ديوانية الشباب ( يسمح بمشاركة الرجال فقط ) - الصفحة 7 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

الرجل أفضل عطورات الرجال، ملابس الرجال، شياكة وأناقة.

قديم 23-12-2014, 08:19 AM
donss2004
عضو نشيط جدا
donss2004 غير متصل  
رد : ديوانيةة الشباب

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تلميذ الحياة مشاهدة المشاركة
بما انه جبتم سيرة الجيوانات
نفسي بالببغاء الكاكاتو ابو دوائر زرقاء حول عيونه وهو اندر نوع بسلالة الكاكاتو
اسمه بالانجليزي blue eyed بلو ايد كاكاتو
يقولون باقي منه بالعالم 3000 ومسموح بإقتنائه و ينباع بالرياض لكن غالي شوي
من زمان نفسي بببغاء اليف لكن المدام ما كانت تسمح لي و اللحين هذي فرصتي
هل الكلام اكيد؟
والله يا غالي الكوكاتو جدا غالي اذا كان الكوكاتو الابيض العادي يصل قيمته الى 7000 الاف فما بالك بالنادر وانا لا اخفيك اول مرة اسمع به لكن بما انه على قولتك موجود في الرياض فهذا شئ جميل

لكن خليني اعطيكم نبذة عن طائر الكوكاتو هوا طائر بهلواني اكثر من كونه طائر متكلم اي ان قدرته على الكلام اقل من غيره من البغبغاوات المتميزة في الكلام مثل الكاسكو والامزوني ولكنه يتميز بالحركات الراقصة والبهلوانية طائر كبير الحجم مما يعني انه يحتاج الى قفص اكبر وهي نوعا ما مكلفة وكمان طائر حساس لازم ما تتركه في القفص فترة طويلة عموما غالبية البغبغاوات حساسة من ناحية الحبس في القفص فترات طويلة

انا الي عندي كاسكو هولاندي كل يوم اخرجه من الفقص على الستاند تبعه لمدة ساعة الى ساعة ونصف

طبعا تغذية الببغاء عبارة عن حب دوار الشمس مع فول سوداني وممكن بعض المكسرات النية الغير مضاف لها لا ملح ولا تكون مقلية او محمصة ودائما يجب اعطاؤه الفواكه والخضروات
قديم 23-12-2014, 08:54 AM
المتفائل بالله
عضو مثالي
 الصورة الرمزية المتفائل بالله
المتفائل بالله غير متصل  

هلا بالعيااااااال

انا احب الهواية اللي ادر من وراها دراهم ههههه اما اني اهوى شي وما استثمرة انسوووو
ماني طماع والله .. بس الهواية اذا استثمرانها تجارياً تبي تقدح من تفكيرك وتزيد ذكائك وتفتحلك افاق جميلة

تربية الحيوانات شيء جميل بس والله احسها مو هوايات ارجال هههه لحد يفهمني غلط
يعني لما تجيك بنتك والا زوجتك وتبي تربي سمك او طيور مغردة تحس انه لايق عليها
انثى وتبي تعيش جوها في الإحتضان والتسلية ، خصوصاً انها هوايات ناعمة ومريحة

اما الخيل والقنص بالطيور الحرة لا هاذي رجولية بحتة وفيها جو يسلي الرجل

ما استنقص من رجولتكم والله او احاول اجرحها حشى لله ، لكن وجهة نظري ويمكن تكون خاطئة
قديم 23-12-2014, 10:19 AM
donss2004
عضو نشيط جدا
donss2004 غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المتفائل بالله مشاهدة المشاركة
هلا بالعيااااااال

انا احب الهواية اللي ادر من وراها دراهم ههههه اما اني اهوى شي وما استثمرة انسوووو
ماني طماع والله .. بس الهواية اذا استثمرانها تجارياً تبي تقدح من تفكيرك وتزيد ذكائك وتفتحلك افاق جميلة

