انا بكر ولا لا ساعدونيييي - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المواضيع المميزة المواضيع المميزة في المنتدى

قديم 12-10-2003, 12:10 PM
عذااب
عضو جديد
عذااب غير متصل  
انا بكر ولا لا ساعدونيييي

السلام عليكم
عندي مشكله قالبه حياتي جحيم ومادري شلون احلها ؟
انا مخطوبه ومقبله على زواج
مشكلتي اني كنت امارس العاده السريه قبل 5 سنين تقريبا كنت صغيره وماعرف شي عن الجنس ولا اعرف شي عن غشاء البكاره الي اذكره اني كنت اسوي حركات واحس بعدها بلذذذه واستمتع بس الحين كبرت وعرفت عن غشا البكاره واتحولت حياتي لعذاب وشكوك مالها نهايه
صرت افكر انه يمكن فضيت بكارتي بيدي وانا موحاسه مااتذكر انه وانا امارس العاده نزل مني دم او جرحت نفسي بس مع كذا موقادره ارتاح تجيني وساوس كثير اقول يمكن حصل هالشي ومانتبهت ولما صرت اقرى في المنتدى عندكم انه مولازم ينزل دم هالشي خلاني اقلق اكثر ؟ مادري شسوي؟ وكيف اعرف اني بكر ولا لا ؟
فكرت اروح لدكتوره بس ماقدر والله ماقدر استحي اخلي احد يكشف علي
واصلا مافي طريقه اروح فيها بدون ماحد من اهلي يعرف لان ماما ماتعرف شي ومستحييييييييل اقول لها مستحيل مادري وش بيصير لها من الخوف والقلق حاولت كل الطرق اني ارتاح بس مافي فايده
حاولت اقول لاختي بالتلميح عن تكوين المنطقه الحساسه خاصمتني وقالتلي وشفيكي انتي اتجنيتي؟ وش هالسؤل ؟!!!

حاولت افحص نفسي بالمرايه ماقدرت اشوف شي
لاتلوموني ادري انها حرام وماتجوز بس السبب الرئيسي الي خلاني امارسها انه ماما كانت دايما تخرج وتسيبنا انا واختي في البيت مع الشغاله والشغاله كانت تشغل افلام وصخه فيها جنس ومثيره احنا كنا في المتوسط سن حساس وكان عندنا فضول نشوف هالاشياء وصرنا دايما كل ماخرجت امي نشوفها ونقول للخدامه تشغل لنا المقاطع الي فيها اثاره بعد ماتعلقنا فهالافلام جات يوم الظاهر انها خافت تتحمل المسؤليه اذا امي عرفت هالشي قالت لنا ( مافي كويس شوف هدا أسياء بعدين في فكر كتير ) الي ماتخاف ربها بعد ماعلقتنا تقول كذا صارت تقول انتو شغلو بنفسكم انا ماشغل لكم وبعدين لمانشغل تقعد تقول ( هدا في حلو ) وتدلنا على المقاطع الجنسيه شفتو ان مو انا لحالي اتحمل المسؤليه؟

ساعدوني الحين شلون اتصرف انا خايفه مادري شاسوي ؟
كل ماقرب عرسي يزيد الخوف فقلبي شايله هم الدخله
مادري اقول لخطيبي من الحين بس اخاف يسيبني وانا مستحيل اعيش من غيره طيب اذا ماقلتله ولاسمح الله اكتشف اني موبكر بيظن اني خدعته وانا اقسم بالللللله عمره مالمسني رجال ولا اعرف الحرام
ساعدوني ارجوكم
قديم 12-10-2003, 12:27 PM
NeoPlanet
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية NeoPlanet
NeoPlanet غير متصل  
الأخت الكريمة "عذاب"
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

أختى الكريمة هذا الموضوع مكرر وتناولنا هذا النقاش مرارا
ونظرا للحالة النفسة السيئة التى أشعر بها فى كلامك اليك الرد

غشاء البكارة يبعد حوالى 3 سم من فتحة المهبل
وهو نوعان من ناحية قوتة
1- غشاء رقيق يمكن تمزقة بسهولة
2- غشاء صلب أو مطاطى يصعب فضة
كما انة لة أشكال عديدة
النوع المطاطى و النوع الصلب يصعب فضة و فى بعد الأحيان يستعان بطبيبه لفض هذا النوع من الغشاء
النوع الرقيق يمكن فضة بسهولة

وهناك فرق بين القطع فى الغشاء و فضة
أولا: فض الغشاء لا يتم الا بأدخال شيء فى المهبل و كأنة يزيل الغشاء مثل العضو الذكرى أثناء الجماع أو الأصابع اثناء العادة السرية
فيحدث فية تمزق كبير ( تهتك )

ثانيا: قطع الغشاء اى حدوث قطع فى الغشاء (مجرد قطع لا تهتك)
و هذا القطع يمكن ان يلتحم و يشفى مثل اى جرح مع مرور بعض الأيام (شرط ان لايكون تهتك )

الأن : طالما لم تدخلى اى شيء سميك او حاد داخل المهبل أو حتى أصبعك ..فأنك عزراء حتى و لو نزل بعض قطرات الدم البسيطه وليس هذا معناه التمادى فى عمل العادة
أما اذا كانت كميات الدم كبير فرأجوا ان تستشير طبيبه

