زوجي امس تحول لوحش - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 01-09-2018, 03:02 PM
قلوب حائرة
عضو مميز
قلوب حائرة غير متصل  
زوجي امس تحول لوحش

كتير مكسوره بسبب لي حصل بيني وبين زوجي امس هو شخص كويس..بس اليوم اظهر وشو التاني بعد ما عصب من مشكله واصلا ما تستاهل الموضوع لي صار بسيط يجوز كبر بسبب حساسيتي وعدم اختياري الوقت الانسب للكلام...رجع من الشغل وجهزت السفره ونحنا قعدين ناكل اصريت اتكلم بلي ضرني وهو رافض قالي بنرفزه لو عايزه تتكلمي بالموضوع رجعي الاكل للمطبخ..ماحسيت براسي الا وانا اضرب بخدودي..وهادي نقطه لي افاضت الكاس
مسك هو الصحن مليان اكل كسرو مع الحيط وقلب عليا طاوله ويصرخ بطريقه هستيريه ومجنونه. وهددبالكلام من ضمن لكلام لي بتذكره رح يقتلنا ..والاولاد حوليه مرعوبين وبيصرخو استحلفتو برحمه امو ومعزه اولادو يهدأ وحقو عليا ماخلالي فرصه تحول لوحش واستمر بالصراخ بشكل هستيري جدا جدا وكل اللوم رجعو الي وانا منهاره ابكي قدامو مارحمني ورافض يهدا لحد الان مو قادره انسا منظرو امس ورده فعلو على شي ما يستاهل انا محطمه فقدت الامان احترت كيف اتصرف رغبتي لوحيده اخذ الاطفال واسافر عند اهلي واحكيلهم علي صار ميستاهل يحطنا بموقف رعب انا والاولاد بليز انصحوني من غير مجامله انا مكسوره جدا
قديم 01-09-2018, 06:15 PM
× الرسمي ×
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية × الرسمي ×
× الرسمي × غير متصل  
رد: زوجي امس تحول لوحش

مرحباً أختي

مشاكلك القديمة أغلبها عدم وجود طريقة مناسبة لكليكما في الحوار والوصول لقناعة وحل مرضي للطرفين .

فأنتِ دائماً تبحثين عن فهم زوجك لكِ وأحتواءه لكِ

وهو طريقته جافة وينهي الأمر إما بالتجاهل أو كلمتين وخلاص

والظاهر أن إنفجار زوجك الآن سببه تراكمات منك بسبب كثرة معاتبتك له والذي يفهمها هو أنها نكد .

لذلك
أنصحك حالياً بإلتزام الصمت معه ولا تتكلمي إلا بحدود ترغب شئ أو تحتاج شئ .. ولا تبكي أمامه أو تظهري نفسك أنك تعبانة نفسياً ومعصبة راسك من الصداع ومهملة في شكلك .. بل أجعلي رائحة البيت جميلة وأبتسمي في وجهه وألبسي لبس جميل .. وإن شاء الله بعد فترة بسيطة تتصالحو .. ثم بعدها بفترة في لحظة هدوء أطلبي منه بمحبة وخوف على صحته وعلى حالة الأبناء التربوية أن لا يعيد حالة الصراخ والهستريا .

أعانك الله
قديم 01-09-2018, 11:37 PM
قلوب حائرة
عضو مميز
قلوب حائرة غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة × الرسمي × مشاهدة المشاركة
مرحباً أختي

مشاكلك القديمة أغلبها عدم وجود طريقة مناسبة لكليكما في الحوار والوصول لقناعة وحل مرضي للطرفين .

فأنتِ دائماً تبحثين عن فهم زوجك لكِ وأحتواءه لكِ

وهو طريقته جافة وينهي الأمر إما بالتجاهل أو كلمتين وخلاص

والظاهر أن إنفجار زوجك الآن سببه تراكمات منك بسبب كثرة معاتبتك له والذي يفهمها هو أنها نكد .

لذلك
أنصحك حالياً بإلتزام الصمت معه ولا تتكلمي إلا بحدود ترغب شئ أو تحتاج شئ .. ولا تبكي أمامه أو تظهري نفسك أنك تعبانة نفسياً ومعصبة راسك من الصداع ومهملة في شكلك .. بل أجعلي رائحة البيت جميلة وأبتسمي في وجهه وألبسي لبس جميل .. وإن شاء الله بعد فترة بسيطة تتصالحو .. ثم بعدها بفترة في لحظة هدوء أطلبي منه بمحبة وخوف على صحته وعلى حالة الأبناء التربوية أن لا يعيد حالة الصراخ والهستريا .

