أبشركم زوجتي عادت الي (فارس الهم)الرد 88 - الصفحة 10 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المشاكل المحلولة المشاكل التي حلها أعضاء المنتدى

قديم 26-09-2009, 11:07 AM
معتزه بديني
قلم مبدع
معتزه بديني غير متصل  

الله يوفقك

لكن ابغ افهم هذي الجمله

اقتباس:
عورة من عوراتك

يعجبيني من [الفتى] دينه وخلقه ومن [ الفتاة] أدبها وحياؤها
قديم 26-09-2009, 11:12 AM
om abdlah
عضو المنتدى الفخري
om abdlah غير متصل  
ماشاء الله تبارك الله
الله يديم السعاده وراحة البال عليكم
والله أنه لنعم الأب وانها لنعم الزوجه

وأنت الله يكثر من أمثالك ويثبتك على ماأنت عليه لأنك رجل طيب وتستاهل كل خير كفايه أعترافك بالغلط واعتذارك
وبالنسبه للي كانوا يقولون طنش ماأشوفهم ألحين ولا أشوف لهم أي تعليق ؟!!
وسبحان الله كل ألي صار لك خيره من رب العالمين وخلاك تنتبه لنفسك قبل لايصير مالا تحمد عقباه نصيحه حافظ على الجوهره ألي بين يديك لأنهم نادرين أمثالها وامثال والدها
قديم 26-09-2009, 11:34 AM
سحابة الصحراء
قلم مبدع
سحابة الصحراء غير متصل  
الف مبروك رجوع زوجتك الى حضنك وانا متأكدة ان الي كاتب الكلام ومعترف بالاخطاء التي مرت عليه ان شاء الله مقبل على حياة زوجية ناجحة وارجع الى اسلوب رسول الله في تعامله مع زوجاته والى الشرع وتأكد ان المراة خاقت من ضلع اعوج وتستطيع تعديله وجذبه نحوك من خلال الحنكة والحلم والصبر وحسن التعامل وعامل الناس بمثل ما تحب ان يعاملوك

مرة اخرى الف مبروك ولاتنسى تجدد شهر العسل
قديم 26-09-2009, 11:37 AM
سافر معي
عضو مثالي
سافر معي غير متصل  

واااااو والله اني بكيت من الفرحة

الف مبببببببببببببببببببببببببرررررررررررررررررررررررو وووووووووووووووووووككككككككككككككك :14::14::14:

الحمدلله حمدا كثيرا مباركا فية

ولك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك...

يااااارب الفال لاخي غايتي الرضا ولاختي ابي رضاه ولاختي اللي عندنا بالبيت (( ميته على عيالها ))
قديم 26-09-2009, 12:10 PM
أبو حكـيم
عضو المنتدى الفخري
أبو حكـيم غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فارس الهم مشاهدة المشاركة
في الموعد المحدد من قبل أبوها و قبله بيوم و احد اتصل بي و قال ان البنت لا تريد مقابلتك فقلت خيراً إن شاء الله و انا في نفسي اقول الله لا يلومها من شي شافته مني لكن احسنت الظن بالله و قلت له انت اقنعتها على الخروج من بيتها
فأقنعها بالخروج لي و مقابلتي لإنهاء الموضوع و لكن مما فهمت انه يريد ان يبين عظم ما فعلت بها : التفاصيل