حفظك اللة

قديم 12-10-2003, 12:29 PM
الوديع1977
عضو نشيط جدا
الوديع1977 غير متصل  
اختي من قراءاتى في المنتدى اذا لم تكوني تدخلين ادوات معينة فانت بكر والله اعلم ولكن ان احسست ان الشك يقتلك فما عليك الا الذهاب الى طبيبة مع احدى صديقاتك او حتى لوحدك وهناك ستتاكدي ولا لزوم لاخبار خطيبك لان هذا سيولد الشكوك
فلسطين موطني ومكانها الروح والقلب والأقصى مسجدنا وسيأتي اليوم الذي تتشرف به جباهنا عندما نسجد به داعين الله الرحمة والغفران ، اما انت يا جنين القسام يا ارض الاحلام نحن قادمون لا محالة فلا تحزني ولا تهني فالله موجود والصحوة قادمة باذنه تعالى .
وفقكم الله وستر عليكم جميعا
يا اعضاء المنتدى ضعوا هدفا واحد نصب اعينكم عند المشاركة الا وهو :
رضا الله سبحانه وتعالى
[/light]
قديم 12-10-2003, 01:23 PM
فالح
عضو دائم
فالح غير متصل  
السلام عليكم اخت عذاب

الكل يشعر بالحالة التى انتى فيها وخاصة كلما يقرب عرسك

انا اعرف ان البنت مهما وصلت بها الدرجة من الاخطاء فسرها عند امها وهى عندها الحل لك
وانصحك فى هذه الاشياء لاتقولين الى اى شخص مهما كانت علاقتك بة حتى ابوك فامك ثم امك هى سترك
وهى عندها الحل طبعا ممكن تعرف بنفسها تذهب الى طبيية
صحيح البداية صعبة ولكن سوف ترتاحين
والله يستر على كل الوليا
قديم 12-10-2003, 02:43 PM
عذااب
عضو جديد
عذااب غير متصل  
السلام عليكم

لا ماقيد نزل مني دم كثير ولا دخلت اصبعي بس يمكن بدون ما احس كنت اضغط بطرف اصبعي
انا ارتحت من كلامكم وبالذات كلام مشرفنا NeoPlanet عن القطع بس محتاجه اتاكد مليون في الميه عشان ارتاح

حتى انا ودي اقول لماما عشان ترتاح بس احنا اتعودنا ان هالشي عيب واحس لوقلتها بتحسني مااستحي وخايفه اطيح من عينها اني كنت امارس العاده
خاااايفه مادري شسوي ياربي

طيب في طريقه اقدر افحص نفسي بدون مااحد يدري؟
وكيف بتكون؟

آسفه ادري شي محرج بس حاولت ارسل للمشرفين على الخاص عشان يعطوني الطريقه بدون احراج بس الرسايل فيها مشكله ماقدرت

ارجوكم لاتهملو هالموضوع اي احد عنده معلومه ممكن تفيدني لايبخل علي
قديم 12-10-2003, 02:55 PM
المهــــــــــــا
عضو دائم
المهــــــــــــا غير متصل  
اولا انصحكي يا حبيبتي انك ماتعلمين زوجك انتبهي تقولين له شي لان في رجال صراحه ماعندهم تفاهم

ثانيا /اتوقع انك بكر ان شاء الله ولا تخلين الوساوس تذبحكي وروحي لطبيبه نساء احسن لك قبل ما يصير اي شي يعني قبل الزواج علشان تتاهبين للزواج وانتي مرتاحه نفسيا

والله يوفقك ان شاء الله بس لاتنسين الفحص عشان ترتاحين

اختك / المهـــــــــــــا
قديم 12-10-2003, 04:07 PM
بنت الموج
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية بنت الموج
بنت الموج غير متصل  
عزيزتي عذاب
هذا الخوف موجود عند غالبية الفتيات وطبيعي جدا ولست وحدك من تخافين من ذلك ...
ليس سهلا ابدا الوصول لغشاء البكاره ..ولا حتى تستطيعين رؤيته بنفسك .
احساسك بالخوف الشديد الان هو ناتج فقط من احساسك بالذنب حيال العاده السريه ....
لتستريحي من قلقك الزائد استغفري الله وحضري نيتك لتوبة نصوحه وعاهدي الله انك لن تاتي هذا العمل مرة اخرى مهما كان .
انصحكي بهذا فقط
سلامي
قديم 12-10-2003, 04:46 PM
ذويزن
عضو دائم
ذويزن غير متصل  
يقولون (إقطع الشك باليقين) واليقين من طبيبة نساء مختصة وكان الله في عونك، وأجمل التهاني والتبريكات سلفاً
قديم 12-10-2003, 05:06 PM
لانا
عضو نشيط جدا
لانا غير متصل  
ياقلبي انتي لاتخافين ولا توسوسين لانه البكارة بعيييييييييييييييييدة
سو؟؟مستحيل وباذن الله انك تكوني فتحتي حالك الا اذا استخدمتي حاجات حادة واكيد انك ماستخدمتيها,سو لاتهتمي ان شاء الله انك ستل فيرجن
قديم 12-10-2003, 05:35 PM
المجد
عضو جديد
المجد غير متصل  
يا اوخيتي اتركي عنك الوساوس انتي بكر بلا شك..تقولين ما نزل منكي دم ولا دخلتي اي شي جوا.. انا ارى انه ما له داعي تروحين لطبيبة ولا شي ولا تستمرين بهالوساوس وتعوذي بالله من الشيطان الرجيم وانسي الماضي تماما وانتظري ليلتك الرائعة بأذن الله ليلة الدخلة .. واياك ان تفاتحين زوجك بأي شي ..لأنه اصلا ما فيه شي..وحاولي اسعاد زوجك بكل ماتستطيعين .. اسأل الله لكي السعادة.. اخوك : المجد

مواقع النشر