أعانك الله
اخي الرسمي جزاك الله خيرا على تفاعلك ومشكور
على وفائك مع مشاكل الاعضاء..واستمرارك في نصحهم

وصدقت جدا حينما قلت اني لم اجد منه الاحتواء العاطفي الذي احتجته
تجاهله للامر بسرعه استفزني ولم احس بنفسي الا وانا الطم بوجهي
لم اتوقع ابدا انه سيثور بذلك الشكل عن اي تراكمات تتحدث
قسما بالله اني قايمه بالبيت والاولاد على احسن وجه وصابره على
الغربه وبعد اهلي والساعات الطوال لي يقضيها بالعمل..ما استاهل
يعيشني بذاك الرعب وما يرحمني حطم كتير اشيا بقلبي وهذي مو
اول مره اخر مره قبل هذي كانت قبل حوالي 6اشهر وهو
يسوق السياره عصب وصار يلعب بالمقود ويقود بسررعه لولا لطف الله لتسبب لنا بحادث

بالله اخي الرسمي كيف اطبخ له وابتسم بوجهه وانا نفسيتي تعبانه من امس قافله عليا لغرفه ما ودي اشوفو
قديم 02-09-2018, 05:04 AM
× الرسمي ×
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية × الرسمي ×
× الرسمي × غير متصل  

مرحباً أختي

المشكلة الأزلية بين الزوج والزوجة دائماً هي : أن الزوجة تتكلم مع زوجها بما تشعر به في حياتها اليومية من مسؤليات البيت أو الأبناء أو حتى عدم إهتمام زوجها بها وعدم تقديره لما تعمل .. فهي دائماً تفضفض لزوجها وتتوقع منه أن يفهمها ويقدر ما تصنع أو يقدر صبرها على التعب الذي تعانيه سواء البدني أو النفسي .. وتتوقع أن يحتويها زوجها بكلمة شكر أو مشاعر عاطفية تجاهها تعطيها طاقة كبيرة لا يتفهما الزوج وما تأثيره عليها .

بينما الزوج يعتبر فضفضة زوجته له عما تعانيه منه شخصياً أو من البيت أو الأبناء .. أنه عتاب له أو نكد أو شكاية مستديمة .. فهذا يجعله مشحوناً وغير مرتاح نفسياً .. لأنه يرى أنه هو كذلك يقدم أشياء كثير للبيت أو الأبناء أو الزوجة .. وهو لا ينتظر فقط إلا الهدوء والسكينة وأن يسمع أن كل شئ على مايرام .

وربما تتسأل بعض الزوجات لماذا لايقدر الزوج تعبهم ويسمع لشكوتهم خصوصاً من الناحية العاطفية وعدم الإهتمام بها كأنثى ومدحها وأنه جاف معها ولا يحتويها بكلمة رقيقة تعني لها الكثير ..؟؟

الجواب : أن بعض الأزواج ليس جاف بالمعنى الذي تحسه زوجته وتراه منه .. بل هو إحساس حقيقي صعب على الرجل أن يمارسه بشكل تلقائي وأن يبادل زوجته كلمات فيها مدح أو عاطفة .

أخيراً
غالباً المشكلة تطول بين الزوجين إذا أستمرت الزوجة بالتأثر بحالتها النفسية بالإبتعاد عن زوجها أو البكاء أو عدم الكلام .. لأن هذا يجعل حالة الشحن مستمرة بينهما .

بينما لو تصرفت الزوجة بشكل طبيعي وأظهرت لزوجها حالة مريحة في البيت .. فهذا سيخفف كثيراً جداً من حالة الشحن وسيسرع من التصالح بينهما .

وأنا لا أعني أنه دائماً يجب على الزوجة أن تفعل ذلك .. بل أعني أنه من الحكمة بعض الأحيان أن تتنازل الزوجة في المشاكل الكبيرة والغريبة حتى تحتوي المشكلة وتعدي على خير .. ثم بعد فترة ووقت مناسب تناقش المشكلة أن لا تتكرر مرة أخرى .

