لو يفعلها كل رجل لزوجته لكانت اسعد امراة في العالم ! - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 13-03-2010, 01:13 PM
الورد المجروح
عضو مثالي
 الصورة الرمزية الورد المجروح
الورد المجروح غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روعـــــــة مشاهدة المشاركة

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

يسعدك ربي يالورد المجروح ..أضحكني ردك ياقمر

حبيبتي انتي
فديت الطلة
ياروعــــــــة..
قديم 13-03-2010, 01:18 PM
][ لمني بشوق ][
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية ][ لمني بشوق ][
][ لمني بشوق ][ غير متصل  
حبيبتي قلووووووووب .... تسلمـــــــين على النقـــــــل الرااااائع مثلك

لا اريد ان ابـــالغ ... وأعــارض كل من يقـــول ان لا يجـــــود أزواج يقومــون بهذه الاشيــــــاء لزوجاتهــم ..

بل يوجد ... وزوجـــي منهــــم ... يقوم بكــل ما ذكرتيـــه واكثـــر ...عندما امرض ... انحرج منه لانه يخدمني ويدلكني

ويطبخ لي وللعيال .... عندما اكون في العمل وهو في اجازه ... يأتي لعملي ويقف في مواقف السيارات ويتصل بي

لانزل وأفطــر معه في السيارة وخلالها نسولف ونمزح ... احيانا يرسل لي باقه او هديه للعمل ...

يساعدني في تنظيف المنزل ويحث العيال للمساعده ويحول عملية التنظيف للعب .. فترة كان يرمي الملابس على أرضيه

غرفة النوم ... ولفت انتباهه بطريقة مبتكرة ان اللي يسويه غلط .. من يومها والله انه يرتب حتى الخزانات ويحث عياله على

النظافة والترتيب ......دائما يحسسني انني في المرتبة الاولى والعيال في المرتبة الثانيه ..ما شاء الله

اختي باختصـــار .. اعتقـــد ان الزوج اذا كــان سعـــيد ومرتــاح في بيتـــه .. بيســــوي اكـــثر من جذي ...

ولا انكـــر ان في ازواج لا يقدرون زوجاتهم .. ولا يخافون الله في معاملتهم لزوجاتهم ... ولا يهتمون فيهن ..

مشكوووووووره الغاليه ... والله يسعدك ويهنيك ويوفقك دنــيا وآخــره
قديم 13-03-2010, 02:37 PM
ماهر نبيل
عضو دائم
 الصورة الرمزية ماهر نبيل
ماهر نبيل غير متصل  
الموضوع جميل جدا جدا

لي عودة للتعليق على الموضوع وعلى بعض الاراء هنا في الليل ان شاء الله

لكم اطهر تحية تعطر ايامكم
قديم 13-03-2010, 02:59 PM
noriin
عضو مثالي
 الصورة الرمزية noriin
noriin غير متصل  
موضوع روعه

تسلمي قلوووب

الحمدالله عزيزتي

زوجي يعمل اكثر من كذاا الله يخليه ويطول بعمره

تحياتي!!
قديم 13-03-2010, 04:03 PM
روعـــــــة
شمعة المنتدى التى لاتنطفئ
 الصورة الرمزية روعـــــــة
روعـــــــة غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ][ لمني بشوق ][ مشاهدة المشاركة
حبيبتي قلووووووووب .... تسلمـــــــين على النقـــــــل الرااااائع مثلك

لا اريد ان ابـــالغ ... وأعــارض كل من يقـــول ان لا يجـــــود أزواج يقومــون بهذه الاشيــــــاء لزوجاتهــم ..

بل يوجد ... وزوجـــي منهــــم ... يقوم بكــل ما ذكرتيـــه واكثـــر ...عندما امرض ... انحرج منه لانه يخدمني ويدلكني

ويطبخ لي وللعيال .... عندما اكون في العمل وهو في اجازه ... يأتي لعملي ويقف في مواقف السيارات ويتصل بي

لانزل وأفطــر معه في السيارة وخلالها نسولف ونمزح ... احيانا يرسل لي باقه او هديه للعمل ...

يساعدني في تنظيف المنزل ويحث العيال للمساعده ويحول عملية التنظيف للعب .. فترة كان يرمي الملابس على أرضيه

غرفة النوم ... ولفت انتباهه بطريقة مبتكرة ان اللي يسويه غلط .. من يومها والله انه يرتب حتى الخزانات ويحث عياله على

النظافة والترتيب ......دائما يحسسني انني في المرتبة الاولى والعيال في المرتبة الثانيه ..ما شاء الله

اختي باختصـــار .. اعتقـــد ان الزوج اذا كــان سعـــيد ومرتــاح في بيتـــه .. بيســــوي اكـــثر من جذي ...

