زوجي حارمني... !! - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 20-10-2009, 11:20 PM
لنا الله2009
عضو جديد
لنا الله2009 غير متصل  
زوجي حارمني... !!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حابة افضفض لكم لاني بجد تعبت وان شاء الله القى عندكم الحل اللي يريحني ,,
انا متزوجة صار لي سنه وشوي وعندي ولد مشكلتي مع زوجي ،،حابة اقولكم باختصار عن علاقتنا ايام الخطوبة وببداية الزواج ,,كان ما يبخل علي بعواطفه خصوصا انه تزوجني عن حب من طرفه لان احنا قرايب المهم حبيته من كل قلبي ولا زلت احبه وكنت دووم اقوله لا تتغير علي بعد الزواج لاني بموووت لو تغيرت علي لاني خلاص تعودت على هالوضع وكنت اتمنى انه يستمر ولكن للاسف !!
المهم تزوجنا وفي شهر العسل انصدمت صدمة عمري اكتشفت ان زوجي يتردد على مواقع اباحية
وانصددددددددمت بس مررتها وما حسسته باي شي ،، ولا بينت لحد كتمتها في قلبي ،،
بعدها بفترة صرت اراقبه واكتشفت انه مستمر على هالحال بس ما واجهته الا بعد فترة اذكر ذاك اليوم اللي كان توه جاي من برع وراح على طول على غرفته القديمة وصكر الباب انا هني شكيت وتاكدت لما شيكت على الجهاز من الهيستوري والله اني فهاللحظة انخنقت بجد توني عروس وزوجي مدمن لهالمواقع مع اني ما علي قاصر ابدا بشهادة الكل ولا مرة كمان رفضت له طلب عيل ليش يشوف هالمحرمات المهم بعدها طلع برع البيت ,,انا اهني انفجرت بكى على حالي
فاحس خلاص طفح الكيل اتصلت فيه وواجهته وانكر والف لي سالفة ما تدخل العقل !
انه كان يدور مواقع اباحية عشان يبلغ شركة الاتصالات تعمل لها حظر ,,المهم وايد صبرت انا على زوجي مرة اكتشفت انه كان يكلم وحدة من دوله خليجية كانت متصلة عليه عشان تتعرف على قولته وواجهته فالبداية انكر ان هالرقم لبنت بس لما صارحته اني واثقة من كلامي واني ما واجهته الا اني متاكد مليووون بالمية انها بنت وهنا اعترف لي وتميت ابكي جدامه لان خسارة الحب اللي احبه وزعلت عليه لان عطاها وجه انها تتصل وترسل مسجات له لان لو كان حازم وياها ما تمادت معاه بس كنت طول الوقت اشك فيه
لان بعد ما واجهته ما قامت تدق عليه.. لكني حاولت انسى هالسالفة او بالاحرى اتناساها وكمان اكتشفت انه يمارس العادة السرية وصار فالفترة الاخيرة يعاني من ضعف الانتصاب بسبة هالبلوى من كذا صار يهجرني بالفراش لفترة طويله ,, وكل هذا وانا صابرة بس صرت فهالايام ما استحمل فصرت بكاية وجايتكم بالتفاصيل بعدين ,,
الحين بتقولون وين المشكلة ؟
مشكلتي باختصار انه انا اعاني من حرمان عاطفي على كثر ما اعطي ما القى ،،ان وحدة محتاجة اهتمام وحب يغنيني عن العالم واللي فيه واتمنى ان القاه عند زوجي بس للاسف زوجي باررررد ما يبادلني المشاعر صار كل شي بالطلب ان اللي اطلب منه البوسه والحضن ,,طبعا قبل ما كان كذا بس للاسف هالشي كل ماله ويزيد لا تقولون اني مقصرة معاه الا بالعكس انا مسخرة عمري كله له ومهتمة بعمري من ناحية النظافة والريحة الحلوة والملابس المثيرة على كثر ما احاول اني اجذبه بلبسي ومظهري ما القى منه
التفاعل المطلوب والله اني اللي اعمله له لو اعمله لغيره لذاااااب !
انا عارفة ان زوجي بارد مع انه ما كان كذا حاولت ابين له هالشي بس لا حياة لمن تنادي
ترى الزوجة تتعب لما تعطي من كل قلبهاو بالنهاية ما في نتيجة هنا انا نفسيتي تصير داااون ,,
كفاية اني صابرة عليه وساكتة عن حقوقي زوجي ما يعطيني مصروف وانا من حبي له ما احب اضغط عليه
كثير تناقشت وياه وصارحته اني مش لاقيه منه الاهتمام المطلوب واني مش الرقم واحد في حياته
يهتم في وناسته وطلعاته وهاملني انا ما يطلعني ويفسحني زي العالم لا لازم اطلب منه عشان يطلعني
زهقت من هالحياة اللي لازم انا اللي اطلب منه كل حاجة اطلب منه البوسة والحضن والطلعة خاطري يطلع
منه شي واحد ويكون عفوي وهالشي نااااااااادر ,,المهم بتقولون واجهيه او البسي وتعدلي له وهالشي انا اسويه ولله الحمد ما خذه دورات للتعامل مع الزوج قبل الزواج واحس زوجي فعلا محتاج لهالدورات ,,

