هل اذهب لعزيمة صديقتي أو لا - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

العلاقات الأسرية والإجتماعية أفضل الحلول لقضايا الأسرة والمجتمع والمراهقين والأطفال .

قديم 24-11-2017, 12:29 AM
أحب الجنوب
عضو مثالي
أحب الجنوب غير متصل  
هل اذهب لعزيمة صديقتي أو لا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
باختصار الموضوع عندي صديقات ومن تزوجوا يمكن بس2 متواصلة معهم وبعد ماهو دايم بس بالمناسبات ؛ المهم هم دايم يجتمعون ولا مرة اجتمعت معهم ولا احد يعزمني الا وحدة تُلِّح عليه الا اطلع واسهر معاهم و ادور عذر ولا اروح ، المرة هذه أحرجتني وحلفت عليه الا اجي معاهم بيتها العزيمة وهي ماتقصر تجي عندي ومتواصلة معي.
الحين شايلة هم كلهم ماشاءالله متزوجات وموظفات وعيالهم بالمدارس " انا الوحيدة من بينهم لا توظفت ولا تزوجت أموري واقفه.
ما ودي أكون حساسة وبنفس الوقت ما ودي احد ينظر انه ناقصني شي انا الحمدلله بالظاهر ماعمري وضحت بشي لهم بس اتوقع فاهمين شعوري
محتارة اروح ولا زي كل مرة ادور عذر.
أبغى رايكم اروح او لا ؟
قديم 24-11-2017, 10:30 AM
إستنكار
عضو مميز
 الصورة الرمزية إستنكار
إستنكار غير متصل  
رد: هل اذهب لعزيمة صديقتي أو ل

الواثق من نفسه ما يهمه شي
اعرف ثنتين متزوجات من سبع سنين واكثر ولا جاهم عيال
وحدة مانقول عنها ماحملت ، فالتها مررررة و لا مبين عليها الانكسار و لا شي اصلا احس بدري عليها بعد .
و الثانية مرة مبين عليها الانكسار مع ان شخصيتها قوية بس واضح عليها و انكسارها ينبه اللي حولها انها فعلا تاخرت
والرزق من عند ربي ويارب يرزقنا و يرزق الجميع .
فانتي و ماتتركينه من انطباع عن نفسك
اذا تحسين بالانكسار فهذا بيبان عليك وبيحسونه هم فيك .
واذا العكس فبتصيرين افضل منهم بعد و لا راح يحسون بميزة عليك 😊
قديم 24-11-2017, 12:35 PM
مبتعثة متفائلة
عضو مثالي
مبتعثة متفائلة غير متصل  

لو كنتي قريبه ضربتك باقوى ماعندي ....😂من جدك عازله نفسك عن العالم ....الحمدلله ماسويتي فضيحه ولا جريمه عشان تحبيبن نفسك وتتهربي من الناس ...ونعم بصاحباتك مانسوك ويعزمونك من يلقى الحين احد يذكره و هو ساحب عليهم ...حبيبتي البسي واكشخي وروحي وانبسطي ...انا عندك مطلقه وصاحباتي كلهم كلهم فوق العشرين وحده محد نفسك وضعي ...كلهم متزوجات ومستقرات الله يبارك لهم في بيوتهم ...وبعضهم زوجوا بناتهم وصارو بعد جدات ...ماعزلت نفسي منهم ابدا ولا عمرهم حسو بشي لاني مو متحسسة من شي ابدا ...بالعكس احس احيانا منهم غبطه لوضعي ودايم يمدحون لاني مااجيهم الا بكامل اناقتي ومرتاحه ومبسوطه الحمدلله ....مره من المرات وحده منهم رمت كلام عن المطلقات مو متعمده لكن تحكي قصه ان المطلقات الحين يركضوا ورى المتزوجين ...كانت تحكي والباقين حسيتهم شوي وقفوا ...لكن لما شافوا ولا هامني الموضوع واضحك والدنيا سهالات ...مشى الموضوع ...حبيبتي السالفه ثقة بالنفس المراه هي المراه سواء متزوجه او لا ..جابت عيال او لا ...اخلاقك وتعاملك واهتمامك وتصالحك مع ذاتك هو المهم وهو المحك الابرز ...
قديم 24-11-2017, 04:56 PM
mimomea
كبير المراقبين [ وسام العطاء الذهبي 2016 ]
 الصورة الرمزية mimomea
mimomea غير متصل  

عزيزتي ليش هيك عاملة بنفسك
عندي صديقة من ايام المتوسط وكونت انا وياها صداقات مع صديقات من ايام الثانوي وبعدنا لهلئ متواصلين دايما وكلنا اتزوجنا وجبنا اولاد وهيي بعدها عزبا
بس صدقيني عايشة حياتها بالطول وبالعرض ودايما بس نشكي من المسؤولية بتقول شوفوا انا احسن شي عايشة حياتي وبتضل مشواير ولعند اصحابها ولا مرة فكرت تنظر لنفسها انها اقل بالعكس كتير مبسوطة بحياتها وعايشة كل يوم بيومه
فروحي لعند صاحبتك وعيشي حياتك ولا تخلي الزواج يوقفلك حياتك

الزواج مش كل شي وهيدا رزق من عند الله وربما اخره ليجنبك رجل فاشل وليرزقك رجل صالح
والزواج ما الو عمر بتلاقي مرات بتتزوج المرأة بالاربعين وفوق وبتقول ربي عوضني برجال يستاهلني
ما تغلقي على نفسك وخاصة مع الصديقات وما تتحسسي بالعكس فرجيهن انك عايشة حياتك وما بتوقف على رجل وانك بنعم كتير ناس محرومة منها
ربي يقدملك كل الخير ويرزقك الزوج الصالح اللي بيستاهلك
دعواتي🌷🌷🌷🌷

اللهم إني أستودعك ديني و نفسي وأهلي وزوجي
وأولادي وأحبتي فاحفظهم يا من لا تضيع ودائعه

مواقع النشر