في التاسع ولا يوجد الم ولادة!! - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

صحة المرأة صحة المرأة ، الحمل والولادة ، الصحة الانجابية. استفسارات ومقالات حول الامراض النسائية والتثقيف الصحي المشاركة للنساء فقط

موضوع مغلق
قديم 02-07-2008, 05:23 PM
طاغية الملامح
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية طاغية الملامح
طاغية الملامح غير متصل  
الله يسهل عليك يارب ويقومك بالسلامه ويحفظ جنينك ياكريم
ولي طلب عندك في ساعة الولادة ادعي لي ان الله يرد زوجي لي نادما راغبا ويسخره لي
اللهم اني أسألك بأسمك الأعظم الذي اذا دعيت به أجبت واذا سألك به السائلون أعطيتهم سؤلهم ياحي ياقيوم رد ابو ابنتي الي ردا جميلا عاجلا غير اجل يامجيب المضطر اذا دعاه أجمع شملي مع ابو ابنتي ياقادرا على كل شيء
حقا على كل من قرأ أن يقول اللهم أمين
قديم 02-07-2008, 06:12 PM
ام ولدها 2
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية ام ولدها 2
ام ولدها 2 غير متصل  
الله يقومك بالسلامه حبيبتي وتكون ولاده طبيعيه سهله ويرزقك ما تتمني
انا ياعمري بالولادتين خلصت التاسع وزدت عليه اسبوعين تقريبا ولكن ما جاتني الام قويه تيجي الام خفيفه وتروح بالرغم من اني اصيييييييير ثقيييييييييييله بالمره بالولاده الاولى بعد الاسبوعبن نزلت المويه وبدون الم وعطوني طلق صناعي ومشى الحال وولدت اما التانيه كان وزن الطفل ما شاء الله 5 كيلو وخلصت التاسع وما جاني الم وعطوني طلق صناعي وطلقت يوم كامل ولكن ما انفتح الرحم وولدت قيصري بس الحمدلله ربي عوضني خير وجبت احلى ولد ربي يخليهم لي ويبلغني فيهم اااااااااامين
قديم 02-07-2008, 06:18 PM
مجـ حنونه ـروحه
عضو نشيط جدا
مجـ حنونه ـروحه غير متصل  
هلا حبيبتي نورة

الله يسهل عليك ولادتك وتقومين بالسلامة

كثير سمعتهم ينصحون بزيت الخروع لتسهيل الولادة ولكن مرة سمعت أنه له أضرار

وهناك مجموعة أعشاب تسهل الولادة بإذن الله وليس تعجل بها وهي ( قرفة ـ خولنجان ـ كمون ـ وقليل من كف مريم ) تغلى وتشرب على هيئة شاي

بالتوفيق غاليتي
قديم 03-07-2008, 01:18 AM
الحلوة الدلوعة
عضو دائم
 الصورة الرمزية الحلوة الدلوعة
الحلوة الدلوعة غير متصل  
يارب تولدين بيبي حلو وايد وانتي وهو بصحة وعافية وادعولي بالشفاء
قديم 03-07-2008, 03:13 AM
أم الأموره
عضو مميز
 الصورة الرمزية أم الأموره
أم الأموره غير متصل  
خلاص يانورا راح الكثير ومابقى ألا القليل ذكرتيني بنفسي كنت كثير مستعجله أبغى أولد ولو علي كان ولدت ببداية التاسع وسبحان الله كملت التاسع كله وولدت على آخر يوم بالتاسع وفي العاده البكر تتطول شوي مو كلهم بعضهم وبالنسبه لالم الولاده سبحان الله يجيك فجأه بدون مقدمات

أذكر بيوم ولادتي مشيت اليوم ألي قبله ساعه بالعصر وساعه بالمغرب وساعه بالليل فبل ماأنام ولا حسيت باي آلآم تبشر أن فيه ولاده بكره والساعه ثلاثه أبتدأ الألم بس على خفيف ونفس الألم ألي يجيني دايم ونمت الفجر وصحتني مامه الله لايحرمني منها على الساعه سبعه الصبح عشان أفطر وقمت أبغى أفطر ماقدرت أجلس على السفرة وكان الطلق منتظم كل خمس دقايق ورحت المستشفى كان مفتوح 2سم وعلى الساعه 4 العصر شرف حبيب قلبي عبدالله الحمد لله

