مافيه حل إلا الطلااااااااااق ..... أرجوكم .. ساعدوني !! - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 25-02-2005, 05:27 PM
alhanoof
شمعة المنتدى التى لاتنطفئ
 الصورة الرمزية alhanoof
alhanoof غير متصل  
cry3 مافيه حل إلا الطلااااااااااق ..... أرجوكم .. ساعدوني !!

آه يالقهر ..

بدخل في صلب الموضوع بدون اي مقدمات ..

اليوم الظهر رن جوال زوجي ثلاث مرات .. وهو كان يسبح .. المهم .. شفت الجوال .. إلا رقم من الخارج بدايته [0963] وعليه إسم (جنون) ..

جن جنوني .. بس سوووويت نفسي راليكس .. وطلع من الحمام .. وأنا كنت أتصنع الابتسامه .. وقلت له .. جوالك رن ثلااااااث مرات .. شاف الرقم وحط الجوال .. قلت له .. من هذا اللي متصل ..؟
قال لي .. واحد من ربعي ..

قلت له .. أووووكيه ..

ولبست وقبل لطلع .. قلت له .. تامرني على شي قالي سلامتك قلت له .. حبيت أقولك شي قبل لطلع .. قال .. إللي هو ....... قلت له ... ترا المتصل مش نافعك !!

أبتسم وتغيير لون وجهه وقال ... من اللي متصل ..؟

قلت له .. أنت أدرى ...؟؟

قال ... قلت لك هذا صديقي ....!!

قلت له طيب ممكن تتصل على الرقم وتحط سبيكر ... قال وإذا طلع وااااحد وش اللي أسويه فيك .. قلت له ... اللي تبغيه .... قال لي .. أبغيك تروحين بيت أهلك !!!!!! قلت له .. طيب مومشكله أنا موافقه ....
ضحك وقااااااالي ... روحي الله يحفظك وتعوذي من إبليس .... المهم ... طلعت من البيت ولاأتصل ... وأتصلي على الجوال وتناقشنا في نفس الموضوع وقلت له .. إذا أنت تكلم فكني وطلقني ....!!
قال لي .. كل ماصارت سالفه قلتي طلقني ... صدقيني بسويلك اللي تبغينه بس خل أبوك يرجع من السفر بكره إن شاءالله ومالك إلا طيبه الخاطر ..

قلت له ... عاااادي .....

قعدت لحااااااااااااااااااااااااااااالي .. وأنفجرت من البكا .... لي أرتحت شوووي وأتصلت وقلت له ...

شوف ياإبن الناس ... أنا بخيرك بين أثنين ... ياأما أنــــــا .. أو .. سفراتك ......

قالـــــــــــــــــــــــ لي ...

طبعاً ...

سفراتي !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

وأقسم لكم بالله ... أني كنت في الشارع اسوووووق السياره ... ماحسيت في نفسي .. إلا وانا ميته من الصيااااح ... كان منظري يكسر الخاطر ....

لأن قال لي كلام يجرح ...

قال لي ..

مادام مابيني وبينك عيال .. يكون الطلاااااق أحسن .... والله العظيم أني أحس أن كل هالدنيا جات على صدري .. وماقدرت أتنفس .. حسيت بضيقه في صدري مايعلم فيها إلا الله ...

وقال لي .. شوفي عندي يوم الخميس شغل مهم في البحرين ... ولازم أروح وبعدها بروح لبنان !!

قلت له .. أقسم لك بالله .. أن هذا الأمر في إيدك للحين .. وأنت وضميرك .. ياأما أنك تسافر يوم الخميس وأعتبر نفسي مطلقـــــــــــــــــــــــــــه ... أو أنك تجلس وتنسى موضوع السفر ... فقال لي .. عندي أشغالي في الخارج ... وماجابته أمه اللي يمنعني ..!!

كان رده قاسي قاسي قاسي قاسي كثير ...

أحس الحين أني أكرهه ,, وأكره طاريه ... من بعد ماكنت أموت فيه ...

الوحيده اللي تدري هي رضيعتي .. قالت لي .. شوووفي فكري فيها .. لأن كلمه مطلقه مش سهله في مجتمعنا قلت لها ألزم ماعلي صحتي ونفسي وراحتي .. قالت لي ... أنتي تعرفين أخواني أنهم بيمنعونك من أنك تسويقين سياره وتشتغلين يعني بيقعدونك في البيت ..قلت لها والله عادي .. بس أهم شي كرامتـــــــــي ..

قلت لها ,,

أنا بخليه لي يوم الخميس ياأما يساااااافر وأكون مطلقه .... أو أنه يعقل ويتم في ديرته ..!

