تقصير زوجي المادي وبعده العاطفي ! - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 12-03-2015, 01:11 AM
بياضه
عضو نشيط جدا
بياضه غير متصل  
icon53 تقصير زوجي المادي وبعده العاطفي !

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

احب اخذ رأيكم في حياتي مع زوجي (( مع الاخذ بعين الاعتبار اني حاورته وصارحته وواجهته وعملت بكلام اخي في الله ))

ايضا راجعت طبيب نفسي ومستشار اسري بدون علم زوجي واخبرني اني انسانه واعيه وعاقله وان تصرفات زوجي تدل اني لم اكن الزوجة المرغوبة منه او التي يطمح لها .. وطلب مني مواجهته لاجل بناء حياه سوية من اجلنا واجل الاطفال .. وبالفعل واجهته لكنه اتهمني اني مريضه نفسيا ومجنونه وانسانه فاضيه .

حياتي معه الان بحطها على شكل نقاط *

اولا : اصريت عليه ان اكمل دراستي وافق بعد اقناع وجهد جهيد .. بصراحة لاني ما وجدت منه اهتمام في احتياجاتي مصروف يعطيني شهر وبعدين لا رفضه للسوق لمواعيد الليزر .. احس مدري كيف القرش يطلع منه بصعوبه الله يهديه ويصلحه .

ثانيا : الكلمة الحلوة تطلع منه بصعوبه ايضا ^.^ فتحت معه حوار وطلبته يحاول يعطيني واعطيه ونهتم في مشاعر بعض ، قال انا هذي حياتي ولا كلمي اهلك ياخذوك .

ثالثا : تعرضت لقذف من زوجة اخوه ( سلفتي ) حاولت اخذ حقي منها رررررفض يعني لا اخذت حقي ولا هو دافع عني ght المهم انا حولتها على الله سبحانه

رابعا : انا ما ضمن حياتي معه مشغول دائما عمله وماجستر وانا مشغوله باطفالي والبيت مع ررفضه لمساعدتي جمعت لي كم قرش من اهلي ومن مصروفي المقطوع من زمان وشريت مجفف ملابس وقلت له انها هديه من اخواتي بمناسبة الراتبين وهي مني ght كنت اتنمى بس يحس على دماغه ويرحمني شوية .. بالمناسبة الراتبين ما اعطاني منها ريال واحد مع انه نزل له حول ال40 الف ريال .. اشترى جوال لاخته .. ساعه لأمه ب8الاف ، غير فرش اهله .. ومع هذا كنت مبتسمه وفي قلبي براكين خذلان ومدري كيف اووصف ..

خامسا : له شهر يجامعني بدون مداعبه ... .. مما شككني بنفسي او بشي مني .. رغم اني والله العليم اتحمل رائحته وقرف تصرفاته ومع هذا يخلص مهمته وينام اشعر انه بعيد كل البعد عني لا اهتمام لا حب لا رحمه لا مداعبه ..

ما رأيكم في حياتي معه انا تغيرت معه اهتمام وحب واهتمام باطفالي لكن ما وجدت مقابل ..

مدري تعبت جدا واخاف استهلك عمري وطاقتي لشخص لا يستحقني ..

شاكرة لكم

[COLOR="Red"]تم تعديل العنوان ليتناسب مع المضمون [/COLOR]

التعديل الأخير تم بواسطة حوراء الحسين ; 12-03-2015 الساعة 06:26 AM السبب: تعديل العنوان ليتناسب مع المضمون
قديم 12-03-2015, 10:57 AM
رجل طيب جدا
قلب المنتدى النابض
رجل طيب جدا غير متصل  
رد : تقصير زوجي المادي وبعده العاطفي !

طيب اختي الا يوجد تفاهم بينكم ؟

وما اسباب عدم رغبته فيك عاطفيا برأيك ؟

لا تقولين انا جميلة مثل ممثلة تركيه وغيره ، اكيد هناك مانع عنده يجعلك عادية او اقل بنظرة .
قديم 12-03-2015, 12:21 PM
Hey_u
عضو نشيط جدا
Hey_u غير متصل  

الجمال ليس مقياس زوجك باختصار اناني تعود على الأخذ ولا يريد العطاء يرى أن من واجبك البذل دون حدود والسعي لراحته وارضاءه لماذا لم تعاتبيه على انه لم يتذكرك بشيء من الراتبين وأخبريه بوضوح انه صدمك بذلك وكنت تتمني منه لو عطر او مبلغ مالي
عزيزتي طالبيه بمصروف شهري ولا تصرفيه الا على احتياجاتك الخاصة او ادخريه لنفسك وطالبيه بما تحتاجي من نواقص وكوني واضحه في مطالبة واحرصي أن لا تدخلي معه في نقاشات وخلافات او تغلطي بالكلام واستمري بالمطالبه وإذا لم تجد لين من جانبه او قبول اهجريه بالصمت أعدي الطعام وسخري وقتك لأبنائك حتى يشعر انك تعامليه بالمثل اعانك الله
قديم 12-03-2015, 12:21 PM
بياضه
عضو نشيط جدا
بياضه غير متصل  