نجي للمشكلة العويصة اللي نمر فيها فالفترة الاخيرة و؟هي اني صرت حساسة بزيادة وصرت خلاص ما استحمل شي وعلى طول انفجر من البكى على حالي مع العلم اني حساسة بس زدت شوي لاني اكل حبوب منع الحمل ،،
وكنت اناقشه فالامور اللي تزعجني وكنت من كثر ما انا كابته هالشي صرت ابكي وانا اقوله وصار يستغرب
من بكائي ويشوف ان ما له لزمة وفالاخير يطلعني انا الغلطانه ابد زوجي ما يعترف باغلاطه وهالشي يزعجني وهو كمان كتوم ,,صار لي اسبوع من بعد العيد وان كل ليله ابكي وهالشي كان يضايقه وعرف ان هالشي من الحبوب بس صاير يزعل مني لاني اصارحه مو لان هو اللي يلح علي لو شافني ابكي بس من افضفض له يبدأ يزعل مني ويقول لي كل انا الغلطان انا ما نفع اكون زوجك!!
هنا يزيد من ضيقتي لانه احسه ما يفهمني مع العلم اني اناقشه بكل هدوء واقوله حتى انا اغلط مو عيب الواحد يغلط ,,
فكل ما واجهته ما يتقبل زوجي وهالشي يضايقني خصوصا انه يزعل كأنه طفل مع ان هو الغلطان ؟

اللي خلاني افضفض لكم هو الموقف اللي مريت به امس تخيلوا امس لبست له لبس
مغري ورتبت الغرفة وانتظرته وردت فعله كانت جدا باردة وهالشي ضايقني فاحسست بضيقة وصرت ابكي
هنا زوجي قال لي اشوفك تولعتي بالبكاء ,,اااااه لو يدري باللي بقلبي المهم فقلت له انا ابكي عشان متضايقة وابي ارتاح تعرفوا البنت فهاللحظات محتاجة زوجها يطبطب عليها يحضنها ويحتويها تخيلوا زوجي وانا ابكي يجرني من ايدي ويقولي ليش تبكين ؟ وتم متضايق وانا اقوله لا تزيدني لا تتضايق انا تعبانه وابغي ارتااااااح وما في حد بيريحني المهم خلاني وراااااااح نام بذمتكم مو شي يقهر ,,

انا مش طالبة المستحيل منه انا طلب حقي انا ابغي الحب والحنان وانه يحتويني
واني احس انه فعلا يحبني زي الاول ,,
تخيلوا ان لحد الحين الناس تخطبني من كثر ما يسمعوا عني <<مش غرور هالكلام بس ثقة فيني وانا عارفة
حالي ان مو علي قاصر ولله الحمد مهتمة بعمري ومحترمة وخلوقة ..

