اناقة الرجل هل هي ضروريه والا لبس نظيف وعادي وخلاص ؟ - الصفحة 7 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

الرجل أفضل عطورات الرجال، ملابس الرجال، شياكة وأناقة.

موضوع مغلق
قديم 17-11-2013, 07:07 PM
ام بدر وسميه
عضو مميز
ام بدر وسميه غير متصل  
رد : اناقة الرجل هل هي ضروريه والا لبس نظيف وعادي وخلاص ؟

تصدق اذا تزوجت بيحطون ألوم ع زوجتك لان زوج اختي ماايحب يهتم في هند امه
هو نظيف بس شكله عادي يعنى اذا كان معزوم يشل شليله ويجئ العزيمه بدون يغير ملابس
بلبس اللي كان لابسه ودايم ريلي يقولي اختج ماتهتم في ريلها واختي تقول مايحب احيان اسرق ملابسه اذا نام وغسلهم وردهم بدون يدري تقول حريص ع الثوب يخاف الغساله تقطعه
ولايحب اكوى ثوبه تقول عجزت منه تقول هو دايم يتسبح بس ملابسه اي مناسبه يروح بلي يكون
لابسهاا والله اللي يومك هذا وهي عجزت فيه حتى اذا شأفهم معطرين يقوم الدنيا ويقعدها
تقو ل مايحب انا عندي عادي اذا صارت ريحته زينه مو مشكله بس المشكله اذا جيت تروح العزيمه تغير ملابسك مو من شان شئ بس اخاف يكون فيهاا شئ بدون تدري ويحيطون اللوم ع زوجتك بس انا من خلال شخصيتك حتى العطر مايهمك اي نوع ان شالله لو كلونيا عند المغسله ههههه
تبي الصج انا ماحب الريال اللي يتزكرت كثير اهم شى يكون لبسه نظيف وريحته تكون شامبو ومسواك او دهن عود وخلاص بس بعض الشباب ياااساتر تحسه بنت مو ريال من كثر مايتهندم في روحه
حتى كريماته أشكل وألوان
قديم 18-11-2013, 08:35 AM
ندوب الزمن
عضو نشيط
ندوب الزمن غير متصل  

التوسط في كل شيء محمود
لكن خذها مني : شماغ مكوي + ثوب مكوي ونظيف معطر + حذاء وشراب = قمة الأناقة وبدون أي إضافة أخرى .
أما اللحية ترتبها ؛ ربما في ذلك مندوحة عند بعضهم .
أما هذا الإجماع على الاعتداء عليها بالحلاقة فلا يجوز ولا علاقة لها بالأناقة !!
أما أن تحلقها وتشابه النساء فليس ذلك بدين ولا عرف .
وأقدر ثقل التأنق عليك لكن عندي طريقة مجربة :
أشتري 10 ثياب و 10 شمغ أو تزيد
ثم أكويها مرة واحدة وتجلس معي أكثر من 20 يوم .
وبهذا أرتاح من متابعة الملابس والغسل والكوي .

التعديل الأخير تم بواسطة ندوب الزمن ; 18-11-2013 الساعة 08:36 AM
قديم 18-11-2013, 09:41 AM
مارد الجنوب
نائب المدير العام
مارد الجنوب غير متصل  

ينقل الى القسم الانسب

عالم الرجل
قديم 14-01-2014, 11:38 AM
احب الله سبحانه
عضو جديد
احب الله سبحانه غير متصل  

عزيزي الرجل...
النظافة شيء أساسي كما قالت الاخت مهره لا جدال فيه ولكن الكلام على الاشياء الثانوية( التكشخ)
فأرى ان النساء يختلفن عن بعض فكل زوجة تبحث عن اشياء معينة في زوجها والعاقل من يفهم ما تحب زوجته وليس ماتحب النساء عموماً
قديم 14-01-2014, 01:53 PM
SFY
عضو متألق
SFY غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهره مشاهدة المشاركة
فيك بعضٌ من زوجي.

طوال عشر سنوات ارتدى خلالها ساعتين فقط .. ومؤخراً جاءته الثالثة هدية.

أما القلم فهو ليس من أصحابه .. ولكن لأن الشيء بالشيء يُذكر فأنا حقيقةً لا أفهم ما حكاية هذا القلم وما علاقته بالأناقة؟ .. وبصراحة يضحكني من يهتم كثيراً به .. يعني حوووش على الأعمال والبزنس اللي مقطع بعضه

لم يشترِ عطراً في حياته على الإطلاق .. إلا مرة واحدة فقط .. كل عطوره هدايا .. ويفتحها بالتناوب واحد واحد .. ويظل يستخدم نفس العطر إلى أن يخلص وبعدين يفتح العطر اللي بعده.

لم يعد يذهب إلى الصالون (الحلاق) منذ أكثر من ثلاث أو أربع سنوات .. خطر له فجأة أن يجرب فحلق شعره بنفسه مع مساعدة مني .. وعجبته السالفة .. ومن يومها يحلق شعره ويهذب لحيته في البيت .. حتى في العيد والمناسبات.

النعال ـ الله يعزكم ـ هو هو .. ما دام حالته زينة.

بخصوص أثوابه .. يفصل ثوبين في عيد الفطر .. وثوبين في عيد الأضحى .. وباقي اللوازم الشخصية لا يحرص عليها ويتركها حسب الوقت .. مثلاً في عيد الفطر والأضحي لم يشترِ شيئاً غير هالثوبين .. وأما جلابيات البيت فلي حوالي خمس سنوات أنا التي أشتريها له .. لأنه لا يشتري لنفسه ما دامت الجلابيات الحالية ماشي حالها .. وأساساً أشتريها من وراه وأعملها له مفاجأة .. لأني لو قلت له قبل أن أشتري سيرفض ويقول ماله داعي .. جلابياتي زينة!

وهو أيضاً وضعه المادي ممتاز وذوقه حلو.

ما ادري شو مشكلتكم

على كل حال .. كل هذا لا يهمني كثيراً .. ما يهمني بالفعل هو النظافة .. وهذه لا مشكلة فيها ولله الحمد.
صراحة حال زوجك ربما يكون قريب مني واليكم وضعي
افصل في عيد الفطر 2 ثوب وكذلك افصل في عيد الاضحى 2 ثوب (لهجة هندية) بسبب والدافع لاني اطر الذهاب بالاولاد في هذه المناسبات طبعاً هم وضع مختلف لكن يتصادف نتفق في هتين المناسبتين
شراء جميع الاغراض في رمضان ويكن بالدرزن ملابس داخلية جزمة شمغ و عقل وغيرها بحيث تودي الغرض لمدة سنة ...
اما الحلاقة فان مطر الذهاب الى الصالون لاني مربي دقن خليجي (على قولتهم) و موب اي حلاق لي حلاق من زمان اتعامل معه لذا اتبهذل إذا سافر الجلابيات حقة البيت ماشي حالها
مشكلتي الراسية هي غسيل وتنظيف سيارتيتصدقون من عيد الفطر الى هذه اللحظة ما غسلتها كسل كل يوم بكرة بكرة بعدة وهكذا

في اعتقدي إذا كانت ملابس الرجل نظيفة ومنسقة ومرتبة (وهذا يعود على الزوجة ومدى اهتمامها بمظهر زوجها) طبعاً اصحاب الاقلام والساعات والخواتم والسبح والشماغ اللي لو لف ارقبتة تتكسر بعيد عنهم الجوال فيه ساعة وقلم ناشف يسد الحاجة بشرط يكون في درج السيارة
موضوع مغلق

مواقع النشر