تعالين أيها الزوجات لأخبركن لماذا نحن الرجال نخونكن ببساطة - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المواضيع المميزة المواضيع المميزة في المنتدى

قديم 06-09-2009, 12:01 PM
ام-وقاص
عضو نشيط جدا
ام-وقاص غير متصل  
بصراحة - ما في عذر للرجال أو النساء للخيانة !

و الاسباب الي ذكرتها أخوي صح 100 % .. بس ما كو عذرررررر ..

و في نظري خيانة النساء أخطر من خيانة الرجل ...

يالله , مهما ايش الانسان كتب عن الخيانة ما راح نوفي و نكفي ..

هذيلا ناس ما تخاف ربها , و ما تعرف ان الدنيا دواره , و الله ما يضرب بعصا ..
قديم 06-09-2009, 03:11 PM
daimound22
كبار شخصيات المنتدى
daimound22 غير متصل  
موووضوع رااائع ورااقي جدااا
وواقعي ايضاااا

باارك الله فيك <<<<<<<<<يستحق التميز عن جداارة

يعطيك العااافية ياااارب
قديم 06-09-2009, 03:43 PM
فيافي نجد
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية فيافي نجد
فيافي نجد غير متصل  

تنبيه مهم تغفل عنه كل زوجه

وتبحث دائما عن سبب خيانة زوجها وانه لم تقصر معه

وتغفل ان غياب الوازع اديني والخوف من الله هو السبب

موضوع مميز الله يوفقك
لاتقل أنا طيب فالكل طيب! ولا تقل أنا متعب فالكل متعب! ولا تقل أنا حزين فالكل حزين! بل قل فقط الحمد لله صبحاً ومساءً ، ليخف أنينك وتضمحل أوجاعك وتقل أمطار دموعك ... وعش هانئاً مؤمناً...متسامحاً عفواً متعاطفاً مع الغير..و ابتعد عن النزاعات والأحقاد والانتقام فلن يكسبوك سوا الندامه في الدنيا والآخره..
قديم 06-09-2009, 05:03 PM
باريسا
قلم مبدع
 الصورة الرمزية باريسا
باريسا غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مستشارالمنتدى مشاهدة المشاركة

إذن فيا أيتها الزوجة احرصي أن يكون زوجك عبدا صالحا تقيا نقيا ... احرصي أن يكون دائما قريب من الله ولتكن رقابته ذاتية خوفا ووجلا من ربه وحبا له . افعلي الاسباب وابذليها مع الدعاء والإلتجاء إلى الله .

.
هنا مربط الفرس .. هنا البداية الصحيحة ونقطة الانطلاق

الخوف من الله ورقابته هي التي تحجز الانسان عن فعل كل ما يشين

لأن من يخاف الله يخشى إن قام بعمل أن يطرد من رحمة الله

أو يكون في موضع مكروهاً من قبل الله

مثال : الكذب .. فالمؤمن لا يكذب لأن الله قال ( إن الله لا يحب الكاذبين )

فمجرد أن يعلم الانسان انه لو عمل كذا مثلاً فإن الله لا يحبه .. هو شي عظيم ومخيف جداً

فكيف بالخيانة والفساد (إِنَّ اللَّهَ لا يُصْلِحُ عَمَلَ الْمُفْسِدِينَ) ...

كذلك الاعتقاد الجازم بالموت وعذاب القبر والبرزخ والبعث والنشور

كل هذه الاشياء تجعل الانسان يعلم أن لا شيء يضيع وأن كل طرفة عين هو لا بد

محاسب عليها .. وأن كل لذة محرمة مؤقته .. تذهب وتبقى تبعتها

فكون الزوج رجل صالح يخاف الله وذو أخلاق حميدة

صفات اساسية لا يجب التنازل عنها مهما حصل
قديم 06-09-2009, 11:32 PM
الحنظليه
عضو جديد
الحنظليه غير متصل  
الله يجزاك خير يااخي ويكثر من امثالك بس المشكله بعد الخيانه الشك ولا ليت الزوج يحتوي زوجته ويقدر ضروفها وليت يقول لها ايش قاصره الله يصبرنا
قديم 07-09-2009, 12:42 AM
3thooooooob
قلب المنتدى النابض
3thooooooob غير متصل  
موضوع رائع
بوركت اخي
ولكن سؤال يحيرني
ان لم يكن الزوج راغبا في الالتزام من داخله
فكيف للزوجه ان تلزمه؟
انك لا تهدي من احببت ولكن الله يهدي من يشاء
اوليس الرجل بالغ عاقل مخير..المفروض ان يعرف الصح من الخطأ
فلم نحمل الزوجه مسؤولية ان تغلق عليه ابواب المعاصي؟