ما استنقص من رجولتكم والله او احاول اجرحها حشى لله ، لكن وجهة نظري ويمكن تكون خاطئة
بغض النظر من تانيث الهوايات او تذكيرها انا اتوقع الهوايا هواية عندك مثل الطبيخ ياما اكلنا من ايادي رجال اطلق من نفس الف بنت في الطبيخ فالهواية لا تحكمها العادات ممكن تلاقي بنت تهوى الصقور وتهوى الخيل

واذا تبغى تستثمر خذلك ذكر شيرازي وانثى وبيع الانتاج والله فيها مكسب جبااااااااااااار

وعلى سيرة الهوايات انا متعدد الهوايات مثلا من هواياتي الصيد البحري داخل البحر مو من الشاطئ وكنت على شفا اني اشتري بوت مجهز للصيد لكن قدر الله علينا وجينا الرياض والله بلد حلوة وراقية ومعمورة ومرتبة لكن ناقصها بحر

وبرضوا من هواياتي السباق سباق السيارت وتعديلها لكن هذة الهواية بذات مكلفة جداااااااااا وبطلتها من يوم تزوجت مع العلم اني كنت اشارك في بطولات محلية وساعات يعني اتسابق في الشارع غير قانوني
قديم 23-12-2014, 10:35 AM
المتفائل بالله
عضو مثالي
المتفائل بالله غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة donss2004 مشاهدة المشاركة
بغض النظر من تانيث الهوايات او تذكيرها انا اتوقع الهوايا هواية عندك مثل الطبيخ ياما اكلنا من ايادي رجال اطلق من نفس الف بنت في الطبيخ فالهواية لا تحكمها العادات ممكن تلاقي بنت تهوى الصقور وتهوى الخيل

واذا تبغى تستثمر خذلك ذكر شيرازي وانثى وبيع الانتاج والله فيها مكسب جبااااااااااااار

وعلى سيرة الهوايات انا متعدد الهوايات مثلا من هواياتي الصيد البحري داخل البحر مو من الشاطئ وكنت على شفا اني اشتري بوت مجهز للصيد لكن قدر الله علينا وجينا الرياض والله بلد حلوة وراقية ومعمورة ومرتبة لكن ناقصها بحر

وبرضوا من هواياتي السباق سباق السيارت وتعديلها لكن هذة الهواية بذات مكلفة جداااااااااا وبطلتها من يوم تزوجت مع العلم اني كنت اشارك في بطولات محلية وساعات يعني اتسابق في الشارع غير قانوني
الطبخ بالذات هذا هوايتي وخصوصاً ف البر

الا اشرايكم نطرح افكار تجارية وكيفية العمل عليها

بعيد عن عالم الطيور والاسماك والخيل

خلونا نشوف الافكار ونستفيد ..
قديم 23-12-2014, 02:44 PM
donss2004
عضو نشيط جدا
donss2004 غير متصل  

ابد ولا يهمك هات افكارك

وانا راح اسبقك ايش رايك في مشروع تاجير المعدات الثقيلة والتريلات؟؟؟
قديم 24-12-2014, 09:30 AM
المتفائل بالله
عضو مثالي
المتفائل بالله غير متصل  

اقتباس:
ابد ولا يهمك هات افكارك

وانا راح اسبقك ايش رايك في مشروع تاجير المعدات الثقيلة والتريلات؟؟؟
مشروع ناجح بالتأكيد خصوصاً ف السعودية ف المشاريع ماشاءالله كثيرة وتستطيع ان توقع عقودك مع الشركات من خلال مواقع اعمالهم ، ولكن تحتاج إلى راس مال كبير لانها تعتبر من المشاريع المكلفة.