بارك الله فيك
قديم 02-09-2018, 11:15 AM
معتزه بديني
قلم مبدع
معتزه بديني غير متصل  

لاتسمح لي صاحبة الموضوع اريد اسأل أخي الرسمي

لماذا الزوج لا يستطيع أن يعبر عن عاطفه وينتظر من زوجته التعبير ويحب ذالك

لماذا الزوج يهجر زوجته لسبب ما أم الزوجة يجب أن تكون عاقله ولا تطيل هجرها إذا أخطأ في حقها والله أن الأنثى مخلوق معطا تتأثر وتزهر بالاهتمام وتذبل بالإهمال

يعجبيني من [الفتى] دينه وخلقه ومن [ الفتاة] أدبها وحياؤها
قديم 02-09-2018, 01:05 PM
العقل نعمة
مراقب
 الصورة الرمزية العقل نعمة
العقل نعمة غير متصل  

أهلا قلوب,
الله يجبر كسرك ويريّح قلبك,
في هذا الموقف بالذات كلاكما مخطئ, ومن غير مجاملة أقول لك أنّك تتحملين الشطر الأكبر من مسببات المشكلة.
بعض النّاس, نساء او رجال, أكره وقت لنقاش المشاكل عندهم, هو ساعة الأكل,
وهذا حتى صحّيا منهيّ عنه,
ساعتها كان عليك التراجع بكلّ بساطة عن فكرة النقاش بعد ما قاله لك زوجك,
لكنّك ما حسيتي براسك إلا وانت تلطمين وجهك, فاعلمي أنّ زوجك أيضا, بنفس اللّاوعي, ما حسّ براسه إلا وهو يصرخ ويكسر,
والحمد لله أنّه لم يمدّ يده عليك,
هو حسب وصفك بالغ في ردّة فعله, وإن شاء الله يكون الموقف عبرة لكما.
انت غلطانة يا قلوب في أنّك تستمدين سعادتك من زوجك فقط, وتنتظرين منه يطبطب عليك حتى تشعرين بقيمتك,
لا يا قلوب, أشغلي نفسك عن غيابه, وانت امرأة حكيمة ومتوازنة وواعية ولا يليق بك الضعف,
استمتعي بأمومتك وأنشئي لك اهتمامات داخل أو خارج البيت تنسيك قسوة زوجك الظاهرة,
هو يرى أنّه يكدّ ويطول غيابه ليوفّر لكم العيش الكريم,
وأكيد يرى أنّه لا يستاهل الشكر والمدح ,
غيّري اسلوبك معه, فبدل اللوم, استعملي الثناء والتشجيع واشكريه على اي عطاء وإن كنت ترينه من واجباته,
فيرى انّك تقدرين النعمة, وهذا يحفّزه للمزيد ولفعل ما يرضيك, ولن ترين منه وجه الوحش ثانية,
اقرئي سورة البقرة وادعي الله بذهاب الهمّ,
ولاعبي أطفالك, وكلّمي أحدا من حبايبك, أهلك أو صديقاتك بعيدا عن المشكلة, ستشعرين بعدها بالإرتياح إن شاء الله.

قديم 03-09-2018, 05:45 PM
قلوب حائرة
عضو مميز
قلوب حائرة غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة × الرسمي × مشاهدة المشاركة
مرحباً أختي

المشكلة الأزلية بين الزوج والزوجة دائماً هي : أن الزوجة تتكلم مع زوجها بما تشعر به في حياتها اليومية من مسؤليات البيت أو الأبناء أو حتى عدم إهتمام زوجها بها وعدم تقديره لما تعمل .. فهي دائماً تفضفض لزوجها وتتوقع منه أن يفهمها ويقدر ما تصنع أو يقدر صبرها على التعب الذي تعانيه سواء البدني أو النفسي .. وتتوقع أن يحتويها زوجها بكلمة شكر أو مشاعر عاطفية تجاهها تعطيها طاقة كبيرة لا يتفهما الزوج وما تأثيره عليها .

بينما الزوج يعتبر فضفضة زوجته له عما تعانيه منه شخصياً أو من البيت أو الأبناء .. أنه عتاب له أو نكد أو شكاية مستديمة .. فهذا يجعله مشحوناً وغير مرتاح نفسياً .. لأنه يرى أنه هو كذلك يقدم أشياء كثير للبيت أو الأبناء أو الزوجة .. وهو لا ينتظر فقط إلا الهدوء والسكينة وأن يسمع أن كل شئ على مايرام .

وربما تتسأل بعض الزوجات لماذا لايقدر الزوج تعبهم ويسمع لشكوتهم خصوصاً من الناحية العاطفية وعدم الإهتمام بها كأنثى ومدحها وأنه جاف معها ولا يحتويها بكلمة رقيقة تعني لها الكثير ..؟؟

الجواب : أن بعض الأزواج ليس جاف بالمعنى الذي تحسه زوجته وتراه منه .. بل هو إحساس حقيقي صعب على الرجل أن يمارسه بشكل تلقائي وأن يبادل زوجته كلمات فيها مدح أو عاطفة .

