زوجتي تضرب ابنتي اليتيمه في غيابي ؟؟ - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 09-07-2014, 08:18 AM
اه يادنيا 11
عضو نشيط
اه يادنيا 11 غير متصل  
زوجتي تضرب ابنتي اليتيمه في غيابي ؟؟

إنني أعاني من مشكلة وهي أن زوجتي الجديده تضرب ابنتي اليتيمه التي توفيت امها قبل 3سنوات وشهرين في يوم ولادتها وتتمنى لها الموت ولاتريد تربيتها واثناء غيابي تضربها وتركلها وتقذف بها كل أنواع الشتائم وهي تنكرر كل شي عند سوالها عندما ادخل الى بيتي ابنتي تبكي وتنام في حظني وفيها اثار ضرب أتمنى في نفسي هو لو انني لم أتزوجها ولاكن هي الان حامل في الشهر الخامس . وانا غريب هنا في منطقه جده لظروف عملي واهلي ووالدتي في حفر الباطن فمن لديه الحل فليفيدني اقسم بالله كرهتها بس هي حاملللللللل وش الحل لمشكلتي حسبي الله ونعم الوكيل على كل ظالم
قديم 09-07-2014, 09:43 AM
يارب نور بصيرتي
عضو نشيط
يارب نور بصيرتي غير متصل  
رد : زوجتي تضرب ابنتي اليتيمه في غيابي ؟؟

اتقي الله بنتك امانه عندك بعد امها الله يرحمها
وبنتك قطعه منك فعتبر ضرب زوجتك لبنتك هو ضرب لك
قولي حينها ماذا كنت ستفعل ؟
هل ستفتح موضوع ف منتدى وتقول زوجتي ضربتني!
تصرف اخي الكريم مع زوجتك انت الرجل والعصمة بيدك!
لو كنت قلت زوجتي لا تتقبل بنتي وتكرها لربما نصحناك لكن تضربها وهناك اثار ضرب مبرح هذا يستدعي موقف جاد وصارم منك تجاه زوجتك
اصلح الله امرك
قديم 09-07-2014, 10:18 AM
خاله بيتا
عضو المنتدى الفخري
خاله بيتا غير متصل  

واجه زوجتك أخي ولا تقبل منها انكار .. وتوعدها وهددها حتى تخاف وتحسب حساب غضبك ... وقول لها أنك تعرف ان الأطفال يكونوا مزعجين ومتفهم أنها ممكن تتضايق من بعض تصرفات البنت لكن مفروض أنها تمسك نفسها وتتحكم بأعصابها وإلا فشو الفرق بينها وبين الطفلة ؟؟؟ وقول لها بأنه الأم مو بس اللي تولد إنما أيضا اللي تربي وياما سمعنا عن ولاء وحب أبناء لأمهم اللي ما ولدتهم لكن ربتهم وكانت حنونه معاهم وبكره البنت بتكبر وبتكون سند لك ولأبنائك وبناتك اللي هم اخوانها لو أحسنتي لها .

استمرارك بالسكوت يخليها تفهم انه تصرفها مقبول وقادرة تخفيه عنك وبالتالي بتستمر فيه ويمكن تزيد

وبالمقابل أظهر رضاك وكافئها بهدية لما تشوف منها تصرف جيد مع البنت مهما كان تصرف صغير .

بين فترة وفترة ارجع فجأة من الدوام على البيت خلها تحس انها مراقبة وبأنك ممكن تدخل عليها بأي وقت وتشوف تصرفها .

الأطفال بهذا العمر تكون حركتهم كثيرة ومزعجين .. ومع الحمل ما تحملتها ... حاول لما ترجع من عملك تاخذهم وتطلعهم حتى يغيروا جو البيت والبنت تطلع طاقاتها .

اشتري لزوجتك محاضرات عن اليتيم وعن معاملة الطفل وعن جزاء الاحسان لهم وعظم إثم الاساءة لهم . ساعدها وحثها على تقوية ايمانها ...لو انه ايمانها واسلامها قوى ما كانت تجرأت على طفلة

الله يعينك ويصبرك .
قديم 09-07-2014, 10:21 AM
روان .
موقوف

دخل بنتك حضانه اطفال في النهار
حتى تتعلم وتكتسب مهارات جديده
وتشوف ناس حبوبه معها وترتاح من قسوه زوجتك
قديم 09-07-2014, 10:25 AM
nununu
قلم وفي
nununu غير متصل  

