زوجي يقول شوفي لك حل - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 29-04-2005, 06:18 PM
meme900
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية meme900
meme900 غير متصل  
زوجي يقول شوفي لك حل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ألى أعضاء هذا المنتدى الرائع أطرح لكم سؤالي وكلي أمل بالرد علي

بدايه أنا متزوجه منذ سنه ونصف أنجبت خلالها طفلي الأول الى حد الان لا توجد مشكله ولكن مشكلتي هي أن ما أن طلعت من النفاس وزوجي يكرر علي شوفي لك حل في جسمك مترهل وشوفي لك حل في بطنك وشوفي لك حل في (...........) تراه متغير وأنا يا جماعه رشيقه ولكن لا بد من التغيرات بعد الحمل صراحه أنا ضايق صدري وكلما قالي هالكلمه أشعر أن قلبي يدق بسرعه وراسي يدور من القهر مع أني أهتم بنفسي وأصبغ وأبحث عن الموضه فهل من حل ورد منكم كيف أرجع جسمي زي ما كان وكيف أرجع المنطقه ( اللي أنتو خابرين ) زي أول ما تزوجت أرجوكم ساعدوني بصراحه بديت أشك في نفسي وحرمت نفسي من اللبس القصير والفتحات أخاف يكون هناك عيوب في جسمي مع العلم فقد مر على ولادتي 4 شهور ولكم جزيل الشكر

التعديل الأخير تم بواسطة العصفورة2004 ; 01-05-2005 الساعة 11:15 AM
قديم 29-04-2005, 06:36 PM
نايس
عضو دائم
نايس غير متصل  
يالطيييييييف ..

هم كذة الرجال ..؟؟

و الله عقدتوني من الزواج .. و من الرجال
قديم 29-04-2005, 07:26 PM
الفلوجة
قلب المنتدى النابض
الفلوجة غير متصل  
اوكي مرة ثانية يقلك هيك كولي له جيب فلوس وانا ارجعلك مثل اول

المنطقة الحساسة ممكن اجراء عملية تضييق وهي مو صعبة واي طبيبة ممكن اجرائها

اما البطن فهذه شوية صعبة وفي عملية تجميل لها بس انا مالي خبر بيها
قديم 29-04-2005, 07:52 PM
ام ريف
عضو جديد
ام ريف غير متصل  
السلام عليكم...
بالنسبه للبطن.... ممكن تسوين تمارين....
المناطق اللي انتي خابره.... زي ما قالوا فيه عمليات ... وحتى فيه بعض الحبوب الاندونيسيه على ما اظن وما ادري ايش لكن مو في الصيدليه ممكن تلقينها عند العطارين...
بس بصراحه ما انصحك تاخذين اي شي الا بعد التاكد منها... يعني العطارين كثير كذبهم....

وبعدين اذا قالك كذا قولي له اسال وجب اللي تعرفه وانا اسوي اللي تبي....

بعدين اختى اربع شهور يعني بدا يتكلم.؟؟؟؟؟
عاده الطفل الاول يرجع الجسم زي ما كان... لكن بعد عشر شهور تقريبا الى السنه....
يعني اهم شي انك تتغذين زين وتعوضين اللي فقدتيه في الحمل والنفاس.....
يعني اللي جاك شي قليل؟؟؟ بس الرجال ما يهمهم الا انفسهم....
قديم 29-04-2005, 07:58 PM
فدوة
عضو دائم
فدوة غير متصل  
أختي .. ممتاز انك مازلت في شهور الأولى بعد الولادة .. عليكي بالتمارين الرياضية .. والمشي ... باصرار واستمرار .. صدقيني شهر واحد هتفرق معاكي من تجربة ... + هو زوجك كمان ممكن يساعدك في الحل قوليلوه انه في حل في الطب التجميلي شد جلد البطن ...
وهيه عمليه مأمونة .. وممتازة الأثر ...ومافي اي خطر او مشاكل مخيفة ..
وبعد كدة كوني حريصة ادهني وطري منطقة البطن في الحمل باستمرار بمرطبات خاصة .. مثل الجلسرين ، وبعض الكريمات في الصيدليات ، وفي زيت السمسم والزيتون ممتازين كمان .. الرياضة هتخدمك جدا .. وإذا بتقدري تروحي مركز فيه اجهزة رياضية اذهبي
ووزعي اسبوعك بين المشي والتمارين في البيت وفي المركز الرياضي ....

