كيف اجعله ينساها و هل أتواصل معها مستج 47-66 - الصفحة 53 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 27-06-2016, 08:14 AM
زين ابيها
مراقب عام
زين ابيها غير متصل  
رد: كيف اجعله ينساها و هل أتواصل معها مستج 47

صحيح..
وازيد على كلامها .. لا تورينه انج قاعدة تبررين له
قولي له ما فيه ولا عذر للي سويته .. لا تعطينه مبررات
قديم 27-06-2016, 02:58 PM
-مسك الليل-
المشرف الذهبي
 الصورة الرمزية -مسك الليل-
-مسك الليل- غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متفائله200 مشاهدة المشاركة
صح زين أنا قاعده أنتظر منها شيئ جديد تكتبه الحائره

بعطيك رأيي يناسب شخصيتك ياالحائره

اجلسي مع زوجك جلسة تطلبيه فيها مايتكلم أبداً وأبدأي طلعي الي في قلبك وابدأي وكأنك تلقي عليه محاضره عشان يهاب قعدتك هذي ويستوعبها وعينك في عينه
وتكلمي بجديه ؛ بسم الله والصلاه والسلام ع رسول الله يافلان بما أنه أقترب العيد رح أحسم الموضوع وأبدأ معاك صفحه جديده لكن ماأستطيع أجاملك وأقول اني سامحتك لاني رح أظلم نفسي لو تكررت منك هذي الخيانه ( اعطي المسميات حقها الي سواه خيانه )
أنا تعذبت وتعذبت مع خيانتك لي وكنت اشوفك انسان عظيم وقدوه لولدي وكل شي أنهدم قدامي وفكرت إني أروح لأهلي وبعدها أقلك إني كشفتك وروح كمل طريقك معاها لكن قلبي ماطاوعني أروح لأهلي بالرغم إنه جرحي كبيير
وفوق هذا تقول محترمه
محترمه قلبها لرجل بالحرام وجسدها لرجل حلال بالفعل هي محترمه لأنها لم تمارس الجنس مع رجل بالحرام سيفخر بها زوجها لو علم انها لن تخونه جسدياً فقط خيانتها له بقلبها وعيونها ونظراتها ودلعها
( لا تسمحي له بالكلام لو تكلم اطلبي منه ان تستمري بالكلام )
قولي سكوتي ليس ضعفاً مني لا والله بل محافظة ع بيتي من الشتات ولكن تأكد لو تكررت خيانتك لا تعتقد بأني سأحافظ ع بيتي فأنت من هدمه بنفسك فلا تكابر لو ذهبت لأهلي فأنا لا أستطيع التحمل أكثر صبري هذه المره لأعطاء نفسي فرصه أخيره لو حصل بعدها طلاق أقول في نفسي الحمدلله أعطيته فرص وهو من سعى لهدم بيته
اخيراً قولي كلامي هذا لا أريد التعليق عليه واتمنى أن لا تذكر هذا الموضوع إطلاقاً ولا تجيب لي سيرة هذي الخاينه أبداً فأقسو عليك هذا وصلى الله ع محمد

واطلعي من المجلس وابدأيي بالتغير للأفضل اجلسي معاه اضحكي سولفي

الخطوه الاخيره لما تروحي لأهلك تطلبي منه أنه مايتواصل معاك بشكل يومي وقولي عشان آخذ راحتي
ولا تعلقي لو عاتبك ع هذا الأمر

رح ينشغل فيك طول فترة غيابك ورح يفتقدك ويراجع نفسه بإذن الله

حكاية انك رح تدفعيه لها معليش حائره قلت لك من قبل ايش بيكون بالنسبه لها لو رحتي زعلانه وتركتيه وعاند وركب راسه بتجيه البيت وتقوم مكانك ولا هو يكون زوج ثاني لها؟؟؟؟
معليش اختي متفائلة حلولك ماشاء الله كانت دائما صائبة لكن هذه المرة لا اظن..

يعني باختصار:
1. بما انه اقترب العيد فسأحسم هالموضوع [U]وابدأ معك صفحة جديدة [U]

2. خيانتك جرحتني وصدمتني فيك واردت الذهاب الى اهلي لكن قلبي لم يطاوعني

3. سكوتي ليس ضعفا ولكن حفاظ على بيتي ولكن ان تكرر الامر فتأكد انني لن اسكت وسينهدم هذا البيت وتكون انت السبب في الطلاق والله من جدك؟؟ كلنا نعرف والحائرة نفسها وزوجها اكتر منا انها لننننن تذهب ابدا. هذه النقطة بالذات مزحة قوية..

