أمي تفرق بيني وبين إخواني ولاترضى علي مهما فعلت - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

العلاقات الأسرية والإجتماعية أفضل الحلول لقضايا الأسرة والمجتمع والمراهقين والأطفال .

قديم 14-11-2011, 05:40 PM
انتي اجمل
عضو نشيط
انتي اجمل غير متصل  
Unhappy أمي تفرق بيني وبين إخواني ولاترضى علي مهما فعلت

السلام عليكم

اول موضوع لي في هذا المنتدى الرائع بصراحه لمن قريت فيه دفعني اكتب مشكلتي الي
ملييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييت وانا عايشتها
مشكلتي هيه انا ابلغ من العمر 25 غير متزوجه والحمدلله متعلمه ومتخرجه من الجامعه
الحمدلله اصلي واصووم واتصدق

ولاكن مشكلتي في امي الوالدة الله يحفظها
كلامها وطريقة تعاملها معي تدفعني للجنون ولا اخبي عليكم تدفعني احياانا للانتحار

مايعجبها شي ومعاملاتها فيها تفرقه بيني وبين اخواني ادري البعض بيقول اني حساسه جدا لا والله بس تعاملها فيه تفرقه بيننا
واحيان تعايرني اني غير متوظفه وغير متزوجه مع العلم اني جميله جدا وفيني ميزة خفة الدم بس لايتقدم لي الى اشخاص سمعتهم سيئه جدا
وانا بصراحه مابغى ارمي نفسي مع اني افكر احيانا لو اني اوافق افضل من الكلام الي اسمعه
ولاكن كل شي مقدر
وكل واحد ياخذ نصيبه بالدنيا
ولاكن الوالده عندي الله يهديها لدرجة ان برمضان الي راح كلمت اخوي وجا يهاووشها وطبع اخوي ذا انه عصبي مره
المهم جا يهاوشها وتهجم عليها كان بيضربها بس على طول وقفت بووجهه وتهاوشت معه عشان لايمد ايده عليها
ولمن شافني وقفت بوجهه طنش وطلع من البيت تصدقووون بالله لمن طلع قلت الله لايردك سمعتني امي
وقعدت تدعي علي ماخلت دعوه الى دعت علي فيها ولمن قلت لها ليش كذا ؟؟
قالت هذا ولدي عسى فيك وفيك الخ ...

بصراحه ماتحملت بكيت بس سبحان الله ماخلص اليوم الى دعوتها صااابت بس مو فيني في واحد من اخواني
وصارت امي تصوووم النهار والليل بعد لمن شافت اخوي تعبان تعبت معه ولمن تعافى وصار بخير صارت هوووشه ثااانيه وعلمت ابوي على الهوشه وامي جات بدل ماتدعي لي دعت علي برضه عشان مين عشان اخوي الي يسبها ويمد يده عليها
ولمن دعت ذي المره جات الدعوه فيها وتعبت ودخلت المستشفى وجلست فيها اسبوعين ويشهد علي الله اني اخلص شغل البيت اروح لها ازورها لان الزياره محدده وقتها واخوي مو داري عنها وتعب شغل في بيتنا كل شغل البيت علي وغير كذا عندي اخواني اثنين متزوجين وعايشين معنا بنفس البيت بس كل واحد شقه مستقله
وامي تنزلني اكرف في بيوتهم بحجة ان زوجاتهم مايعرفون للنظافه والمشكله امي تقول انهم احسن مني
انا بصراحه تعبت من الوضع ابوي زمان كان كذا معي يمد يده ويهاوش على اي شي بسبب او بدون
بس ماتحملت وواجته وقلت له ماتبيني او اني كنت غلطه بحياتك مع اني مو مقصره من ناحيتهم بشي
فوديني دار التربيه وريح راسك وريحني وقلت له اني اكرهك لان تعاملك معي فيه تفرقه بيني وبين اخواني
لمن قلت له كذا تغير 180 درجه
صار يوقف معي بكل شي وهذا الشي الي مصبرني لين الحين بس امي وش الحل معها تعبت منها
تدق بالكلام وكل شي مايبان في عينها واي شي تبيه انفذه لها ولمن يمرض احد من اخواني تبغاني اقوووم بكل شي معه ولمن اتعب انا قسم بالله ولاحد يطالع فيني حتى
حتى امي تقلي خذي بنادول وقومي
وش الحل مع العلم اني صرت اكره عائلتي اتمنى اني اتزوج وافتك اختي تزوجت وكل يوم مشاكل مع زوجها وصارت تجلس عندنا وانا اقوم بكل شي حتى ببنتها احس صار عندي بنت وانا ماتزوجت
وزمان كانت تروح تتمشى هي وزوجها واخواني ويرمون عيالهم عندي يعني كل ذا ومايملي عين امي
لمن اشتكي لها الوضع تقلي اجل وش نبي فيك
تكفوووون شوفولي حل بمشكلتي لاني تعبت وما اخبي عليكم فكرة الانتحار تروح وتجي ببالي ليته مو حرام كان من زمان ريحت عمري