قديم 07-09-2009, 01:19 AM
مستشارالمنتدى
عضو نشيط جدا
مستشارالمنتدى غير متصل  
بداية وقبل الرد على المشاركات أشكر الأخت daimound22 التي فاجأتني بتمييز هذا الموضوع مما أشعرني بالفخر والإعتزاز المصحوبان بالسرور والسعادة مع الحرص والإصرار على أن تكون الموضوعات التي تطرح في مستوى راقي بإذن الله .

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المتهندم مشاهدة المشاركة
جزاك الله خير يا أخي

كلام جدا جميل
وإياك أخي المتهندم يجزيك ربي خير الجزاء

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احساسي المرهف مشاهدة المشاركة
الله يهدي الجميع لمى فيه الخير والخيانه انتشرت مع التكنولوجيا المحمول والنت في المسن والاتصال المرأئي
ولكن قلة الدين وعدم الخوف من الله بعضهم يقول زوجتي مقصره طيب انت علمها تقصيرها وهي بتعدل نفسها
بعضهم يقول العنف الاسري والبنت تبغى حنان او احد يسمعها هذا مو عذر تقعد تكذب على كل شاب ويمكن تكلم 5 او10 في وقت واحد بحجه اسلي نفسي والشباب على بالهم هذي انسانه نادره في الوجود بطريقه كلامها بضحكتها واكيد هي تتسلي والشاب يتسلى وهذا الشي مع الاسف منتشر والله يهدي الجميع

أشكرك على تعليقك الرائع أخي احساسي مرهف ... فنعم انتشرت الخيانة مع التقنية الحديثة لسبب مهم هو سهولة التواصل والاتصال بين الشباب والفتيات وهذا أمر يسحق الوقوف عنده وإفراد موضوع خاص به.

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سحابة الصحراء مشاهدة المشاركة
بارك الله فيه وعلى ماخطت يداك
وبارك الله فيك أختي الكريمة سحابة الصحراء

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اميره الشوق مشاهدة المشاركة
لا شلت يمينك بما انك وضعت هذا الموضوع وكان موضوع رائع فأنا اطالبك بوضع موضوع اخر وهو الحل الأمثل لزوجة الرجل الخائن فهو فضلا لا امر أن كنت تستطيع فلأمر لك اخي مستشار ليس لأنني زوجة خائن بل لأنه موضوع شغل كثير من الأخوات فأحمد الله انني حتى لأن لم أرى خيانه لزوجي أسأل الله العلي القدير ان يتمها علي من نعمه وعلى الاخوات

ويمينك أختي اميرة الشوق . ولا أدعي أختي الكريمة أنني قادر على توفير العلاج الناجع لحالات الخيانة ، لكن ذلك كله يجمعه أمور عدة أهمها اختيار الزوج الصالح التقي النقي وثانيها أن تكون الزوجة نفسها تقية نقية صالحة تدعو الله جل وعلا بالتوفيق فالله تعالى لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم .. والله تعالى يقول قل هو من عند أنفسكم ومن بين الحلول وأهمها ويغفلن عنها كثيرا من الزوجات هو أن تعطي الزوجة زوجها حقه في كل شيء ولا تبخل أو تمن عليه فتشبع غرائزة من حب وعطف وحنان وأن تكون قريبة منه بقلبها وقولها حتى يفكر ألف مرة ومرة قبل أن يخون ... ويضاف إلى تلك الحلول أيضا حل مهم حيث تحرص أن لا يخلو عود الثقاب بالوقود مهما بدا من الزوج الصلاح ومهما بدا منه الحرص والخوف من الله لأن الرسول صلى الله عليه وسلم لم يستثن الصالحين من الخلوة بالمرأة فلم يقل ما خلا رجل غير صالح بامرأة إلا كان الشيطان ثالثهما بل قال ما خلا رجل بامرأة إلا كان الشيطان ثالثهما . لكن الصلاح دافع أساسي ومهم لتحصين البيت من الخيانة بإذن الله ورحمته ....