بس بدها ارادة وتصميم وقلبي معك مريت بتجربة مريرة بهذا الخصوص بس الحل كما قلت لك وأنامجربة
قديم 29-04-2005, 07:58 PM
(أم جمانة)
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية (أم جمانة)
(أم جمانة) غير متصل  
أختي العزيزة لابد أن تفهمي زوجك أن هذه التغييرات طبيعية بعد الولادة وتحتاج عدة أشهر أو قرابة السنة ليعود الجسم رشيق وطمئنيه

بالنسبة لتضييق المهبل هناك حلول تستعمل مؤقتة أي قبل المباشرة بقليل (بصراحة في طبع زوجك هذا المفروض ماتخبريه أنها حلول مؤقتة سويها قبل اللقاء سراً........مكر حريم عارفة نفسي )

وأكيد بتقولي أن بعض الأحيان يصير الشيء فجأة ...وأنا معاك وهناك حل سريع وهو......تعذري بدخولك الحمام لقضاء حاجة وجهزي دائماً في حمامك (شبة مطحونة) من عند العطار وهي كالبودرة ضعي منها قليلاً وأغسلي بها المنطقة ومن الداخل أيضاً وفائدة هي تجفيف المنطقة فتصبح ضيقة في لحظتها فقط ...أي حل مؤقت .

وهناك وهو (المر) ينقع من الليل بماء ساخن وفي الصباح تغسل به المنطقة

أو

عفص البكر..
تأخذينه من عند العطار ويكون مطحون وتنقعيه في الماء وتستخدميه كغسول يومي وبعدها بفتره راح تلاحظين الفرق..

وهذه طريقة تمرين لتضييق المهبل:

طريقة Kegeles Excercise
1-تجلس المرأة على كرسى منتصبة الظهر
2- تقوم بقبض عضلة PC لمدة 3 ثوان ( كأنها تمنع خروج البول) ثم تبسطها مع خروج الزفير
3- تكرر الخطوة رقم( 2) حتى تشعرى بأجهاد أو مايعادل 15دقيقة

ويكرر التمرين مرتين أو ثلاثة يوميا

وهذا رد إقتبسته لكِ من إحدى المواضيع:

هناك طرق لتتضييق المهبل سواء الفتحة او كل الممر وهى رياضة يمكنك القيام بها فى اى وقت واى مكان وهى عملية قبض للعضلات تخيلى انك محسورة وتريدين التبول وتمسكين البول لفترة هذه هى الطريقة المناسبة وهى قبض لمدة خمس ثوانى وراحة قبض واسترخاء عدد60 مرة ويمكن تكرارها اكثر من مرة فى اليوم والاحسن يمكنك تجربتها اثناء الممارسة مع زوجك وهو سوف يشعر بها تأكدى من ذلك
وهناك مواد يمكنك استعمالها ولكن اياك والشبة فهى مسببة للجفاف والالتهابات فهى مادة مرة ومجفففة وقد تسبب مشاكل
هناك مادة او ثمرة القرض وهى موجوده عند العطار يمكنك غليها والاغتسال بها او استعمال دش مهبلى بها
وهناك مادة اخرى عند العطار وهى ثمرة قاسية تسمى العفص اخضريها واجعليها بودرة وساتحتاج مجهود بعض الشء لطحنها المهم بعض طحنها ادخلى اصبعك فى البودرة وانفضيها ثم ادخلى اصبعك فى 0000000000 وبعد اربعين دقيقة زوجك سايتخيل نفسه غلط فى العنوان ههههههههههههههههههههههه اى ساترجعين بنت بنوت ويمكنك استعمالها كل اسبوعين او عشرة ايام وليس كل يوم حتى لا تتسكر المسائل
وادعى لى بعدها

إسم الكاتبة : maoria

بالنسبة للبطن أنا قرأت مرة في المنتدى إن الميرمية شرب ملعقة منقوعة بكأس ماء ساخن لمدة ربع ساعة كل يوم على الريق تمسح البطن..بس تقول كمان إنها إذا أراد الله تساعد على الحمل يعني إنتبهي والله أعلم.

وإليك هذه الروابط:

ارجعى لطبيعتك بعد الولادة !!!!! كيف؟؟؟

تمارين مابعد الولادة

التعديل الأخير تم بواسطة (أم جمانة) ; 29-04-2005 الساعة 08:11 PM
قديم 29-04-2005, 11:33 PM
Nergis
عضو متألق
 الصورة الرمزية Nergis
Nergis غير متصل  
هالرجال يجيبوا العله...يعني مو كفايه جبتيلو طفل؟؟؟؟
لازم اتفهميه ان هالشي شي طبيعي
الجسم راح يتغير بعد الولاده مو مثل اول راح يظل
بس اللي اشوفه الجسم يرد بعد سنه كل شي يرد لمكانه نوعا ما
بس انتي اهتمي بتغذيتك لاتقصري على عمرك لاانك تتحتاجي تغذيه في فترة الرضاعه
صديقتي وزوجها مثلكم بس عن مزح يقولها شوفي بطنك وشوفي وشوفي....علما انها جايبه اثنين....ردت عليها انا ومعذوره حمل وولاده بس انت ليش شكلك تغير لاحمل عندك ولاولاده ههههههههه.. ومن يومها تفشل وماصار يفتح الموضوع .
قديم 29-04-2005, 11:55 PM
Dihn Al 3ooD
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية Dihn Al 3ooD
Dihn Al 3ooD غير متصل  
اهلا فيك اختي العزيزة . .