نريد افكار تجارية للمشاريع الصغيرة .. اعطونا افكاركم

وين العم رؤووف .. اتحفنا
قديم 24-12-2014, 02:51 PM
El3m Raouf
عضو مثالي
El3m Raouf غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المتفائل بالله مشاهدة المشاركة
هلا بالعيااااااال
بالعكس .. اى هوايه فايده للانسان وان كانت حاتدر دخل يبقى خير وبركه .. انما انى اضيع فلوسى على هوايتى وفيه ناس محتاجه فاعتقد ان ده مايرضيش ربنا ..
عندنا بيقولولنا مش لازم عمره كل سنه ووفر الفلوس لمساعدة الفقرا فما بالك بشراء الحيوانات ..
الشباب عندنا بيجيب حمام ويربيه وكل يوم يقعد يطيره .. غية الحمام دى مشهوره جدا حتى طلعت فى الافلام المصرى .. يعملو ايه يطيرو الحمام بتاعهم يصطاد حمام غيرهم ويرجعو جايبين حمام معاهم وعشان يرجعهالهم يساومهم على التمن ..
لان حمامك خيبان وبيمشى مع اى حد ..
قديم 24-12-2014, 03:16 PM
El3m Raouf
عضو مثالي
El3m Raouf غير متصل  

[QUOTE=جميل الهدب;3155602][COLOR="Black"][SIZE="5"]
مرحبا , لقد حجرت واسعا يا اخي , انا علي فقط ان اخرج الزكاه من مالي
, اما الفقراء وغيرهم ومن لا يستطيع الزواج في العالم العربي
فهم في رقبة ولي الامر والمليارات التي حولت الى سويسرا وغيرها كما نعلم
اما ان احرم نفسي من هواياتي ومن متع الدنيا وجمالها فهذا ليس منطقا
ولم يحتم الدين علينا فعل هذا بل ان الدين امرنا ان نستمتع بهذا المال ان كان حلالا في الحلال ,
والله يا اخي الانسان يتمنى لو كان يملك مال قارون ليزوج به كل من قصرت يده عن الزواج ,
ولا توجد دوله فقيره ابدا لكن يوجد فساد , فيا اخي لو قسمت اموال بعض المسؤولين كما اذاعتها ويكيلكس
لزوجت جميع شباب مصر , لكن الله المستعان
ماحدش يقدر يمنع حد من انه يتمتع بماله .. ولا انا قلت كده ..
كمان مش مطلوب منك تجوز بنات مصر ..
انما ما نوهت عنه ان الاسراف فيما لا يفيد قد يكون ضرره اكثر من فائدته ..
ومساعدتى لفقراء بلدى اولى ..
وان كانت المساعده فى شكل مشاريع تجاريه فهى افضل وادوم ..
اما مالك فحلال عليك تمتع به كيفما تشاء ..
قديم 24-12-2014, 03:23 PM
El3m Raouf
عضو مثالي
El3m Raouf غير متصل  

اقتباس:
يا اخ رؤوف يعني بالله عليك انا من فين لي فلوس اعمل استثمارات في مصر الموضوع هذا كبير ويبغاله راس مال فوق المليون انتا زعلان عشان اشتريت ببغاء ب2600 يا غالي اذا ربنا رزق احد عباده نعمة يحب يشوفها عليه والحمدلله ما جبت شئ حرام 2600 ممكن تجيب حرااااااااام على كيف كيفك لكن شريت لي ببغاء اتونس معاه واكسب فيه اجر وامتع نفسي في ملذات الدنيا هوا على بالك يا عم رؤوف ملذات الدنيا اكل وشرب وزواج وبس ؟؟؟؟
علما يا اخ رؤوف انه مصر اكبر مورد عربي للدول العربية في القطط السيامية والفارسية والشيرازية والهملايا وغيرها من اشهر انواع القطط وكلها من مصادر شخصية عبارة عن هواه قررو انهم يفرخوا قطط ويتم بيعهم
وبعدين لو جينا نبغا نحسبها انو لو انا صرفت 2600 في ببغاء كان المفروض اصرفها في شئ احسن من كذا يا غالي والله محد فينا اشترى شئ ولا ركب سيارة ولا عمره اكل كباب وجمبري وسمك ليش لانه كل ما يجي يشتري شئ راح يانبه ضميره ويقول لا اتصدق بيها احسن ولا اتبرع للاسرة الفلانية بيها افضل
انا عن نفسي حياتي موزونة اكل شارب عايش باتصدق وبامتع نفسي هي فقط تقسيم لا اكثر ولا اقل
ربنا يباركلك فى مالك ويمتعك بالصحه والعافيه
انا لم اقصد من كلامى انك تروح تساعد اهل مصر ..
الحمد لله ربنا اكرمنا بالسيسى ونتفائل الخير على ايديه ..
يمكن بس حبيت اقرب المثال ..
وطبعا اى استمتاع بالمال فى الحلال لاشئ عليه .. تعالى شوف عندنا بيربو اسود ..
التوازن مطلوب زى ماانتى قلت ولو قدرت اساعد يبقى اهلى وعشيرتى اولى ..
انا اصلى شيوعى قديم ..
قديم 25-12-2014, 09:50 AM
donss2004
عضو نشيط جدا
donss2004 غير متصل  