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المصرية مشاهدة المشاركة
موضوع قمه ..

أنا مستفاده جدا منه
وبإذن الله هطبقه

بس يارب زوجى مايخونى فى يوم من الايام
شكرا لك أختي المصرية وهذه أنتي سلكت أولى وسائل أن يكون زوجك صالح فبدأتي بالدعاء ، لكن يجب الحرص على أن يكون ربك أحب إلى زوجك منك فهل تستطيعين العمل لهذا ؟ لأنه إن كان كذلك فستعيشين كأسعد امرأة في العالم .

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة klia مشاهدة المشاركة
تشكر اخي العزيز تطرقت الى اسباب رئيسية من اسباب خيانة الزوج

الرجل احيانا يخون لان زوجتة عاملة لة مشاكل ونكد في البيت فيهرب من هذا الشي بالخيانة الي توفر لة الهدوء والرومانسية المفقودة

شكرا لك أخي الكريم على هذه النقطة المهمة جدا حسب رأيي وذلك أن ما ذكرته صحيح بأن من أسباب خيانة الزوج لزوجته أن زوجته نكدية لدرجة هروبه منها ليلجأ للخيانة ، لكنه أخي الفاضل لو كان زوجا صالحا لما هرب للخيانة مهما عملت له زوجته لأن رقيبه الله وهو حوله في كل مكان .

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Loulou.. مشاهدة المشاركة
"]جزاك الله خيرا انا مع هذا الكلام فان اهم باب يجب سده هو باب المعاصي و الشيطان فهو اخطر باب يوقع الزوجين في مشاكل و نفوووووووووووور و بالتالي خيانااااات
اللهم احفظنا جميعا و اخرجنا من هذه الدنيا بسلام[/

أختي لولو . بارك الله فيك فقد وضعت يدك على الجرح وسد هذا الباب يحتاج منا إلى مجاهدة ومصابرة من الزوجة والزوج .

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسيرة ذكرياتي مشاهدة المشاركة
جزاك الله خير الجزاء على هذا الموضوع الذي اثار شجوني
المشكله ان اغلب الازواج يخيم عليهم الغموض والتصرفات الغريبه ولاتعلم سريرتهم ولكن تصرفاتهم تثير الريبه فيهم
سامحكن ايها الازواج على خيانتكن زوجاتكم

وجزاكي الله خيرا أختي أسيرة ذكرياتي . لكن الزوجة الحكيمة هي من تعرف مفتاح قلب زوجها ومفتاح لسانه .

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شيء بالخاطر مشاهدة المشاركة
مشكووور
أخي أو أختي شيء بالخاطر .لا شكر على واجب

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لحظة خجل مشاهدة المشاركة
جزاك الله الف خير على ماكتبت والله يسامحنا على ما نرى

من تقصير من ازواجنا وتهاون منا في ديننا الله يساعدنا ويوفقنا لما يحب ويرضى ويعفو عن زلاتنا انة جواد كريم استغفر الله

استغفر الله استغفر الله

أختي لحظة خجل جزاكي الله خيرا . كلنا مقصرين ، لكن الأهم هو العمل على الإصلاح . إصلاح النفس قبل كل شيء ثم السعي لإصلاح الزوج وذلك كله مصحوبا بالدعاء بإلحاح .

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rawnaq77 مشاهدة المشاركة
أشكرك أخي على هذا الموضوع الرائع وجزاك الله خير... والله يوفقك في حياتك الزوجية
أختي الفاضلة رونق جزاكي الله خيرا على هذا الدعاء الطيب سائلا الله ربي أن يكون لك بمثله

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دلع سلطان مشاهدة المشاركة
كلام سليم الله يجزاك خير
جزاك الله خير أختي دلع سلطان

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رمشـ الزهر مشاهدة المشاركة
تشكر ع الموضوع

الخوف من الله هو السبب الاول والاعظم

ومع التعود تصير عاده

شكرا لك أختي رمش الزهر ، لكن مع ذلك يجب الصبر والمصابرة والحرص على أداء الصلاة في أوقاتها مع جماعة المسلمين لأن الصلاة تنهى عن الفحشاء والمنكر