لو تقدر تكلم جدتها (ام امها) تعتني فيها بيكون احسن. ما حد بيحن عليها كثرها لانها بتذكرها ببنتها الله يرحمها
قديم 09-07-2014, 10:57 AM
البليغ
عضو المنتدى الفخري
البليغ غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اه يادنيا 11 مشاهدة المشاركة
إنني أعاني من مشكلة وهي أن زوجتي الجديده تضرب ابنتي اليتيمه التي توفيت امها قبل 3سنوات وشهرين في يوم ولادتها وتتمنى لها الموت ولاتريد تربيتها واثناء غيابي تضربها وتركلها وتقذف بها كل أنواع الشتائم وهي تنكرر كل شي عند سوالها عندما ادخل الى بيتي ابنتي تبكي وتنام في حظني وفيها اثار ضرب أتمنى في نفسي هو لو انني لم أتزوجها ولاكن هي الان حامل في الشهر الخامس . وانا غريب هنا في منطقه جده لظروف عملي واهلي ووالدتي في حفر الباطن فمن لديه الحل فليفيدني اقسم بالله كرهتها بس هي حاملللللللل وش الحل لمشكلتي حسبي الله ونعم الوكيل على كل ظالم
1) سكوتك يا أخي عما تتعرض له ابنتك ليس بصحيح والله.
2) نحن نقدر تعب زوجتك وحملها، ونعرف أن بعض الأطفال لهم حركاتهم وشقاوتهم وتعبهم.
3) يجب أن تصارح زوجتك بصراحة وحزم وثقة بعدم ضرب البنت وإنما اعتبارها ابنتها –قدر الإمكان- وتوجيهها بأسلوب جيد.. وأخبرها أن أية إهانة لابنتك دون سبب مقنع قوي هو إهانة لك.. وأنك أنت الشخص الوحيد فقط الذي يحق له أن يضرب أو يوجه أما غيرك فلا وألف لا.
4) وضح لزوجتك أهمية رعاية اليتيم والأجر على ذلك.
5) أشكر زوجتك على أي فعل حسن طيب تفعله مع ابنتك.
6) اطلع أنت وابنتك من المنزل للترفيه مع زوجتك لو أرادت.. وبعض الأحيان اخرج مع ابنتك فقط.
7) حاول أن تجعل ابنتك عند جدتها "أم أمها" من فترة لأخرى فهي أكثر حناناً عليها بلا شك فهي أمها أيضاً.
قديم 09-07-2014, 12:39 PM
al3adawy
عضو دائم
 الصورة الرمزية al3adawy
al3adawy غير متصل  

أهلاً بيك

و كان الله فى العون و القاء لله فى ام ابنتك

ردود و حلول الأفاضل ( بيتا و البليغ ) هى الحلول المثلى و سريعاً من اليوم يجب أن تطبق

هى ام أو ستكون ام أحسها ان هذه ابنتها و انها فى مثل موقفها هل كانت ستتألم أم لا

اضغط على الجانب الحنون بها ولا تخاصمها ولا تكرهها فهى زوجتك و أم أولادك بإذن الله و حاول
و الحمل مع الصيام و الحر و شقاوة الأطفال فى هذا السن شئ لا يطاق

فعالج الموضوع بحلول الأخوة و ان لم تمر الحلول لابد ان ترسلها الى احد من اقاربك
لانه و من الطبيعى عند الولادة لابد ان تغادر البنت بعض الوقت عند الاهل لانك لن تستطيع الاعتناء بها فى ولادة زوجتك
فكن سريعاً فى التصرف و وجه اللوم الى زوجتك بذكاء و صبر و ورية و حنية كي لا تكره البنت أكثر و تطالبك بإبعادها عنكما

وفقك الله لما يحب و يرضى
قديم 09-07-2014, 12:54 PM
*الدانه*
عضو مميز
*الدانه* غير متصل  

الوضع ماينسكت عليه
فأي قلب هي وايضا حامل
المواجهه ضرورية وذكريها ان الايام تدور
والطفلة ابحث عنها اثناء غيابك عن حضانه
قديم 09-07-2014, 01:15 PM
شوق اللقاء
المشرف المميز
 الصورة الرمزية شوق اللقاء
شوق اللقاء غير متصل  

السلام عليكم أخي

لا حول و لا قوة الا بالله

اخي خذ بنتك لاقرب مستشفى و اعرضها على طبيب، و طلع شهادة بالوقائع و روح و اتقدم ببلاغ للشرطة لحتى تتبث الوقائع و انها غير مؤهلة لتربية الاولاد، طلقها ان شئت ( و بنظري هذا هو الحل، لانها ما رحمت ضعف طفلة صغيرة و يتيمة بعد)، بتحط الطفلة في الحضانة، لحين يرزقك ربي ببنت الحلال اللي تصون الامانة و بعدين بتاخذ حضانة الطفل الجاي على اساس القضية,

أنا ما اعرف مسطرة القانون بالمملكة لهذا من الاحسن أنك تستشير محامي، المهم لا تسكت و تقول وحم و حمل، لان السكوت يعتبر مشاركة في الجريمة

و الله يعينك على بلواك
و حسبنا الله و نعم الوكيل على الظلم و الظالمين
قديم 09-07-2014, 01:25 PM
مبتعثة متفائلة
عضو مثالي
مبتعثة متفائلة غير متصل  

واجه الزوجه وخوفها وضع كاميرات مراقبه

مواقع النشر