أفيدوني يا متزوجين وأنتن يا متزوجات وخاصة المعلمات - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 08-01-2004, 11:01 PM
معتدل
عضو جديد
 الصورة الرمزية معتدل
معتدل غير متصل  
Thumbs down أفيدوني يا متزوجين وأنتن يا متزوجات وخاصة المعلمات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
إن سبب تسجيلي في هذا المنتدى هو البحث عن الحل
لقد ترددت في كتابة موضوعي هذا ولكني أجده ضرورة وحتمية يجب أن أواجهها ولربما يوجد بعض الحالات التي تشابه حالتي فيستفيد صاحبها من إفادتكم أيها الرواد.
والقصة أن لي زوجة أتفق معها في أشياء وأختلف معها في أخرى إلا أن عوامل الاختلاف تفوق كثيرا عوامل الاتفاق. والموضوع يطول لكنني أختصر في طرح المشكلة بشكل مباشر ، وهي أنني كشاب قوى ولله الحمد بدنيا وجنسيا فمن الطبيعي أن تكون عندي طاقة جنسية معتدلة وليست شبق، ومن الطبيعي أن تكون زوجتي هي مقصدي، وهنا المشكلة
زوجتي على الرغم من حبها لي وتعلقها بي ولا تتحمل غيابي عنها أكثر من اسبوع إلا أنها لا ترغب بكثرة المعاشرة الجنسية، فيكفيها مرة واحدة في الاسبوع وتفضل أن تكون ليلة الخميس او يوم الخميس او الجمعة وليست ليلة السبت.
وبسبب أنها معلمة فهي مشغولة نوعا ما في التحضير والتصحيح والاستيقاظ مبكرا مما جعل معاشرتي لها ليلا يسبب لها الهم (هم الاستحمام وغسل الراس وتجفيفة والنوم المبكر و............).
فأصبحت تترجاني بتأجيل المعاشرة الى غدا وفي الغد تقول الى بعد غد وهلم جرا. وهذا ماسبب لنا خلل عاطفي وفجوة أدخلت المشاكل مع مرور الوقت.
وقد جربت معها طرق كثيرة لحل المشكلة فقد حاولت أن لا أنام معها في السرير لتشتاق إلي فتضايقت أكثر لأنها إعتادت على أن أحتضنها أو أن تضع رجلها على رجلي (شئ نفسي يجعلها تطمئن انني بجانبها).
قلت لها بأنني ربما اتزوج عليها لهذا السبب ، فتكون ردت فعلها مضطربة.
أصبحت أسهر عنها بعد كنت متعود أن أنام مبكرا.
علما بأنني شاب محافظ لم اُقيم أي علاقة مع غير زوجتي وهي تثق بي تماما.
فما هو الحل
أفيدوني رجاءً ؟
قديم 08-01-2004, 11:18 PM
coash
قلب المنتدى النابض
coash غير متصل  
الاخ العزيز 0000معتدل
هذه احدى خروج المراة للعمل 00000000000000اهمال جزء من بيتها 000 او ربما اكثر من جزء 00 على حسب نشاطها
المهم 000ان كنت تستطيع ان تجعلها تتفرغ لك فى المنزل وتأخذ اجازة بدون راتب فهو افضل 00000او تستقيل اذا كنت مقتدر فهو افضل 00
والا
ان لم تستطع ما سبق عليك بالاتى
نوم الظهيرة بعد الغذاء
اى انها تحضر للغذاء من الليل 0ثم تبدأ قبل المدرسة بتجهيز كل شىء 00 وعند عودتها تقوم بالطهى خلال ساعة على الاكثر 00
تكون انتى رجعت من العمل فتتناولو الغاء 0ثم القيلوله 0000ولا اجد لها معلل للرفض 00 فى هذه الفترة فهى انسب وقت 00 حيث لديها وقت للاستحمام وتنشيف الرأس 000000
اسعدك الله 00 واصبرك 00
اخوك الكوتش

قديم 08-01-2004, 11:20 PM
nasem
عضو جديد
nasem غير متصل  
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

حياك الله اخي المعتدل والله يهنيك اولا ثم الله يعينك !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

اخي انا اشوف ان المدام معها حق شويه صدقني الان تقول نها ماتتحمل اني اغيب عنها وتحبك شي طيب جدا 00

المعاشره اخي الفاظل في الاسبوع مره ممتاز من اجل صحتك ومن اجل جنس افضل 00 ممكن ان المدام تجاملك لكن انا متأكد انك ما راح تكون مرتاح مثل اذا ما اتفقتوا 00000000000