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أخي في الله مشاهدة المشاركة
كفوا والله

هذا الكلام اللي يجود على الشارب

وجزاك الله خير

شكرا لك أخي في الله وبارك الله فيك

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنفسج مشاهدة المشاركة
بصراحة كفييت ووفيت
شكرا أخي الكريم

وشكرا لك أختي بنفسج وأسأل الله أن يبارك فيما كتبته.
قديم 07-09-2009, 01:25 AM
مستشارالمنتدى
عضو نشيط جدا
مستشارالمنتدى غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عزوبي بس رجل مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام

بـما انك طـرحت موضـوع الخـيانـة الزوجيـة بدرجـاتها وأبديت الأسباب ...وذكرت الحـلـول
و لكن هنا أضـع تساؤل لما أرى مـواضيـع تـطـرح بالقسم عن خيانة الزوج....

فـأجد بـعـض الردود ،،،، من بعض الأخـوات في ردهن لصاحبه المشكلة ... عندما يذكرن ان الخيانة طبـع الرجـال ، وكـما قـرأت في احد المشاركات لأحدى الاخـوات ،،
أن الخيانة تجري بدماء الرجـال... وأخرى تقـول لا أثـق بجـنـس الرجـال أبداً ....

فأتعـجـب وأتسأل،،، وهـل يخـون الرجـل إلا مـع إمـــرأة ...!!! وكـأن من خان من الرجـال خـانوا مع جنس
أخـر أو مع جنسهم ...!!! والعياذ بالله ....

أي ان الخيانة كانت بين رجـل وإمـرأة.....

فـلما هـذا التعـميم ونحـن نـعـرف ان رجـلاً يخـون مع إمرأة....والمرأة بالمقابل قامت بخيانة زوجـها وكلاهما خانا شريكا حياتهما .....

وكـلا الأسباب المسببة للخيانة تنطبق على الجنسين وكـذلك الحـلـول ...

وكفانا الله وإيـاكـم شـر الفـتـن ما ظـهـر منها وما بـطـن

عزوبي بس رجل

أخي عزوبي بس رجل . ما ذكرته في مداخلتك ليس على إطلاقه وما يذكرنه كثير من النساء ليس على إطلاقه أيضا ولكن كيف ؟

نعم صحيح ليس كل الرجال خونة فكثير منهم رجال صالحين جعلوا الله حسيبا ، لكن من يضعف دينه فلن يرده شيء عن الخيانة والبحث عنها . لكن لا تؤاخذ المرأة بجريرة امرأة أخرى ويقال لها لم يخن زوجك إلا مع امرأة مثلك !!!! لأننا بذلك كأننا نقول لم يخن إلا بخائنة مثلك وهذا اتهام خطير .

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ورقة ليمون مشاهدة المشاركة
((إذن فيا أيتها الزوجة احرصي أن يكون زوجك عبدا صالحا تقيا نقيا ... احرصي أن يكون دائما قريب من الله ولتكن رقابته ذاتية خوفا ووجلا من ربه وحبا له . افعلي الاسباب وابذليها مع الدعاء والإلتجاء إلى الله ))

صدقت اخي الكريم

جزاك الله كل خير..
وبارك الله فيكي أختي الكريمة ورقة ليمون وجزاكي الله خيرا.

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناآاني مشاهدة المشاركة
الاثنين اللي ذكرتهم
حثااااله بكل معنى الكلمه

لكن احنا نتكلم عن الوضع الطبيعي
عن المراه والرجل اللي صاينين شريك حياتهم ومع هذا الطرف الثاني يخونهم!!!
ماذنبهم يتجرعون مرارة هذا الشعور !!

سعيد بمداخلتك أختي ناآآاني حيث أوصلتي ما كنت أود قوله مع أني رجل ، لكن فزوج أو زوجة يصون حياته يجب أن يبحث عن إصلاح الطرف الآخر بالدعاء والسعي الى ذلك والدعوة .