عموما يا اخ رؤوف اذا كان على عمل الخير الحمدلله احنا ما بنقصر سواء على بلدنا او الدول العربية الصديقة لكن في قاعدة عامة عني اشغل نفسي قبل الشيطان لا يشغلها اهم شئ اشغلها في الحلال

من ناحية التصدق والصدقة يا غالي خليني اذكر لك قصة صارت لزوجتي من قبل تقريبا سنة كانت زوجتي عاملة صدوق تبرعات بسيط مع اخواتها وصديقاتها في الجامعة لاعانة اسرة فقيرة سعودية عندنا في الرياض اتوقع في حي الجرادية يعتبر هذا الحي من الاحياء الفقيرة عندنا المهم الاسرة مكونة من اربع بنات وامهم واتوقع في اطفال غير البنات الكبار اعمارهم فوق ال25 سنة كانت اخت زوجتي تدفع لهم الايجار واخواتها الي يجيب مقاضي والي يسد فواتير وكل واحدة ماسكة شئ من المصاريف وحياتهم ولله الحمد ماشية على ما يرام الى ان جاء موقف صراحة انا تضجرت منه نوعا ما

اخت زوجتي جابتلهم عرض وظيفي معتبر عمل 5 ساعات في منشأة نسائية بالكامل براتب 5 الاف ريال للبنات الاربع كلهم واتوقنا انهم راح يطيروا من الفرح لانها وظيفة مميزة وراتب ممتاز نوعا ما وعمل شريف نسائي بحت مافي اختلاط او اي شئ من هذا القبيل

الي سار اتفاجأنا ان الاربع بنات رفضوا فكرة الوظيفة وبقوة !!!!

بحجة انهم لا يقدرون على العمل , حاولت معهم اخت زوجتي لكن مافي فايدة الشاهد في الموضوع مدري حسيت انهم اتعودو على العيش على حسنة المسلمين وهذا شئ لا يجوز وهوا ليش من خلق المسلم ولكن هذة النوعية بذات كثرت عندنا في بلاد الحرمين اقربها عند الاشارات بتشوف رجال شباب يشحتوا من الناس قادرين على العمل وتجد نساء مع اطفال رضع نفس النظام هذا غير العصابات الي سارت تخطف الاطفال وتسبب لهم عاهات مستديمة فقط عشان يشحتوا بهم الموضوع متطور جدا من هذة الناحية انا عن نفسي وهذا رأيي في الموضوع ان التبرعات اكثر من يستحقها دول المجاعات مثل الصومال ونيجيرا وتشاد خلينا واقعيين بصراحة اذا انتا تتكلم يا اخ رؤف انو 2600 ممكن تزوج شاب مصري في جمعيات عندنا في السعودية موثوقة ولهم اثباتات بالصوت والصورة وهم يوصولون التبرعات الي دول المجاعات 2600 ريال عندهم تكفل يتيم لمدة سنة !!!

المسالة مو مسالة تبرع وبس لكن فين الواحد يحط فلوسه

مواقع النشر