زوج أختي - الصفحة 4 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

العلاقات الأسرية والإجتماعية أفضل الحلول لقضايا الأسرة والمجتمع والمراهقين والأطفال .

موضوع مغلق
قديم 15-10-2006, 12:21 PM
mohh
موقوف
mohh غير متصل  
icon48 أختي العزيزة

أختي العزيزة .. أخي العزيز
أرجو أن يكون الرد مبني على قواعد اسلامية صحيحة فالاسلام قائم على النية الحسنة أولا وليس السيئة ، لذا أختي الحائرة . أنت على يقين بصدق فعل زوج أختك بقصد الإهداء أو بقصد المعاكسة . ........ وشكراً .
قديم 15-10-2006, 12:39 PM
السوري
كبار شخصيات المنتدى
السوري غير متصل  
الحل الوحيد والمسالم برأي هو ان يرسل زوجك رسالة لزوج اختك يشكره على ارسال الرسائل لك ويتمنى منه في المرات القادمة ان توجه الرسائل من الرجل الى الرجل وعائلته.
قديم 15-10-2006, 12:42 PM
bunney
عضو متألق
bunney غير متصل  
يا جماعة الخير مكبرين المساله و معطينها اكثر من حجمها الله يهديكم الي يقول خطا و الي يقول غير الجوال على شان زوج الاخت عيد علي اخت زوجته !! ... اول شيء يا اختي لا تكبرين السالفه و ماله داعي لكل هذا .. كسري الشك باليقين يا اختي كلمي اختج قولي حقها تقول حق زوجها مشكور وايد على مسج التهنئه لكن عندي ملف المسجات متروس و مرات ما اقدر استقبل مسجات مهمه ف قولي حقه لا يدز اي مسج على شان اقدر استقبل المهم ... و انتهينا اهوا من نفسه راح يفهم انج ما تبين مسجات و اب هذي الطريقه لا زعلتي زوجج ولا اختج و الرجل توصله الرساله و اذا مو قاصد راح يقول حق زوجته انه يدز للكل و يتسالف و انتهيناااااااا ...لا تكبرين الموضوع يا اختي في الف حل و حل .. اختج بني و انبه للمره الثانيه لا تكبرين الموضوع على شان ما يصير زعل و عطينا خبر شنو يصير معاج لانه الحلول موجوده
اختج بني
قديم 15-10-2006, 12:43 PM
bunney
عضو متألق
bunney غير متصل  
يا جماعة الخير مكبرين المساله و معطينها اكثر من حجمها الله يهديكم الي يقول خطا و الي يقول غير الجوال على شان زوج الاخت عيد علي اخت زوجته !! ... اول شيء يا اختي لا تكبرين السالفه و ماله داعي لكل هذا .. كسري الشك باليقين يا اختي كلمي اختج قولي حقها تقول حق زوجها مشكور وايد على مسج التهنئه لكن عندي ملف المسجات متروس و مرات ما اقدر استقبل مسجات مهمه ف قولي حقه لا يدز اي مسج على شان اقدر استقبل المهم ... و انتهينا اهوا من نفسه راح يفهم انج ما تبين مسجات و اب هذي الطريقه لا زعلتي زوجج ولا اختج و الرجل توصله الرساله و اذا مو قاصد راح يقول حق زوجته انه يدز للكل و يتسالف و انتهيناااااااا ...لا تكبرين الموضوع يا اختي في الف حل و حل .. اختج بني و انبه للمره الثانيه لا تكبرين الموضوع على شان ما يصير زعل و عطينا خبر شنو يصير معاج لانه الحلول موجوده
اختج بني
قديم 15-10-2006, 08:53 PM
هند بنت عتبة
عضو نشيط
 الصورة الرمزية هند بنت عتبة
هند بنت عتبة غير متصل  
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

دلوعه مودي

أخواني و اخواتي اللي ردوا
!!!!!

عسى ما شر!!