المهم علموني كيف اتصرف مع هالزوج ؟واشلون اجذبه لي مرة ثانية ؟
وكيف اخليه يظهر لي عواطفه زي قبل مع العلم ادري انه يحبني بس احس مو زي الاول ؟
وكيف اخليه يتقبل غلطاته ؟

اسمحولي اخواني وخواتي عالتعبير والاسلوب لان افكاري مش مرتبة لان زوجي على وصول فمن كذا اكتب بسرعه,,

ومشكورين ولا تنسوني من صالح دعائكم ان الله يسخر لي زوجي ويحنن قلبه علي
قديم 20-10-2009, 11:53 PM
امنيتي انجح
عضو نشيط
 الصورة الرمزية امنيتي انجح
امنيتي انجح غير متصل  
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
مشكلتك مشكلة يمر بيها معظم الازواج هي التغير بعد الزواج
والامر يكون من جانب الزوج ..على الاغلب..لكن الامر يتطلب ذكاء وصبر من جانب الزوجة
فيا اختي لا تتحسسي ولا تبكي دائما وخاصة امامه..لانه كثرة البكاء غير مستحبة للزوج...ولا تعطيكي نتيجة اذا استمري هيك....
قللي من حساسيتك وتعاملي مع الموضوع بحكمة.....اذا زوجك متعود على الاهتمام منك كثير....اهمليه هالايام شوي..مع الحفاظ على زينتك واناقتك وانوثتك...واذا كنتي تتزينين مرة اتزيني الان الف مرة ولا تعيريه اهتمام...والعبي مع ابنك...اكيد هو يلاحظ انه في تغيير ..فيحاول ...يجلب هو نظرك واهتمامك
ثانيا ان كانت حياتكم مر فيها كثير روتين فحاولي تغيري انتي وهو بكل شئ.من غرفة نومكم....غيروا جو اخرجوا سافروا..خذي ابنك عند اهلك...المهم غيري نمط الحياة...واذا حبيتيه يشتقلك روحي باتي شوي عند اهلك هيدا اذا ثارلك زمان ما زرتيهم....خليه لوحده شوي
شكلك مغرقاته حب وحنان واهتمام....اقطعيهم عنه هالايام...وخليه يحس بالتغيير
اما مشكلة العادة السرية..فتكلمي انتي واياه وصارحيه.....انك مو حابة هالشئ
واساليه شو الي خلاه يستعملها..يمكن عنده اسبابه ..حاولي تعرفيها..وان كان جزء من الاسباب حولك حاولي تحليه وتنهوا المشكلة
الله يوفقك ويحنن قلب زوجك عليك
قديم 21-10-2009, 12:12 AM
ناآاني
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية ناآاني
ناآاني غير متصل  
العاده السريه هي سبب برررده
تخيلي واحد توه مفرغ شهوته
ماراح يحرك ساكن اذا شافج مثيره لانه ببساطه انتهى
انا برايي اول شي تحلين مشكله الافلام والعاده السريه
او عالاقل لين يخفف منها بعدين حلي باقي المشاكل المترتبه على هالشي
ترا الحرمان الجنسي للمراه يخليها عصبيه ومو طايقه شي
واللهه حرام اللي قاعد يسويه
بالتوفيق حبيبتي
قديم 21-10-2009, 12:27 AM
القــانته
عضو مميز
القــانته غير متصل  
اثقلي علية واحاولي تنشغلي عنة

وخلي عندك غموض

يمكن ينشد انتباهه لك مرة ثانية

الله يالف بين قلوبكم
قديم 21-10-2009, 12:32 AM
noriin
عضو مثالي
 الصورة الرمزية noriin
noriin غير متصل  
هما الرجال ليش انااانييين؟؟؟ ماادري
عليهم حركااات تغث الواحد...
والله وانتي الصااادقه يبغالهم دورااات!!!
مدري ليه يتزوجو ويظلمو الطرف الثاني وهم مايفهمو شي بالمره!!

