كيف اجعله ينساها و هل أتواصل معها مستج 47-66 - الصفحة 13 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 02-06-2016, 09:32 PM
لسه متفائله
عضو نشيط جدا
لسه متفائله غير متصل  
رد: كيف اجعله ينساها و هل أتواصل معها مستج 47

---كوني اناااانية بس بطريقة حلوة، البشر بيدورو رضا لي مابيعطيهم وش كتير، بما فيهم انتي وانا، والرجال هيك مع المرأة بيحب تعذبو بطريقة حلوة وتحن عليه بالاخير بيحب يحصل بمجهود على رضاها ،، لا تركضي وراه، لا تغرقيه بالحب والمشاعر، لا تبعتيلو كتر مسجات، لا تتصلي كتير، خليكي مهتمة بنفسك واطلعي نع صديقاتك،، لما يتصل خليه يرن كتير لا تردي بسرعة،، انتبهي بهالفترة خليكي أنثى بكل شي ساوي مجهود مشان تتغير فكرتو عنك،انتبهي كتير على حركاتك، مثلا لما تصيحين على ابنك ما تصيحي مثل الرجال ههه مثل مابنساوي،، لما تحكي مع اختك او صديقتك، خلي بالك هو بيراقبك،،خليكي دلوعة بس مو بافراط،، اطلبي منو حبيبي نفسي بها وهاد بس على قدر استطاعته بيحبو هالشي لما بيجي بذوق ودلع..انشغلي عنو ساوي عالم الك،،خليه يشتااااقلك وانت بتعطيه بالزور بتدلليه دللي حالك بالاول وهو خلي كم لحظة حلللوة سمعيه كلام حلو بس بقياااااس مشان مايطفش ويمللللل... وإذا بدك تزوديها اختلقي قصة انو صديقة وحدة بتعرفيها ( مو صديقتك انتي) اتطلقت لا زوجها خانها بس هي اتزوجت بسرعة بعدين وحاولي تبيني اعجابك بقوتها وانو المرأة لازم تكون هيك بيروح راجل بيجو عشرة وهيك حكي راح يلصق بعقلو وخليه يفكر انك بتتعرفي عليها مثلا عازمة صديقتك وانتي بتروحي معها هيك شي خليه يشوفك اني كمان مو مضمونة ومو شري اذا انفصلتو ماحدا بيهتم فيكي،، مثل مابيشوفك هلا..
---نجي لشغلة هديك الوقحة.. هاي بدها فضيييييييحة لازم لازم لازم تفضحيها عند اهلها وعند زوجها، زوجك هلا بتحركو حب المغامرة واللقاءات السرية وكلشي ماشي تمام بس انتي بدك تزعزعيه بدك تخليه لها يتذكرها يرتجف وما يضل عندو اسمها مرتبط بالمتعة والاشتياق..ما بعرف كيف تفضحيها بس لا تحاكيها او تهدديها راح تحكيلو ويديرو بالهم وبرأيي هو ما راح ينساها ويقرف منها الا اذا تبهدلت وجاه وجع الرأس من ورآها...مثلا ابعتي من رقم خاص لعند اخوها وابوها وزوووجها ان هي بهالاسبوع بتلتقي مع حبيبها وأنك فاعل خير وخليهم يلحقوها وتاكل بهدلة بس زوجك راح ياخد حقو كمان بهالحال،،، او صوري المسجات وابعتيهم لاخوتنها وزوجها وخبريه يراقب جوالها ،، زوجك راح يدري وبعدي انت حاولي بشي طريقة تبعتي من رقم على أساس انك زوجها هدديييييه انو بس بيشوفو بيصير دم وإذا بيجي عالبلد هو راح يعرف وبيجيب اجلو وهيك شي يعني خليه يققققرف منها ويننندم وكمان هون انتي لازم بعد ما عيشتيه بالجنة بهالفترة لازم با اختي تبينيلو أهو حدا اتصل عليكي وخبرك ان عندو علاقة ان شوفي طريقة بتبينيلو انك عرفتي وخلاص خدي ابنك او خديه وروحي مشان مايمنعك تاخديه وبعددددين لما توصلي لعند اهلك خبريه، هو بيكون خسر هديك وخسرك انتي وماراح يحكيلك ترجعي لان البيت تكركب وتعب من اكل المطاعم لا هو فعلا راح يعرف قيمتك بعد هالتغيير الحلو لي راح تسلويه وخليكي قوية خليه يحس انك راح تشوفي حياتك وعذبيه وماترجعي بالساهل اطلبي شي كبير او مهر جديد اي شي صعب مشان تكبر قيمتك للاسف نحن بنتساعد وبنتواضع كتير بس هالشي بيخليه يفكر انك مالك قيمة ما بيفهم انو تواضع منك ومساعدة لازم يقدرها بس نحن اي شي غالي بنحافظ عليه ولي بناخدو بسهولة بنفرط فيه
آسفة طولت عليكي بس والله حطيت خالي مكانك وكتبت كل لي بخاطري
الله يوفقك
قديم 02-06-2016, 09:44 PM
لسه متفائله
عضو نشيط جدا
لسه متفائله غير متصل  