ولا انكـــر ان في ازواج لا يقدرون زوجاتهم .. ولا يخافون الله في معاملتهم لزوجاتهم ... ولا يهتمون فيهن ..

مشكوووووووره الغاليه ... والله يسعدك ويهنيك ويوفقك دنــيا وآخــره
نورعيني لمني بشوق ربي يحفظك ويخليكِ ياقمر نصيحه لوجه الله من أخت ماشافتك ولاشفتيها لكن

سيكون لنا لقاء عند رب العالمين في جنات الخلد بإذن الله

لاتحكي ولاتقولي لأحد عن أي سعاده لكِ مع زوجك وعن أفعاله والله ثم والله زوجي كان قمه في المثاليه

كانت البنات تغارمني عشان هو زوجي ومن كثر حبه له عندما كنت أتألم أيام الدوره الشهريه يبكي معي

والله كان مافي زيو كان خدوم ..يحب يطبخ ..يساعدني في كل شئ حتى أخوات زوجي يغاروا مني

يقولوا أن رجالهم مايعملوا لهم زي ماهو يعمل لي ..

ماأطلب طلب إلآوتاني يوم أشوف الطلب اللي طلبته وفوقه كمان شئ

من كترماأتكلم وأحكي عن حياتي وعن سعادتي معاه جاتنا عين كانت حتفرق بيننا ونطلق بس

ربك كريم وسترعلينا ..فصار زوجي شرس ولايحتمل وصار يضربني لأتفه الأمور وروحنا لتلات من الشيوخ

الذين أجمعوا على وجود العين والحسد بيننا بسبب كلامي عن سعادتنا..ومنعوني من الكلام حتى لأقرب

الناس لي ... ونصحونا بقراءة سورة البقره أربعين

يوم والتحصينات بأذكار

الصباح والمساء والحمدلله ماشين عليها حتى أستقرت حياتنا

ماأقولك زوجي زي أول ..لكن فيه طبع الطيبه بس مو مثل ماأتزوجته وهادا شئ طبيعي ونفسي يرجع زي

زمان بس مستحييييل

ومن حبي لكي ولكل أخواتي الكريمات نصيحه لله لاتحكوا عن حياتكم الحلوه لأي أحد

وربي يسعدكم ويوفقكم يارب
قديم 13-03-2010, 04:15 PM
ولهااان
موقوف
ولهااان غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلوب مطمئنة;2373960

[CENTER
عندما يعود الى المنزل يحاول أن يجدها أولاً
قبل كل شىء و يضمها.

طيب إذا كان مايحتاج إنه يبحث عنها يعني معروف مكانها جالسه بالصالة ومكشره ومبوزه أعتقد مجنون إذا فكر يضم
يقاوم أن يحل مشكلاتها,وأن يتعاطف معها
بدلاً من ذلك.

أن يحضر لها زهورا كمفاجئة

طيب إذا جاب زهور وقالت له وش تجيبه له عشان العيال يحوسون البيت فيه
عندما يتأخر يتصل بها و يخبرها. [/CENTER]

طيب إذا اتصل وردت عليه بصوت يشق طبلة الاذن المقابله للاذن اللي حاط الجوال عليها وقال بتأخر وقالت له ( زين ) وبس ويسكت شوي وهي ساكته ويقول مع السلامه تقول هلا أو ماتقولها وقبل لا يقفل تكون هي قفلت اما مسألة انها تكون أهم من الأطفال مثلا قال خلينا نطلع بدون العيال يجي الرد ... استغفر الله العظيم هذا انت بس تحب روحك واهم شي عندك نفسك وأهم شي وناستك والعيال المساكين ماهموك ( على ان الطلعه بتكون لكوفي او مطعم ) وتقول ترا هم اهم منا هم اللي يحسون بطعم الروحه والا حنا كبار عادي رحنا والا جلسنا مثل بعض اعتقد هذي بتكون قمة الرومانسية يخرب بيت عكننة ام المزاج اعتقد بالحلة هذي حال الواحد بيقول الجلوس أبرك اما ما يخص علبة الشوكولاته هههه تخيلي داخل بعلبة شوكولاته لغرفة النوم وأول ماتشوفها تقول استغفر الله العظيم وش خليت للبزران وعلى نفسك الشي اللي تبيه تجيبه لو هو آخر الليل ولو انا قايلة لك نبي المستشفى كان قومت الدنيا وقعدتها وانت ( حلاو ) انك مشتهيه جبته ماقلت ااجله والا ماهو لازم ... والمستشفى هو والأمراض هو الدارج في كل سيره في ساعات الكدر وساعات الصفا وحتى باللحظات الخاصة ( الأمراض والمستشفيات ) شي اساسي في الحياة يأتي مع الماء والهواء اما العطر والبخور هذي حكايه لحالها العطورات مافيها الا الامراض الحساسية والربو ويبقى العطر سنه سنتين مثل ماهوإلى أن كبرن البنات وسحبن كل العطورات
<< اللهم يزوج يحب الحلوياات خخخ

