كيف اجعله ينساها و هل أتواصل معها مستج 47-66 - الصفحة 7 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 01-06-2016, 05:51 AM
ام فيصل وجمانه
عضو دائم
ام فيصل وجمانه غير متصل  
رد: كيف اجعله ينساها و هل أتواصل معها مستجدرد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة الجاردينيا مشاهدة المشاركة
اختي الحائره بما انهاتزوجت فمعناته المشكله على وشك ان تنحل لكن يلزمك بعض التغييرات على حياتك...اسمحي لي اقول لك زوجك مايكتفي منك ويعوض بالعلاقات العاطفيه والعاده السريه...اختي اشغليه بنفسك ..اظهري له دايما انك مو مكتفيه من العلاقه وتبغين المزيد ،،،حتى لو كان كذب بس للفت انتباهه ..اطلبيه وبادري يومياً لاتخلين له اي فرصه يلتفت ..شغلي دهائك البنت اللي حبها مو احسن منك،، تفاعلي معاه واظهري له دايما انك تبغين علاقه عشانك مو عشانه...بليز بليزززز خليكي انانيه نوعا ما معاه ..اشغليه ببيته وعياله وبنفسك..اطلبي منه يشتري لك واطلبي منه ينام معاك واطلبي منه يطلعك ويمشيك وووو ،،،بالنسبه للعاطفه والكلام الحلو جوعيه ولاتلصقين فيه اعطيه فرصه يبحث عنك ويدورك ويحس بغموضك...اجلسي احيانا بمكان غير اللي يجلس فيه وانشغلي بجوالك عنه وارتبكي اذا دخل ،،اظهري له دايما انو في شي مشغلك عنه ...بنفس الوقت لاتقصرين بنظافة البيت والطبخ وغيره،،صدقيني بيستغرب من وضعك وبيبدا يلاحقك بدالها لانه يخاف يخسرك،،وغير كذالاتبينين له ضعفك وانك خايفه انه يروح لها خليك قويه ومو مهتمه راح والا جاء ..هو مبسوط انه يشوف غيرتك وعذابك عليه،،.طنشي هالموضوع او بالاصح تظاهري التطنيش وانه هو وعلاقاته اخر همك..من اليوم ورايح امشي على مبدأ انا ومن بعدي الطوفان
اعاناك الله اختي تقريبا مريت بنفس مشكلتك والحمدلله انحلت باذن الله للابد بعدما سويت مع زوجي نفس كلام الاخت 👆🏻👆🏻❤بجد بتدهشين من تصرفات زوجك معك بس طبقي كل الكلام اللي قالته صدقيني مو صعب
قديم 01-06-2016, 11:00 AM
"صفاء الروح"
عضو نشيط جدا
"صفاء الروح" غير متصل  

[QUOTE=naadha;3423295]حبيبتي بالنسبة لزلة الرجل تغتفر فالله بين ان الحكم واحد و العقاب واحد ، فهل من كلام فوق هذا👺👺👺 الله عالم ان الخيانة اثرها كبير سواء على المرأة او الرجل

هذا صحيح حبيبتي و لكن الحمدلله ان علاقتهما لم تتعدى العواطف و ليست خيانة جسدية.. ان لا ابرر لهما و لكن شيئ اهون من شيء..

و رأي انه اثرها اكثر لما الراجل يخون لانه نزع الأمان من زوجته و ممكن يخليها فريسة سهلة للشيطان بحكم ان الم المرأة أقوى لانها عاطفية و تحب و تخلص لرجل واحد فان قابل حبها بغدر سوف يحدث شرخ كبير في قلبها و صعب انها تنسى او تثق من جديد رغم انها تسامح و تضهر العكس
انتي في وضع ضعيف و قوي في نفس الوقت
ضعيف لانه موضوع و انتهى حسب رأي زوجك يعني و كأنه يقول بلاه مشاكل و وجع راس الست تزوجت وكل شيء راح
و قوي لأنك تعرفيها و تعرفي انه كلمها و تعرفي رقمها
لا أقول لك كوني مثلها لانه عيب فلكل أنثى شيء يميزها عن الاخرى لكن كوني أفضل منها ، حاولي تخرجي من تقوقعك على نفسك ، اصنعي عالمك الذي ترتاحين له ليس لأجل احد فقط لأجلك و لتعلمي انه الحياة ليست زوج و فقط و الدليل اول خيانة اثرت فيكي لانه عالمك و فيه من يحاول سرقته منك
شغلي كيد النساء حبيبتي👍👌☝✍👯👯👯👯👯👯👯 فيه كتير مواضيع في كيفية جذب الرجل بالحلال طبعا و طرق نفسية و علمية دوري في النث