4. لا ترجع تفتح معي الموضوع وسكر السيرة نهائيا. ( زوجها سيقول حاضر من عيوني)

5. اطلعي وابدئي التغيير واجلسي معه واضحكي وسولفي

لا أرى انكسارا واستسلاما ورضوخا اكثر من هذا!

أين هو الدرس الذي تعلمه زوجها؟؟ ماهو؟ الزعل اسبوعين وبالنهاية تبادر هي بغلق الموضوع وبدأصفحة جديدة والتغيير للافضل مع بعض التهديدات الوااااهية( مرة أخرى لن اسكت.. )!!!!!!

لو كنتي فعلا قادرة على الانفصال وتتحمليه وفعلا مرة اخرى لن تتردي في الطلاق كنت يمكن اقولك يلا ماعليه سامحيه هالمرة.. لكن انتي تقولين له انا اريد الحفاظ على بيتي، ولا تريدين الطلاق، تحبينه ومتعلقة فيه، اضافة الا انك بلا شغل بلا راتب ولا شي كيف راح تتطلقي؟؟؟!! هو عارف هالنقط مثلما انتي تعرفيها!! والا كنتي اضعف الايمان حملتي حالك ورحتي شهر بس حتى هاااي مااااقدرتي عليها!

اذا عملتي هالخطوات راح تذلي نفسك كتير كتير..

انا امرأة واقسم لكي لو زوجي لو عملت غلط كبير وجاني بكل هالكلام والله سبنزل من عيوني وتنقص رجولتو كتييييير وبشوفو مسكين ضعيف...

شوفي اذا فعلا بدك تسكري الموضوع ومو قادرة توقفي بوجهو اكتر.. فعلى الاقل لا تفتحي مواضيع لا تقولي نبدا صفحة جديدة ولا تقولي هالمرة عديتها ومرة ثانية لا تلوم الا نفسك لا تضحكي وتتغيري للافضل.. لا تتكلمي افضل

خلي الزمن يشفيكي انتي وزوجك يراجع نفسو وربي يهدييييه، فقط طنشيه كوني قوية وعيشي حياتك مع ابنك واصحابك وابحثي عن وظيفة قومي بواجباتك لكن حسسيه ان شي بداخلك انكسر وماعادت عيونك تلمع وتفرح اما تتطلعي فيه.. ومع الوقت المياه ترجع لمجاريها بس ارجوك لا تحكي انتي اساسا مابتعرفي تحكي وحتى كلام متفائلة راح تحكي اكتر منو وتخربيها اكتر...

الله يعينك وياريت تخبرينا انتي شو ناوية تعملي بالخطوات مثل ما طلبت منك.. على الاقل نجتهد كلنا مع بعض لتحسين الخطوات...
قديم 27-06-2016, 03:06 PM
-مسك الليل-
المشرف الذهبي
 الصورة الرمزية -مسك الليل-
-مسك الليل- غير متصل  

ومرة ثانية رحمة بنفسك وحفظا لكرامتك ، لا تفتشي وراه.. واذا عرفتي شي اعملي حالك مو عرفانة ابد. الا اذا تغيرت ظروفك واصبحتي قادرة على الانفصال.. سواء المؤقت او النهائي.
قديم 27-06-2016, 11:36 PM
"صفاء الروح"
عضو نشيط جدا
"صفاء الروح" غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة الجاردينيا مشاهدة المشاركة
بقولك تجربتي يمكن تفيدك،..يوم شفته رجع لبلاويه قررت اتغير،، تغيرت معاملتي له سنتين ويمكن اكثر كنت رسميه معه وحسسته انه كسر شي فيني وانا فعلا وقتها ماكنت احس بشي تجاهه ..كنت اطبخ وانظف عشان عيالي رقم1 ...وعشان مايمسك علي شي يخليه يتخلى عني هذا رقم2،،اذا خلصت شغلي اروح لغرفه ثانيه غير اللي يجلس هو فيها لحد مافقدني وفقد وجودي جنبه،،كنت احسسه اني اكون سعيده ب اي شي غير اني اكون معاه ..كنت اتكلم امامه عن ازواج الاخريات وكيف هم محظوظات عشان ازواجهم مايشوفون غيرهم..واحسه مررره يتأثر بهالشي،،كنت اشككه بنفسي احيانا اذا دخل اسكر جوالي بسرعه،،واخليه يستوي ع نار هاااديه،،ماصرت كتاب مفتوح امامه زي قبل ..وحبيت شخصيتي الجديده اللي كلها غمووض وقوووه ماتهتم لاحد سواء خان او لا،،شوي شوي ولله الحمد حسيته بدا يترك خرابيطه والفال لك ان شاءالله،،مع اني لازلت اقرا ضعف بسطورك
ماشاءالله عليك يا زهرة، الحمدلله انك شفت التغيير الحمدلله ان رد لك زوجك اليك ردا جميلا.. بس تصرفاتك خلال هالسنتين كانت نابعة من داخلك ام تمثيل، يعني بطلتِ تحبيه؟
ان شاءلله ربي يهدي زوجي بدوره