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rahmatallah مشاهدة المشاركة
سلمت يداك وبارك الله فيك اخي على الموضوع الرائع
ملاحظة
انا باريي والله اعلم اعتقادا من الرجل ان له الحق بالزواج من الثانية و الثالثة والرابعة يخول له الحق ان يكلم من يشاء ويبحث عن علاقات خارجية اللتي تعتبر خيانة في الحقيقة وهو يداريها تحت ضل العفاف او الزواج بالثانية:14: وله الحق بالتعدد هذا اللذي يدفع اغلب الرجال الى هذه الطريق بدليل الرجل متزوج امراة بكل الوصفات وتعتني به وبالبيت وبعدين تتفاجئ المسكينة بان زوجها على علاقة مع وحدة ثانية وابسط رد منه انا راح اتزوجها لي الحق بالثانية
والله اعلم
تحياتي

أختي الفاضلة رحمة الله تلك العلاقة التي تشيرين إليها قبل الزواج علاقة غير شرعية وذلك ناتج عن عدم صلاح هذا الزوج ... لكن الزوج الذي يتزوج ثانية بعلاقة شرعية ليس داخل ضمن موضوعنا هنا

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام-وقاص مشاهدة المشاركة
بصراحة - ما في عذر للرجال أو النساء للخيانة !

و الاسباب الي ذكرتها أخوي صح 100 % .. بس ما كو عذرررررر ..

و في نظري خيانة النساء أخطر من خيانة الرجل ...

يالله , مهما ايش الانسان كتب عن الخيانة ما راح نوفي و نكفي ..

هذيلا ناس ما تخاف ربها , و ما تعرف ان الدنيا دواره , و الله ما يضرب بعصا ..

أختي أم وقاص قلت جملة واحدة هي اختصار كامل لموضوعنا ويعبر عنه تعبيرا دقيقا (( هذيلا ناس ما تخاف ربها )) فلو كانت هذه الناس تخاف ربها لما خانت .

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة daimound22 مشاهدة المشاركة
موووضوع رااائع ورااقي جدااا
وواقعي ايضاااا

باارك الله فيك <<<<<<<<<يستحق التميز عن جداارة

يعطيك العااافية ياااارب

أكرر شكري وتقديري لك أيتها المشرفة دايمووند على التمييز والمرور والمشاركة.

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيافي نجد مشاهدة المشاركة

تنبيه مهم تغفل عنه كل زوجه

وتبحث دائما عن سبب خيانة زوجها وانه لم تقصر معه

وتغفل ان غياب الوازع اديني والخوف من الله هو السبب

موضوع مميز الله يوفقك

حقا أختي المراقبة فيافي نجد هذا ما لاحظته على كثير من الأخوات وحمسني لكتابة الموضوع لأن الزوج العاصي الباحث عن المعصية مهما أحب زوجته وأحب رضاها قد يخونها في أي وقت .

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة باريسا مشاهدة المشاركة
هنا مربط الفرس .. هنا البداية الصحيحة ونقطة الانطلاق

الخوف من الله ورقابته هي التي تحجز الانسان عن فعل كل ما يشين

لأن من يخاف الله يخشى إن قام بعمل أن يطرد من رحمة الله

أو يكون في موضع مكروهاً من قبل الله

مثال : الكذب .. فالمؤمن لا يكذب لأن الله قال ( إن الله لا يحب الكاذبين )

فمجرد أن يعلم الانسان انه لو عمل كذا مثلاً فإن الله لا يحبه .. هو شي عظيم ومخيف جداً

فكيف بالخيانة والفساد (إِنَّ اللَّهَ لا يُصْلِحُ عَمَلَ الْمُفْسِدِينَ) ...

كذلك الاعتقاد الجازم بالموت وعذاب القبر والبرزخ والبعث والنشور

كل هذه الاشياء تجعل الانسان يعلم أن لا شيء يضيع وأن كل طرفة عين هو لا بد

محاسب عليها .. وأن كل لذة محرمة مؤقته .. تذهب وتبقى تبعتها

فكون الزوج رجل صالح يخاف الله وذو أخلاق حميدة

صفات اساسية لا يجب التنازل عنها مهما حصل
شكرا لك أختي باريسا على مداخلتك الرائعة حقا جزاك الله خيرا وبارك الله فيك فقد أوصلتي الفكرة الى الكثير من الزوجات ليحرصن على صلاح الأسرة بكاملها ...

