ريفال ................تريد المساعده - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

ركن الطفل مستلزمات الطفل في الغذاء والرضاعة والصحة.

قديم 09-11-2003, 12:51 AM
واضح جدا
كبار شخصيات المنتدى
واضح جدا غير متصل  
hi ريفال ................تريد المساعده

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اولا..احب اعرفكم بنفسي ......انا ريفال بنت واضح جدا
عمري اربعة اشهر ولدي مشكله.............
والدي عملوا فيني عمله..فقد قاموا بحلاقة شعري منذ اليوم السابع من ولاد تي
والحمد لله انه سنه عن الرسول صلى الله عليه وسلم... لا كنه لم ينمو حتى الا ن الا شياء بسيط
اااااااااااااريد علاج عاجل لسرعة نموووو شعري.....الله يعطيكم العافيه

***رفول***
قديم 09-11-2003, 01:07 AM
الفيلسوف
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية الفيلسوف
الفيلسوف غير متصل  
Arrow نقل ...

سيتم النقل للمكان الصحيح ...

( تم النقل لعالم الثقافة والتوجيهات )

قديم 09-11-2003, 01:27 AM
أم يوسف2
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية أم يوسف2
أم يوسف2 غير متصل  
لا تخافي يا اموووووووره عاد عمرك 4 شهور اصبري و ان شاء الله شعرك بيطووووووووووووووول و بتملي من طوله (( و بتقولي خالتي نورره قات ))

بس يمكن زيت الزيتون ينفعك
خلي ماما تدهن لك به

سلام حبيبتي

نووووووورة
قديم 09-11-2003, 02:14 AM
Mrs. Malgoofa
عضو متألق
Mrs. Malgoofa غير متصل  
هلا حبيبتي تعرفين؟؟ صراحه أهلك ما عندهم سالفه من جد أفا عليهم هذه عمله يسوونها فيك؟؟؟؟؟؟؟؟ الحين إذا جاء واحد يخطبك وش نقول له؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ البنت ما عندها شعر؟؟؟؟ حسبي الله و نعم الوكيل أنا اللي أعرفه الناس يقصون خصله مو يحلقون الشعر كله عموما لا تخافي يا بعد عمري ترا كل شي له حل

اسمعي يا قلبي خلي ماما تدلك راسك بزيت يقولون أي زيت ينفع حتى ولو زيت الطبيخ مو مشكله (أهم شي مو زيت سيارات ) يعني زي ما قالت خالتك نوره بس عاد أنا اللي أخاف منه ان زيت الزيتون يسبب لك جفاف و شي ثاني ريحته وععععععععععععع، زيت الخروع يقولون كويس بس عاد أنا ما جربته و لكن إذا ودك نصيحتي عليكي بزيت الورد لأن ريحته أحلى من الباقي

بس عاد أقول يا بعد عمري مهما يحطون في راسك لا تخليهم يحطون إلا أشياء طبيعية لأن مو كويس يحطون شغلات كيماويه و انتي لسه نونو

قديم 09-11-2003, 02:20 AM
Mrs. Malgoofa
عضو متألق
Mrs. Malgoofa غير متصل  
Talking تذكرت شغله