أخيراً
غالباً المشكلة تطول بين الزوجين إذا أستمرت الزوجة بالتأثر بحالتها النفسية بالإبتعاد عن زوجها أو البكاء أو عدم الكلام .. لأن هذا يجعل حالة الشحن مستمرة بينهما .

بينما لو تصرفت الزوجة بشكل طبيعي وأظهرت لزوجها حالة مريحة في البيت .. فهذا سيخفف كثيراً جداً من حالة الشحن وسيسرع من التصالح بينهما .

وأنا لا أعني أنه دائماً يجب على الزوجة أن تفعل ذلك .. بل أعني أنه من الحكمة بعض الأحيان أن تتنازل الزوجة في المشاكل الكبيرة والغريبة حتى تحتوي المشكلة وتعدي على خير .. ثم بعد فترة ووقت مناسب تناقش المشكلة أن لا تتكرر مرة أخرى .

بارك الله فيك

بارك الله فيك اخي على ردك الغني وتوضيحك لبعض الامور المهمه التي تتصف بها شخصيه الرجل
المشكلة في ان معظم النساء من ضمنهن انا صرن على وعي بهذا الاختلاف بين الرجل والمراه ولكن حين تحصل مشكله او موقف وتكون المراه مضغوطة لا تعود تستحضر او تفكر بتلك الاختلافات بل مشاعرها من يسيطر وتخبرها بان هذا الزوج قاسي مايحس فيك ما يحتويك..الى ان تتفاقم المشكلة زي ماصار بينا..
وعودة الى المشكله فالوضع بيننا متوتر لا كلام ولا حتى سلام من كلينا من ناحيتي اقول مادام انه تصرف معي بوحشية لم يسبق لاحد ان تصرف بها معي كيفما كانت اسبابه فلي ايضا اسبابي المفروض
يبادر للصلح والاعتذار ويستحي من نفسو من حاله الرععب اللي سببها لنا..مهما وصفت لك اخي الغضب اللي جاه ماحوصفلك الصوره ورح أشرح لك بعض
التفاصيل لي صارت بسببها المشكله واحكموا
يوم الخميس لي فات توفت ابنه وحده* صحبتي مو صداقه قويه لكن نعرف بعض..انا انصدمت بالخبر طول الليل ما عرفت انام وهو شايفني طبطب عليا وكلمني شوي ونام الصبح راح الشغل طول اليوم ما سئلني كيف صرت وقتها مزعلتش قلت هو بالشغل ومضغوط...قبل ماخلص شغلو بحوالي ساعه الاطفال عملولي حااله بالبيت صار كللو بودرا بيضا ووسخو حالهم حممتهم ونظفت البيت من اول بجد تعععبت* عصبووني كفايه حالتي بسبب خبر وفاةرضيعه اولادي زادو طين بله بتصرفهم وزوجي المصون لسه بشغل مين يراعي ها الحرمه المسكينه
دخل زوجي البيت وملامحي متغيره سئلني اكتر من مره ايش صاير ماحكيت مباشره عللي عملوه الاطفال قلت بنرفزه طول ليوم ما رسلت ولاسئلت عني طيب ليه..قال حتى امبارح ما ارسلت لك وعادي مازعلتي..قلت انت امس عرفت بالخبر لي صار وكيف تاثرت المفروض بالك يكون معايا وتسأل عني.. !! والاولاد عملولي حاله بالبيت وانت متاخر بالعمل... رحت جهزت السفره هو عدا الموضوع وبيحكي عادي انا لسه معصبه واصريت احكي واذكرو انو طول ليوم ما سئل ...قال بنرفزه قفلي الموضوع ولا رجعي الاكل لبين ما حكيتي..قلت انتو رياييل قاسيين ..ولطمت بوجهي..وهو كسر كلشي وانجن ...