التعديل الأخير تم بواسطة روح المساء ; 14-11-2011 الساعة 08:30 PM
قديم 14-11-2011, 11:49 PM
اللقيا في الخلد
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية اللقيا في الخلد
اللقيا في الخلد غير متصل  
‏?‏?‏?اللـَّــ??? يكون بعونك ويرزقك الصبر
ماعندي خبرة بحل المشاكل ’
قرأت مشكلتك وماحبيت اخرج إلا بالدعاء أوصيك ونفسي
بكثرة الدعاء ياواسع وسع صدري وارزقني الصبر وأي عمل تقومين به
احتسبي الأجر لوجه ‏?‏?‏?اللـَّــ??? ورضاالوالدين حنا راح نحاسب على افعالنا معاهم وعلينا ذنب
من تجربة أكلمك أنا كل البيت علي لو أقصر بشي اصير ماانفع ومافيني خير وينسون كل شيء يصير
هباء’
حاولي تشتركين بنادي أو حلقة تحفيظ أو أي دورات في الحاسب أشغلي نفسك عنهم
مادام انتي قدام عيونهم تكثر المشاكل أهم شيء لاتقصرين بحقهم ورضاهم من رضا رب العالمين
علقي قلبك بالقران وأكثري من دعاء اللهم اجعل همي الآخرة وسوف تجدين الفرج من ‏?‏?‏?اللـَّــ??? قريب. زئ ماذكرت لك مااشارك بحل مشكلة ماشاءالله فيه منهم الأفضل ربي يبارك فيهم ويجزاهم عنا خيرالجزاء ـمشكلتك لأمستني كثير عسى ‏?‏?‏?اللـَّــ??? ان يأتي بالفرج قريب ٍ
قديم 15-11-2011, 02:38 PM
انتي اجمل
عضو نشيط
انتي اجمل غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هل ترانا نلتقي مشاهدة المشاركة
‏?‏?‏?اللـَّــ??? يكون بعونك ويرزقك الصبر
ماعندي خبرة بحل المشاكل ’
قرأت مشكلتك وماحبيت اخرج إلا بالدعاء أوصيك ونفسي
بكثرة الدعاء ياواسع وسع صدري وارزقني الصبر وأي عمل تقومين به
احتسبي الأجر لوجه ‏?‏?‏?اللـَّــ??? ورضاالوالدين حنا راح نحاسب على افعالنا معاهم وعلينا ذنب
من تجربة أكلمك أنا كل البيت علي لو أقصر بشي اصير ماانفع ومافيني خير وينسون كل شيء يصير
هباء’
حاولي تشتركين بنادي أو حلقة تحفيظ أو أي دورات في الحاسب أشغلي نفسك عنهم
مادام انتي قدام عيونهم تكثر المشاكل أهم شيء لاتقصرين بحقهم ورضاهم من رضا رب العالمين
علقي قلبك بالقران وأكثري من دعاء اللهم اجعل همي الآخرة وسوف تجدين الفرج من ‏?‏?‏?اللـَّــ??? قريب. زئ ماذكرت لك مااشارك بحل مشكلة ماشاءالله فيه منهم الأفضل ربي يبارك فيهم ويجزاهم عنا خيرالجزاء ـمشكلتك لأمستني كثير عسى ‏?‏?‏?اللـَّــ??? ان يأتي بالفرج قريب ٍ

هنا المشكله مانقدر نتكلم لانهم بالاخير امي وابوي
ومن ناحية اني اشغل نفسي باي شي امي رافضه اخذ دورات او اي شي بحجة ان مافيه احد يساعدها بالبيت وانا بصراحه ماحب اخليها تقوم بالبيت كله وانا الحمدلله مو مقصره بحقهم ابدا ولا راح اقصر ان شا الله

واسعدني كثير مرورك وكلامك الرائع مشكوره اختي على نصائحك وجزاك الله الف خير

مواقع النشر