احببته ورحل عني - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

العلاقات الأسرية والإجتماعية أفضل الحلول لقضايا الأسرة والمجتمع والمراهقين والأطفال .

موضوع مغلق
قديم 26-04-2007, 11:25 PM
amina*
عضو جديد
amina* غير متصل  
احببته ورحل عني

مساء الخير على الجميع
لا ادري من اين سأبدأ الموضوع ولكن حبيت أفضفض مافي داخلي مالي أحد أتكلم معه او بالأحرى خجلانه اني اتكلم في هذا الموضوع المهم الموضوع اني حبيت شخص في النت فقط على النت لانه بعيد عني ومن جنسيه مختلفه لكنه عربي مسلم بصراحه انا لست بمراهقه فانا ناضجه ولكن ما بيحصل معي بياكد اني اهبل واحده ليش يعني لاني حبيت شخص مستحيل اني اتزوجه لم اعتقد يوما اني ساحب شخصا بهدا الحب وفي النت ومن غير جنسيتي في بادئ الامر كان حبا مدفونا فيا وفيه فلما صارحني به كانت بدايه لنهايه حب صارحني بشعوره وصارحني ايضا بانه لايمكنه الارتباط بي لعده عواقب متل الجنسيه والبعد وكيف يقنع اهله بانه سيتزوج من النت ومن واحده غريبه عن مجتمعه وبلده
انا قلت له انه صح وان الزواج قسمه ونصيب واني بشكره على هدا الشعور واقترحت عليه اننا نفضل متل ماكنا في الاول وهعتبر كاني ماسمعت منه شي كان غرضي ابقائه معي لم اقدر او اتخيل اني ما اكلمه فهو يعرف كل مافي حياتي فأعتبره في بعض الاحيان اخي واستادي وووكنت بشوف فيه كل شي
مرت الايام بس مابقاش يطلع كتير الى ان غاب مرررررررة واحده ما بعرف شو اعمل هل اتصل فيه واسئله عادي متل ماتسئل زميله عن زميلها في العمل او اني انسى الوضوع ولا اسئل عن سبب غيابه مع اني بعلم في قرارة نفسي انه خلاص ابتعد عني

التعديل الأخير تم بواسطة أمة البديع ; 27-04-2007 الساعة 03:20 AM
قديم 27-04-2007, 12:04 AM
فتون123
عضو جديد
فتون123 غير متصل  
؟

الافضل انك تنسينه اللي يبعد عنج مررة ابعدي ميه مرررررررررررة

اتركيه هوه اللي يتصل مش انتي باالفصييح تغلي وشوفي غلاتج عنده بس انتي انسيه وحااااااااااولي

شكرا
قديم 29-04-2007, 11:21 AM
وايــفــــاي
موقوف
 الصورة الرمزية وايــفــــاي
وايــفــــاي غير متصل  
اختي
الحديث سواء بالماسنجر أو الشات أو غيره

من الخلوه المحرمه

ومن أنت بالنسبه له حتى تسألين عنه ويسأل عنك

انت اجنبيه عنه ولا يحل لك الكلام معه او مخاطبته

وربنا يحفظ
قديم 29-04-2007, 12:21 PM
babylady
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية babylady
babylady غير متصل  
اختى الكريمه انت بنفسك اقررتى ان هذه العلاقه محكوم عليها بالفشل لاعتبارات كثيرة فلماذا تريدى ان تطيلى امد شيىء انت تعلمى ان نهايته قادمه لا محاله
ارى الا تحاولى الاتصال و ان تفهمى الرساله التى اراد ان يوصلها لك فقد يكون قرر ان يبدا صفحه جديدة فى حياته و قد يكون خطب او حتى تزوجك فلا تضعى نفسك فى هذا الموقف
حاولى ان ترتبى حياتك على ان هذا الشخص ليس فيها قد يكون الامر صعب فى الاول و لكن بمرور الوقت سيكون اسهل بكثير
دمتى فى حفظ الله
قديم 29-04-2007, 12:51 PM
القلب المجروح
عضو متألق
 الصورة الرمزية القلب المجروح
القلب المجروح غير متصل  
الحب على النت شئ غريب جدا!!!!!!!!!!!
ازاى حبتيه؟؟؟؟
ماهو الحب من اصله (حبتيه ليه)
وسامته ما ادراك ان ما رايته هو صورته من اصله
لباقته لا اعتقد ان اللباقه هى التحدث الى غريب من بعيد
شجاعته وفروسيته اعتقد انه لاشجيع ولا فارس لانه تحجج باشياء لكى لا يرتبط بك
اختاه اعلمى اننى لو جلست اعدد لكى مساؤى التحدث الى شخص على النت بغرض الارتباط ما انتهيت
اما رأى الدين فلن ازيد عن رأى الاخ فاغر
اعلمى ان من يتحدث على النت مع فتاه يكون الغرض الاول اللهو ولا اكثر
حكمى عقلك و التزمى بدينك يوفقك الله الى حسن السبيل

قديم 29-04-2007, 09:37 PM
bluskay2006
عضو مميز و مثالي
 الصورة الرمزية bluskay2006
bluskay2006 غير متصل  
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اختي الحبيبة الافضل ان تنسيه وتبتعدي عنه.. مادام الموضوع من اوله صعب تحقيقه فلماذا تضيعين الوقت والجهد والمشاعر بشئ لا ينفعك ولا تستطيعين تحقيق الهدف منه الا وهو الزواج.. ركزي على امور مهمة في حياتك وبناء مستقبلك.. اما بالنسبة للزواج فكل شئ نصيب بهذه الدنيا والله سبحانه وتعالى كاتب الرزقة والنصيب والموت للانسان حتى قبل ما يولد.. فلا تشيلي هم وتوكلي على رب العباد .. ولا تتصلي بيه.. وانسيه.. ولا تعبين نفسك بشئ ما مضمون وكل شئ ينحسب عليكي بالاخير.. لا تصدقين قصص الحب بالنت والماسنجر كلها كلام فاضي وضحك على الناس وتلاعب بمشاعرهم.. وهذا كلام اكثر المجربين بهذه الطريقة.. فاشتري نفسك واعصابك وراحت بالك.. اتمنى لك كل السعادة والتوفيق باذنه تعالى وان يريك الله الحق حقا ويكتب لكي اتباعه.. ويريك الباطل باطلا ويجنبك اتباعه.. انه على كل شئ قدير
قديم 29-04-2007, 09:48 PM
رغودة84
عضو نشيط
 الصورة الرمزية رغودة84
رغودة84 غير متصل  
انسيه انسيه انسييييييييييييييييييييييه واحذفيه كمان من المسنجر
ياحبيبتى حافظى على قلبك وحبيه اكتر من حبك للشخص ده
مهما كان الشخص ده جميل ورائع
مش هو الوحيد اللى كده
ان شاء الله ربنا يبعتلك نصيبك وتنسى بيه الدنيا كلها
قديم 30-04-2007, 12:47 AM
ريم المدينه
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية ريم المدينه
ريم المدينه غير متصل  
اقتباس:
أو اني انسى الوضوع ولا اسئل عن سبب غيابه مع اني بعلم في قرارة نفسي انه خلاص ابتعد عني
خيارك الثاني هو الخيار الصحيح انسي الموضوع وإن شاء الله ربي يعوضك بالذي هو خير منه

قال تعالى " ومن يتق الله يجعل له مخرجاً "

موضوع مغلق

مواقع النشر