للرجال فقط ( اين يباع الواقي الذكري) .. اريد منع الحمل لزوجتي لفترة معينة؟ - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

عيادة الاسرة الإجابة على الإستشارات الطبية العامة

موضوع مغلق
قديم 03-01-2004, 01:48 PM
العجيب
عضو جديد
العجيب غير متصل  
للرجال فقط ( اين يباع الواقي الذكري) .. اريد منع الحمل لزوجتي لفترة معينة؟

شكرا لكم
قديم 03-01-2004, 01:51 PM
coash
قلب المنتدى النابض
coash غير متصل  
عجيب اسمك على مسمى
طبعا بالصيدليات
ثانيا ليه يعنى العذاب ده لك وليها توجد وسائل اخرى اكثر امتاع
اخوك الكوتش

قديم 03-01-2004, 01:55 PM
العجيب
عضو جديد
العجيب غير متصل  
شكرا لك اخي .. بس والله احراج لما اطلبه ؟؟ !!! ....

بعدين انت قولت في طرق اخرى

يتهيألي ان افضل الطرق هذه .. حبوب المنع فيه مضار وغيرها من الطرق الاكثر مضارا
قديم 03-01-2004, 02:01 PM
coash
قلب المنتدى النابض
coash غير متصل  
اخى عجيب
طبعا اللولب افضل طريقة
ويمكنك استشارة الطبيبه وسوف لا يتعدى التركيب ثوانى
امتعك الله
الكوتش

قديم 03-01-2004, 03:01 PM
عبدول
موقوف
عبدول غير متصل  
ليس حراما ولا عيبا ان تطلب الواقي الذكري من الصيدليات والامر يحتاج الى ثقة بالنفس حين تذهب للصيدلية لشراءه ولا تظن ان الصيدلي سوف يلومك او يحتقرك او انك سوف تصغر في نظره ان انت طلبت منه الواقي بل العكس فسوف يُسر منك على الاقل لانك تفيده ماديا وستجده يعرض عليك اصنافا وانواعا منه على امل ان تشتري منه ما غلا ثمنه وزاد ربحه واذا منعك حيواؤك ولا بد فبإمكانك ان تطلب من احد اصدقاءك ذوي الجرأة ان يشتريه لك ولو كنت معك في بلدك لقمت بذلك
قديم 03-01-2004, 03:05 PM
هااامس
كبار شخصيات المنتدى
هااامس غير متصل  
اخوووي
السلام عليكم
اطلب استشارة اخصائيه نساء ثم اجعلها تركب اللولب لانه افضل لك ولها
والله يوفقكم

تعديل توت بري
مراقب عام

استغفر الله العظيم
قديم 03-01-2004, 05:14 PM
العجيب
عضو جديد
العجيب غير متصل  
اشكر جميع الاخوة الفضلاء على حسن ردهم استثني منهم الاخ او الاخت mah !!!!

(((ردك يدل على أدبك )))

انا رجل متزج مالي فترة شهر اريد ان استفسر عن شئ بدا لي ... هل يمنع ذلك ....عجيب امرك يا mah!!!

اللي يده في النار مو مثل اللي يده على الميوه

تحياتي للجميع
قديم 03-01-2004, 05:45 PM
Mrs. Malgoofa
عضو متألق
Mrs. Malgoofa غير متصل  
icon57 عارفه للرجال فقط بس وش أسوي؟؟ ملقوفه

مو لازم تسأل بالعاده يكونون معروضين في مكان واضح و إذا كنت تستحي مثل اللي عندي لا تشتريه بس هو يعني اشتري لك كم شغله يعني شامبو صابون بانادول شاش قطن ميكروكروم معجون أسنان...إلخ و ادفعهم كلهم مره وحده
نصيحه كمان خذ لك معاه astroglide تلاقيه قريب منهم كذا علبه لونها بنفسجي مكتوب عليها خاص للمتزوجين مدري أيش

بالنسبه للإخوان اللي يقولون اللولب ترا مو كويس للي ما حملت من قبل ما ينصحون فيه و كمان له أعراض جانبيه مثلا يسبب آلام بالظهر و تزيد كمية الدورة و مدتها و كمان مو دائما مضمون يعني كثير ناس يحملون عليه و في بعض الأحيان يكون صعب إستخراجه و هذا ممكن يضر البيبي مثلا مره أمي حملت على اللولب و ما قدروا يطلعونه و بعد ست أشهر صابها إجهاض و راح أخوي مدري أختي

قديم 04-01-2004, 03:12 AM
Ahlem
عضو دائم
 الصورة الرمزية Ahlem
Ahlem غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mrs. Malgoofa
مو لازم تسأل بالعاده يكونون معروضين في مكان واضح و إذا كنت تستحي مثل اللي عندي لا تشتريه بس هو يعني اشتري لك كم شغله يعني شامبو صابون بانادول شاش قطن ميكروكروم معجون أسنان...إلخ و ادفعهم كلهم مره وحده
نصيحه كمان خذ لك معاه astroglide تلاقيه قريب منهم كذا علبه لونها بنفسجي مكتوب عليها خاص للمتزوجين مدري أيش

بالنسبه للإخوان اللي يقولون اللولب ترا مو كويس للي ما حملت من قبل ما ينصحون فيه و كمان له أعراض جانبيه مثلا يسبب آلام بالظهر و تزيد كمية الدورة و مدتها و كمان مو دائما مضمون يعني كثير ناس يحملون عليه و في بعض الأحيان يكون صعب إستخراجه و هذا ممكن يضر البيبي مثلا مره أمي حملت على اللولب و ما قدروا يطلعونه و بعد ست أشهر صابها إجهاض و راح أخوي مدري أختي
السلام عليكم
اخي السائل انصحك بزيارة طبيبة
وحسب معلوماتي لا انصحك باللولب لكن الان من افضل الطرق و هو اخر ما صدر في هذا المجال هي الة بحجم"4صم على2مم"تحمل كمية من المادة المانعة للحمل"progestatif" وتضعها الطبيبة تحت جلدة اليد , وضعها سهل غير مؤلم وفي دقيقة, فاعليتها 100 في المائة و تدوم 3 سنوات مع امكانية نزعها قبل اذا المراة تريد الحمل, ليس لها اضرار , وهي تقلل كمية دم الحيض لكن هذا لا يضر, اسم الالة "IMPLANON" لا اعرف ان هي موجودة في بلادك, اسال الطبيبة,
تمنياتي لك بحياة زوجية سعيدة
أحلام
قديم 04-01-2004, 02:00 AM
شيطون الصغير
موقوف
شيطون الصغير غير متصل  
الي هامس صاحب اخف دم , انت نسيت تقول له يأخذ العلبه بايده اليمين علشان تحصل البركه !!, ويا اخي العزيز العجيب انت لا تطلب حاجه عيب او حرام , ولا تجعل الخجل يمنعك من قضاء حاجتك والصيدلي موجود لتلبيه مثل هذه الطلبات الطبيه الطبيعيه . بالمناسبه هو او هي قالت قلة ادب ليه ؟ هو انت طلبت منهم يشتروا لك حاجه عيب؟؟؟
موضوع مغلق

مواقع النشر