انتو ما تسلمون على بعض من وراء حجاب!! ما تباركون لبعض في المواليد الجدد؟
ما تباركون لبعض في الاعياد و المناسبات؟

مافيه وحده منكم يا بنات اتصلت على بيت اختها .. و رد عليها زوج اختها؟؟ ما تقولون السلام عليكم
و انتو يا شباب... ما تسلمون على أخوات زوجتكم؟؟ ما تردون السلام إذا سلموا؟ ما تباركون لهم بالعيد؟ برمضان؟بالخطبة؟بالزواج؟و بالمواليد الجدد؟؟
يا عيباه صدق

أنا برأيي .. مافيها أي شي "رسالة تهنئة" بادرة جميلة و لا يجب تحميلها أكثر من معناها
و لكن إذا كانت تضايق زوجك... فليكن.. عليك أن تجدي وسيله لإيقافها
أو أن تدعي زوجك يتولى الأمر.. مادام هو صاحب الاعتراض

و إذا تبين تسمعين نصيحتي.. لا تقولين لزوجك أشياء زي كذا في المستقبل..لأن بعض الرجال الله يهديهم يحملون الأمور مالا تحتمل

الله يسعدك و يوفقك و يسخر زوجك لك... و يسخر لك زوجه مسلمه زوجها
قديم 17-10-2006, 01:02 AM
فطيرة
عضو جديد
فطيرة غير متصل  
أنا أتوقع ان رقمك رديف رقم زوجك وأهوا يرسل لك يحسبك زوجك>>>>>>>مجرد وجهة نظر وإحسان ظن!
قديم 17-10-2006, 03:37 AM
bunney
عضو متألق
bunney غير متصل  
الاخت هند انتي الي فاهمتني اب جد احس المساله كبيره على ولا شيء الكل يعيد و اعتقد الرجال غار من شيء ماله اي اساس كلش ... و يا اختي الحبيبه تره مو كل شيء ينقال للرجل ساعات الرجل يغار و يفهم الامور اب شيء خاطئ جدا و او ممكن يكون عصب لانه سلم عليج و زوجج ما فكر اب هذا الشيء مجرد غيره بين الرجال .. عموما انا قلت لج شنو لازم تسوين و حاولي ما تقولين كل شيء لزوجج و اتمنى ينحل سوء الفهم .... و انتي يا اختي هند بنت عتبه عجبني كل شيء قلتيه والله كانج سرقتي الكلام من لساني
قديم 17-10-2006, 05:10 AM
t3b2006
قلم وفي
 الصورة الرمزية t3b2006
t3b2006 غير متصل  
دلوعة مودي

أراك غيورة على زوجك

وأرى له الحق في ردة فعله

فهل ترينها مناسبة أن يراسل زوجك أختك

؟!!!

هنا السؤال

ولديك الجواب

دمتي بحب ...
قديم 17-10-2006, 05:19 AM
أم تاالا
عضو مميز و مثالي
 الصورة الرمزية أم تاالا
أم تاالا غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هند بنت عتبة
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

دلوعه مودي

أخواني و اخواتي اللي ردوا
!!!!!

عسى ما شر!!

انتو ما تسلمون على بعض من وراء حجاب!! ما تباركون لبعض في المواليد الجدد؟
ما تباركون لبعض في الاعياد و المناسبات؟

مافيه وحده منكم يا بنات اتصلت على بيت اختها .. و رد عليها زوج اختها؟؟ ما تقولون السلام عليكم
و انتو يا شباب... ما تسلمون على أخوات زوجتكم؟؟ ما تردون السلام إذا سلموا؟ ما تباركون لهم بالعيد؟ برمضان؟بالخطبة؟بالزواج؟و بالمواليد الجدد؟؟
يا عيباه صدق

أنا برأيي .. مافيها أي شي "رسالة تهنئة" بادرة جميلة و لا يجب تحميلها أكثر من معناها
و لكن إذا كانت تضايق زوجك... فليكن.. عليك أن تجدي وسيله لإيقافها
أو أن تدعي زوجك يتولى الأمر.. مادام هو صاحب الاعتراض

و إذا تبين تسمعين نصيحتي.. لا تقولين لزوجك أشياء زي كذا في المستقبل..لأن بعض الرجال الله يهديهم يحملون الأمور مالا تحتمل

الله يسعدك و يوفقك و يسخر زوجك لك... و يسخر لك زوجه مسلمه زوجها
اوافقك الرأي

وانا كذلك زوج اختي يفعلها من باب صلة الرحم.. .. و هالشي يدل على انه انسان بمعنى الكلمة جنتل.. وذوق... مثل ما زوج اختك جنتل و ذوق!!
قديم 17-10-2006, 09:25 AM
حسابات الزمن
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية حسابات الزمن
حسابات الزمن غير متصل  
حسب عادات مجتمعكم ..
يعني نحنا نعتبره كالغرييييب تماماً

ويمكن أخجل منه أكثر من الغريب

بتهيالي أختك لابد تعرف الموضوع ،،
موضوع مغلق

مواقع النشر