وقال لي .. قبل لاتسووووين أي شي .. تأكدي انها بنت ... ولاتظلمين ... قلت له ماأظن أني بكتب على أسم صديقتي أسم [محمد أو راشد ] وبقولك والله هذي وحده من ربعي .. وعلى ماأظن أن اسم جنون بنت مش ولد وبعدين لوكنت صادق ليه مااتصلت بكل ثقه!!!

أرجوكم ..

أبغي مساعدتكم اليوم أكثر من أي وقت مضى ... لأن طلاااااااقي مابقى له إلا أسبوع!!

ونسيت أقولكم ..

قال لي باخذ كل شي بإسمي وبمشكلك في قضايا وأشياء كثيره .. قلت له .. هذي نذاله .. قال لي ... أي نعم أسمها نــــذالـــــــــه .....

التعديل الأخير تم بواسطة alhanoof ; 25-02-2005 الساعة 05:34 PM
قديم 25-02-2005, 06:00 PM
الكبير
من كبار شخصيات المنتدى
الكبير غير متصل  
ياهنوف

لا ادري لماذا تخنقون انفسكم بوقت قصير لاتخاذ القرارات الهامة

في حياتكم وتتخذونها وانتم منفعلين غاضبين 00

امنحي نفسك مهلة ووقت اكبر للتفكير بالموضوع وذلك من خلال

تلطيف الجو باتصالك عليه والاعتذار وادعي له بالعودة سالما وبعدها

تستطيعين بهدوء وحكمة وزن الأمور بميزانها الصحيح

وفقك الله وزوجك لحياة هانئة

الكـبـيــــر
قديم 25-02-2005, 06:09 PM
alhanoof
شمعة المنتدى التى لاتنطفئ
 الصورة الرمزية alhanoof
alhanoof غير متصل  
شكراً لك ياأخي الفاضل [[ الكبير ]] ,,

طيب أنا خيرته .. وهو اللي اختار الطلااااق ... وقال لي .. الحمدلله أنك ماحطيتي مؤخر عشان أطلقك في أي وقت!!

وإذا طلبتي .. [الخلع] .. بلوع كبدك وبطلب منك طلبات تعجيزيه !!

احس أن من بعد هذا الكلام صرت أكرهه .. ندمت على الـ 6 سنوات اللي عشتها معاه !!
قديم 25-02-2005, 06:22 PM
بحر الصمت
عضو جديد
بحر الصمت غير متصل  
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اختي....الهنوف
لاتستعجلين في طلب الطلاق وعليكي بالصبر وخليه وارتاحي في بيت اهلك اسبوع وبعدين ارجعي والواحد اذا حصله مصيبه يقول اللهم اجرني في مصيبتي واخلفني خير منها
وعليك في هذا الاسبوع مراجعت نفسك هل تقدرين تستغنين عنه ولا لا وخذي ورقه وقلم وحطي ميزاته وعيوبه وشوفي وشو الي يطغى على الثاني وعليك بقراءه القران وخاصه صوره البقره لانها تطرد الشيطان وصلى استخاره والجائي للواحد الاحد وصلى في الثلث الاخير وادعي الله انه يفرج همك وابكي وطلعي الي في خاطرك واكثري الاستغفار وادعي اللهم اني امتك بنت عبدك بنت امتك ناصيتي بيدك ماض في حكمك عدل في قضاؤك اسألك بكل اسم هو لك سميت به نفسك او علمته احدا من خلقكاو استأثرت به في علم الغيب عندك ان تجعل القران ربيع قلبي ونور صدري وجلاء حزني وذهاب همي
وابي اقول لك شي يمكن تقولين انه باعني واختار السفر ترا بعض الرجال مايحب حرمته تامره
والله يفرج همك وهم كل مكترب
قديم 25-02-2005, 07:06 PM
الكبير
من كبار شخصيات المنتدى
الكبير غير متصل  
اختي الهنوف

طبيعي حين تخيرنه مثل تلك الخيارات بحالة من التحدي ان يعاند ويكابر

نصيحتي فكري بعقلك لابقلبك فأنتي لاتكرهينه إلا في ظاهر مشاعرك

فبينكم عشرة 6 سنوات ليست فترة سهلة 00 ارسلي له مسج باعتذار لطيف

وستزول تلك العاصفة على خير إن شاء الله 00 اسعدكما الله في حياتكما

الكـبـيـــر
قديم 25-02-2005, 07:14 PM
ناومي55
عضو جديد
ناومي55 غير متصل  
بسم الله الرحمن الرحيم