ممكن تحيبي على هادا السؤال؟
عن ماذا ستسفر المواجهة؟ خليكي موضوعية بالجواب
قديم 02-06-2016, 09:52 PM
متفائله200
موقوف
متفائله200 غير متصل  

الحائره انا مع المواجهه لكن بحزم وبقوووه واذا بيغلب عليك البكاء ارسلي له كلمات تأثيرها قوي مافيها عاطفه أبداً

رح اعطيك طريقتي ماحبيت اقول طريقتي لكن عشانك رح أوضح لك إيش كانت تحوي الرساله

لا تبدأي بكلمة زوجي أكتبي اسمه ع طول واسردي كل الي تبغي تقوليه عنهم حتى سالفة انه يشوف صورها ومحتفظ برقمها

بعدها قولي ؛كل الكلام الي فوق مختزن في نفسي وحددت وقت معين للإنفجار وخراب بيتي لو استمريت ع هالحال
ودامك تعديت عرض رجل ربي بيجازيك بخراب بيتك
الحب تجاهك طار وفرقته الرياح بسبب الي تسويه من وراي ( لازم تكتبي كذا خليه يسترجع حبه الي طار )
حابب تستقيم ونعيش كزوجين من أجل الاولاد أهلاً وسهلاً ماتبغى أتركني أعيش حياتي مع رجل مايتعدى ع عرض غيره ويلتفت لزوجته وبيته
وبعد ماتنتهي من كتابة الرساله وحاولي تكون مختصره وغامضه وتخوف

قولي ماني مستعده اتناقش معاك أبداً لا تفتح معاي الموضوع نهائياً الكلام مايفيد
افعالك هي الي رح تحكي عنك

وانتي خليك صامته تماماً لو حاول يفتح الموضوع مهما كان نفسك تردي ع أي كلمه قالها لك تذكري انك قاعده تعالجيه واذا قعدي تاخذي وتعطي معاه رح يقلب عليك الطاوله

كأنه يكلم جدار اتفقنا حائره ..
ضروري تعطيه درس قوي وانتي في بيتك

الصمت رح يعالجه وعيشي حياتك طبيعيه اضحكي لابنك وزوجك اجعليه يحتار فيك ولو طلب حقه اعطيه ولو حاول بعدها يناقشك قولي ارجع اقرأ رسالتي مره ثانيه واشغلي نفسك

مثلي انك ماعاد تحبيه واطلبي منه الي تبغي وانغمسي في الخروج بعد اذنه لأي مكان دورات او نادي
اعطيه خبر انك قاعده تبحثي عن وظيفه

بمعنى اشغليه فيك حسسيه انك بطيري منه لو ماترك هذي البنت
مارجعت لكلامي ان شاء الله مافي أخطاء😥
قديم 02-06-2016, 09:55 PM
"صفاء الروح"
عضو نشيط جدا
"صفاء الروح" غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naadha مشاهدة المشاركة
ملاحضة جانبية :
لاحضت انك تقولي انه يخالط الصالحين و الكل يحترمه ووووو حبيبتي كثيرا من الأمان غفلة أقولك هيك لأنك شفتي بعينك الخيانة و لِسَّه ما تاب منها
كذلك كل بني آدم خطاء مهما كانت درجة تدينه و تعلمه و رسولنا الكريم قبل وفاته اخبرنا انه اخطر شيء على الرجل هي المرأة و فتنتها فلا تستعجبي
و انا شخصيا شفت بعيني رجل تحسبينه ملاك و الله شاهد على ما أقول ، تربية اخلاق تدين علم شهادة حسن معاملة و أصحابه كلهم ناس فلان و فلان و الكل يحلف باستقامته و نصائحه الدينية ما شاء الله و احترام الناس له تخليكي انتي تشكي في حالك و كل هذا و هو اكبر منافق ابتلى بحب الشهوات من النساء و التعرض لهم حتى لو متزوجات ......و له طريقته في ذلك نسال الله ان يهديه اذا مازال في تلك الطريق
و في غيرها من واقعي و محيطي يعني قصص سمعتها من صاحبها مباشرة و كنت أقول مستحيل فلان لااااا الله يهدينا و يهديهم
يعني بالمختصر الشيطان ليه مداخل عدة لو توفرت الفرصة كلقاء او رقم هاتف او حب المخلوق و نسيان الخالق ....... الله يثبتنا على طاعته و يفرج همك حبيبتي
حلي المشكلة من جذورها لانه البنات ما شاء الله تروح هذه اللي يكلمها تلاقي مية يطلعوا من تحت الارض و بما انه الرجل عارف نفسه انه ممكن يلين يقطع الاتصال من أوله سواء هاتف او لقاء او اي شيء حتى لا يلقى نفسه متورط فجئة
الله يستر عزيزتي... إن شاءالله عاقبتنا الى خير
هذا هو رغبتي ان اقتلع المشكلة من جذورها و تتوضح الصورة و ان عاند راح يكون اختار و لن اجبره على شيء
قديم 02-06-2016, 09:59 PM
"صفاء الروح"
عضو نشيط جدا
"صفاء الروح" غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متفائله200 مشاهدة المشاركة
الحائره انا مع المواجهه لكن بحزم وبقوووه واذا بيغلب عليك البكاء ارسلي له كلمات تأثيرها قوي مافيها عاطفه أبداً