وعقبالك حبيبتي والله يرجعلك زوجك سالم غانم ويقومك بالسلامه

وألف مبروك لك أم هيوفه والحمد لله على سلامتك وشو سميتي البنوته
بأنتظار ولادتك يانورا
قديم 03-07-2008, 06:06 AM
ناآاني
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية ناآاني
ناآاني غير متصل  
اذكر بولادتي خلصت التاسع مع الام مثل الدوره _ واول يوم بالعاشر كان الرحم مفتوح 3سم_ وعادة الدكاتره يولودون اذا كان الرحم مفتوح 4سم واكثر_ خيرتني الدكتوره باني ارجع البيت وانتظر لليوم الثاني أو ان تعطيني تحاميل_ الصراحه _ اتكلت على وخذيت التحاميل
‏_‏_والحمدلله خلال 4ساعات ولدت
‏_واذا ودك زوجك يحضر ولادتك اخذي التحاميل لان الولاده باي يوم بالتاسع عادي موشرط تكملين الشهر
تمنياتي لك بالسلامه
قديم 03-07-2008, 08:09 AM
كريستال
عضو مميز
 الصورة الرمزية كريستال
كريستال غير متصل  
الله يسهل عليك نورة وعقبال ماتفرحي بشوفة بنوتك وتتهنوا فيها وتتربي بعزكوا

انا نصحوني كتير بزيت الخروع لكني خفت منه لانه ماكان يجيني اي الم بس كنت اشرب قرفه يوميا وامشي واذا بتتزكري اخدت خمس ايام زيادة بعد التاسع يعني شو ماعملت رح تيجي اليوم اللي الله كاتبلها اياه

بس انتبهي لاتعملي زي وتاكلي حلو كتير انا ياحرام ابني انتفخ لاني كنت اكل حلو بهبل بشهري التاسع فكبر وياحرام لليوم بعاني من زيادة وزنه

تحياتي حبيبتي وطمنينا عليك
قديم 03-07-2008, 08:51 AM
مدينة الحيرة
عضو دائم
مدينة الحيرة غير متصل  
ماشاء الله عليكم انا كل ما ا تذكر الام اخاف من الحمل ، و في التاسع كنت كل يوم امشي تقريبا نص ساعة و جاني الام فجاة بالليل و حسيت ان نزل مني ماي و كان ماي الراس بس تعذبت 15 ساعة مع الطلق و اخر شي سو لي عملية و الحمدالله على كل شي و جبت بنوتي الحلوة

الله يسهل عليج الولاده اختي و ما تتعذبين ابددددددد و تكون اسهل ولاده
قديم 05-07-2008, 11:30 AM
noura86
عضو مثالي
noura86 غير متصل  
رحيق العيون،،حنونة مجروحة،، ام ولدها ،، والجميع شكرا على ردودكم لموضوعي،،،

طاغية الملامح،، الله يرد لك زوجك ويسخره لك.

الحلوة الدلوعه,, الله يقومك بالسلامة انت وبنتك ويشفيك

علامة الله يخليلك يارا.... وعقبال ماتشوفيها عروسة

ام هيوفة الحمدلله على سلامتك انت وبنتك الحلوة,, ايش سميتيها؟؟

ام الامورة.. سبحان الله التاسع الوحدة تحسه طوييييييييل وزوجي واهلي وصديقاتي كل يوم يسألون ها في الم والا لسه.. حسيت اني قضية الشرق الاوسط...

كريستال.. انا قبل اسبوعين عملت التراساوند وكان وزنها 2700 جرام.. يعني ان شالله لما تنولد تكون 3 كيلو وشوي .. وان شالله راح اقلل حلو عشان ما تنفخ المسكينه عالفاضي..

مدينة الحيرة.. تسلمين،، ويقولون الم الولادة يتنسي... لما اجرب اشوف اذا صح والا لا..
قديم 05-07-2008, 12:55 PM
حلمي قريب
عضو مميز
 الصورة الرمزية حلمي قريب
حلمي قريب غير متصل  
نورا حبيبتي
كيف حالك وحشتيني ووحشتني استفساراتك والله لما قريت كلامك احس شريط موضوعنا اللي انغلق مر بسرعه على ذاكرتي
وفرحت لما قريت ان علامة الجوده وام هيوفه .. ولدو .. والله ايام وحشوني كثير
حبيبتي بخصوص الولاده
انا ماحسيت بألم ولاده الا نغزات خفيييييييييييفه تكاد لاتذكر ولاحتى يستاهل الموضوع تشتكي منها او تتضايقين ... هالكلام صار قبل الولاده ب 3 ايام .. حتى لما رحت المستشفى .. كان البيبي ساكن طول اليوم وماتحرك ... ولما رحت الطواريء وفحصوني قالو لي 2 سم واني اذا احب اكون بالمستشفى ولا ارجع البيت وانتظر الطلق لما يحمى .. طبعا جلست عندهم ..والصباح اتصلت بدكتوري ..فحصني وعمل لي شوية توسعه تزيد الطلق وقال لي امشي .. واشرب خروع مع عصير منجا عشان ماحس بالطعم .. وبالفعل .. مع المشي والخروع والتوسعه .. جاني الالم الساعه 1 الصباح وولدت على الساعه 9 بمساعدة الطلق الصناعي
وانا ولدت قبل موعدي ب 3 ايام
وانصحك .. لاتاخذي ابرة الظهر ... والله اصح لك والدكتور اصلا راح يشجعك على الطبيعي

مواقع النشر

الكلمات الدليلية
امل, التاسع, يوجد