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحنظليه مشاهدة المشاركة
الله يجزاك خير يااخي ويكثر من امثالك بس المشكله بعد الخيانه الشك ولا ليت الزوج يحتوي زوجته ويقدر ضروفها وليت يقول لها ايش قاصره الله يصبرنا
الشك أختي الحنظلية نتيجة للخيانة في الكثير من الأحيان فحالات كثيرة وقفنا عليها من رجال يشكون في زوجاتهم بسبب كثرة خيانات الرجل نفسه فأصبح يعتقد أن كل النساء خائنات مثل حبيباته السابقات واللاحقات فعاقبهم الله بكثرة الشك .

وأخيرا أختم مشاركتي هذه بهذه الآية الكريمة

قال الله تعالى " زين للناس حب الشهوات من النساء والبنين والقناطير المقنطرة من الذهب والفضة والخيل المسومة و الأنعام والحرث، ذلك متاع الحياة الدنيا، والله عنده حسن المآب. قل أؤنبئكم بخير من ذلكم للذين اتقوا عند ربهم جنات تجري من تحتها الأنهار ، خالدين فيها، وأزواج مطهرة، ورضوان من الله والله بصير بالعباد".

فالنساء هن أول حب للرجال لكن خير من ذلك تقوى الله .

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3thooooooob مشاهدة المشاركة
موضوع رائع
بوركت اخي
ولكن سؤال يحيرني
ان لم يكن الزوج راغبا في الالتزام من داخله
فكيف للزوجه ان تلزمه؟
انك لا تهدي من احببت ولكن الله يهدي من يشاء
اوليس الرجل بالغ عاقل مخير..المفروض ان يعرف الصح من الخطأ
فلم نحمل الزوجه مسؤولية ان تغلق عليه ابواب المعاصي؟

أختي 3thooooooob استفسارك رائع ومهم جدا ... ليست الإجابة من عندي لكن النقطة الأولى يجب أن تكون قبل الزواج وهي السؤال عن صلاح الزوج فاختيار الزوج الصالح أمر مهم جدا ، ويأتي قبل الزواج الدعاء بزوج صالح وبعد الزواج الدعاء بصلاح الزوج وثباته مع المجاهدة الدائمة لصلاح الزوج وبذل السعي لذلك وكما ذكرت في مداخلة سابقة بأن الصلاة تنهى عن الفحشاء والمنكر والبغي ... لكنها بالتأكيد الصلاة الحقة ...
قديم 07-09-2009, 01:42 AM
عزوبي بس رجل
من كبار شخصيات المنتدى
عزوبي بس رجل غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مستشارالمنتدى مشاهدة المشاركة

أخي عزوبي بس رجل . ما ذكرته في مداخلتك ليس على إطلاقه وما يذكرنه كثير من النساء ليس على إطلاقه أيضا ولكن كيف ؟

نعم صحيح ليس كل الرجال خونة فكثير منهم رجال صالحين جعلوا الله حسيبا ، لكن من يضعف دينه فلن يرده شيء عن الخيانة والبحث عنها . لكن لا تؤاخذ المرأة بجريرة امرأة أخرى ويقال لها لم يخن زوجك إلا مع امرأة مثلك !!!! لأننا بذلك كأننا نقول لم يخن إلا بخائنة مثلك وهذا اتهام خطير .

أخي الكـريـم لمـ أتـهم احـداً وليس في كلام اي اتهام
لــكـن طـرحـت سؤال واقـعـي... فيمن اتهمت الرجـال بالخيانة وعممته، فهـي بالتالي قامت تلقائياً بإتـهام النساء كذلك وتعميم التهمة عليهن ،،،، سواء علمت ام لم تـعـلم مقتضى اتهامها الأول ... فهـو سؤال في طيـاتـه تنبـيه لخطر زلات اللسان....!!!!

ثـم حـتـى لا تنقلب المواضيـع التي تطـرح مشاكل الخيانة الزوجيـة إلى تعميمات في التهم والظلم والتـظلم بدل طرح الحـلول ومعـالجـة المشكلة ..... ومثل هـذه الردود لا موضع لها، ولا نفـع لها ، وهي إعماء وغشاوة للعقل للبحث عن الحـلول والأسباب الحقيقية ....

عزوبي بس رجل

قديم 07-09-2009, 01:56 AM
الوتين20
عضو جديد
 الصورة الرمزية الوتين20
الوتين20 غير متصل  
موضوع اكثر من رائع ....موفق أخوي إن شاء الله

مواقع النشر