رح اعطيك طريقتي ماحبيت اقول طريقتي لكن عشانك رح أوضح لك إيش كانت تحوي الرساله

لا تبدأي بكلمة زوجي أكتبي اسمه ع طول واسردي كل الي تبغي تقوليه عنهم حتى سالفة انه يشوف صورها ومحتفظ برقمها

بعدها قولي ؛كل الكلام الي فوق مختزن في نفسي وحددت وقت معين للإنفجار وخراب بيتي لو استمريت ع هالحال
ودامك تعديت عرض رجل ربي بيجازيك بخراب بيتك
الحب تجاهك طار وفرقته الرياح بسبب الي تسويه من وراي ( لازم تكتبي كذا خليه يسترجع حبه الي طار )
حابب تستقيم ونعيش كزوجين من أجل الاولاد أهلاً وسهلاً ماتبغى أتركني أعيش حياتي مع رجل مايتعدى ع عرض غيره ويلتفت لزوجته وبيته
وبعد ماتنتهي من كتابة الرساله وحاولي تكون مختصره وغامضه وتخوف

قولي ماني مستعده اتناقش معاك أبداً لا تفتح معاي الموضوع نهائياً الكلام مايفيد
افعالك هي الي رح تحكي عنك

وانتي خليك صامته تماماً لو حاول يفتح الموضوع مهما كان نفسك تردي ع أي كلمه قالها لك تذكري انك قاعده تعالجيه واذا قعدي تاخذي وتعطي معاه رح يقلب عليك الطاوله

كأنه يكلم جدار اتفقنا حائره ..
ضروري تعطيه درس قوي وانتي في بيتك

الصمت رح يعالجه وعيشي حياتك طبيعيه اضحكي لابنك وزوجك اجعليه يحتار فيك ولو طلب حقه اعطيه ولو حاول بعدها يناقشك قولي ارجع اقرأ رسالتي مره ثانيه واشغلي نفسك

مثلي انك ماعاد تحبيه واطلبي منه الي تبغي وانغمسي في الخروج بعد اذنه لأي مكان دورات او نادي
اعطيه خبر انك قاعده تبحثي عن وظيفه

بمعنى اشغليه فيك حسسيه انك بطيري منه لو ماترك هذي البنت
مارجعت لكلامي ان شاء الله مافي أخطاء😥
ايه هذا الكلام كثير ريحني... سأفعل ... تسلمي حبيبتي
قديم 02-06-2016, 10:45 PM
متفائله200
موقوف
متفائله200 غير متصل  

اذا بطبقي كلامي لازم تسيطري ع مشاعرك اذا ماتقدري انصحك لا تنفذيه

مثلاً جاء حضنك وبكي وحلفلك بالمصحف تروحي تبكي معاه وتحني وتسامحيه

او حاول يعاند ويقسى عليك عشان يسوي نفسه بريئ وانك ظلمتين روحي ترضخي وتستسلمي

معليش رح تطيحي في نفس المطب من جديد

فخليك قويه واعتمدي التغير حتى في حبك لزوجك واجعليه اسلوب حياتك ع طول لا تتلهفي عليه وضحي له عدم اللامبالاه في بعض المواقف
اذا طبيعتك تمنعك فلا تطبقي لانه التطبيق يبغاله صبر وقوة قلب
قديم 02-06-2016, 11:01 PM
"صفاء الروح"
عضو نشيط جدا
"صفاء الروح" غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متفائله200 مشاهدة المشاركة
اذا بطبقي كلامي لازم تسيطري ع مشاعرك اذا ماتقدري انصحك لا تنفذيه

لا ان شاء الله راح نفذه من غير مشاعر

مثلاً جاء حضنك وبكي وحلفلك بالمصحف تروحي تبكي معاه وتحني وتسامحيه

ما فهمت؟ تقصدي هنا أسامحه اذا حلف لي و بكى؟

او حاول يعاند ويقسى عليك عشان يسوي نفسه بريئ وانك ظلمتين روحي ترضخي وتستسلمي

معليش رح تطيحي في نفس المطب من جديد

فخليك قويه واعتمدي التغير حتى في حبك لزوجك واجعليه اسلوب حياتك ع طول لا تتلهفي عليه وضحي له عدم اللامبالاه في بعض المواقف
اذا طبيعتك تمنعك فلا تطبقي لانه التطبيق يبغاله صبر وقوة قلب
ان شاء الله أكون صبورة و قوية و حكيمة... ادعي لي
قديم 02-06-2016, 11:36 PM
متفائله200
موقوف
متفائله200 غير متصل  

أفعاله لما تنطق بصدق وقتها سامحيه

الله يفرجها عليك يارب ❤️
قديم 02-06-2016, 11:55 PM
"صفاء الروح"
عضو نشيط جدا