اختي هنوف اول ماقلتي انك سويتي نفسك ريلاكس قلت هذا تصرف بنت عاقله بس بعدين خبصتي

ليش ماتكدي انها بنت باخذ رقمها والاتصال من تلفوان اخر كنتي بترتاحي وتريحينا معاكي وماتكون مجرد شكوك

بس زوجك الله يهديه كمان تصرف بغلط لانه مادق لما انتو تحديتوا واعطاكي سبب عشان تشكي فيه

وبعدين تسرعتي وخيرتيه بان السفر والطلاق

تري مافي مرة تحكم زوجها

وبعدين ماقلتي لنا سفره عمل ولا لهو لو كان لهو انصحك بلابتعاد عنه

اما اذا كان عمل فليس من حقك تمنعيه

وعلى فكرة هويبغاكي تنازلين عن موقفك لما قال بيجرجرك بلمحاكم يعني احس انه متمسك فيكي ويقول هذا الكلام في ساعة غضب

او عشان يفرسك ويجرحك لكن ماعتقد انه من قلبه وبعدين الازواج لما يتشاجرو يقولو كلام اخص من كذا بدافع الغضب
المهم الله يهديه

المهم لاتكوني انتي السبب في خراب بيتك ومعقولة بعد 6 سنوات تقولين كرهته فين الود والرحمه والعشرة

انتي اكيد في موقف حساس وساعة غضب ولكذا ماتقدري تتحققي من مشاعرك الحينه

عشان تقدري تتحققي من مشاعرك تجاهه خليك بيبيت اهلك وتاكدي من مشاعرك تجاهه

ولاتكلمينه بعنف كلميه بهدواء وعقل وبدين والمنطق

واذا جاء يصالحك انصحك بانك تتقبلين مصلحته

واذا شفتي عليه اي غلطة او حسيتي ان يكلم بنات تاكدي اول

وفي ايدك انك تعالجيه وتهديه وتصبري عليه او تطلبي الطلاق

لكن نصيحتي لاتاخذي مصير حياتك الزوجيه باسبوع

وقبل ماتسوين شيء استخير

فلا خاب من استشار ولاندم من استخار

صدقيني بعدصلاة الاستخارة تحسين ان اي شيء تسوينه هوه الصح
قديم 25-02-2005, 07:28 PM
ناومي55
عضو جديد
ناومي55 غير متصل  
ق ص

مشالله عليكي حكمتي على الرجال ان زاني

الله يهديكم يابنات

اذا كان يخونها فشيء اكيد تتركه لكن ماهو تتاخذ قرار مهم بساعة شك او غضب

المهم تتاكد اول عشان تتركه وضميرها مرتاح اكيد طز بكلمة مطلقه بس ماتاخذ هذا اللقب بناء على شكوك واوهام

.... كمان في سواقت السيارت ان عمري 20 سنه ولحد الان ماسقت سيارة ويش زينن مبسوطين

الوحدة تفكر بنفسها وبمصلحتها بس بعقل

تعديل بواسطة الإدارة
قديم 25-02-2005, 07:31 PM
هيفاء محمد
عضو نشيط
هيفاء محمد غير متصل  
أختي الحبيبه الهنوف...........المتني مشكلتك جدا ..ذلك أني كنت دائما ما أقرأ مشاركاتك
التي كانت تنبض بالحب لزوجك وحياتك ..كنت مرحه رغم الحرمان ومتفائله رغم طول الانتظار والان أراك تنهارين أمام أول امتحان زوجي حقيقي؟؟؟
لقد أخطأت حين خيرتيه بينك وبين السفر..فأغلب الرجال وان كان يذوب في زوجته عشقا فهو لن يرضى أن تفرض عليه أمرا خصوصا ..في موضوع حساس كهذا ...
ثم اني احس أن زوجك ما صعب الامور من خلع وغيره الا لانه يحبك ولكن العزة بالاثم تجعله يكابر لكيلا تذلينه بحبك ...
لذلك ايتها الحبيبه أرى أن تكتبي له رسالة عتاب توضحين فيها مقدار حبك السابق له وكيف أنه جرحك بكتمانه الموضوع عنك ولو أنه اتصل في ذلك الوقت لقضى على الفتنه في مهدها وأسأليه أن يراجع نفسه في علاقاته مع نفسه وسفراته لانك باقيه على حياتكما الجميله معا ....وأرى أن تمكثين فترة من الزمن لدى أهلك لاتقل عن اسبوعين لترتاحي فيها وتعيدي ترتيب حساباتك والاهم عدم معرفة أحد من أهلك بالموضوع ابدا اولا لكيلا
يؤثروا على قرارك وثانيا حفظا لاسرار زوجك الذي لو رجعتي اليه لن ترغبي ابدا ان يعلم احدا عن أي عيب فيه وأيضا درأ للشماته سواء من أهل زوجك أو اهلك .
وعليك بالصبر والاستغفار والاكثار منه لان كل ما يصيب الانسان انما لتمحيص ذنوبه والجئي الى الله بالدعاء وخصوصا لااله الا الله العظيم الحليم لااله الا الله رب العرش الكريم لااله الا الله رب السماوات والارض رب العرش العظيم
قديم 25-02-2005, 07:35 PM
الشـــوووق
قلم مبدع
 الصورة الرمزية الشـــوووق
الشـــوووق غير متصل  
غاليتي هنوف