بصراااحه اختي كلام اختنا ناني الحلوهصــــح
عااالجي العاده السريه اول بعدين هالاشياءالباااقيه هي لوحدها تنحل!!

موفقه
الله يسخرلك زوجك يارب
قديم 21-10-2009, 12:53 AM
فوفو
قلب المنتدى النابض
فوفو غير متصل  
اقتباس:
ترى الزوجة تتعب لما تعطي من كل قلبهاو بالنهاية ما في نتيجة هنا انا نفسيتي تصير داااون
هذا ماحدث معي تعبت من كتر ما اعطي وبالاخر طنششششششششششت كل شي
كنت ما اخلي مناسبه تمر عليه الا ولها رونقها الخاص فيها وهو لا حياه لمن تنادي
بس الحين استسلمت بصراحه ورفعت الرايه البيضه
بس بالامور الثانيه اطنشه كثير كثير وانتي لازم تعملي هيك الرجال بعض الاوقات يحبو هم الي يركضو ورى حريمهم
فخليه على راحته بس مثل ماقالت لك بعض الاخوات ابقي مهتمه بحالك انا كل يوم ازيد اهتمام بنفسي وتنظيش فيه
ان شاء الله ينفع هالاسلوب معاهم
حبيت اقولك سر انا استخدمه بس اتذكره صراحه وهو
اني ابقى استغفر بس اتضايق من تصرفاته وبطلت ابكي سرت كل ما احس نفسي نفسي ابكي
ودموعي شوي وتنزل اقول بنفسي انتي هبله دائما تبكين وهو مو مهتم انسي وعيشي مثل ماهو ناسي وعايش
فرصت ما ندر ابكي الحين لاني اعطي نفسي قوه داخليه
بس متل ما قلت لك ضلي استغفري وادعي لزوجك عسى ان يهديه رب العالمين لطريق الصواب
انا ما اشجع انك تنامين عند اهلك لانه قبل كذا تعرف على بنت ويمارس العاده السريه انتي كذا تعطيه راحته بزياده
بس ممكن اغلب الوقت بس يجي انتي تكوني برى البيت مثلا عند اهلك وبس يرجع البيت انتي ارجعي بعديه بنص ساعه هيك ببدأ يحس عليكي وينتبه لك في نقطه حابه انبهم عليها ممكن حركات الافلام الاباحيه الي نستحي نعملها كمحترمات هي الي تخليه ينظر اكثر لها لذا اعملي حركااااااااات اغراء بس اعمليها من غير قصد منك يعني ما تحسسيه انها متعمده بلكن لان الحجر الي عندك
الله يوفقكم ويبعد عنكم المشاكل
في حفظ الله ورعايته
قديم 21-10-2009, 01:16 AM
Love is Pain
عضو جديد
Love is Pain غير متصل  
الله معك والله

ويهديلك زوجك

امين يا رب

حبيبة قلبي احتسبي الاجر عند الله ولا تضايقي نفسك ابدا
قديم 21-10-2009, 05:07 AM
مشكلتي اصدق
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية مشكلتي اصدق
مشكلتي اصدق غير متصل  
صح

شيلي مصيبة الافلام وبعدين امورك كلها تنحل ان شاء الله

مادام فيه افلام مابترتاحين
وتبغين ترتاحين واجهيه

واجهيه

لما سواها زوجي كان زي اللي عندك وكان يخبي
ولما طحت عليه قال انها لأخوه وانا الثوره صدقت لانه ايامها اخوه كان عزوبي

وصار يجلسني معاه وانا وافقت من باب اني ما ازعله ... واشوف وش اخرتها .. بس طلع الوضع ما ينطاق عندي ابدا والله ماقدرت اتحمل بلا زوج بلا نيله بلا رضاه وزعله...وصممت اني اقاطع جلساته .. وانبسط اني اعرف وش عنده ومخليته لحاله

لحد ماطحت عليه انه هو اللي يدورها
لدرجة انه اشترى ريسيفر خاص وبطاقه ( كان يقول لا مو عشانها بس فيه شغلات حلوه تتعلق بعملي يجيبونها)