سبق ولمح لي اني لا استحق الزواج فأخواته متدينات وقوامات لليل ولم يتزوجن
اشعر انه يقصر معي في كل شي لأجل تأنيب ضميرة وحسرته عليهم ..
ثالث يوم بعد عرسي يقول هذا الكلام انتي ليش مو مثل اخواتي صالحات ويقومون الليل ليش حجابك سافر طبعا ( انا ولله الحمد حتى عباة كتف ما ألبسها ) دائم يقدح في ديني وعلاقتي مع ربي ..
ضميره يعذبه على اخواته فينتقم مني طيب انا اش ذنبي ..
حتى اطفالي يقول انتي اصغر من اخواتي وعندك عيال ، انتي مستورة وهم لا ..
طيب هذا نصيبي .. رزقني الله الزواج والاطفال وحرمني المودة مع زوجي ..
قديم 12-03-2015, 12:29 PM
بياضه
عضو نشيط جدا
بياضه غير متصل  

والله سبق ولمحت و عاتبت اعطاني مصروف شهر وقطعه عني بعدين ..
انا ما تكلمت عن جمالي في هالموضوع لان حتى جمالي اشعر انه يهرب منه .. وسبق ذكرت في موضوع سابق انه يستهزأ ويقول صلحي عملية تجميل يبي يحطم ثقتي بنفسي .. و طلبته لم نزلت الراتبين ان يجيب لي جوال او يغير غرفتي .. طنش كلامي وتجاهلني وقال انا اصرف عليك وعلى عيالك احمدي ربي ..
وتفاجئت برسائل الشكر من امه واخواته على الهدايا .. خاب املي فيه كثير ..
قديم 12-03-2015, 12:32 PM
المركب الفارغ
عضو جديد
المركب الفارغ غير متصل  

في البداية .. متى لاحظتِ التغير ؟
هل بعد موقف ما من جانبك ؟ هل تصرفاته ردة فعل حصل من قبلك ؟
هل نتيجة افعال صغيرة من قبلك حتى أصبحت ككرة الثلج عنده ؟
كيف كان سلوكه و تصرفاته من بداية الزواج ؟ هل نفس المعاملة و الطريقة في العلاقة الزوجية ؟ ام تغير الى الأسوا ومتى كان هذا ؟
المصروف ، متى بدأيقل في منحه ؟
اختي ، هذه الأسئلة مفتاح ان شاءالله الحل ؟ الهدف المساعدة و انتي من يساعد نفسه اولا .
قديم 12-03-2015, 12:33 PM
عذاري1234
عضو نشيط جدا
عذاري1234 غير متصل  

الله يالف بين قلوبكم
لكن لفت نظري رقم ثلاثه من النقاط حيث انك تستأذنينه بانك تاخذين حقك او تنتظرينه يدافع عنك
معليش لكن ابي اقولك ان انتي موطفله ليدافع عنك وكان يجب عليك الدفاع عن نفسك بدون الرجوع اليه بتاتا
واذا انتي مااعطيني لنفسك قدر واهميه لاتنتظرينها من احد
علمتني الحياة ان الناس يعاملونك كما تعاملين نفسك
يعني اذا انتي انسانه حقانيه وماتغلطين على احد ومن يغلط عليك تدافعين عن نفسك بقوه وثقه فانه ينعكس عليهم ويحسون بقوة شخصيتك ولايستهينون بك والعكس صحيح
قديم 12-03-2015, 12:45 PM
بياضه
عضو نشيط جدا
بياضه غير متصل  
icon54 رد : تقصير زوجي المادي وبعده العاطفي !

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المستشار الاسري مشاهدة المشاركة
في البداية .. متى لاحظتِ التغير ؟
هل بعد موقف ما من جانبك ؟ هل تصرفاته ردة فعل حصل من قبلك ؟
هل نتيجة افعال صغيرة من قبلك حتى أصبحت ككرة الثلج عنده ؟
كيف كان سلوكه و تصرفاته من بداية الزواج ؟ هل نفس المعاملة و الطريقة في العلاقة الزوجية ؟ ام تغير الى الأسوا ومتى كان هذا ؟
المصروف ، متى بدأيقل في منحه ؟
اختي ، هذه الأسئلة مفتاح ان شاءالله الحل ؟ الهدف المساعدة و انتي من يساعد نفسه اولا .
زوجي نفسه ما تغير بس زاااااد تقصيرة لي كان عاطفي ومادي ( المصروف ) و من حوالي ثلاثه اشهر جدا مقصر بالجنس
صارحته ما وجدت سبب وهل انا قصرت في حقك حلف لي بالله انه يحبني واني لم اقصر عليه بشي لكن يقول اصبري علي هذا طبعي
قديم 12-03-2015, 12:45 PM
*علو الهمه *
VIP
*علو الهمه * غير متصل  

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
1/ الواضح بأنه متأثر من أجل خواته، بياضه حبيبتي الواضح بأنه من ضغط التفكير أعلم لا ذنب لك في ذلك وهي ارزاق لكن هكذا تفكيره وفي نفس الوقت منه به خير في آخوته أريدك تعلمي فيه خير لك.
2/قلت يخرج كلمات الحب بصعوبة أفضل من لا شيء ومعناه بأنه سيتغير بإذن الله هنا فيه هند كايزن الحبيبة قالت كلمة زوجها حوالي بعد العشر سنوات أو أكثر قال لها هذه الكلمة لا تعلمي كم ردها أثر فيني.. لكن مع الدعاء.
3/ خطوة جميلة حاولت معهةالدخول للجامعة يعني في تغير يحصل أفضل من لاشيء
التغيير يحتاج وقت وصبر.
اطلبي من هنودة تدخل هنا وفرج الله همك.
قديم 12-03-2015, 01:14 PM
سديم الذكريات14
عضو نشيط جدا
سديم الذكريات14 غير متصل  

الله يفرج همك اختي ويصلح زوجك

مواقع النشر