ليس لي حظ في هذه الدنيا ! - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

العلاقات الأسرية والإجتماعية أفضل الحلول لقضايا الأسرة والمجتمع والمراهقين والأطفال .

موضوع مغلق
قديم 01-06-2006, 11:31 AM
السيده لولو
عضو دائم
السيده لولو غير متصل  
ليس لي حظ في هذه الدنيا !

السلام عليكم و رحمة الله

نعم حظي سيئ في الدنيا.....احس اني منحوسه......كثير من الاشياء تحدث لي تدل على قلة حظي.....
حتى اهلي اصبحو يؤمنون بقلة حظي......ما اذكر إني فرحت فرحه كامله لازم يصير شي ينقص علي لالالالالازم.......من حظي الردي في الحياه اني عرفت ناس و صادقتهم و ما شفت منهم غير المصايب.....

و اسواء شي عاد حظي في الزوااااج.....ما اذكر حد جاء و طق الباب لخطبتي.....لازم يصير شي و ما يتم الموضوع....و التعيس الوحيد الي تقدم لي و تملكت عليه.....من حظي الردي طلع من اشر خلق الله و تطلقنا.....ما لي حظ ابداً في الزواج برغم من والله العظيم ما ابغي امدح نفسي....كثير ناس يستغربون لما يعرفون إني ما تزوجت للحين....و بعضهم يتجراء و يسالني ليش ؟؟!!

و من كذا شهر صارت مشكله كبيره بيني و بين وحده ما اقول غير حسبي الله و نعم الوكيل عليها...
.بعدين عاد وصلني كلام من صديقتي ان اللي بين و بينها خلاف كانت تتكلم و تهدد....بما معناه ان فلانه عمرها ما راح تتزوج....قلت لصديقتي يعني شو قدصها بتعمل لي سحر...قلت لها خلها تعرف ان ما في داعي تتعب نفسها اصلن طبيعي انا ما راح اتزوج...
لان هذا الشي من مليون المستحيلات ان يحصل.....واذا صار هالشي بيصير معاه اعصار او زلزال او اي كارثه وفي ناس يمكن تنتحر او تموت لو عرفت بهالخبر...من حسدهم و حقدهم علي......اللي جاب لي المرض و الهم..

خلنا نطلع من موضوع الزواج .....و نروح للعمل و الوظيفه.......اللي ناذره لها نذر ان حصلت عليها........
وش هالحاله اقسم بالله العظيم ان خلاص و صلت حدها عندي لا صحه و لا و ظيفه و لا زواج و لاحظن عدل في هالدنيا...
لدرجة انه قامت تجيني افكار انتحاريه.......

استغفر الله العظيم يا رب ....ما ابغي اجحد نعمة ربي.....احياناُ اذكر نفسي و اقول الحمدالله انا غير معاقه او مشلوله او فاقده حواسي.....ترى هاذي نعمه احمد ربي عليها......الحمدالله رب العالمين....

لكن استغفر الله ربي العظيم دايماً احس ان ما لي حظ في هالدنيا.....ابي وصفه يتعدل بها حظي
قديم 01-06-2006, 11:44 AM
هذا الذي قذف اعراض المسلمين
موقوف
هذا الذي قذف اعراض المسلمين غير متصل  
يابنت الحلال ما تدرين وين تكون الخيره فيه

جايز تأخيرك علشان الله يرزقك بالرجال الي تستاهلينه ويستاهلك

اهم شي لا تغفلين عن وردك في الصباح والمساء

وابتعدي عن الناس السلبيين والي ينقلون لك الكلام

ومن حكى لك حكى عليك .. والحسده ياكثرهم في زمنا

لكن ربك على الظالم .... وبكره تدور الدواير
قديم 01-06-2006, 11:52 AM
AURORA83
عضو جديد
AURORA83 غير متصل  
السيده لولو
كأنك تتكلمين عني انا لاني بنفس وضعج بالضبط ...حتى اهلى اذا رحنا مكان وصار شي مب زين يقولون انا السبب لاني رحت وياهم

منحوسه بالقو والحمد لله على كل حااااااااااال
قديم 01-06-2006, 10:00 PM
السيده لولو
عضو دائم
السيده لولو غير متصل  
تسلمون على ردودكم..

تهقون توافق : صح يمكن كل تاخيره فيها خيره ...هذا بالنسبه للزواج.....لكن الامور الاخرى الله العالم ليش متاخره علي...الله سبحانه وتعالى و حده العالم... الحمدالله على كل حال

AURORA83 : الله يبعد عنك و عني النحس ....تصدقين عاد من يومين صار موقف....المهم انا جيت فرحانه اقول لاختي اليوم يتوصلني حاجه كنت انتظرها من مده.....ردت علي اختي .....معقوله انا شاكه....لازم بيصر شي...انا اعرفك منحوسه.....و بالفعل طلع صح كلامها.....
قديم 01-06-2006, 11:08 PM
قطوة قطرية
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية قطوة قطرية
قطوة قطرية غير متصل  
اختي والله الدنيا حظوظ ومايبتلي غير المؤمن بس انتي خلي ايمانج بربج قوي وان شاء الله بإذن الواحد الاحد ربي بيعوضج عليج بالصبر والرضا بالقضاء والقدر والتفائل بالخير وخلج دوم متفائلة وواثقه بتحسين ان امورج بتمشي والله كريم ربي يعوضج ويسعدج وحطي في بالج ان في ناس اخس من حالتج والله، لكن شنسوي الله يفتحها عليج ويسهل امورج انتي شكلج عصبيه بس طيبه . . .
وفقك الله لما يحبه ويرضاه .

