هل يتغزل فيك زوجك ويسمعك الكلام الحلو؟؟ - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

السعادة الزوجية النصائح والتوجيهات لتحقيق السعادة الزوجية

قديم 18-08-2015, 05:57 AM
RENOL
عضو متألق
 الصورة الرمزية RENOL
RENOL غير متصل  
رد: هل يتغزل فيك زوجك ويسمعك الكلام الحلو؟؟

كلام حلو يخلي الواحد دايخ و بالمقابل كلام جارح يخليك تكره انك عرفته بيوم

[img]http://im33.***********/edShu.gif[/img]
قديم 18-08-2015, 07:27 AM
زهـرة الـرمـان
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية زهـرة الـرمـان
زهـرة الـرمـان غير متصل  

الحمدلله بين فترة واخرى ولكن دائما يكون بين كلامو كلام حلو مثل
روحي حياتي او بيبي وحتى لو بدو يسألني عن شي لازم يتخلل السؤال هذه العبارات ...
قديم 18-08-2015, 07:27 AM
جذور الأمل
عضو جديد
جذور الأمل غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مـسـتـر : ريـان مشاهدة المشاركة
ارى ان الغزل القولي لا يكفي •

لابد بمصاحبته بلمسات رومانسية وقبل واحضان •

اما عن تكرار كلمة احبك فغالباً ما تكون ( تسليك )

فعلا صدقت

مع هذا الرد 👍👍👍
قديم 18-08-2015, 07:49 AM
إبتسامة ورد
عضو مثالي
إبتسامة ورد غير متصل  

الموضوع جدا جميل ❤
عن نفسي بين فتره وفتره
..
قديم 18-08-2015, 08:17 AM
ام 33
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية ام 33
ام 33 غير متصل  

الحمدلله اسمع الكلام الحلو كثير
صحيح أحيان يكون بعد مااتذمر من قل الكلام الحلو واطلب الكلام طلب بس عادي كل ماانعاد الكلام استمتع
ومازالت أي كلمه حلوه اسمعها في أي مكان تجذبني لأني مخفه ياشيخ حتى لو محاسب قال تكرم عينك دخت هههه
عشان كذا خل أذني تسمع من هالكلام الزين ليل نهار وبكل وقت عادي ابي الكلام الحلو يصير رخيص مثل الرمل ماابيه مثل الذهب غالي.
الله يحفظ لنا ازواجنا وينطقهم بهالكلام بكل وقت.
قديم 18-08-2015, 01:16 PM
سيد الرجال
عضو مثالي
سيد الرجال غير متصل  

مثل ما المرأة كائن سمعي فالرجل كائن بصري

كيف سينطق الرجل بالكلمات التي تحبها المرأة وهو يرى اهمالها لنفسها وعدم تجديدها لستايلها لمدة 8 ايام في الاسبوع ؟!
قديم 18-08-2015, 01:50 PM
فارس مكه
عضو نشيط جدا
فارس مكه غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام 33 مشاهدة المشاركة
الحمدلله اسمع الكلام الحلو كثير
صحيح أحيان يكون بعد مااتذمر من قل الكلام الحلو واطلب الكلام طلب بس عادي كل ماانعاد الكلام استمتع
ومازالت أي كلمه حلوه اسمعها في أي مكان تجذبني لأني مخفه ياشيخ حتى لو محاسب قال تكرم عينك دخت هههه
عشان كذا خل أذني تسمع من هالكلام الزين ليل نهار وبكل وقت عادي ابي الكلام الحلو يصير رخيص مثل الرمل ماابيه مثل الذهب غالي.
الله يحفظ لنا ازواجنا وينطقهم بهالكلام بكل وقت.
ماشاء الله تبارك الله

الله يزيدكم سعادة و حب
قديم 18-08-2015, 01:50 PM
ورد..
عضو نشيط جدا
ورد.. غير متصل  