هذه تفاصيل المشكله اسفه اني طولت
قديم 03-09-2018, 11:19 PM
قلوب حائرة
عضو مميز
قلوب حائرة غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العقل نعمة مشاهدة المشاركة
أهلا قلوب,
الله يجبر كسرك ويريّح قلبك,
في هذا الموقف بالذات كلاكما مخطئ, ومن غير مجاملة أقول لك أنّك تتحملين الشطر الأكبر من مسببات المشكلة.
بعض النّاس, نساء او رجال, أكره وقت لنقاش المشاكل عندهم, هو ساعة الأكل,
وهذا حتى صحّيا منهيّ عنه,
ساعتها كان عليك التراجع بكلّ بساطة عن فكرة النقاش بعد ما قاله لك زوجك,
لكنّك ما حسيتي براسك إلا وانت تلطمين وجهك, فاعلمي أنّ زوجك أيضا, بنفس اللّاوعي, ما حسّ براسه إلا وهو يصرخ ويكسر,
والحمد لله أنّه لم يمدّ يده عليك,
هو حسب وصفك بالغ في ردّة فعله, وإن شاء الله يكون الموقف عبرة لكما.
انت غلطانة يا قلوب في أنّك تستمدين سعادتك من زوجك فقط, وتنتظرين منه يطبطب عليك حتى تشعرين بقيمتك,
لا يا قلوب, أشغلي نفسك عن غيابه, وانت امرأة حكيمة ومتوازنة وواعية ولا يليق بك الضعف,
استمتعي بأمومتك وأنشئي لك اهتمامات داخل أو خارج البيت تنسيك قسوة زوجك الظاهرة,
هو يرى أنّه يكدّ ويطول غيابه ليوفّر لكم العيش الكريم,
وأكيد يرى أنّه لا يستاهل الشكر والمدح ,
غيّري اسلوبك معه, فبدل اللوم, استعملي الثناء والتشجيع واشكريه على اي عطاء وإن كنت ترينه من واجباته,
فيرى انّك تقدرين النعمة, وهذا يحفّزه للمزيد ولفعل ما يرضيك, ولن ترين منه وجه الوحش ثانية,
اقرئي سورة البقرة وادعي الله بذهاب الهمّ,
ولاعبي أطفالك, وكلّمي أحدا من حبايبك, أهلك أو صديقاتك بعيدا عن المشكلة, ستشعرين بعدها بالإرتياح إن شاء الله.

اختي العقل نعمة جزاك الله خيرا لردك على مشكلتي.. حكيت تفاصيل ماقبل لمشكله في ردي على اخي الرسمي كنت متأثره جدا من موت الرضيعه وضغط الاطفال وعدم سؤاله اضافه الى تأخره بالعمل..كل هذا جعلني مندفعة ومصرة على التحدث ونحن هلى طاولة الاكل لم اتوقع ان تؤول الامور لما آلت إليه لو زوجي المصون عرف كيف يمتص غضبي لما صار لي صار
والآن بعد ان حكيت تفاصيل المشكلة برأيك مع مين الصح ومين لازم يبادر بالصلح والاعتذار ?!!

يكاد الاسى يقتلني عندما اتذكر كيف رمى بالاكل لي تعبت عليه وقلب عليا طاولة الاكل وهدد وصررخ وانا ابكي اترجاه يهدأ ما سمعني ولا رحمني .اذا مارحمني بموقف بسيط زي هذا يعلم الله ايش بسوي لو صار شي اعظم لا اعلم ما الذي افعله ببيته احس بإهانه أترجاكم لو شيفين أن ردة فعله حتما قوية وتستدعي مني وقفة جادة رجاءا لا تجاملوني عشان بيتي ما يخرب اهم عندي نفسي ما تحس بالظلم والقهر..
قديم 04-09-2018, 10:53 AM
Neat Man
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية Neat Man
Neat Man غير متصل  