حذرته منها
بعدين حديت نبرتي عليه
بعدين هددته اني بأقطعها قدامه

وفعلا اخرها قال خلاص بأبيعها حرام اربعمية ريال

قلت حرام انها انحطت فيها وحرام ما اكل منها ولا اشرب اذا انت بعتها وتطيح من عيني زياده

واللحظه اللي اعرف انه شغل القنوات القذره فيها كنت اقول له برساله غالبا .. انا بأنام وانت خلك مع الـــ.........( كنت اكتب كلمات صراحه )
لا تجي لان احس انهم لمسوك ..انا اقرف وقد قلتها كم مره في وجهه وكان مره ينصدم وينحرج ان تفكيري كذا ..

وطبعا طلب مني اسوي من حركاتهم وانا رفضت رفض تام والى يومك مرفوضه لاني احس انه يتخيلني وحده منهم مو انا
وقد قلتها له بعد

اخر مره عاد لما شغلها وكالعاده قفل عليه الباب انا عصصصصصصصصصصصصصصصصبت

قمت اخذت مقص ياحبيبتي
وطيراااااااااااااان ع الباب فتحته لانه خربان من زود حظي وماينقفل من داخل من عنده
يفكر انه مقفل ساعتها طبعا

كان توه بدا جلسة الانس
والشياطين

واسحب الرسيفر والله بكل ما اوتيت من قوه
ومن داخل اقول الله يستر لا اتكهرب
واطلع الشريحه
واقطعها قدامه بالمقصصصصصصصص
نتفتها نتف

وهو شافني مره مولعه حمق وغيظ فما حاول يمسكني

قام يصيح خلاص ابيعها ابيعها

قلت تبيعها هاه

وامسك الرسيفر
وارميه ع الجدار كسرته

وامسك جواله واكسره في الجدار كمان
وجوالي وع الجدار .. مدري وش خص الجوالات

وامسك التلفون واسحب السلك انقطع طبعا ايام كان النت اذا رفعتي السماعه يفصل

واحطم التلفون علشان البال توك الله يلعن من سواه
وامسك الهارد دسك حق الكمبيوتر وضربته كم مره ع الارض

مدري كيف جتني جرأه عليه بس انا ماطلبت في شي غلط .. طلبت انه يبعد الغلط عنا ..ماسمع الكلام قمت انا ابعدته

وشافني مولعه مولعه مولعه مولعه ومنهاره وقمت اصيح وابكي ..انت مقرف مقزز انت وصخ ومن هالكلام.. ولا عاد جاب منها شي من بعد هالموقف .. بالعكس حتى اخوياه جابوا كم شغله قدامه وصار يقوم من المجلس اذا حطوها .. اللهم لك الحمد ومع الوقت قطع صحبتهم الله يقطعهم..مايشوفهم الا بالمناسبات ومتباعده بعد...

بعدها بكم يوم يسلم على راسي قال زين سويتي... انتي لو ماتحبيني صدق ما سويتيها... لو ما اهمك ما سويتيها ...
يفكرني ما انام الليل شايله هم زعله مادرى اني ايامها ما اطيق حتى اسمه

صراحه الزواج معناته علاقه خاصه ... نص الزواج واقف عليها .. عدليها وتتعدل امورك

التعديل الأخير تم بواسطة مشكلتي اصدق ; 21-10-2009 الساعة 05:13 AM
قديم 21-10-2009, 05:15 AM
مشكلتي اصدق
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية مشكلتي اصدق
مشكلتي اصدق غير متصل  
احنا بس لو نتعلم شغلة المصارحه والمواجهه صح ... تزبط حياتنا
بس الخوف من الزعل ومن الفهم الخطأ ما يخلينا نبدع في التفكير وبالتالي الغوص عميقا في المشاكل
قديم 21-10-2009, 06:11 AM
متعبة
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية متعبة
متعبة غير متصل  
الله يعينك على حالك

مواقع النشر