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زين ابيها مشاهدة المشاركة
لازم تكون فيه خطوة جديدة
الوضع والخط اللي ماشيه عليها راح يبدأ يتعود عليه
كونج مطنشته ومو ملقيته وجه ..
الحقي نفسج قبل لا يتعود عليه ويصير الوضع مريح بالنسبة له

بخصوص أمه برأيي كلامها صحيح .
بالضبط يا زين و هذا ما اخشاه فعلا، ظنا منه انها مثل كل مرة حتى لو الجفاء أقوى هالمرة !!

اقتباس:
بعطيك رأيي يناسب شخصيتك ياالحائره

اجلسي مع زوجك جلسة تطلبيه فيها مايتكلم أبداً وأبدأي طلعي الي في قلبك وابدأي وكأنك تلقي عليه محاضره عشان يهاب قعدتك هذي ويستوعبها وعينك في عينه
وتكلمي بجديه ؛ بسم الله والصلاه والسلام ع رسول الله يافلان بما أنه أقترب العيد رح أحسم الموضوع وأبدأ معاك صفحه جديده لكن ماأستطيع أجاملك وأقول اني سامحتك لاني رح أظلم نفسي لو تكررت منك هذي الخيانه ( اعطي المسميات حقها الي سواه خيانه )
أنا تعذبت وتعذبت مع خيانتك لي وكنت اشوفك انسان عظيم وقدوه لولدي وكل شي أنهدم قدامي وفكرت إني أروح لأهلي وبعدها أقلك إني كشفتك وروح كمل طريقك معاها لكن قلبي ماطاوعني أروح لأهلي بالرغم إنه جرحي كبيير
وفوق هذا تقول محترمه
محترمه قلبها لرجل بالحرام وجسدها لرجل حلال بالفعل هي محترمه لأنها لم تمارس الجنس مع رجل بالحرام سيفخر بها زوجها لو علم انها لن تخونه جسدياً فقط خيانتها له بقلبها وعيونها ونظراتها ودلعها
( لا تسمحي له بالكلام لو تكلم اطلبي منه ان تستمري بالكلام )
قولي سكوتي ليس ضعفاً مني لا والله بل محافظة ع بيتي من الشتات ولكن تأكد لو تكررت خيانتك لا تعتقد بأني سأحافظ ع بيتي فأنت من هدمه بنفسك فلا تكابر لو ذهبت لأهلي فأنا لا أستطيع التحمل أكثر صبري هذه المره لأعطاء نفسي فرصه أخيره لو حصل بعدها طلاق أقول في نفسي الحمدلله أعطيته فرص وهو من سعى لهدم بيته
اخيراً قولي كلامي هذا لا أريد التعليق عليه واتمنى أن لا تذكر هذا الموضوع إطلاقاً ولا تجيب لي سيرة هذي الخاينه أبداً فأقسو عليك هذا وصلى الله ع محمد

الخطوه الاخيره لما تروحي لأهلك تطلبي منه أنه مايتواصل معاك بشكل يومي وقولي عشان آخذ راحتي
رح ينشغل فيك طول فترة غيابك ورح يفتقدك ويراجع نفسه بإذن الله
اعجبتني الفكرة خصوصا و نحن في رمضان بصراحة لا اريد ان يمر هذا الشهر الكريم الا وقد وضعت نقط على الحروف و ان شاءلله ربي يوفقني و يهديه هداية نصيحة انه سميع مجيب

