زوجي يلمح للزواج الثاني وانا السبب .. - الصفحة 13 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 01-11-2014, 11:52 PM
الـــوحيد
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية الـــوحيد
الـــوحيد غير متصل  
رد : زوجي يلمح للزواج الثاني وانا السبب ..

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خواطرمكسوره مشاهدة المشاركة
الاخ الوحيد ترى ارض البيت ارضها هي شرتها بفلوسها ومكتوبه بإسمه ... من غير انه وقت العمار هي كانت تصرف على البيت وعيالها وعيال زوجها. ... انت الا خاف الله تحسب كل الحريم مثل زوجتك ماتدفع ريال معك .. من حقها يعوضها عن الارض سواء بكتابة نصف البيت او غيره .

والاخ علو النفس .... ليش حاط مجهر كبير على تصرفاتها وتلومها ونسيت فعايل زوجها من البدايه شرطت عياله مايسكنون معاها وبعد الزواج اجبرها وكمان عدم اهتمامه بها وصرفه عليها وجالس تدقق على جزئة معينه كأنها هي مذنبة لحالها .... ردودك دائما ظالمه
هي اصلا ماجابت سيرة البيت وانه تبيه باسمها والا اسمه ومو هذي مشكلتها اساسا فـ ليش تشككون الحرمه بزوجها وانه ممكن يجحدها وياكل حقها
هي مشكلتها انها تشوف ان قولته تزيني لي هذي اهانه لها مدري كيف اهانه بس هذا تفكيرها
وانا ردي على الاخت لان بصراحه كلامها غريب عجيب الرجال يبي زوجته تتزين له ويبي حقه الشرعي منها وهي ترد على الاخت وتقول لاتعطينه وجه !
بالله هذا وش تسمينه غير انه تحريض بنت الحلال على زوجها
قديم 01-11-2014, 11:59 PM
الـــوحيد
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية الـــوحيد
الـــوحيد غير متصل  

اقتباس:
قبل شوي كنا مروقين دخخلت انيم ابني دخل يحاول ياخذ حقه الشرعي ويعلم الله كيف ضغطت على نفسي عشان اريحهه مع اني كارهه هذا الشي بقوه .. ما انتبهت لنفسي بنصف العلاقه الا وانا ارميه من فوقي بكل قوتي الين طاح ع اﻻرض وقلت له بتتزوج بعد انت المفروض معاك ثلاثه من عينتك عشان يادوب تقومو بالواجب
اختي الله يهديك يارب
امسكي زوجك ولاتخربين بيتك
وواضح ان زوجك طيب خاصه بعد قصتك اللي اقتبستها
لان اقسم بالله لو رجال غيره وانتي قايله له هالكلام يمكن ارتكب جريمه والا اقل مافيها حصل الطلاق
لكن واضح انه طيب
اجلسي مع زوجك وانا اخوك وتفاهمي معه على كل صغيره وكبيره لاتخربين بيتك بيدك
قديم 02-11-2014, 01:10 AM
متفائله200
موقوف
متفائله200 غير متصل  

بصراحه قرأت ردة فعلك مرتين وخرجت ماعرفت ارد عليك

حتى لو زوجك مايمهد لك في العلاقه حتى تتفاعلي معه زي ماذكر اخونا ابو حكيم ماتوصل لهدرجه ردة فعلك

ردة فعلك عنيفه ورح اقولك انه زوجك مارح يحس بالامان معاك في العلاقه ورح يتذكر حركتك في كل. علاقه

انتي رح تموتي قهر لو تزوج فلا تجري زوجك لطريق الزواج وهو هددك من باب انك تغيري من نفسك الي بيتزوج مايخبر زوجته الا بعد ماينتهي ومو بالمزح

اكرر انتي مشكلتك تحسي انه العلاقه خاصه بزوجك وكانه ياخذها منك زي ماياخذ فلوس او شي زي كذا والدليل ردة فعلك كانك تحرميه لانه قهرك

يابنت انتي تحرمي نفسك لازم تفهمي انه العلاقه الجنسيه حق لك والمرأه تقدر بأنوثتها تجعل زوجها يمتعها في العلاقه كلنا نعرف انه كل ماتقدم الزواج كل ماقلت مداعبة الزوج كذا انانيه في الرجل يتوقع انه تعدت الزوجه المرحله هذي لكن بما انه في حاله ثوران تقدر بطبيعتها تطلبه يسوي لها الي تبغاه ....

