عندي مشكله - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

التوجيهات الزوجية (أرشيف) المواضيع الخاصة بالثقافة الجنسية بين الزوجين

قديم 28-10-2005, 12:06 PM
الموؤودة
عضو جديد
الموؤودة غير متصل  
عندي مشكله

الموؤدة ضيفه جديده بينكم وتعاني من الهموم مالله به اعلم...................

استطيع ان اقول حظي سيء للغاية ....أنا ولله الحمداعطاني الله من الجمال والقوام الحسن ما لايقع في حسبان مخلوق

وهذه نعمة من الله واحمد الله عليها واثني الحمد والشكر له على حسن خلقه ...اعطاني الله العلم والثقافه والأدب ...

وهذه نعمة اخرى ..له الحمد والمنه ...اعطاني الله الدين والتقوى والخوف منه وهذه نعمة اخرى ولله الحمد والمنه

حرمني الله من الزوج الذي يليق بي وله الحمد والمنه على ما اعطى وما منع .....

قصتي في الحياة بداية وئدي......قدر الله لي وتزوجت وأنا في الثالثة عشر من عمري ( 13 ) سنة طفلة بعد ان اجتزت

المرحلة الابتدائية اقترنت برفيق العمر الذي يكبرني سنين عديدة كان بمثابة سن والدي .....تزوجته قهرا والسبب قضاء

الله وقدره ....

دخل بي وانا لااعرف من اسرار المعاشرة الزوجية شيئا ....كان متزوجا بأخرى ...فوجئت بالحركات الغريبه التي لم

اعرفها كان يطلب مني المعاشرة وكنت ارفض واصرخ صراخ الاطفال وكان يضربني من اجل هذا الشيء...

وكنت البي طلبة تحت عامل الخوف....حتى فرض سيطرته علي تماما .....الان وبعد ان امضى معي وقتا كافيا

عامل السن اخذ منه مأخذه اصبح لايستطيع القيام بواجباته الزوجية والمعاشرة المطلوبه....وبالرغم من ذلك كان يصر

عليها وأنا ارفض ....لآنه يثير غرائزي بلهوه ومداعباته ويتركني فريسة الهموم ....( يشعل النار ولايستطيع اطفاءها)

امتنع من محاولته الإثارة ويضربني من اجل امتاع نفسه ولايعلم ما اعاني منه انا بعد ذلك ....هل انعدمت الإنسانيه من

الرجال الى هذا الحد؟؟؟؟؟

أنا إنسانه اخاف الله ولا أهرع للحرام مهما كلفني الأمر صابرة محتسبة .....أنا أعلم أنكم لاتستطيعون حل مشكلتي

لكن رسالتي لكم جميعا أن لاينظر أحدكم إلى من هي أصغر منه سنا لأنه في يوما من الأيام سيعجز من اعطائها كامل

حقوقها الزوجيه .....ولو كانت غير تقية فستسعى للخيانه والبحث عمن يشبع غريزتها...........اتقوا الله فيمن بين أيديكم

وإن كنتم قد وقعتم فيما حصل لي فعلا فاتقوا الله في اثارتهن وتركهن لعبث الشيطان وفريسة للشهوة الطاغيه....

لاتعتقدوا انني احترق شهوة للجنس لا والله .......ولا حتى القي لها بالا ....لكن إذا كان زوجي عديم القدرة في القيام

بمهمته ........ويستجدي من نفسي الشهوه ويطلبها حتى إذا تمكنت مني تركني فريسة لها فماهو ذنبي أنا وماهي

حيلتي (إن أنا منعته لعنتني الملائكة حتى اصبح) وإن أنا وافقته وحققت رغبته في التمتع بجسدي....وقعت فيما الله

به عليم.......والله ما اخشى سوى غلبة الشيطان علي

أطلب الله الثبات اطلب الله الثبات اطلب الله الثبات ......( أنا متأكده أن هناك من يقول لماذا لاتطلبين الطلاق )

فهل الطلاق حلا لمن أنجبت من هذا المسن .....لا أقول الا حسبنا الله على كل مسن يفكر في امتاع نفسة وينسى حقوق

النساء عليه

عذرا اخوتي ارجو أن لاأكون قد أثقلت عليكم بهمومي

التعديل الأخير تم بواسطة الموؤودة ; 28-10-2005 الساعة 12:15 PM
قديم 28-10-2005, 12:21 PM
alhanoof
شمعة المنتدى التى لاتنطفئ
 الصورة الرمزية alhanoof
alhanoof غير متصل  
hi

أختي الحبيبه [الموؤودة] ...

بالعكس ياحياتي .. أنتي ماثقلتي علينا بشي ... إلا هذا يزيدنا شرف لأنك أمنتي وقلتي لنا اللي في قلبك ... ياجعل ربي يزيل هموم قلبك ...

غاليتي ...

والله أن أنا وأنتي وجميييييييييييع الخلق .. ماندري ليه القدر كتب لنا هذا الشي ... ولو بنعرف الأسباب بنحمده ليل ونهار على هذا المصير اللي عشنا فيه و واجهناه ...