والله بحاول و الواحدة تظل تبحث فقط كيف ترضي زوجها ... و المفروض الواحدة لما توصل عمر معين تحس براحة و امان اكثر ... احيانا احس انني استنزفت كل شيء لو فقط كنت اعرف ما الذي يميزها

و الدعاء حبيبتي ان الله يشغلها في نفسها و يجعلكي قرة عين زوجك و ما يشوف غيرك

يا رب

ملاحظة : ممكن زوجك حب يكسر الروتين و يعيش جو العاشق و الشوق و الغياب ...... يعني ما كان بده زواج و مسؤولية وووو

بصراحة زوجي متشبت بالعائلة كثيرا ... سأله صديق يوما : إن كان لا بد ان يختار بين زواج بلا حب او حب بلا زواج؟ فاختار بدون تردد زواج بلا حب و لان العشرة هي الكفيلة انها تولد الحب ان لم يكن موجودا!!

في الاول كنت أقول ربما هي ازمة منتصف العمر و ستنتهي و احب ان اقنع نفسي بها و لكن لست ادري !!!

و على فكرة عندما يكون مسافرا احسه اقرب لي .. خصوصا عندما نتراسل ... اما عندما يكون موجودا نعيش فعلا اياما روتينية .. رغم انه يضمني كثيرا ليلا حتى و ان لم يرغب بالعلاقة و أحسه قريب و لكن في العموم رتابة!!!!

التعديل الأخير تم بواسطة "صفاء الروح" ; 01-06-2016 الساعة 11:02 AM
قديم 01-06-2016, 11:06 AM
"صفاء الروح"
عضو نشيط جدا
"صفاء الروح" غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام فيصل وجمانه مشاهدة المشاركة
اعاناك الله اختي تقريبا مريت بنفس مشكلتك والحمدلله انحلت باذن الله للابد بعدما سويت مع زوجي نفس كلام الاخت 👆🏻👆🏻❤بجد بتدهشين من تصرفات زوجك معك بس طبقي كل الكلام اللي قالته صدقيني مو صعب
اهلا بك عزيزتي و الحمدالله ان ربي رجع لك زوجك بسلامة .. عندي سؤالين لو سمحت: زوجك كانت نزوة ام علاقة حب حقيقية؟
و انت كنت تشوفي حالك مقصرة تجاهه.. ماذا فعلتي بالضبط؟

ارجو ان لا أكون متطفلة
قديم 01-06-2016, 11:09 AM
naadha
عضو نشيط جدا
naadha غير متصل  

حبيبتي ملاحظة 😎
لا يميزها ولا شيء عنك هي المرأة الاخرى و اللي مو في الايد مرغوب اكثر ، لو انت كنتي بدالها كان انجذب إليك ، اعتقد لانها فقط ليس ملكه يتمناها و مع الوقت رح يمل منها
و لا تلقي اللوم على نفسك بسبب نزوته هو المسؤول وحده و المفروض يخجل من فعلته
كذاك اسميها خيانة لانها فعلا خيانة عاطفية و وقعها مر لان القلب مش في يوم نقول له خلاص لا تحبها اليوم لاااا لازم ايااام حتى يستيقض من سباته
الله يبعد شرها عنه
قديم 01-06-2016, 12:38 PM
"صفاء الروح"
عضو نشيط جدا
"صفاء الروح" غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naadha مشاهدة المشاركة
حبيبتي ملاحظة 😎
لا يميزها ولا شيء عنك هي المرأة الاخرى و اللي مو في الايد مرغوب اكثر ، لو انت كنتي بدالها كان انجذب إليك ، اعتقد لانها فقط ليس ملكه يتمناها و مع الوقت رح يمل منها