كلامي الاخير رد ع تبرير الاخ ابوحكيم لردة فعلك ...

اكرر ردة فعلك بشششبعه جداً مااتخيل نفسي زوجي في وسط العلاقه يسوي لي كذا والله يهدم في حياتنا شي كثييير
قديم 02-11-2014, 01:41 AM
ام غاليها
عضو جديد
ام غاليها غير متصل  

الله يسعدكم جميعا ..
متفائله وربي استحيت من نفسي وانا اقرى ردك
كلكم معاكم حق اللي سويته ماينرقع .. اللي يقول صارحي زوجك اصارحه بأيش .. انا نفسي ماعندي اسباب .. احس قسيت عليه كثير ومتحملني كثير وعندي احساس كبير انو متحملني هذي الفتره بس الين يخلص من ديونه ويوقف على رجليه بعدها يبيعني .. وانا والله ما الومه
رد فعلي اللي صار مو بسبب اللي ذكره ابو حكيم بصراحه مالو سبب ماني عارفه ليه سويت كذا
البارح اعتذرت منه بطرق خاصه وحسيته رضي وانبسط الحمدلله.. سألته بلحظة صفا كيف تبيني اغير من شكلي اقص شعري اغير لونه قال لا خليك كذا المشكله بأخلاقك مو بشكلك
انا مشكلتي مو حاسه بقوامته واني مفروض احترمه واريحه ومن هالكلام..ارفع صوتي واعصب بسرعه واقل موقف يحبطني واذا زعلت اطول لساني الين يطفش ويمد يده علي بعدها ابكي واسكت ..
احيان احس المفروض هو اللي يطيعني ويداريني .. الله يلعن الماده ماتدخل بأي علاقه الا تخربها ..
قديم 02-11-2014, 03:47 AM
E V A
عضو نشيط
 الصورة الرمزية E V A
E V A غير متصل  

ياعمري واضح عليك مكبوته جداً و بداخلك تراكمات و مشاكل قديمه
نصيحه صلي قيام الليل بسورة البقره وأدعي + تصدقي و أستغفري بتشوفين الراحه و السعاده
أكفلي يتيم الآن كفالة الأيتام صارت سهله جداً الحمدلله
أمرك كله بيد رب العالمين
الله قادر يبدل حالك و يسعدك مع زوجك
صدقيني بتدعيلي

قديم 02-11-2014, 06:06 AM
*علو الهمه *
VIP
*علو الهمه * غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام غاليها مشاهدة المشاركة
الله يسعدكم جميعا ..
كلكم معاكم حق اللي سويته ماينرقع .. اللي يقول صارحي زوجك اصارحه بأيش .. انا نفسي ماعندي اسباب .. احس قسيت عليه كثير ومتحملني كثير وعندي احساس كبير انو متحملني هذي الفتره بس الين يخلص من ديونه ويوقف على رجليه بعدها يبيعني .. وانا والله ما الومه
رد فعلي اللي صار مو بسبب اللي ذكره ابو حكيم بصراحه مالو سبب ماني عارفه ليه سويت كذا
البارح اعتذرت منه بطرق خاصه وحسيته رضي وانبسط الحمدلله.. سألته بلحظة صفا كيف تبيني اغير من شكلي اقص شعري اغير لونه قال لا خليك كذا المشكله بأخلاقك مو بشكلك
انا مشكلتي مو حاسه بقوامته واني مفروض احترمه واريحه ومن هالكلام..ارفع صوتي واعصب بسرعه واقل موقف يحبطني واذا زعلت اطول لساني الين يطفش ويمد يده علي بعدها ابكي واسكت ..
احيان احس المفروض هو اللي يطيعني ويداريني .. الله يلعن الماده ماتدخل بأي علاقه الا تخربها ..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. ..
الحمدلله رب العالنين وصلتما إلى حالة مرضية أختي الكريمة ، حاولي بكل قوة أن تتجنبي الصراخ والسب لأنه يغضبه وهو أخبرك بذلك ، بمعنى ( أعطاك المفتاح لتصلين لقلبه بأخلاقك ، ثقي كلما كان اﻹحترام في كل تصرف تفعليه سيغيره كثيرا ولن يتجرأ أن يخطىء في حقك ويؤذي مشاعرك )
بالنسبة لﻹهتمام اهتمي أنت من أجل نفسك وسيلتفت لك دون أن تخبريه بما فعلت ..
احمدي الله واسجدي له سجود شكر ، وحافظي على زوجك ولا تدعي للشبطان أي طريق ...
وكل فترة وفترة اجلسا معا في وقت صفاء وهدوؤء تصراحا ...
وأعتذري على أي خطأ فهذا يزول التراكمات التي في داخله ، واجعلي لسانك دوما يشكره على أي فعل ...
أشياء بسيطة جدا تفعليها وتجعليه يحبك ويتمسك بك ..
أمنياتي لك بحياة ملئية باﻹحترام والسلام .
قديم 02-11-2014, 08:46 AM
أبو حكـيم
عضو المنتدى الفخري
أبو حكـيم غير متصل  

