أستشاري نساء وتوليد متطوع للرد مجاناً على الاسئلة - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

صحة المرأة صحة المرأة ، الحمل والولادة ، الصحة الانجابية. استفسارات ومقالات حول الامراض النسائية والتثقيف الصحي المشاركة للنساء فقط

موضوع مغلق
قديم 31-05-2009, 12:29 PM
ashrafsabry
استشاري نساء وولادة
ashrafsabry غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملاك لكل زمن مشاهدة المشاركة
السلام عليكم دكتور اشرف

والله اسأل ان يجعل هذه الخدمه فى ميزان حسناتك ، وأن يجازيك الجنه يارب العالمين

أنا انسه عمرى 29 سنه
الدوره تستمر معى 10 أيام ، فى اول أيامها 3 أيام الاوائل تكون إشارات سمراء وبنى ثم تنزل طبيعى وفى آخر يومين يكونوا مثل اول يومين

هذا الامر زاد حيث بعد أنتهاء الدوره بأربع أيام ينزل سائل اسود اللون ويظل اسبوع
ولكن هذا الشهر تغير اللون ونزل احمر

ذهبت لطبيبه نساء وأجرت فحص وكشف بالسونار وكتبت لى على روتاسى 60 لوقف النزيف كما قالت
ودواء آخر CYCLO - PROGYNOVA

وقالت ان استمر عليه 3 شهور

وأنا متأرجحه بين كلامها ولا اعلم دواعى استعماله
وتوقفت بعد اول علبه

وقلقانه جدا واريد ان اعرف سبب هذا النزيف
فجزاك الله خيرا ان ترد على سؤالى هذا وترشدنى للصواب
علما بان هذا النزيف مستمر معى 5 شهور ودائما يظهر بعد إنتهاء الدوره باربعه ايام
دة ضعف هرمونات الاباضة بيعمل كدة
السيكلو مش بطال
قديم 02-06-2009, 01:46 PM
عبير الصمت
عضو جديد
عبير الصمت غير متصل  
السلام عليكم

مرحبا دكتور

انا قبل كنت سالتك عن مسالة الحمل بعد شرب حبوب الحمل
ان كان في تاخير ولا لا من شهريباً وانا قطعت حبوب المنع من شهر 3

وكان اخر موعد دورة شهرية الي بتاريخ 26/4/2009

تاخرت الدورة علي 8 ايام فاخذت اليوم صباحاً تحليل الحمل المنزلي وكانت الحمد الله النتيجة حامل بس انا

خايفة ياد كتور انة يكون مو اكيد تحليل الحمل المنزلي

فسؤالي التالي

هل انا فعلاً حاملوهل اكيد التحليل المنزلي مضموون باني حامل ياريت يادكتور تساعدني
لانة زوجي مسافر وانا ماعندي احد ياخذني للمستشفى علشان اشوف التحاليل

سؤالي هل انا حامل؟

واذا كنت حمل في اي شهر

ومتى ادخل الشهر الثاني

يعني بالحساب الطبي والحساب المضبوط

ومتى من المحتمل يوم تاريخ ولادتي

فانة من خلال النت طريقة الحساب ما عرفت اضيع فيها فياريت دكتور تساعدني
ان كانت التحاليل اكيده( التحليل المنزلي)

واذا كنت فعلاً حامل اكون في اي شهر حالياً ومتى اكون ادخل الشهر ثاني
قديم 02-06-2009, 01:56 PM
بحبك وسام
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية بحبك وسام
بحبك وسام غير متصل  
gintal warts ثأليل تناسلية