اقتباس:
اقرئي رد متفائلة الاخير و احفظيه و طبقيه
ترى اذا استمر التطنيش قولي له وداعاً...
واضيفي لكلامها : " لو هي محترمة جان ما خانت زوجها و رضت لنفسها الحرام .. المحترمة اللي صاينة بيتك و عرضك و شرفك رغم انها تقدر تحرق قلبك مثل ما حرقت قلبها لكن حاطه امامي رب العالمين اللي المحترمة تبعك تجاهلت انه يسمعها و يشوفها "

اقتباس:
صحيح..
وازيد على كلامها .. لا تورينه انج قاعدة تبررين له
قولي له ما فيه ولا عذر للي سويته .. لا تعطينه مبررات
اكيد ماله عذر..

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة -مسك الليل- مشاهدة المشاركة
معليش اختي متفائلة حلولك ماشاء الله كانت دائما صائبة لكن هذه المرة لا اظن..

يعني باختصار:
1. بما انه اقترب العيد فسأحسم هالموضوع [U]وابدأ معك صفحة جديدة [U]

2. خيانتك جرحتني وصدمتني فيك واردت الذهاب الى اهلي لكن قلبي لم يطاوعني

3. سكوتي ليس ضعفا ولكن حفاظ على بيتي ولكن ان تكرر الامر فتأكد انني لن اسكت وسينهدم هذا البيت وتكون انت السبب في الطلاق والله من جدك؟؟ كلنا نعرف والحائرة نفسها وزوجها اكتر منا انها لننننن تذهب ابدا. هذه النقطة بالذات مزحة قوية..

4. لا ترجع تفتح معي الموضوع وسكر السيرة نهائيا. ( زوجها سيقول حاضر من عيوني)

5. اطلعي وابدئي التغيير واجلسي معه واضحكي وسولفي

لا أرى انكسارا واستسلاما ورضوخا اكثر من هذا!

أين هو الدرس الذي تعلمه زوجها؟؟ ماهو؟ الزعل اسبوعين وبالنهاية تبادر هي بغلق الموضوع وبدأصفحة جديدة والتغيير للافضل مع بعض التهديدات الوااااهية( مرة أخرى لن اسكت.. )!!!!!!

لو كنتي فعلا قادرة على الانفصال وتتحمليه وفعلا مرة اخرى لن تتردي في الطلاق كنت يمكن اقولك يلا ماعليه سامحيه هالمرة.. لكن انتي تقولين له انا اريد الحفاظ على بيتي، ولا تريدين الطلاق، تحبينه ومتعلقة فيه، اضافة الا انك بلا شغل بلا راتب ولا شي كيف راح تتطلقي؟؟؟!! هو عارف هالنقط مثلما انتي تعرفيها!! والا كنتي اضعف الايمان حملتي حالك ورحتي شهر بس حتى هاااي مااااقدرتي عليها!

اذا عملتي هالخطوات راح تذلي نفسك كتير كتير..

انا امرأة واقسم لكي لو زوجي لو عملت غلط كبير وجاني بكل هالكلام والله سبنزل من عيوني وتنقص رجولتو كتييييير وبشوفو مسكين ضعيف..

شوفي اذا فعلا بدك تسكري الموضوع ومو قادرة توقفي بوجهو اكتر.. فعلى الاقل لا تفتحي مواضيع لا تقولي نبدا صفحة جديدة ولا تقولي هالمرة عديتها ومرة ثانية لا تلوم الا نفسك لا تضحكي وتتغيري للافضل.. لا تتكلمي افضل