اولا . . الف مبروك على ولادة طفلك . . الله يجعله من مواليد السعادة ان شاء الله . . و يطرح فيه البركة . .

ثانيا . . بالنسبة لهذه المشاكل . . لا تضايقي نفسك ابدا . . فأحيانا الرجل يمر بحالة نفسية صعبة بعد ولادة زوجته . . يجب اولا ان تحدثي زوجك عن هذه التغييرات . . فأنت لست ماكينة تلد و ترجع مثلما كانت . . بل يجب ان يتفهم جيدا ان هذه التغييرات طبيعية جدا و تحصل عند جميع النساء . .

اشتري له كتب عن آثار الولادة عن الجسم . . او دعي الدكتورة ان تتحدث امامه "بشكل غير مقصود" عن الآثار السلبية للولادة على جسم المرأة . . و فهميه بنفسك بأسلوب جميل و هادئ انك ان شاء الله سترجعين مثل السابق و افضل . . لكن بعد فترة . . لأن ليس بيدك التغيير السريع . .

و ايضا وهذا هو الأهم للحفاظ على استقرارك النفسي . . المهم جدا في هذه الفترة . . فأنت الآن مرضعة . . و الحالة النفسية السيئة تؤثر سلبا حتى على ادرار الحليب . .

و بالنسبة لما عليك عمله . . امشي لمدة نصف ساعة الى ساعة باليوم . .

استمري و واضبي على تمارين شد البطن . . يوميا . .

بين فترة و فترة . . اعملي تغييرا بسيطا . . مثلا اصبغي شعرك . . او قصيه . . "لعمل نوع من التغيير" . . فالتغيير مهم جدا . . خصوصا بهذه الفترة . .

احذرك من اهتمامك بطفلك على حساب زوجك . . يعني لما يكون زوجك موجود جنبك . . لا تلتهين كثير بطفلك . . بل دعي اهتمامك ينصب على زوجك . . و كلميه عن عمله . . و عن يومه . .

غيري في غرفة النوم . . اشياء بسيطة جدا . . مثل لون الغطاء . . و الأضاءة . .

تناولي الخضار الطازجة بكثرة . . لفائدتها الكبيرة . . و لتأثيرها الأيجابي على تنزيل الوزن و الحفاظ على الرشاقة . .

تزيني و تعطري و البسي ما تشائين . . و استعيدي ثقتك بنفسك . .

و اتمنى اني استطعت ان افيدك اختي العزيزة . .

و اتمنى لك دوام السعادة و راحة البال . .

و اي سؤال حبيبتي انا حاضرة . . و لا تترددين ابدا . .

تحياتي لك . .

. . اللهم كما سررته بنا في الحياة . . فسره بنا بعد الممات بصالح الدعاء . .

اللهم آمين . .

. . لن ننساك يا أمير قلوبنا . .
قديم 30-04-2005, 12:11 AM
نايس
عضو دائم
نايس غير متصل  
اقتباس:
صديقتي وزوجها مثلكم بس عن مزح يقولها شوفي بطنك وشوفي وشوفي....علما انها جايبه اثنين....ردت عليها انا ومعذوره حمل وولاده بس انت ليش شكلك تغير لاحمل عندك ولاولاده ههههههههه.. ومن يومها تفشل وماصار يفتح الموضوع .
^
حلوة ..

و ترى سمعت إن الفواكه بالفترة هذه مضرة لإن الشعيرات الدموية تكون ممدة فتحتاج إنها ترجع مثل ماكانت ..
و لو تسألي الجاويات .. فراح يفيدوكي كثييييييير و الله ،،
بجد أنصحك تسألي أي وحدة جاوية و راح تفيدك كثير بالمجال هذه ..

و على فكرة ..
ترى مو شرط الجسم ما يرجع مثل أول ..

أخواتي ماشاء الله عندهم أكثر من طفلين ..
و أجسامهم مثل أول .. بس إنتوا خوفتوني ..

و ربي يوفقك يالغالية ..

<- كأنها دخلت بمكان غلط ..
معليه بس انقهرت من نظرة الرجال ..

سلام ..

التعديل الأخير تم بواسطة نايس ; 30-04-2005 الساعة 12:14 AM
قديم 30-04-2005, 12:26 AM
**الماسه**
عضو مميز ومثالي
**الماسه** غير متصل  
شوفي حبيبتي
قولي له يوم انا عند اهلي وأنا مافيني الا العافيه
بالعربي انت الخربتني ...كل شي صار لي بسببك
والله يقويك هذي النوادي فاتحه ابوابها وعيادات التجميل تدور زباين

وانتي عاد بيننا وبينك اهتمي بنفسك عشان مصلحتك لكن لو قالك شيء قولي اللي قلت لك وانتي اهتمي من تحت لتحت بدون مايدري وأقنعيه انك بتتغيرين بعد كم شهر ,,,وان التحسن شوي شوي شيء طبيعي.
موضوع مغلق

مواقع النشر