فلذلك ...

توجهي إلى الله عزوجل .. وتأكدي أن ربي بيكون معاك في كل خطوة .. ودائماً أدعي ربك .. وقولي يالله أستر علي .. وثبت قلبي على دينك وأجعل الدنيا أصغر همي ...

لا تخلين زوجك يكون مشكلة حياتك ... بالعكس .. عيشي حياتك .. وأطلعي وزوري أهلك وبتشوفين ان اليوم عدا بدون مايكون ثقيل على قلبك ...

حددي وقت لحفظ القرآن ... ووقت لدخول بيتك الثاني [منتدانا الغالي] ووقت لزوجك ... وعيااااااااااااااالك ...

لاتحسسينه أنه شايب ومايقدر يقوم بتلك الواجبات ... ماتدرين يالغاليه .. يمكن لوأخذتي شاب .. كان بيوريك الويل .. يمكن يكون راعي بنات أو سهرات ويرجع وهو سكران ويضربك ضرب وبعض السكارى يبيعون حريمهم بس عشان الفلوس ... قارني بين حياتك مع هذا الشايب .. وبين هذا الشاب ...

وبعدين ماتعرفين ربي وش كاتب لك من خير .. يمكن يعوضك برجل يسعدك ويفرح قلبك ويعوضك عن كل ثانيه مضت بدونه ...

عشان كذا دائماً أدعي ربك ولاتيأسي من رحمه الله ... بارك الله فيك يالغاليه ... وأعتبرينا إحنا أهلك وربعك ولوفي قلبك أي شي ترانا نرحب فيك أغلا وأحلى التراحيب ...

تحياتي لكِ .. والله يزيل همك إن شاءالله ...
قديم 28-10-2005, 01:19 PM
الموؤودة
عضو جديد
الموؤودة غير متصل  
شكرا لك اختي الهنوف على حسن ردك ولطفك............لاتتصورنين كم أبكتني كلماتك
قديم 28-10-2005, 01:47 PM
ahmed2000
عضو نشيط
ahmed2000 غير متصل  
اعانكى الله يا اختي وثبتكي على ما انتي فيه من الثبات

اصبري واحتسبي الاجر عند الله

عليكي باصبر وتذكري سيره الصحابيات وامهات المؤمنين رضوان الله عليهم اجمعين واشغلي نفسكي بالعباده والذكر وما هو مفيد
قديم 28-10-2005, 04:41 PM
قلب رجل
عضو جديد
قلب رجل غير متصل  
بسم الله الرحمن الرحيم

جئتُ هنا للوقوف المعنوي معكِ بحق الأخـوة الذي يجمع الشرفاء في هذا المنتدى الرائع .. وأحب أن أهمس في أذنكِ وأقـول أن الحياة ثلاثة أيـــام :

(أمــس) فقـد راح وانتهى وهو بحكم "الفعل الماضي" يندرج تحته زواجكِ وانتِ في سن صغير من رجل يفوقكِ بسنوات .. وهنا عليكِ نسيان هذا الموضوع تماماً .

(غـــداً) وهو المستقبل الذي يجب ان ننظر اليه بكل تفاؤل ، هذا التفاؤل الذي حثّنا عليه الرسـول صلى الله عليه وسلم .

(اليــوم) وهو الذي تعيشين فيـــه واقعكِ الحالي ، وهنا لا أقـول لكِ الاّ أن تستعيني بالله في جميع أمـوركِ ، وأن تكوني مع زوجكِ صريحـة فيما ذكرتيه بالموضوع فلربما أنه يجهـل مثل هذا الأمــر .

أعجبني جداً اعتمادكِ على الله ثم على الصبر والاحتســاب وأسـأل الله لكِ التوفيق .

قلب رجل حزين

التعديل الأخير تم بواسطة تقوى الله ; 28-10-2005 الساعة 04:44 PM
قديم 28-10-2005, 05:08 PM
الموؤودة
عضو جديد
الموؤودة غير متصل  
شكرا لك اخي العزيز ahmed2000 على لفتتك الكريمه