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لوسمحت يادكتور انا حامل بالشهر السابع وفي بداية الشهر الرابع تقريباً لاحظت حبوب صغيرة حبيتين مو اكثر فيني من تحت بس مااهتميت للموضوع واعتقدت انهم حساسية او فطريات اعالجها بالغسول والمراهم بس مع الوقت حسيتها قاعدة تنتشر وتمشى من مكان إلى مكان طلعلي عند فتحة المهبل وعلى الجوانب صراحة انا ما كنت اقدر اشوفهم ولا هما يبنو علي لان مكانهم صعب الواحد يشوفه بعدها قررت اني اخلي الدكتورة تكشف علي وتشوفهم لاني خفت صراحة وفي الشهر السادس شافتهم الدكتورة وعملت لي تحويل على المشفى وكتبت سريع وعاجل صراحة انا خفت هي قالت لي انهم ثآليل تناسلية معدية gintal warts ولازم يتعالجو بالكي بالتبريد وانه معدي عن طريق الملابس وممكن اعدي زوجي بعدها شافتني طبيبة جلدية وقررت لي جلسة مرة بالاسبوع للكي بالتبريد وانا إلى الآن صرت عاملة اربع جلسات يادكتور والوضع على ماهو عليه لا حاسه انهم بعد البخ يكبرو ويبرزوا اكثر من اول ويكبروا صراحة الموضوع تعبني نفسياً كثير وخايفة على الجنين وعلى زوجي وعلى نفسي لاني قرأت كثير على الثأليل التناسلية وانها ممكن اذا انتشرت لعنق الرحم تسبب سرطانات في عنق الرحم وممكن الجنين يلتقط العدوى اثناء الولادة
انا بالبيت صرت اعالج نفسي بنفسي ادهن بزيت زيتون وحبة البركة والزنجبيل مقروء عليها ايات الشفاء وأيات قرآنية
وعجينة من العسل والقرفة ان شاءالله را ح اداوم عليهم حتى اشوف نتيجة
انا احببت ان اخذ رأيك بالموضوع ياريت تشرحلي اكثر او اذا في حل ثاني شو التحاليل الي زوجي مفروض يعملها حتى يتأكد انه مافي شي هل في علاجات مراهم لحالتي اضافة إلى الكي بالتبريد
هل الكي بالتبريد يخلي الثآليل تكبر بدل ماتصغر ارجوك انتظر الرد
قديم 02-06-2009, 03:06 PM
بحبك وسام
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية بحبك وسام
بحبك وسام غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بحبك وسام مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم
لوسمحت يادكتورعمري 20 سنة متزوجة صارلي سنة وحامل بالشهر السابع وفي بداية الشهر الرابع تقريباً لاحظت حبوب صغيرة حبيتين مو اكثر فيني من تحت بس مااهتميت للموضوع واعتقدت انهم حساسية او فطريات اعالجها بالغسول والمراهم بس مع الوقت حسيتها قاعدة تنتشر وتمشى من مكان إلى مكان طلعلي عند فتحة المهبل وعلى الجوانب صراحة انا ما كنت اقدر اشوفهم ولا هما يبنو علي لان مكانهم صعب الواحد يشوفه بعدها قررت اني اخلي الدكتورة تكشف علي وتشوفهم لاني خفت صراحة وفي الشهر السادس شافتهم الدكتورة وعملت لي تحويل على المشفى وكتبت سريع وعاجل صراحة انا خفت هي قالت لي انهم ثآليل تناسلية معدية gintal warts ولازم يتعالجو بالكي بالتبريد وانه معدي عن طريق الملابس وممكن اعدي زوجي بعدها شافتني طبيبة جلدية وقررت لي جلسة مرة بالاسبوع للكي بالتبريد وانا إلى الآن صرت عاملة اربع جلسات يادكتور والوضع على ماهو عليه لا حاسه انهم بعد البخ يكبرو ويبرزوا اكثر من اول ويكبروا صراحة الموضوع تعبني نفسياً كثير وخايفة على الجنين وعلى زوجي وعلى نفسي لاني قرأت كثير على الثأليل التناسلية وانها ممكن اذا انتشرت لعنق الرحم تسبب سرطانات في عنق الرحم وممكن الجنين يلتقط العدوى اثناء الولادة
انا بالبيت صرت اعالج نفسي بنفسي ادهن بزيت زيتون وحبة البركة والزنجبيل مقروء عليها ايات الشفاء وأيات قرآنية
وعجينة من العسل والقرفة ان شاءالله را ح اداوم عليهم حتى اشوف نتيجة
انا احببت ان اخذ رأيك بالموضوع ياريت تشرحلي اكثر او اذا في حل ثاني شو التحاليل الي زوجي مفروض يعملها حتى يتأكد انه مافي شي هل في علاجات مراهم لحالتي اضافة إلى الكي بالتبريد
هل الكي بالتبريد يخلي الثآليل تكبر بدل ماتصغر ارجوك انتظر الرد
الدكتورة في اخر موعد مراجعة قالت انو عندي شوية التهاب بالبول وعطتني مضاد وعندي فقر دم كتبت لي على دواء اسمه trihemic 600 والمضاد اسمه sandoz 250