اتصل ابوها و قال لي ترا الموعد هو هو ما تغير و انا كلمت البنت و قلت في المكالمه و ش المطلوب مني الحين قال ابيك تعتذر لها و هي تعتذر لك و تفاهموا سوا بوجودي قلت و الله انها ابرك الساعات طبعا عشان يكون شاهد على ما يقال المهم رحت للبيت و رنيت الجرس و لكن كالعادة نبت او انزرعت من كثر الوقوف عند الباب و بعد اتصالات عديدة فتح الباب و كنت جايب معي حلى قهوة غالي المهم هلا و رحب بي و قال اقلط و دخلت المجلس و جلس يقهويني و بصراحة استحيت منه و قلت و الله ما يصب إلا انا و عيا إلا بالقوه و قام ياكل من الحلى مع ان فيه سكر بس عشان ما احسب انه ما يبي شي مني المهم قال و الله ذا الحلى زين مره و قلت في نفسي بلاك ما تدري بكم المهم جت مرتي و فيها من الشر ما الله به عليم و من اخلاق الأب قال انا بطلع برا و تفاهموا سوا مالي دخل فيكم البنت انصدمت من الكلام و كأن ودها تقول اقعد معنا لكن طلع الله يجزاه خير وخلانا و حاولت اتفاهم معها لكن بدون فائدة و قلت ممكن اتكلم خمس دقايق قالت تكلم و بديت اتكلم عن اللي رسمته انا شخصياً لحياتي المستقبلية بتفصيل و قلت في نهاية الكلام هذي حياتي اللي انا راح اعيشها بغيتي أهلا و سهلاً ما بغيتي الله يستر عليك و يوفقك و يرزقك من هو اخير مني هي يوم سمعت الكلام قالت لا الله لا يقوله إن شاء الله يا فارس انا مجروحة و انت السبب انا اخاف منك و انت ما عندك اسلوب و لا تحسبني خايفة من الطلاق ابد و الله ما خفت لأن ما فيه حسنه جتني منك حياتي معك سبع شهور عن سبعين سنه جرحتني في امي و جرحتني ابوي انا معد اتحمل يا فارس انا ما اقولك لا تكره ابوي و لا امي إلا اكرههم و اضرس عليهم بس مو عندي مهما كان انا بنتهم و قطعة منهم انا ما ابي إلا مجرد تقدير ما ابي إلا إحترام متبادل مني و منك و سكتت و سكت انا و جلست اهوجس فقلت : و الله اني نذل و حقير و ما اقدر اجل طاق بنته و متكلم فيه و في زوجته و يستقبلني ، البنت صبرت علي اعطيها الشي و اخذه منها و اعصب عليها ، انا لعنتها و شتمتها و سبيت اهلها و من يعز عليها حتى جدها و جدتها ما سلمو من لساني الوسخ ، و الله معهم حق ما يناظروني ولا بربع عين و جلست اقول و الله ان البنت صابرة علي لكن انا ما اقدر و لا احترم رغم ان سمعتي فوق الجيدة خارج البيت لكن عندها تحت الصفر و بعد النقاش دخل ابوها و قال خلصتوا و لا اطلع قلت لا خلصنا و الامور تمام ان شاء الله قال عسى الله يوفق المهم قال يالله قدامي كل واحد يعتذر للثاني و قال لبنته يالله و قلت له لا والله ما تعتذر لي انا اللي بعتذر و انا المخطئ و هي ما سوت في حقي شي يستدعي الإعتذار انا اقولها لك و لها اسف و انا اخطيت في حقكم و منكم السماح و انا فعلا رجل ما قدرت العطية إلي اعطيتني إياها انت رجال و ثقت فيني و عطيتني عورة من عوراتك و عطيتني قطعه منك لكن انا ما قدرت و لا احترمت لكن خذ مني و عد مجرد و قت و بتشوف من انت مناسب عطيني مهله مثل ما يقولون وشف منهو فارس و اقسم لك بالله ان اعامل بنتك مثل ما اتمنى ان ابوي يعامل امي و رجل اختي يعامل اختي انا ماراح اعدها إلا بنتي المهم كعوا ضحك علي بل فطسوا قلت قصدي اختي
و مالكم إلا اللي يرضيكم وراح تشوفون إن شاء الله قال الأبو شف يا فارس انا منيب راعي مشاكل و لا ابي المشاكل و كل واحد يتمنى ان بنته تعيش احلى عيشه ياولدي انا إذا سمعت إن فلان من الناس او فلانه تزوجوا اقول الله يوفقهم و يسخرلهم فما بالك ببنتي انا ما اريد إلا الإصلاح ما استطعت و ما توفيقي إلا بالله و انصحكم لا تسمعون كلام الناس لا تخلون الناس يدخلون في حياتكم و انا ما اقصد بهالكلام فارس انا اقصدتك انتي يا بنتي انتي ما راح يخرب بيتك إلا كلام فلانه و فلتانه و هذولي ناس ما راح ينفعونك و انا ما اقول إلا الله يوفقكم المهم طلع و قلت للبنت يالله نروح للبيت قالت ما توقعت انك بتاخذني اليوم قلت موب لا زم يالله بس الامور صلحت بعد الله وشو له نتأخر و بعدين إلى متى ؟ قالت بكيفك و قلت من باب الأدب قولي لأبوك قالت طيب قالت لأبوها قال اساسا هذا اللي انا متوقعه و هذا اللي انا ابيه يالله يا بنتي توكلي على الله و الحمد لله رجعت معي للبيت و هي الحين في وسط بيتي و الحمد لله و بالتالي هذا و جهي إن شفتوني بعد هالمشاركة هههههه لا والله إني امزح و الله ان هالمنتدى هو سبب حل مشكلتي بعد الله و لولا الله ثم هو لتعصبت لرايي و زدت الأمور تعقيدا و ثقوا تمام الثقة اني الآن صاحب تجربه قاسية بالنسبه لي و سأتواجد في هذا المنتدى بشكل دوري لأنفع نفسي بما اقرأ و انفع من استطيع نفعه شكرا من القلت و ابشر بدعوة مني كلما تذكرت المشكلة التي وقعت فيها و التي لن انساها طوال حياتي شكرا عاشق الجواهر فأنت من ارشدني و اعطيتني الحل المناسب لمشكلتي في احدى ردودك علي و التي مشيت عليه بحذافيره فالشكر و الحمد اولاً و اخيراً لرب البريات ثم لك و لا انسى ان اشكر كل من رد علي ولو كان في رده شي من عدم الإحترام او عدم التقدير لأن دخوله و كتابته لي تقدير لي