أن يفتح الباب لها.
المصيبة إذا كان الاحترام والتقدير يفسر خضوع وضوء أخضر لإساءة الأدب وقلة الاحترام وإن لم يفتح لها الباب ولم تساعد في حمل ماخف وزنه أصبح قليل رحمة وعديم إحساس

عندما يستمع لحديثها, يستعمل

وإذا ماكان فيه حديث من أصله ماهو العمل ؟ وإذا كانت العيون الحواجب فوقها صاير ^^ على قولتهم 88 وجبين قاطب في هالحالة الواحد بيقول لا تحارش وانفذ بجلدك على قولتهم
أن يلاحظ عندما تقوم بتسريح
شعرها

المصيبة إذا ماكان فيه تسريحة من أصلة يعني ببساطة إذا كان شعر منكوش وش يمدح الواحد لا المصيبة الأكبر إذا انقال ليه ما تهتمي بنفسك بتسريحة شعرك بدال مو صاير كأنه ( قشعه ) ( شجرة يعني ) ويكون الرد هذا البلا الشكوى لله أنت تشوف كذا هذا الكره ومايسوي شي يفقع الراس شعر منكوش وينقال مو منكوش بنس الوقت ولما ينقال لها من جدك انتي مو شايفه كيفر صاير شعرك روحي للمرايه وشوفيه كيف يكون الجواب بكيفي انا عاجبني وترا كل الحريم ببيوتهن كذا بس انت قالب علي من مواقع الكفار بالانترنت وتحسب كل الناس كذا تقلد الكفار بكل شي وما خلاك كذا معي الا هالانترنت اللي كل الوقت عليه تقليد للغرب بكل شي والا الخايسات السعوديات اللي مالقن والي ياخذهن يقلن حنا نسوي ونسوي يبن الخبول منكم يصدقون ( طبعاً أنا أدري أن المقصود أنا الخبلبس تخاف تقولها بشكل مباشر ) علشان ياخذونهن
أن يضحك من نكاتها و فكاهتها.
<< زي كذاااا هههه
طيب واذا ماعمرها قالت نكته وحده يضحك على ايش

يدعها تدرك أنه يفتقدها

هذي تبغى لها ههه الشي هذا يزيد التفرعن دبل هذا إن لم تكن أول ليلة بعد الرجوع من أي سفر مشكلة لا يعرف لها أي سبب سواء كان السفر لتغيير جو أو عمل أو مرافقة مريض لازم أول ليله هوشة وتستمر لأسبوع أو اسبوعين أو ثلاثة

أن يعاملها كما كان يعاملها أول العلاقة.
التعامل عال العال ولكن على قولة القايل ... إن أنت اكرمت الكريم ملكته .... وان اكرمت اللئيم تمردا

قلوب مطمئنة
نشوف وش جديدكم من افكار
قديم 13-03-2010, 04:47 PM
قلبي طفل مغرور
عضو مميز
 الصورة الرمزية قلبي طفل مغرور
قلبي طفل مغرور غير متصل  
مااتوقع فيه زوجه زي ماقال ولهاان
الا اذا كانت مو متعوده على هذا الشي من بداية حياتها الزوجيه
‏​‏‏​‏يَحيا المؤمن بيَن أمرين + ( يسر وَ عسر ) ، وَكلاهما " نِعمة " لو أيقَن !ففِي اليسر: يكون ☇ الشكر ♥ [ وَسَيَجْزِي اللَّهُ الشَّاكِرِينَ ]*وَفي العسر : يكون ☇ الصَبر ![ إِنَّمَا يُوَفَّى الصَّابِرُونَ أَجْرَهُمْ بِغَيْرِحِسَابٍ ]
قديم 13-03-2010, 07:37 PM
صالح بن صالح
عضو نشيط جدا
صالح بن صالح غير متصل  
الأخت ناقلة الموضوع
السلام عليك وعلى الإخوة المشاركين .