شكرا لك اخي قلب رجل على وقوفك الإنسني ونصائحك الهامة بارك الله لي ولكم

وأسأل الله ان يعيننا على تخطي عواقب الدنيا ونحن ننعم بالستر والصلاح ما حيينا وأن نلقاه وهو راضٍ عنا
قديم 29-10-2005, 05:07 AM
دانه الدنيا
عضو دائم
 الصورة الرمزية دانه الدنيا
دانه الدنيا غير متصل  
اسأل الله ان يزيدك ثبات وصبر
اللهم ثبت قلبها
اللهم ثبت قلبها
اللهم ثبت قلبها
قديم 29-10-2005, 05:08 AM
اتكاءة حرف!
قلب المنتدى النابض
اتكاءة حرف! غير متصل  
الله يكون بعونك اختي ويوفقك...
بس بصراحة معليش اختي بس هل فعلا انت مو مهتمة بالموضوع؟
أعتقد من كلامك لانا مرة تأثرنا فيه وحسينا بحجم المعاناة..
مثلا نفسيتك معاه كشخص...
كم عدد الأطفال... وكم عمر زوجك...
أحس الموضوع مو مسألة صبر وانتهى الأمر..
مو لأن الصبر مو حل... بس اذا فيه معاناة متواصلة فلازم فيه حل..
والعمر يمر وأخاف تجي لحظة تغلطي فيها-مو لازم غلطة أخلاقية- بس تختارين خيار مو صحيح في وقت ما نتيجة الهموم المتراكمة مع الزمن...
كثير مشاكل تمر علينا اهملناها في البداية وقلنا نصبر ونتحمل بس مع مرور الزمن زادت وكبرت لأننا ما عالجناها بطريقة صحيحة..
عموما حتى الحين ما أقدر اقولك غير الدعاء الدعاء..
وربي يوفقك ويسهل أمرك...
قديم 29-10-2005, 06:45 AM
Hsdv hgpf
عضو جديد
Hsdv hgpf غير متصل  
أختي الكريمة

والله كم آلمتني كلماتك واحزنتني عباراتك

للأسف وشديد الاسف بأن الناس ما تفكر الا في نفسها وبس ما تفكر في غيرها

والله يا اختي انك كبرتي في نظرنا جميعا غيرك كان سلك درب الحرام ...

أختي الكريمة انتي الان في ليالي فضيله اجتهدي بالدعاء بأن يثبتك الله عزوجل

ولا تفكري في هذا الموضوع كثير وحاولي تشغلي نفسك في أمور أخرى وكما قال المثل ( عيش يومك )

ولا تخلي موضوع مثل هذا يعكر عليكي صفوك ومزاجك أذهبي الى صديقاتك واللى اهلك وقريباتك

واتبسمي ولا تدعي الهم يسيطر عليكي واحتسبي الاجر عند الله والله يعوضك خير ان شاء الله

افتكري ان بعد الليل نهار وبعد التعب راحة وبعد الحزن فرحه وبعد الهم فرج وبعد العسر يسر

والله يغير الحال في طرفه عين

دع الامور تجري في اعنتها ولا تنم الا وانت خالي البال
ما بين طرفه عين والتفاتتها يغير الله من حال الى حال

وهذا ابتلاء من الله ليختبرك هل تصبري وترضي به او تذهبي الى طريق الحرام

أختي اجتهدي في الدعاء بالثبات ولا يغرك الشيطان بأفكارة ..

والله يثبتك يارب ويعينك ويعظم أجرك ويرفع درجتك يارب

خالص ودي واحترامي

التعديل الأخير تم بواسطة Hsdv hgpf ; 29-10-2005 الساعة 06:52 AM
قديم 29-10-2005, 06:58 AM
samiroda
عضو جديد
samiroda غير متصل  
أختي التي أسميتي نفسيك بهذا الأسم الموؤودة !!
اقول : ... الله يعينك ويصبرك ويلهمك الصبر والسلاوان
اقول من تسمية نفسك بهذا الأسم يدل على أنك كارة لهذه الحياة ثم إن هذا الأسم يصيبك بالقتل الفعلي وأنت ما زلت في الحياة وهذ راجع لتقبل العقل الباطني لهذا الأسم
فارجو أن تعيدي تسميتك بأحس منا تدل على التفائل والنظرة المستقبلية للحياة التي كلها أمل وسرور
بالنسبة لمشكلتك :...
نعم والله إنها مشكلة وأنتي بالخيارين
إما أن تصبري وتحتسبي الأجر عند رب العالمين
أو أن تعلمي أهلكي بهذا ولكي الحق شرعاً وقانوناً أن تطلبي الطلاق ......تقولي لي بينكما أطفال ؟؟
أقول هذا حق لكي شرعاً أن تطلبي من زوجك الفراش فإذا لم يستطع فهذا حقكي إما أن تتنازلي عن حقك أو تطلبيه شرعاً
جائت أمراة لعمر أبن الخطاب وقالت له : يامير المؤمنين إن زوجي يصوم النهار ويقوم الليل .
فقال عمر : ونعم الزوج هو
فذهبت
وكان بجانب عمر علي بن ابي طالب زوج فاطمة بنت رسول الله
فقال علي لعمر : ياأمير المؤمنين إنها جائت شاكية من زوجها .
قال عمر : وكيف ذاك
قال علي تريد حقها في الفراش
ففهم عمر واستدعى المرأة
وقال : أستدعوا زوجها ... فاحضروة
ثم لما حضر الزوج وراى زوجته انشدت المرأة شعراً رائعا....لا أذكرة الآن لكن إن شاء الله اكتبة في هذة الصفحة حينما ابحث عنه
ثم أنشد زوجها شعرا أخر يرد زوجته
ثم أنشد عمر شعراً يطالبه بحق زوجته علية في الفراش والقصة رائعة لكن ما عندي الكتاب الآن .
فأنظري رحمكي الله هذا وهو في محل عبادة ينهاه عمر عن ذلك بل يجب علية وجوبا أن يعطيها حقها ..
والسلام
إذا عثرت على القصة إن شاء الله ساكتبها هنا ....

مواقع النشر