خلي الزمن يشفيكي انتي وزوجك يراجع نفسو وربي يهدييييه، فقط طنشيه كوني قوية وعيشي حياتك مع ابنك واصحابك وابحثي عن وظيفة قومي بواجباتك لكن حسسيه ان شي بداخلك انكسر وماعادت عيونك تلمع وتفرح اما تتطلعي فيه.. ومع الوقت المياه ترجع لمجاريه...
يا مسك الليل هو طلب اكثر من مرة ان نفتح صفحة جديدة و اصده في كل مرة بحجة عدم رغبتي في الحديث و عندما لقي مني هذا الصد، ما عاد يكلمني و لا حتى يترجني مثل اول ، في مخه فهم انني ارفض اي شيء منه رفضا بتا و اصبح هو ايضا يطنش!
لهذا ارى في مداخلة متفائلة ما يعيد لي بعض من استقرار نفسي حتى ابين له موقفي المبدئي و هذا لا يعني ان أسامحه او اضحك و ألهو مثل اول ، صعب ان اعود كما كنت ان لم يكن مستحيلا
و سبق و قلت انني لا اريد انفصالا و الا كان زماني مطلقة الان و انا فعلا ضعيفة في هذه النقطة ، لا اريد الطلاق و لأنني لم استطيع كرهه رغم ما فعله بي !!
و بالنسبة الحكي منك اتعلم
قديم 27-06-2016, 11:47 PM
"صفاء الروح"
عضو نشيط جدا
"صفاء الروح" غير متصل  

اقتباس:
انتي الآن شغله الشاغل أستمري كذا رح تتغير معاملته وخليك صامده

بداية العشر الأخيره من رمضان أو قبل العيد بيوم أو يومين أو قبل ذهابك لأهلك ع حسب قدرتك ع الصمود أختاري الوقت وقولي أحتاج أن أبتعد عنك قليلاً لأخلو بنفسي
أرجوك أتركني عند أهلي وأذهب ولا تعتقد أني لن أسامحك ولا أريد أن أجاملك وأقول إني سامحتك وأنا أنزف من داخلي
أحتاج أن أبتعد عنك وأرجع بنفسيه أفضل
لا تلمني لأنك كشفت عن جرحي القديم وأصبح غائر فمن يضمن لي رجوعك لها مجدداً وقد وعدتني من قبل
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم عبيد الله مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم
من الواضح أختى أن زوجك يريد صلحا بأى وسيلة و لا يريد أن يخسرك
ومن الواضح أيضا أن علاقتكم ببعض ليست هشة و إنما قوية
لا بأس أعطه الصلح هذه المرة و لكن بعد جلسة مع بعضكم لوضع النقط على الحروف

هذه الجلسة الهدف منها
1- طمأنته أنك لست سكين فى ظهره.
2- إظهار مشاعرك بصورة مختصرة وواضحة.
3- الاتفاق على إجراء عملى خاص بك و هو البحث عن عمل.

التفصيل كما يلى:

1- طمأنته أنك لست سكين فى ظهره .
هذه الخطوة مناسبة فى حالة زوجك فقط لأنها قد تعتبر قنبلة موقوته فى حالات أخرى
قولى له أن ما فعله كان قاسى و أحسسك بالذل و المهانة