فاقترح عليك انك تتجاوب مع المدام وعوضها في الاجازات والله لا يحرمكم من بعض ويوفق الجميع

اخوك نسيم

السلام عليكم

التعديل الأخير تم بواسطة nasem ; 08-01-2004 الساعة 11:38 PM
قديم 08-01-2004, 11:50 PM
معتدل
عضو جديد
 الصورة الرمزية معتدل
معتدل غير متصل  
أشكر لكم تجاوبكم معي ولكن المشكلة يبدو أنها (فسيولوجيا) يكفيها مرة في الاسبوع او مرتين وربما تتحمل اكثر عشاني
لكني انا لا يكفيني مرة في الاسبوع ولا اطلب بان يكون يوميا ولكن احيانا (فسيولوجيا) تزيد عندي الرغبة فتستجيب وهي متضايقة
وما اكثر ما اجتمعنا اجتماع فاشل بسبب عدم رغبتها الداخلية ، فقط تريد إرضائي وهذه هي المشكلية
(((( اريدها ان تتفاعل معي بـ .................................................. )))
باختصار هي باردة جدا جنسيا وانا حار جدا !!
قديم 09-01-2004, 01:54 AM
amalive
عضو دائم
 الصورة الرمزية amalive
amalive غير متصل  
اخي الفاضل ... حل مشكلتك هو ان زوجتك تستقيل من وظيفة التدريس .. عارف ليش؟ لان هذي الوظيفه بالذات هي سبب برودها الا اذا كانت بارده من اول ما خذيتها هذا شي ثاني .
انا معلمه وعارفه ان التدريس يسبب امراض منها القولون العصبي واصفرار الوجه وعدم التركيز وكثرة النسيان وغيرها. انا شخصيا اصابني من التدريس فقر دم وبرود عاطفي لانه مسؤولياته كثيره تجعل الانسان يغفل عن نفسه وصحته وعن هواياته ويتفرغ لأرضاء رئيسه فالعمل. واعتقد لو تلاحظ ان زوجتك دائما منهكه ومتعبه من التدريس ... ممكن تكون تحب وظيفتها ومقتنعه فيها لكن انشغالها بوظيفة التدريس بالذات سببت لها برود لان اعمال هذي الوظيفه تنتقل الى البيت مثل التحضير وغيرها من اعمال ومشاكل مدرسيه ... انا شخصيا استقلت من الوظيفه بعد ما عرفت ان هذي الوظيفه هي سبب الامراض الي صابتني النفسيه والعصبيه والبرود العاطفي وغيرها....
ونصيحتي لك يا اخي الفاضل حاول تغيير وظيفتها من معلمه الى اي وظيفه اخرى
أفتح لها مشروع صغير مثلا.. مشغل نسائي او اي مشروع نسائي منها تلقى رزق ومنها تتغير حالتها النفسيه وتتجاوب وياك
او ابحث لها عن وظيفه ما يكون فيها اعمال منزليه مثل التحضير للدروس القادمه..
اخي الفاضل انا الحمد لله تعافيت من المشاكل النفسيه والصحيه ورجعت مثل اول ورجع لي شعوري العاطفي بعد ان تركت وظيفة التدريس
واتمنى انك تحط كلامي بعين الاعتبار وعسى ربي يوفقك اللهم مين وجرب ان شالله ما تخسر
قديم 09-01-2004, 02:24 AM
قصيمية
عضو نشيط
قصيمية غير متصل  
هذه المشكلة تواجه الكثير من الموظفات.....لذلك على الزوج ان يكون متفهم وان يبرمج نفسه على ايام محدده

وبعدين ترى فترة القيلولة مناسبة بوجهت نظري للموظفات..........

او انها عليها بتنظيم وقتها..فمثلا بعد المغرب لتحضير الدروس والباقي للزوج...بس ما يكون بوقت متأخر من الليل عشان يكون معها وقت
لتجفيف وسشوار شعرها....ههه
قديم 09-01-2004, 05:12 AM
انتظــار
قلب المنتدى النابض
انتظــار غير متصل  

ايام الاسبوع جامعها وقت القيلوله

و اخر الاسبوع بالليل

أن تشعل شمـــــــعة .. خيرا لك من ان تلعن ... الظـــــــلام
قديم 09-01-2004, 08:42 AM
عطر المساء
عضو جديد
عطر المساء غير متصل  
مرحبا....اخي معتدل