زوجي ذهب عند دكتور ليتم الكشف عليه اذا كنت نقلت له العدوى ام لا لكن الدكتور لم يكشف بس قال اذا كا ن مافي ثآليل ظاهرة عندك فمافي عدوى بس انا قرآت انه ممكن ينعدي الشخص ومايظهر عليه الثآليل إلا بعد ثلاث شهور او اكثر
قديم 08-06-2009, 03:38 AM
dandon2008
عضو جديد
dandon2008 غير متصل  
السلام عليكم يا دكتور
انا حللت اليوم وكانت النتيجة حمل والحمد لله
هذا هو الحمل الثالث
حصل عندي الم اسفل بطني لمدة 3 ايام ثم توقف والحمدلله..لكنني قلقة هل يمكن ان يكون حمل خارج الرحم مع انه توقف؟؟
ومتى بامكاني الذهاب للطبيبة للاطمئنان من خلال الايكو؟؟يعني متى بيتضح الحمل ؟؟
وكم اسبوع حملي علمآ ان آخر دورة كانت 9-5-2009
ولك جزيل الشكر
قديم 15-06-2009, 10:58 PM
ashrafsabry
استشاري نساء وولادة
ashrafsabry غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dandon2008 مشاهدة المشاركة
يادكتور...
انا آسفة لالحاحي
بس لقيت ردود للكل الا مشاركتي!!!
ممكن تطمني؟؟
لا مش شرط خارح الرحم و كدة انتي حوالي 6 اسابيع و ممكن يبان مهبلي سونار
قديم 18-06-2009, 03:07 PM
ashrafsabry
استشاري نساء وولادة
ashrafsabry غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sa7ora مشاهدة المشاركة

دكتور ممكن تفيدني بموضوعي

أنا عمري 20 وصارلي متزوجه سنه و4 شهور والدوره كانت عندي منتظمه جداَ أنا وزوجي صارلنا سنه نتبع نظام التعداد في الجماع عشان مايصير حمل ومنتظمين بالجماع

وبعد سنه صار الجماع عادي مو منتظم واتلخبطت عندي الدوره صارت تتأخر علي

وممكن يادكتور تقولي هذا شي طبيعي ولا لا وممكن أعرف متى أيام التبويض عندي عشان الحمل

أيام الدوره 19/3/2009

16/4/2009

27/5/2009
اخر شهر لخبطت
و التبويض في منتصف الشهر
راجعي تبويض الاول مع الطبيب
قديم 09-06-2009, 02:13 PM
ملَك شادي
عضو متألق
ملَك شادي غير متصل  
زيت المرامية وجنين القمح

يدخلو للجسم ويؤثرو عالرضاعة او مانع الحمل

وبارك الله فيك وان شاء الله تتوفق في عيادتك الجديدة ويباركلك فيها

قديم 22-06-2009, 03:44 PM
نهر عطاء
عضو نشيط جدا
نهر عطاء غير متصل  
الله يعافيك يا دكتور : أنا صرف لي الدكتور حبوب اسبرين وفوليك وحديد وكمان إبر clexane ..
وبدأت آخذهن بوقت واحد كلهن.. هل فيه تعارض بين أخذهن بوقت واحد؟؟
مشكوووور مقدما..
قديم 15-07-2009, 11:14 AM
سماهر...
عضو جديد
سماهر... غير متصل  
أنا أعاني من ألم في ثديي الايسر لازمني الالم أكثر من سنه وكنت أرضع ولدي أول مابدأ معي الالم ثم فطمته ومازال الالم مستمر ذهبت للطبيبه وطلبت عمل اشاعه تلفزيونيه(مثل اشاعة الحمل)وطلبت تحليل لهرمون الحليب عملت كل ذلك والحمدلله قالت لي الاشاعه تخبر أنه ليس لديك ورم والتحليل يخبر أنه ليس لديك مشكله في هرمون الحليب والالم الذي تشعرين به هو بسبب حساسيه ضد هرمون الحليب وقالت أنه لا يأتي بسبب معن وأن ليس له علاج وأنه سوف يلازمني طوال حياتي وأنا الان في قلق دائم لذلك يادكتور أرجوك أرجوك أرجوك أن تخبرني كل شئ عن هذه الحاسسيه وهل لها تأثيرات جانبيه وهل تمنع الحمل وماذا أفعل لاحمل؟نسيت أن أقول لك أني عندما أفحص ثديي أشعر بتكتل في منطقه منه واذا ضغت عليه تؤلمني فخفت أن يكون ذالك تليف فقد قرأت عنه كثيرا .... أعيد رجائي يادكتور أنقذني من حيرتي وقلقي ..أسأل الله تعالى أن يجعله في موازين حسناتك .
موضوع مغلق

مواقع النشر