عيادة رجل الرجال النفسية: - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

العلاقات الأسرية والإجتماعية أفضل الحلول لقضايا الأسرة والمجتمع والمراهقين والأطفال .

قديم 19-06-2011, 07:29 AM
شذى 1404
عضو مميز ومثالي
 الصورة الرمزية شذى 1404
شذى 1404 غير متصل  
ابي معاق وامي مكفوفه لدى (2)الاخوات متزوجات وحالتنا الماديه متوسطه ولله الحمد
وكل شي عندي قديمممم مره كاني من العصر الحجري ومع ذلك
حالتي النفسيه زينه ولا اعاني من اي مشكله طيلة دارستي الى ان وصلت للكليه
هنا بدات معاناتي قبل تخريجي من الكليه حيث كنت اذهب للكليه بالباص الحكومي من الساعه 5 الفجر
وارجع للبيت الساعه 5 او 4 العصر لان الباص مايجي الا العصر ليأخذنا من الكليه ..بعض الاحيان يكون ماعندي الا محاضره واحد فضظر لبقاء في الكليه الى العصر لوحدي بعد ذهب صديقاتي وبنات الجيران الساعه 12 الظهر
فكل وحده منهم ياتي ابوها او اخوها او خطيبها الى الكليه وياخذها الا انا .. طبعا كان ينقصني وجود ابي كبقية البنات
اخواني يكرهوننا حنا البنات غير المتزوجات واي طلب منا يرفضون او يتثقلون القيام به
طبعا كنا نعتمد عليهم بعض الشي في ذهبنا للسوق او غيره .. فطلبت من اخي الذي يصغرني ان ياخذني في ايام التطبيق في المدرسه فعذبني بتصرفاته ويتذمر مني و يودني متاخره للمدرسه والمديره والوكيله يهزؤني فعندما طلبت منه ان يودني للمدرسه مبكراً قام اخي الذي اكبر مني بتوصية اخي ان لا يودني الا متاخره والتطبيق ليس منه اي فائده مجرد روتين وتدريب وجهت ضغوظ نفسيه من اخواني وابوي رغم اعاقته الا انه يطيع ويحب اخواني حيل ويكرهنا حنا يالبنات
بشكل عام طبعا من تفضيل الشباب علينا في كل شي ..
بعد ان تزوجوا اخواني صاروا يحبون زوجاتهم حيل وابوي وامي يحبون زوجات اخواني كانهم مسحورين
زوجات اخواني يكذبون علينا باي كلام ويسببوا لنا المشاكل حيث يجوا اخواني يهوشونا وامي وابوي كل في صف زوجات اخواني واذ طلبنا من ابوي اي شي يقولوا اخواني لا تسوي لهم شي لان ما منهم اي فائده راح يتزوجوا وانت راح تخسر فلوسك بذلك كل اغراضي قديمممه مره .. والله حسره علينا كل شي
طبعا بعد تخريجي من الكليه ماعندي وظيفه ومش متزوجه والكل البيت يستغل هذي النقاط برمي علينا الكلام
انا حنا مامنا اي فائده
وعلى اثر هذا من قله الاهتمام
جاني وسواس حيل في الطهاره والصلاه مع مرض الخوف وعدم الثقه في النفس واستمر معي الى الآن وتخلصت قليلا منه ولم اتخلص يعني تخلصت من التكرار في الصلاه والوضوء
ولكن الطهاره الى الآن لا ثق في نفسي انني طهرت رغم اني اعرف اني طهرت ... واثناء الصلاه اخاف اني اصلي لوحدي لازم احد موجود معي في نفسي الغرفه او الباب مفتوح والكل يسمع صوتي ماعندي اي ثقه في نفسي
اني انوي او اكبر والملابس او اي شي اسويها لا ثق في نفسي ان اغسله وعندي الخوف مسيطر علي حيل في كل شي ..
دائما اقول حق نفسي انت فاشله في كل شي حتى في الطبخ ماتعرف تطبخي والآن عمرك 28 سنه ..
طبعا انا ماعمري دخلت المطبخ وجربت نفسي في الطبخ علشان اعرف اذ فاشله او لا..
طبعا مرض الخوف عندي من انا صغيره ماادرى ليش والله بس حياتي طبيعيه ...
وعندي قلق حيل ع المستقبل ولا ظيفه تغنني عن اهلي ولا زوجي يرفع مكانتي عند اهلي
دائما اقول اذ توظفت راح اسوي كل الي في خاطري بس للآسف وزارة الخدمه كل تحطمني بعدم ظهور اسمي

مواقع النشر