اللهم صبرني إلى أن ألقاك

اللهم اني أسألك نفسا مطمئنة بلقائك
قديم 02-06-2006, 06:38 PM
مشروع تخرج
عضو دائم
 الصورة الرمزية مشروع تخرج
مشروع تخرج غير متصل  
قال الله تعالي : {وَمَا الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ لَعِبٌ وَلَهْوٌ وَلَلدَّارُ الآخِرَةُ خَيْرٌ لِّلَّذِينَ يَتَّقُونَ أَفَلاَ تَعْقِلُونَ }الأنعام32

قال الله تعالي : {وَاضْرِبْ لَهُم مَّثَلَ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا كَمَاء أَنزَلْنَاهُ مِنَ السَّمَاءِ فَاخْتَلَطَ بِهِ نَبَاتُ الْأَرْضِ فَأَصْبَحَ هَشِيماً تَذْرُوهُ الرِّيَاحُ وَكَانَ اللَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ مُّقْتَدِراً }الكهف45

قال الله تعالي : {الْمَالُ وَالْبَنُونَ زِينَةُ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَالْبَاقِيَاتُ الصَّالِحَاتُ خَيْرٌ عِندَ رَبِّكَ ثَوَاباً وَخَيْرٌ أَمَلاً }الكهف46

قال الله تعالي : {أَمْ حَسِبْتُمْ أَن تَدْخُلُواْ الْجَنَّةَ وَلَمَّا يَأْتِكُم مَّثَلُ الَّذِينَ خَلَوْاْ مِن قَبْلِكُم مَّسَّتْهُمُ الْبَأْسَاء وَالضَّرَّاء وَزُلْزِلُواْ حَتَّى يَقُولَ الرَّسُولُ وَالَّذِينَ آمَنُواْ مَعَهُ مَتَى نَصْرُ اللّهِ أَلا إِنَّ نَصْرَ اللّهِ قَرِيبٌ }البقرة214

قال الله تعالي {يَا بُنَيَّ أَقِمِ الصَّلَاةَ وَأْمُرْ بِالْمَعْرُوفِ وَانْهَ عَنِ الْمُنكَرِ وَاصْبِرْ عَلَى مَا أَصَابَكَ إِنَّ ذَلِكَ مِنْ عَزْمِ الْأُمُورِ }لقمان17
قديم 02-06-2006, 07:52 PM
night2005
قلب المنتدى النابض
night2005 غير متصل  
اختي ارجوكي ارجوكي ان تستغفري الله
وما عليكي من أي احد
اذا الأنسان راعى ربه بكل صغيرة وكبيرة أكيد راح يكتب له كل الخير
عليك بكثرة الأستغفار والصدقه وقول لا اله الا الله وحده لا شريك له ،له الملك وله الحمد يحي ويميت وهو على كل شي قدير
وتوكلي على الله
وادعي الله
يا حي يا قيوم برحمتك أستغيث اصلح لي شأني كله بقلب صادق

لا اله الا الله العظيم الحليم ربي اني لما انزلت اليي من خير فقير
دعائكم الصالح لي بالرجل الصالح
قديم 03-06-2006, 06:47 AM
أم البراء1396
عضو نشيط جدا
أم البراء1396 غير متصل  
اصبري واحتسبي وربنا يعوض صبرك خير وان شاء الله الدنيا تنفتحلك ومن صبر نال الجنة بإذن الله
ولا تنسي مصيبة غيرك من الناس ودايما خليها في بالك (من شاف مصيبة غيره هانت عليه مصيبته )
وماتدري فين الخير لكي سواء في الزواج امكن لا سمح تتزوجي وماتنبسطي وفي الوظيفة كذلك تكون سوء عليكي من مشاكل مع زميلات العمل أو مع الإدارة ماتدري كل تأخيرة وفيها خيرة.
الله يفتح عليكي ويسهل الخير والنجاح والحظ الحلو إنتي والمسلمين.
قديم 03-06-2006, 02:44 PM
زوجة تحب زوجها
عضو مميز
زوجة تحب زوجها غير متصل  
هذه هي الدنيا يا عزيزتي ترفع أناس وتذل أناس اخرين ، تريح اناسا وتتعب غيرهم لكن تذكري دائما أن هذه ابتلاءات

من الله سبحانه وتعالى وكل ابتلاء بأجره وثوابه ونحن لا ندري أين مصلحتنا مثلا

كلا يريد أن يتزوج لكن هل يعلم أن الزواج سيجلب له السعادة أم أنه سيتعسه اكثر واكثر فالله سبحانه وتعالى يعلم

بمصلحتنا أكثر منا هذا باختصار لأننا لا نعلم علم الغيب ... وعسى أن تكرهوا شيئا وهو خير لكم

فأنا مثلا لم أحصل على الوظيفة وحصل عليها غيري بالرغم من أنني متفوقة عليهم علميا ، فلا أدري ربما يكون هذا

مصلحة لي ... وغيره وغيره من الأمثلة

لكن عزيزتي تذكري الله دائما وأبدا وتذكري أن هذه الحياة زائلة
قديم 03-06-2006, 02:59 PM
smar1
موقوف
smar1 غير متصل  
طيب خذي الوصفه ..

انتى تحسين انك خسرانه خسرانه وهذا شئ جيد باقي عليك النقطة الثانية وهى انك تعملي جاهده في البحث عن وظيفة في سؤال الخاطبات عن زوج صالح وخليها تخسر مثل غيرها المهم انك ما توقفي تحاولي وتصلى وتدعي ربك على طول لانك انى من النوع اذا جاءك الحظ يجيك كله

الله يرزقك لزوج الصالح .. وخليها تخسر دنيا وتكسبيها اخره
موضوع مغلق

مواقع النشر