بصراحة الوضع طبيعي جدا مايلزمك الا انه تنظم وقتك مع وقتها يعني مثلا انا معلمة ودوامي يبدأ من الساعة سته ونصف لحد الساعة اثناعشر برجع بصلي الظهر وبعمل الغداء وبيفضل معي وقت ارتاح شوي قبل موعد حظور زوجي الساعة 1 او الساعة 2 طبعا وقتها لما يحظر يتغدى ويرتاح وبعدين ندخل نرتاح بعد صلاة العصر اذا كان فيه رغبة فيني اهلا وسهلا ....هاذا بالنسبة للي متعودة تنام وقت الظهر اما فيه نساء مامتعودة فتلقاها ممكن تمارس وقت القيلولة طبعا بس حابة اوضح شغلة انه يوم الخميس بيكون يوم لاينسى للزوج وخصوصا لو عوضته الزوجة عن كل الايام اللي فاتوا على العموم كله يااخي العزيز بيعتمد على طبع زوجتك ومدى قدرتها على تنظيم وقتها مع وقتك وايضا بيعتمد على ظروفك ...احسن شيء تجلس مع زوجتك وتبين لها اللي متضايق منه وبإذن الله تتوصلو لحل يرضي الطرفين ...نصيحة من اختك في الله المرأه بتسمع لزوجها المهم الطريقة والاسلوب ...والله يوفقكم لما يحبه ويرضاه

تحياتي...
قديم 09-01-2004, 09:44 AM
جمـــره
عضو مميز ومثالي
جمـــره غير متصل  
icon47