فيه شغله ذكرتها الحين يوم كان شعري يتساقط و صار مره خفيف قالوا لي افركي فروة راسك بفص ثوم و قالوا مضمونه و مجرب يطول الشعر و مدري أيش بس عاد أنا ما استسغت الفكره و الحمد لله شعري رجع لطبيعته قبل لا أضطر أجرب بس قلت أقول لك عنه يمكن يفيد
قديم 09-11-2003, 07:10 AM
ريتال
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية ريتال
ريتال غير متصل  
حبيبتي رورو الله يسعدك ويجعلك قرة عين لوالديك وزين ماسوى الوالدين من إتباع السنه حبيبتي أخي عندما كان صغير حلقنا له شعره وشوفت الوالده الله يخليها جابت حزمة جرجير؟؟ والله العطيم ووضعتها في الخلاط مع شوي ماء ودهنت راسه المهم شعره الآن أفضل من شعري بسم الله عليه لايهمك الريحه ياحياتي لأنه ماما حاتحممك بشامبو ريحته حلوه
وكمان على فكره في خلطه ستي كانت تسويها لخالاتي واليوم تسويها لأحفادهاالله يخليها لنا يارب وهي ساق الحمامه وعرق الإقل وسابله وماسكه لاتستغربي هذي الأشياء من العطار تغليها مع بعض وتضعيها على الراس بعد مايبرد طبعا ؟وكل ليلة جمعه تضعينها
وهذه الطريقه كمان من وحده شعرها ماشاء الله لكعبها تجيبي لية الخروف وتغليها على النار والزيت إللي خرج منها ناخذه ونفس مقدار الزيت هذا نخلطه مع زيت سمسم أي كاسه من ذا وكاسه من ذا
على فكره الخلطات هذه ممكن للكبار وترى مجربتها لبنوتاتي الحلوين إللي زيك ربنا يحفظك وأي كان نوع الزيت مره في الأسبوع كفايه ودمتي لأهلك
قديم 10-11-2003, 11:47 PM
أنيق
عضو جديد
أنيق غير متصل  
للعلم

سنة حلق رأس المولود والتصدق بوزنه فضة هو للمولود الذكر فقط

أنيق
قديم 11-11-2003, 04:27 PM
Selvano
عضو دائم
Selvano غير متصل  
ملقوفة حتموتي البنت

اياك يا ابو ريفال والتوم

واياكي يا ملقوفة وهذي النصيحة لا تنصيحها لاحد

ترى عندنا عامل وكان على يده وشم ،ووصفه واحد ان التوم يشيل الوشم وراح المسكين وحط توم على يده وفركه وانتفخت يده وزرقت وجلده صار زي المحروق والله العظيم

وهذا الكلام يمكن من شهرين او ثلاثة والى الان يده عيها اثار حروق بسبب التوم

لا تستخدموا التوم ابدا على بشرتكم وخاصة اماكن الجروح وحتى لو كانت قديمة واكيد التوم حياكل بشرة الاطفال وما ينفعهم بقرش والله

وانصحك بنصيحة ريتال لانها مرت علي قبل كده
قديم 12-11-2003, 02:22 AM
Mrs. Malgoofa
عضو متألق
Mrs. Malgoofa غير متصل  
cry يمه يمه (و الله كان قصدي خير)

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Selvano
ملقوفة حتموتي البنت

اياك يا ابو ريفال والتوم

واياكي يا ملقوفة وهذي النصيحة لا تنصيحها لاحد

ترى عندنا عامل وكان على يده وشم ،ووصفه واحد ان التوم يشيل الوشم وراح المسكين وحط توم على يده وفركه وانتفخت يده وزرقت وجلده صار زي المحروق والله العظيم

وهذا الكلام يمكن من شهرين او ثلاثة والى الان يده عيها اثار حروق بسبب التوم

لا تستخدموا التوم ابدا على بشرتكم وخاصة اماكن الجروح وحتى لو كانت قديمة واكيد التوم حياكل بشرة الاطفال وما ينفعهم بقرش والله

وانصحك بنصيحة ريتال لانها مرت علي قبل كده

تتكلم من جد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ يييييييييي أجل أشوه اني ما جربته

و ربي ما كنت أدري أنا بس قالوا لي انه كويس و يطول الشعر و يستخدم كعلاج للثعلبة (اللي هو لما يكون بقعه معينه ما ينمو فيها شعر) و أنا فكرت ان ممكن صحيح لأني في مره من المرات شفت بالأسواق حمام زيت يحتوي على الثوم بس أنا ما دخلت مزاجي الفكره في هذاك الوقت فما جربت

على العموم مشكور أخ selvano على التوضيح (بس أقول لا تنرفز علي مره ثانيه ترا أخاف ) و آسفه على هذه الزله و سبحان من لا يخطئ

مواقع النشر