أنا سأتحدث من وجهة نظر شخصية ، أنه موكل النساء تستاهل هالشيئ ومن هاللي ما يستاهلون زوجتي رغم إني أحبها للأسف ؟

صدقيني أنتي والأخوات والإخوة جميعا أنني مفطور فطرة على هذا ووالله ثم والله إنني أفعله بحذافيره لأنني أعتقد أنه حق لي أولا ً قبل أن يكون حق للمرأة التي وجب علي أن أكرمها لأنني أخذتها بكلمة الله .

أقسم بالله أسوي لزوجتي شيئ مب معقول يعني خوذي مثال :

أتصل بها المغرب وأقول اتجهزي طالعين بعد صلاة العشاء آخذها على أفخر مطعم في مدينتنا نتعشى سوا ولا يمكن أطلب إلا حاجة أحس أنها تآكلها وهيه مبسوطة ولا يهمني موضوع المبلغ ، وقبلها نكون طلعنا على مول ولا على أي مكان هي تختاره ، هل أنا أريد من هذا الشيئ سوى إسعادها ؟

طيب شوفو النتيجة :

أتطلبها لمين مليت أنها تحاول تغير من حالها في غرفة النوم ووالله ماتتغير ملابسها اللي لا بستها طول اليوم هي اللي تنام فيها .

مافي يوم واحد كذا جتني من غير ليه وعطتني بوسه أحس أني من خلالها زوج مرغوب فيه ومحبوب من قبلها .

يعني بالعربي أنا اقدم كل ما قيل من هذا الكلام ولكن لا أجد مقابل بل إنها تكبرت نوعا ما علي وأنا الآن أمر في مرحلة انكماش منها ولم تأت هذه المرحلة في يوم وليلة لا بل أتت بالتدريج حتى والله إني دائما ما أحاول أن ألجأ للعادة السيئة هربا ً من زوجة أحس أنها تمكنّي من نفسها كتأدية واجب وهي كالخرقة وتتذمر من العملية بلا حب وبلا مشاعر .

عملت كل مايمكن من حلول صارحتها هل هي لا تحبني ؟ هل هي تكره مني شيئا ً ؟ هل نظافتي الشخصية عليها كلام ؟ هل رائحتي غير طيبة ؟

الإجابة دائما كله تمام بل إنها تقول الحمد لله اللي رزقني بزوج يحب الطيب والعود والروائح الزينة ويريحني من هالمعاناة .

كانت أمنيتي أن أقدم شيئا ً يسعدها لكنني وجدت أنه لا يبهرها شيئ أقدمه لها .
والآن أمنيتي أن أجد تلك الفتاة التي تقدر ما أقدمه ووالله أن تاخذ روحي فدوه لها لأنني أيقنت أنها عايشة معي على البركة وأن المسألة زواج وبس مش المسألة حب ولا شيئ من هالقبيل بالنسبة لها أسأل الله أن يصلح حالي وحالها أو أن يرزقني بزوجة أخرى تعوضني عن هالحرمان .

الشكر لكم جميعا ً
قديم 13-03-2010, 07:52 PM
الرااسي
قلم مبدع
الرااسي غير متصل  
خخخخخ

انا عارف اني عقدتها وهي سهله وكنت متوقع الهجوم العنيف , بس هو كان مجرد سؤال فقط لا غير والمفروض تجاوبون عليه بس هههههههههه

عموماً سوري الظاهر اني قلبت الشغله كلها ههه .. لكن فعلاً موضوعك قمه في الروعه وتسلم اناملك والحقيقه ومن واقع تجربه لابد الواحد انه يزرع البذور الطيبه علشان يحصد الثمار الطيبه ومثل ما يقولون ( قدم السبت تلقى الاحد ) وانا الحمد لله مطبق موضوعك واموري كلها تمام في بيتي ..

وفقك الله ولا تحقدون كثير علي ههه
قديم 13-03-2010, 08:13 PM
أبو ناصر22
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية أبو ناصر22
أبو ناصر22 غير متصل  
أسأل الله أن نكون خيراً مما تظنون...

مواقع النشر