عندي شعور قوي أن لا علاقة لمشكلتك بالمس

اذكري لي الاعراض التي شخصها الشيخ عن طريق التلفون ( ما شاء الله عليه نبيه )

ما قرأت عن عرض أو مرض إلا وكانت من أعراض المس كما يدعي هؤلاء

الخمول مس

الاكتئاب مس

تقلص العضلات مس

الصداع مس

أظن التصرف السليم في حالة الشك بالمس أو بالحسد أو بغيره هو الرقيه الشرعيه والقرب من الله مع عدم إهمال الجوانب الاخرى سوى كانت طبيه أو نفسيه أو إجتماعيه فلا ندري أين تكمن المشكله

اهتمي بكل الجوانب ولا تغلبي جانب على آخر

سمعنا عن كثير عزوا مشكلتهم إلى المس وسنين وهم في رقيه تتلوها الرقيه بلا أدنى فائده ورسول الله صلى الله عليه وسلم يقول : تداووا عباد الله

والعكس صحيح أيضا ..رأينا من أهمل الجانب الروحي وسعى وراء الاسباب الماديه وهو يكابر عن الرقيه والقرآن والاستغفار فلم تتقدم حالته أيضا

ضعي برنامج شامل للاصلاح

فيه جانب ديني : قرآن ورقيه وأذكار
جانب نفسي : السعي وراء إستشاره نفسيه إن كانت لديك القدره الماديه
جانب إجتماعي : العمل على تحسين علاقتك بأهلك ومحيطك والتغلب على الخوف
جانب طبي : ربما مشكلتك إلى الان هي مشكلة هرمونات مثل أن تكون قصور في الغده الدرقيه
وهو شائع جدا عند النساء في مثل عمرك ويأتي بنفس الاعراض هذه أيضا

التعديل الأخير تم بواسطة حفيد الانصار ; 15-01-2010 الساعة 08:34 AM
قديم 15-01-2010, 10:15 AM
(أم جمانة)
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية (أم جمانة)
(أم جمانة) غير متصل  
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

شافاك الله وعافاك واسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يرفع مابك ويرزقك السعادة في الدارين

الأن ياأختي العالم تطور وأصبحوا الشيوخ الرقاة جزاهم الله خيرا يصلون للمنازل عن طريق النت

ومنتدانا بارك الله القائمين عليه فتح قسم للرقية والإستشارات الشرعية هنا

http://www.66n.com/forums/forumdispl...ysprune=&f=114

اكتبي لهم مشكلتك والأعراض وسيتابعون معك العلاج خطوة خطوة بإذن الله وبسرية دون أن يرى موضوعك أحد غيرهم

نسأل الله أن تبشرينا عاجلاً بكل خير ولاتنسينا من دعائك

مواقع النشر