تريثي في اتخاذ القرار فوالله في لحظة الغضب يصير اشياء وكلام خارج عن ارادة الانسان

سواء منك او من زوجك

هنوف انتي ادرى بزوجك واعرف مننا باخلاقه

سفره للخارج هل لمصلحه ام للهو والحرام ؟؟؟؟؟؟

المفروض طالما انك قدرتي تكوني ريلاكس كان رديتي او اخذتي الرقم واتاكدتي من صاحب

الرقم

وبعدين طالما انو انتو ما جبتو عيال للحين ليش ما تسافري معاه كل ما يسافر منها تكوني

معاه ومنها تغيرون جو وتجددون في حياتكم

استخيري الله وادعيه واطلبي منه الفرج وان ان شالله تكون غيمه وتعدي وابعدي فكرة

الطلاق من راسك ومو كل ما واجهتنا مشكله يكون الطلاق هو حلها

تمنياتي القلبيه لكي بالتوفيق

اختك ,,,,, شووووق

يا وليّ في نعمتي .. يا صاحبي في وحدتي .. يا عدتي في كربتي..
اللهم فرج همي .. ويسر امري

سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لا اله الا انت استغفرك واتوب اليه

قديم 25-02-2005, 07:37 PM
بيرو
عضو نشيط جدا
بيرو غير متصل  
عزيزتى هنوف مش عارفة اذا كنتى قريتى مشاركتى اللى اشتكيت فيها ان زوجى على علاقة ما بزميلة لة فى العمل لدرجة انها بعتت لة ايميل يبدأ ب حبيبى وبعدة اسم الدلع بتاعة ... انا قريت الايميل بعينى ولكن عملت نفسى مش عارفة حاجة وكلمتها هى مسحت بكرامتها الارض وفشيت غليلى فيها ...لكن معاه هو كنت فى قمة الضعف وكانى نهاية حياتى انى اسيبة وانى باحبة وبغير علية وبعد فترة وبعد ما قلت لاختة الكبيرة وهى تدخلت اصبح اسم زميلتة دى فى البيت ... الصرصارة .... حتى هو بقى يطلق عليها هذا الاسم .
عالجت المور بالاستضعاف والدموع والدلع وليس بامواجة وحط اصبعى على الجرح والضغط .
الرجل مهما غلط فاكبر حاجة عندة ان مراتة تعرف انة غلط وتواجهة . صعدتى الامور بسرعة وانا حاسة بيكى لانى كنت فى نفس الموقف لكن يمكن انا ربنا نزل على قلبى السكينة لان زوجى كان فى الوقت دة فى بلد تانية ولم يكن ينفع المواجهة .
عزيزتى تراجعى قليلا حتى لا تخصرى حقك . كان لازم تتاكدى اولا من رقم التليفون وساعتها توقفى الصرصارة بتاعتك دى عند حدها وهو ساعتها كان هيعرف انك عرفتى بدون مواجهة . انا شايفة انك تشوفى حد من عائلية او عائلتك رجل او سيدة تتوسمى فيها العقل وحسن التصرف وتعرضى علية الموضوع .
اسمعى راية او رايها و اقعدى مع نفسك وقررى انتى عايزة اية . لو كل البيوت اتخربت بسبب حاجة زى دى مافيش حياة زوجية هتستمر ابدا . مع العلم انة انا ماعنديش اولاد يعنى طلاقى لم يكن ليؤذى احد غيرى . امتصى غضبة الان وهو اكيد لما هيراجع نفسة هيعرف انة لا يقدر يستغنى عنك . الرجال يلفوا يلفوا لكن عارفين ومتاكدين اننا زوجات صالحات ونساء ليس لنا فى العك بتاع الصراصير بتوعهم ولك منى الدعاء ان يهدى سرك ويهدى لك زوجك.
موضوع مغلق

مواقع النشر