السلام عليكم ...اختي عطر المساء جوابك فعلا فيه الحل بشكل كبير لمشكلة الاخ معتدل ..بس في جوانب ثانيه فالموضوع ..غير وظيفة الزوجه ممكن تكون هي السبب..لاني حسب مافهمت ان الاخ ماعنده اطفال لحد الحين .. وكذا بيكون مو معقول ان السبب الوحيد والمباشر هو وظيفة الزوجه .. او انه يتعبها تتحمم وتسشور شعرها بعد الجماع..باالعقل !! في وحده ترفض تستمتع وتمتع زوجها وتحس بالسعاده والراحه النفسيه عشان مالها خلق تتحمم!! اكيد لا..ممكن يكون اسلوبك معها قاسي او انك تجهدها كثير فالمره الواحده او ماتثيرها بشكل كافي يخليها تتحمس وحتى انها هي تطلب هالشي منك مو بس انت اللي تطلبه..زاويه ثانيه.. انت ماذكرت اذا كان عندها امراض لاسمح الله ممكن تخلي الجهد اللي تحس فيه مضاعف سواء من الممارسه او من الشغل .. مثل روماتيزم ضغط.. او اي شي ثاني ..واذا كانت سليمه..مممكن يكون جدولها اليومي مو منظم ومو مريح ومناسب لك... مثل انك تنام الظهر وهي تبقا صاحيه سواء لشغل البيت او للتحضير وشغل المدرسه.. فكذا فالليل انت تكون مصحصح ونشيط وهي تعبانه من الجهد اللي تبذله طول النهار وتكون النومه عندها تسوا الدنيا .. زاااااويه ثانيه... اذا كان عندكم اطفال وانت ماذكرت هالشي ... ممكن شغل البيت والاولاد والمدرسه يكون فعلا متعب.. لان الزوج مهما تواجد فالبيت مستحيل يحس بالجهد اللي تبذله الزوجه فالبيت ومع الاولاد من العنايه فيهم وباكلهم وشربهم ودراستهم ونظافتهم .. غير نظافة البيت والطبخ...وغيررره وغيررره ... فممكن يكون التعب اللي تحس فيه نفسي اكثر ماهو جسدي .. وهنا يكون عليك شوي من المسؤليه ... يعني ممكن تساعدها شوي بتنظيم وقتها وتساعدها فتربية الاولاد.. او اذا كان وقتك مايساعدك.. يكفي الكلام الحلو وتحسسها بقيمتها وقيمة تعبها .. وانك مقدر هذا الشي.. يعني اتخيل لو الزوجه طول اليوم تعبانه وشقيانه مابين وظيفه وبيت وزوج.. وبعد كل تعب اليوم تلاقي زوجها يتذمر منها ومن تقصيرها معه.. بيصير فيها احباااط شديد ولا راح تتشجع انها تكون فوضع حميم معاك لانك تقلل من ثقتها بنفسها .. في اشيااء واشيااء ممكن تكون السبب.. بس ماظن ان الوظيفه بحد ذاتها هي المشكله... مو معقول ان التحضير بيكون اكثر من ساعتين فاليوم!! .. وكمان التصحيح بيكون التعب من وراه وقت الاختبارات فقط.. وماظن انك ماراح تكون مقدر وقتها لوضعها الصعب... واذا مرره مررره مو لاقي حل .. جيب لها شغاله اذا وضعكم يسمح.. او استعيروا شغاله احد من اهلكم يوم فالاسبوع.............. وفالاخيررر الحل بيكون بالتفاهم بينكم والاتفاق على حل مرضي ومريح للطرفين... ومانصحك تهددها بالزواج من وحده ثانيه.. مافي شي يحطم نفسية الزوجه وخصوصا اذا تحب زوجها كثر الكلمات هاذي ... ليش بدل الكلمات هاذي ماتقولها .. انتي حبيبتي ومابي غيرك ولا احد يسعدني مثلك.. كل شي له طعم منك انتي .. غير الناس كلها ....ولما انام فحضنك ..اعيش بعالم ثاني .. واحبك اكثر واصحا وانا كلي سعاده ونشاط!!... صدقني كلمات بسيطه ومن قلبك ممكن انها تقلب حيااتك كلها .. وخلك رقيق معها .. وذووووق.. اعزمها مره على العشا برا... فاجئها بسفر لمكان قريب يكون مفاجئه بنهايت الاسبوع وانت بنفسك حضر لها شنطتها وخذها من المدرسه للمطار او تغدوا برا بعدين روحوا اي مكان سوا.....اذا كان عندك مزرعه او استراحه ممكن من غير زوجتك ماتحس تجهزها بكل شي تحتاجونه وتسوي جوي رومانسي لمكان النوم..اذا كان فمزرعه وكانت مجهزه بغرف او شي زي كذا.. وش يمنع انك ترتب السطح وتفرشه بشكل خيااالي وتحط شمعتين وطاوله عشا من اشياء بسيطه بتكون سهره خيال على ضو القمر فمكان عاالي .. الجو بيكون هادي ويفتح النفس للكلام الرومانسي وكمان العتاب الرقيق بينكم... بكذا بتنعش احساسها وعوااطفها وبتحس هي بحبك والرغبه بانها تسعدك بكل شي تقدر عليه... تخيل لو سويت كذا الاربعا او الخميس .. ممكن تجي ليلة السبت وتقرب منها .. وتقولك لااااا!!! ... مستحيــــــــــــــــــل .... شغل مخك شوي ومافي احد بيفهم زوجتك اكثر منك ... حاول تعرف نقاط ضعفها ومن وين ممكن تدخلها وتحصل اللي تبيه باحلى اسلوب.. وفكر بقلبك قبل اي شي ثااااني .. وكمان تذكر حسناااتها مو بس عيوبها ... وكل مازعلت منها اعتبر الحسناات هاذي زي الرصيد لها عندك تسحب منه لما تزعل بس مايخلص ... لو كل زوج سوا مع زوجته كذا ولو كل زوجه تتذكر محاسن زوجها قبل سيئاته وعيووبه..مممم( شكلي تورطت)....مممم يمكن قسم عالم المتزوجين يقفلونه من المنتدى .. ههههههههااي .... تحياتي لك اخوي واتمنى ماكون طوولت عليك وطفشت ... وانشالله تنحل مشكلتك قريب واتمنالكم كللللل التوفيق
قديم 09-01-2004, 09:55 AM
هااامس
كبار شخصيات المنتدى
هااامس غير متصل  
المثل يقولك .... نصيجه مجرب ولا نصيحه طبيب
اول ما تيجي من المدرسة مباشره خذها لغرفه النوم وقبل الغذا وقبل ان تخلع ملابسها
اما بالليل فعلا اتركها
لا يكلف اللله نفسا الا وسعها
انا اعرف رجل زوجته معلمه
لكن يوم كانت بالتدريس قبل ان تترك العمل كان يعاني من نفس الامر خاصه ان كان شعرها طويل
والان بعد ان تركت عملها الامر اختلف تماماااااااااااااا
لكن لا اقول لك خلها تترك العمل ... فكل انسان اعلم بظروفه المادية
لكن اقول لك كما قال الرسول عليه الصلاة والسلام
سددوا وقاربوا
وبالتوفيق اخوي

استغفر الله العظيم

التعديل الأخير تم بواسطة هااامس ; 09-01-2004 الساعة 09:59 AM
موضوع مغلق

مواقع النشر