بعد شرحك للموضوع أعتقد أنك تتحملي الخطأ الأكبر، بالرغم من مده ليده هو خطأ.
لكن شخص واساك قبلها بيوم وطبطب عليك وهون مصيبتك، ونام << وش تبين أكثر من كذا؟ تبينه يظل يطبطب مدة ثلاثة أيام!؟
والبنت اللي توفى طفلها ماهي أختك ولا صديقة قريبة جداً، وتحتاجي يكلمك من بكرأ يسأل عن حالك والله لو هو طفل اختك!؟
بناء على وصفك زوجك ماقصر.
قد اتفهم تصرف زوجك، جااااي متأخر من العمل، وما أدراك مالعمل وضغطه! جاي لبيته بيرتاح فيه بغير جو بعيداً عن أجواء العمل، يتوقع كزوج أن تستقبله زوجته بصدر رحب وتخفف من هم العمل اللي تأخر فيه، لقى زوجته تنرفزه وتلومه وتحط حرة لعب الاطفال وتوسيخهم في زوجها، وقالك قفلي الموضوع، ولاقفلتيه واستمريتي باللوم، واتهمتيه أنه قاسي وهذا يعني أنه مايحس ولامنه فايدة!! وش تتوقعي رد الشخص بيكون بعد كل هذا السيناريو!!؟
عموما لازم تفهمي أن الرجل إنسان ولا تتوقعي منه يكون مبرمج على كيفك، هو له مشاعر ومضغوط من العمل، وشافك البارح ماتأثرتي ولا زعلتي كيف تبينه بعد يسأل عنك من بكرأ وأمورك البارح تمام، يجي للبيت مصدر الراحة والسكينة والاستقرار والهدوء، ويلقى زوجته فجأة تلومه وتتهمه، ويقولها سكري الموضوع وتزيد فيه.
أتفهم رد زوجك، رغم أني لا أتفق بضربه لك.
لازم المرأة تكون لها دور في توفير مزيد من الراحة والاستقرار والهدوء لزوجها بدلاً من إشعال النار الذي لاينتهي إلا بنهاية غير جيدة، لأن الرجل يعتبر بيته مكان للراحة والسكن وليس لأجواء الصراعات والمشاكل، فاللي بشغله فيه مايكفيه.
قديم 04-09-2018, 04:23 PM
"واحد من الناس"
عضو نشيط
"واحد من الناس" غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلوب حائرة مشاهدة المشاركة
بارك الله فيك اخي على ردك الغني وتوضيحك لبعض الامور المهمه التي تتصف بها شخصيه الرجل
المشكلة في ان معظم النساء من ضمنهن انا صرن على وعي بهذا الاختلاف بين الرجل والمراه ولكن حين تحصل مشكله او موقف وتكون المراه مضغوطة لا تعود تستحضر او تفكر بتلك الاختلافات بل مشاعرها من يسيطر وتخبرها بان هذا الزوج قاسي مايحس فيك ما يحتويك..الى ان تتفاقم المشكلة زي ماصار بينا..
وعودة الى المشكله فالوضع بيننا متوتر لا كلام ولا حتى سلام من كلينا من ناحيتي اقول مادام انه تصرف معي بوحشية لم يسبق لاحد ان تصرف بها معي كيفما كانت اسبابه فلي ايضا اسبابي المفروض
يبادر للصلح والاعتذار ويستحي من نفسو من حاله الرععب اللي سببها لنا..مهما وصفت لك اخي الغضب اللي جاه ماحوصفلك الصوره ورح أشرح لك بعض
التفاصيل لي صارت بسببها المشكله واحكموا
يوم الخميس لي فات توفت ابنه وحده* صحبتي مو صداقه قويه لكن نعرف بعض..انا انصدمت بالخبر طول الليل ما عرفت انام وهو شايفني طبطب عليا وكلمني شوي ونام الصبح راح الشغل طول اليوم ما سئلني كيف صرت وقتها مزعلتش قلت هو بالشغل ومضغوط...قبل ماخلص شغلو بحوالي ساعه الاطفال عملولي حااله بالبيت صار كللو بودرا بيضا ووسخو حالهم حممتهم ونظفت البيت من اول بجد تعععبت* عصبووني كفايه حالتي بسبب خبر وفاةرضيعه اولادي زادو طين بله بتصرفهم وزوجي المصون لسه بشغل مين يراعي ها الحرمه المسكينه
دخل زوجي البيت وملامحي متغيره سئلني اكتر من مره ايش صاير ماحكيت مباشره عللي عملوه الاطفال قلت بنرفزه طول ليوم ما رسلت ولاسئلت عني طيب ليه..قال حتى امبارح ما ارسلت لك وعادي مازعلتي..قلت انت امس عرفت بالخبر لي صار وكيف تاثرت المفروض بالك يكون معايا وتسأل عني.. !! والاولاد عملولي حاله بالبيت وانت متاخر بالعمل... رحت جهزت السفره هو عدا الموضوع وبيحكي عادي انا لسه معصبه واصريت احكي واذكرو انو طول ليوم ما سئل ...قال بنرفزه قفلي الموضوع ولا رجعي الاكل لبين ما حكيتي..قلت انتو رياييل قاسيين ..ولطمت بوجهي..وهو كسر كلشي وانجن ...

هذه تفاصيل المشكله اسفه اني طولت
ما اقول اﻻ الله يعين زوجك عليك
انا هونت ما ابي اتزوج

مواقع النشر