ايها الأخوه ثقوا ثقه تامه اني ممتن لكم من جميع انحاء قلبي ثقوا ثقه تامه اني سأدعوا لكم في ظهر الغيب
و اريد من ذوي الخبره نصيحة لي في كيفية التعامل معها الآن ؟وش المطلوب مني ؟
اللهم لا تحرمهم الا جر و بلغ كل منهم مبتغاه يا حي يا قيوم
مبروك عودتكم الى بعض اخي فارس , وان شاء الله تكون انت وزوجتك استوعبتو الدرس بشكل ايجابي
نصيحتي لك بكيفية التعامل معها كتبتها لك في ردي السابق على هذا الموضوع
قديم 26-09-2009, 12:19 PM
الملاك يونا
قلم وفي
 الصورة الرمزية الملاك يونا
الملاك يونا غير متصل  
مبروووووووووووووك

اكيد الدنيا مو واسعتك من الفرحه ماتعرف اني دعيت لك بالكعبه انت وغايتي الرضا وحديث الوقت

الحمدلله يارب .. بس الحين دلعها خذلك اجازه وسافر معها كم يوم واعطيها هديه محترمه ..
امدح بشكلها وتغزل فيها وقول لها انك مشتاق لها .. واوعدها انك تعدل معاملتك معها
طيرها بالكلام الحلووو وعيشها شهر العسل .. وعوضها عاللي فات ..
كل مالبست لك شي امدحها وطيرها للسماء ..
زوجتك ذهب يافارس ماشاء الله عليها
الله يخليكم لبعض
وتعال هنا نفيدك
بس الحين دبر لك سفرة يومين ثلاثه .. حسب مقدرتك وروحو تونسوو ..
وحاول انك ماتتقابل مع اصدقائك .. والعب مع زوجتك بالبيت .. اطلع معها وخلك مرح معهااااا
قديم 26-09-2009, 12:35 PM
OMnonaa
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية OMnonaa
OMnonaa غير متصل  
ألــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــف ألــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــف مبروكـــــــــــــــــــــــــــــــــ:14:

الحمد لله بجد فرحت لكم من كل قلبي الله يديم الحب عليكم ولايغير عليكم

زوجتك بجد روعه والأروع أبوها ناس راقيه تحب الخير والصلح والستر

أما بخصوص التعامل مع زوجتك عليك بأتباع قدوتنا الرسول عليه أفضل الصلاة والسلام في تعامله مع زوجاته رضي الله عنهم

وأيضا المنتدى مليان والأعضاء ماقصروا الله يعطيهم العافيه

أما نصيحتي لك

أمسك لسانك وأبتعد عن السب والشتم لانها يمكن تكون فيك عاده وأبدلها بدعوه أو أستغفار وعود لسانك عليها

ودمتم بحب
قديم 26-09-2009, 01:37 PM
غايتي الرضا
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية غايتي الرضا
غايتي الرضا غير متصل  
الله اكبر

اذا اراد شيئا ان يقول له كن فيكون

احمد الله يافارس على هذه النعمة واحفظ بيتك وزوجتك وارتقوا ايمانيا وارضوا الله يرضى عنكم

فروسي ابي منك شي تكفى ياصاحبي 1- تسأل زوجتك عن وضعها ومشاعرها ونفسيتها يوم كانت بعيده عنك ؟
2- هل كانت تدعي الله لك؟
3- ادعي لي انت وزوجتك لاني كنت ادعيلكم .

الملاك يونا وسافر معي

يارب يعطيكم مناكم ويوفقكم يارب وانشاء الله ابشركم خير بس استمروا بالدعاء
قديم 26-09-2009, 01:50 PM
GREEN222
VIP
GREEN222 غير متصل  
والله خبر ادخل السرور لقلبي

وكلامك اللي يضحك

عاملها كما تعامل اصحابك وتضحكهم العب معها
خذلك يومي كذا في اي مكان تغير جو تعوضو الايام

عقبال كل مفارق يرجع لزوجه

دخل الفرح للمنتدى بهذا الخبر السعيد

الزفه يا صبايا مين يعرف يزف العرساااان

مين يعرف يزلغط
قديم 26-09-2009, 02:06 PM
فيافي نجد
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية فيافي نجد
فيافي نجد غير متصل  

الحمد لله الذي بنعمه تتم الصالحات

والف مبروووك

نسخه للمشاكل المحلوله بعد أكتمال الردود
لاتقل أنا طيب فالكل طيب! ولا تقل أنا متعب فالكل متعب! ولا تقل أنا حزين فالكل حزين! بل قل فقط الحمد لله صبحاً ومساءً ، ليخف أنينك وتضمحل أوجاعك وتقل أمطار دموعك ... وعش هانئاً مؤمناً...متسامحاً عفواً متعاطفاً مع الغير..و ابتعد عن النزاعات والأحقاد والانتقام فلن يكسبوك سوا الندامه في الدنيا والآخره..

مواقع النشر