اقتباس:
احيان احس المفروض هو اللي يطيعني ويداريني .. الله يلعن الماده ماتدخل بأي علاقه الا تخربها

ألاحظ تركيزك على موضوع الماده , أنها هي سبب خراب علاقتك بزوجك
بما أنك شريكة في البيت ..
إذن أطلبي منه أن يكون البيت بإسمك وإسمه معا , كل حسب نسبة مساهمته
وهذا شرعا من حقك على أي حال , سواء كان هناك خلاف مع زوجك , أو لم يكن
وبذلك تخرجي من دائرة .. أنا ساعدته وأنا أعطيته , والمفرض يداريني ويطيعني ... الخ
وتنتهي معاناتك مع إحساسك بعدم قوامة زوجك عليك , وتستقيم أمورك بإذن الله
وتكوني أيضا قد ضمنتي حقك رسميا , ثم أعيدي له شيكاته .
قديم 02-11-2014, 09:29 AM
evaine
عضو نشيط
 الصورة الرمزية evaine
evaine غير متصل  

كون ان زوجك لم يبني الارض رغما عنك بل بموافقتك ودعمك له ايضاً
واعطاك شيكا مصدقا بقيمة الارض .. فلا ارى اي ارتباط بشعورك تجاهه والمادة

سؤالي .. بصراحه هل اصطدامك بالجار وشعورك انذاك ...
له علاقة بشعورك مع زوجك حالياً ؟

احيانا مع الجفاف والحرمان اي لمسة لو حتى نظرة قد تعني الكثير وتبقى بالذاكرة طويلاً

" وَلسوف يُعطيك ربُّك فترضى "
قديم 02-11-2014, 10:16 AM
مدن السلام
كبار شخصيات المنتدى
مدن السلام غير متصل  

اقتباس:
الله يسعدكم جميعا ..
لا اظن عزيزتي ان المادة هي التي جعلتك تتطاولين على زوجك هكذا
اما انها ترسبات قديمة اضافة الى عدم ارتياحك في العلاقة الخاصة معه ، او انه
سبب اخر لا اعلمه ..

لم تكتمل المصارحة بينكما ، طان الاولى ان تعلمي منه على وجه الخصوص
مالذي يكرهه منك (فضلا عن الانفعال ) ..

لا باس ، لا زلت اقول لم يفت الوقت وقد صححتي خطئك بطريقة جيدة
اعكسي ما قمت به ، في علاقتكما الزوجية القادمة افعلي عكس ما قمت به وتاكدي
ان تنتهي العلاقة وهو في افضل حال ، ثم استانفي مصارحتكما الودية ..
من الضروري ان يخرك كل منكما ما بداخله ..

احيانا يجب ان نفقد ذواتنا كاملة لكي نستعيدها كاملة ...
قديم 02-11-2014, 11:13 AM
عطر الفجر
عضو نشيط جدا
عطر الفجر غير متصل  

اعرف الشعور بالاستنزاف هذا
فعلا المادة تفسد العلاقة
امي قالتها مرة "الزوجة ادا عطت تتمنن" حتى لو ما اظهرت بالكلام يؤثر على مواقفها وتعاملها مع زوجها

انا وصلت معي اني افكر بترك العمل

لاني لا استطيع وضع حدود لما اعطي - ارحمه وودي اساعده واحسن وضع بيتي واولادي

وبالمقابل لا اجد تقدير لما اعطي - كانه مالي فضل وفي اي وقت ممكن يجحده ويقول محد طلب منك شي

ماعندي حل لكن فيما يخص العلاقة حاولي تتعاملين مع نفسك كامراة متفجرة بالانوثة والرغبات
تعرفي على نفسك وتلمسي الانثى بداخلك

واحرصي على صنع اللحظات لنفسك لدلالك وحدثي نفسك ان زوجك موجود لأجلك.. وليس العكس

مواقع النشر