حقيقة مدري وش اقول يعني زوجي اذا كان موجود في البيت
انا اكون مخنوقه منه تماماً اذا يتابع تلفزيون لازم اكون معه اذا اكون في المطبخ يجي
ويشارك و طبعاً مشاركات متعدده على كل الاصعده .. يلاحقني وين ما اروح وتعليقات وغزل.
احياناً احس انه يمثل ويتصنع بس ست سنوات ما تغير حتى صرت ما اشتاق له ولا لحركاته ولا لكلامه بالعكس صار اذا طلع من البيت اتنفس وارتاح .
الكلام المعسول دايم ع لسانه وفي اي حال كنا ويعلق ع ادق التفاصيل في جسمي وشكلي لو شعره نازل مثلاً يقول شوفي هالشعره حركتها جنان وهي طايحه كذا .. لو نتابع برنامج ومندمجين بيستغل اندماجي بكلمه او حركه يربكني . اذا سافر يوم او يومين يجي مشتاق ويكون الوضع اضعاف .. مرهق ومتعب جداً .. وياااااما قلت له ودي اشتااااق لك عطني مساحه
بس ما يسيطر ع نفسه .. امس رحنا مشوار وحصل موققف وانا معه وعارفه اللي صار كله المهم رجعنا البيت وصلنا وغير ملابسه وطلع يجيب غدا ورجع واحنا نتغدا بدا يسولف لي بالموقف اللي صار ( وانا معه ) وانا استغربت ، شوي وتتذكر اني كنت معه قال يووه اثرك معي ......!
طبعاً لازم اذا دخل يحكي لي كل تفاصيل اللي صارت معه .. وانا لازم استمع واتفاعل ولا انشغل بشي ..
من جد احياناً اختنق منه واعوذ بالله من ان اكون جاحده او ناكره للنعمه بس مثل ماقالت ميموميا الوسطيه حلووووه والشي اللي يجي بعد فتره يكون له طعم ونكهه خاصه .. طبعاً اكيد تمر فترات اذا كنا متزاعلين وتصافينا ياسلااام اكون مبسوطه لاني اخذت منه اجازه كم يوم ..هههههه
قديم 18-08-2015, 02:33 PM
فارس مكه
عضو نشيط جدا
فارس مكه غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انكسآر حلم مشاهدة المشاركة
حقيقة مدري وش اقول يعني زوجي اذا كان موجود في البيت
انا اكون مخنوقه منه تماماً اذا يتابع تلفزيون لازم اكون معه اذا اكون في المطبخ يجي
ويشارك و طبعاً مشاركات متعدده على كل الاصعده .. يلاحقني وين ما اروح وتعليقات وغزل.
احياناً احس انه يمثل ويتصنع بس ست سنوات ما تغير حتى صرت ما اشتاق له ولا لحركاته ولا لكلامه بالعكس صار اذا طلع من البيت اتنفس وارتاح .
الكلام المعسول دايم ع لسانه وفي اي حال كنا ويعلق ع ادق التفاصيل في جسمي وشكلي لو شعره نازل مثلاً يقول شوفي هالشعره حركتها جنان وهي طايحه كذا .. لو نتابع برنامج ومندمجين بيستغل اندماجي بكلمه او حركه يربكني . اذا سافر يوم او يومين يجي مشتاق ويكون الوضع اضعاف .. مرهق ومتعب جداً .. وياااااما قلت له ودي اشتااااق لك عطني مساحه
بس ما يسيطر ع نفسه .. امس رحنا مشوار وحصل موققف وانا معه وعارفه اللي صار كله المهم رجعنا البيت وصلنا وغير ملابسه وطلع يجيب غدا ورجع واحنا نتغدا بدا يسولف لي بالموقف اللي صار ( وانا معه ) وانا استغربت ، شوي وتتذكر اني كنت معه قال يووه اثرك معي ......!
طبعاً لازم اذا دخل يحكي لي كل تفاصيل اللي صارت معه .. وانا لازم استمع واتفاعل ولا انشغل بشي ..
من جد احياناً اختنق منه واعوذ بالله من ان اكون جاحده او ناكره للنعمه بس مثل ماقالت ميموميا الوسطيه حلووووه والشي اللي يجي بعد فتره يكون له طعم ونكهه خاصه .. طبعاً اكيد تمر فترات اذا كنا متزاعلين وتصافينا ياسلااام اكون مبسوطه لاني اخذت منه اجازه كم يوم ..هههههه
يا اختي احمدي ربك غيرك الكثير و الكثير تتمنى اهتمام زوجك

و بعدين ليش تقولين يتصنع الكلام و الاهتمام

ليش ما تقولين يحبك و بطبيعتة رومانسي

فعلا انتي انسانه غريبة
قديم 18-08-2015, 02:39 PM
الرهام
عضو نشيط جدا
الرهام غير متصل  

الله يسعدك يا أحبه
عن نفسي من الجفاف العاطفي علمت أطفالي الاحضان وكلمة أحبك ماما.... حتى الي عمره سنتين لما أمر جنبه يقولي أحبك ماما... واذا لبست شي عجبه يقولي انتي حلوه😂... فصار عندي اكتفاء عاطفي الحمد لله

مواقع النشر