2- أظهرى مشاعرك بصورة مختصرة وواضحة
بمعنى قولى له أننى لأول مرة شعرت بالخوف منك و الخوف على نفسى و شعرت بالمهانة و عدم الحب و شعرت بالرغبة فى الابتعاد
(أذكرى مشاعرك التى أحسستى بها و لا تستفيضى)
3- الاتفاق على إجراء و هو البحث عن عمل لك وفورا
مع هذان الرأيين
قديم 27-06-2016, 11:55 PM
"صفاء الروح"
عضو نشيط جدا
"صفاء الروح" غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naadha مشاهدة المشاركة
مساء النور حائرة
والله للان ماني عارفة اذا وصلت للجسدية ام لا و هو يحلف بأغلظ الإيمان و فوق المصحف انه لم يصل للزنا و انا 50٪‏ أصدقه و 50٪‏ لا أصدقه و ممكن لانه عقلي رغم وجود ادلة بالنسبة لي توحي بوجود علاقة لكن ممكن لا كمثال :
ذهاب الى البحر معها و مع صديقتها و صديقين و لباس بحر دو قطعتين ، و لعبهم في الماء .....
- عشاء الليل و التجول و اكل الايسكريم
-طلبها ان تمضي معه الويكند وحدهم
- انا كنت اجازة عند اهلي في بلد عربي ( و قبل ما انزل بعت ذهبي و أعطيته لانه كان غارق ديون و استلفت من اخي كذلك و أعطيته )
كنت مريضة بمرض تخثر الدم و في وضع خطر و غامرت بحياتي رغم منع الأطباء سفري حتى لا تقوى عليه ديون الكراء وووووو ( سبب ديونه انه كان عنده فلوس كتير و بدل ميخبيها للزمن او يعمل مشروع اشترى سيارة غالية و الباقي فرقه يمين و شمال يعني سوء تصرف)
@@@@@@
من بين علامات الخيانة كذلك هي:
صديقه الأنتيم الذي يذهب معه للديسكو و مناطق الشبهات
وجود عناوين بيت ذعارة و يحلف انه لصديقه نقلها في هاتفه !!!!!!
كذلك لما كنت في بلدي كان لا يكلمني بالايام و نسى تضحيتي و خاني بكل بساطة
و مع هذا لانعدام الدليل القطعي لم اتركه
🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹ا
هل اثق فيه ::::: الجواب مستحيل ان اثق فيه ، و مع الأيام تعلمت انه يحب نفسه و بس و مريت بنفس تجربتك لكن للأسف تكررت مع غيرها و اتذكر رده في يوم من الأيام قال لي :
لما كشفتيني اول مرة و ما عملتي شيء ( رغم أني تشاجرت و هجرته و رجعت عشان مدارس أطفالي و ليس عشانه ) ايقنت انك ضعيفة و لا تستطيعين تركي و انا اللي كنت فاكر انك تتركيني لأنك ذااما تقولين الخيانة خط احمر !!!!!!! كررها لانه حاجز المواجهة و الخوف زال من عنده و كما كان يعتقد حتى لو كشفتيني تهجريني حتى شهر و ترجعي و باله طوييييييل جدا و مراوغ و يحاول بعد كل مشكلة يراضيني باي طريقة و بعدها لما تجيه الفرصة لا يفوت ...... و كلها عنده مجرد صداقة و انتي معقدة.
🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺
الصراحة لم اتجاوز جرحي ليس حبا فيه و الله شاهد على هذا ، لكن لأَنِّي لذي عزة نفس كبيرة و اكره ان استغل ( كان اربي و اطبخ و أكوي .......) و هو يبني سعادته المزيفة مع غيري و هدا اعتبره استغلالا لي ، فكما انا أقوم بواجباتي من حقي ان اروح عن نفسي معك و ليس التعب لي و السهر و الفرفشة لغيري .
كذلك لم اتجاوز جرحي لأَنِّي استحق الأفضل استحق من يعاملني بالمثل وفاء مقابل وفاء ، و لأَنِّي اكره ان اخدم من لا يستحقني و أضيع وقتي و شبابي معه و كأني مجبرة لأننا في بيت واحد )
يا حبيبتي يا ندى والله مافي احد مرتاح لا حول و لا قوة الا بالله
رغم قوتك لم تتجاوزي و مع ذلك صابرة من اجل اولادك... أرأيت كمًّ التضحيات ان شاءلله كله في ميزان حسناتك و ربي يحشرنا مع زمرة الصابرات
و مع ذلك و رغم مواجهتك و قلب الدنيا عليه وعليهم مسكك من يدك الي توجعك و عرف انو هذاك أقصى حدودك.. حسبي الله و نعم الوكيل .. بيستمتعوا لأنهم عارفين انه في نهاية راجعين لهم الا ان ربي يهديهم
قديم 27-06-2016, 11:57 PM
مــريم
موقوف
 الصورة الرمزية مــريم
مــريم غير متصل  

الرجل يحب من يلهث خلفها اكثر ممن تلهث خلفه ..
قديم 28-06-2016, 12:06 AM
"صفاء الروح"
عضو نشيط جدا
"صفاء الروح" غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مــريم مشاهدة المشاركة
الرجل يحب من يلهث خلفها اكثر ممن تلهث خلفه ..
صحيح، و هل في تصرفاتي الحالية ما يدعو الى انني ألهث وراءه؟
قديم 28-06-2016, 12:27 AM
حظي حلوو
عضو نشيط جدا
حظي حلوو غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحائرة2016 مشاهدة المشاركة
صحيح، و هل في تصرفاتي الحالية ما يدعو الى انني ألهث وراءه؟
!
انتي في جيبه يا اختي
قديم 28-06-2016, 12:33 AM
"صفاء الروح"
عضو نشيط جدا
"صفاء الروح" غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حظي حلوو مشاهدة المشاركة
!
انتي في جيبه يا اختي
من يدري ربما اصبح هناك ثقب في جيبه!

انا هنا الفضفض لكم و لكن معه لست كذلك !!

مواقع النشر