كلامك منطقي و ان شاءالله يطلعها من تفكيره

و لا تلقي اللوم على نفسك بسبب نزوته هو المسؤول وحده و المفروض يخجل من فعلته
كذاك اسميها خيانة لانها فعلا خيانة عاطفية و وقعها مر لان القلب مش في يوم نقول له خلاص لا تحبها اليوم لاااا لازم ايااام حتى يستيقض من سباته
الله يبعد شرها عنه
أمين أمين عزيزتي.. دعواتك
قديم 01-06-2016, 05:48 PM
"صفاء الروح"
عضو نشيط جدا
"صفاء الروح" غير متصل  

لا حول و لا قوة الا بالله

تحجج بالسفر . و ذهب لمقابلتها... اكتشفت رسائل محذوفة بينهم كلها حب و غزل و فرحة اللقاء..

الحقوني... ماذا افعل ؟ انصحوني.. اتصل قبل قليل ليطمئن علينا
قديم 01-06-2016, 06:00 PM
شوق اللقاء
المشرف المميز
 الصورة الرمزية شوق اللقاء
شوق اللقاء غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحائرة2016 مشاهدة المشاركة
لا حول و لا قوة الا بالله

تحجج بالسفر . و ذهب لمقابلتها... اكتشفت رسائل محذوفة بينهم كلها حب و غزل و فرحة اللقاء..

الحقوني... ماذا افعل ؟ انصحوني.. اتصل قبل قليل ليطمئن علينا

الله يجيرك في مصابك

حقيقة لا ادري ما اقول لك

ربنا معاك
قديم 01-06-2016, 06:23 PM
"صفاء الروح"
عضو نشيط جدا
"صفاء الروح" غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شوق اللقاء مشاهدة المشاركة
الله يجيرك في مصابك

حقيقة لا ادري ما اقول لك

ربنا معاك
أمين اللهم اني لا أسالك رد القضاء و لكن أسالك اللطف فيه

افكر ان استجمع الرسائل و ابعثها اليه باسم مجهول و لكن بعد المواجهة كيف لي ان اتصرف معه؟؟
قديم 01-06-2016, 06:37 PM
زهرة الجاردينيا
عضو مثالي
زهرة الجاردينيا غير متصل  
رد: كيف اجعله ينساها و هل أتواصل معها مستج 47

نعم ارسليها له بنفسك برقمك ...وبعدها اقفلي جوالك وخليه قلق عليكم طول الرحله،،هو بحاجه لقرصه جااامده عشان يصحى،،خليه دايما بذهنه يربط لقاءه بها بمصايب من جهتك عشان يكره لقاءها

التعديل الأخير تم بواسطة زهرة الجاردينيا ; 01-06-2016 الساعة 06:40 PM
قديم 01-06-2016, 07:18 PM
"صفاء الروح"
عضو نشيط جدا
"صفاء الروح" غير متصل  
رد: كيف اجعله ينساها و هل أتواصل معها مستج 47

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة الجاردينيا مشاهدة المشاركة
نعم ارسليها له بنفسك برقمك ...وبعدها اقفلي جوالك وخليه قلق عليكم طول الرحله،،هو بحاجه لقرصه جااامده عشان يصحى،،خليه دايما بذهنه يربط لقاءه بها بمصايب من جهتك عشان يكره لقاءها
زهرة حبيبتي هو رجع من سفره قبل يومين و كان عاديا جدا و تحجج بانه تعبان من السفر و نام باكرا..

افضل ان ابعث بهم من رقم مجهول افضل و الا سيقلب الطاولة علي : و تفتيش، ممكن يقول لي انت السبب ووووووو

كيف اتصرف بعد المواجهة؟
موضوع مغلق

مواقع النشر