تعبانه كتير من الالتهابات المتكررة - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

صحة المرأة صحة المرأة ، الحمل والولادة ، الصحة الانجابية. استفسارات ومقالات حول الامراض النسائية والتثقيف الصحي المشاركة للنساء فقط

موضوع مغلق
قديم 26-12-2008, 09:33 PM
the heart
عضو دائم
the heart غير متصل  
تعبانه كتير من الالتهابات المتكررة

انا سيده متزوجه منذ سنتان ولي طفل عمره سنه ولكن من يوم ان تزوجت وانا اعاني من الالتهابات المتكرره بمعدل مره كل شهر اذهب للطبيبه النسائيه واحيانا كل اسبوع ولكن بدون اي فائده وكل مره احلل مره يكون كانديدا ومره كليبسيلا واخذ العلاج انا وزوجي اتحسن اسبوع او اثنين ونرجع للموال من بدايته كتير تعبت وزهقت وبصراحه الموضوع كتير اثر على علاقتي الحميمه مع زوجي واحس انه يعاني بصمت لا يريد ان يحرجني لان هذا الموضوع اثر ليس بيدي بدي حل مشان الله كتييييييييييييييييييييييييير تعبانه الموضوع هاد كتير قالقني بدي حل شو اسوي وليش بسير هيك واحيانا تنتهي العلاقه لمجرد خروج بعض من هذه الافرازات على قضيب زوجي ينتهي كل شيء ودايما على اعصابي وادعي انه يا رب ما يطلع شي ياثر ع العلاقه..............!!!!!!!!!!!!

وفي سؤال تاني بالنسبه للتشطيف بالشبه قبل الجماع لتضييق المهبل لانه بعد الولاده صار عندي توسع هل لها اية اضرار .............؟ وهل صحيح تسود المكان ؟
لانه مش ناقصني المكان عندي اسود من غير الواسطه..................؟
حكتلي الدكتوره عن كريم هايمن جل لتضييق المهبل في حد جربه شو رايكم فيه.................؟
وبدي شي يبيض عندي المنطقه اذا ممكن...................؟
قديم 26-12-2008, 09:55 PM
بنت جود
عضو دائم
بنت جود غير متصل  
السلام عليكم
شوفي دكتورة متخصصة في امراض النسائية والولادة ترى في ابَر تنفش هالشى وحبَوبَ تضيق المهبَل وجيل تغسلين فيه لاتستعملين لا شبَة ولا شى الحين لازم تشوفي حل للافرازات لي تنزل منك عشان لا تضرين زوجك شوفي دكتورة مفيدة الظاهر لي رحتي لها ما منها امل مو معقول
قديم 26-12-2008, 10:04 PM
GREEN222
VIP
GREEN222 غير متصل  
غيري الطبيبه

ودايما يكون العلاج لك ولزوجك

اذا كنتي مثلا تاخذيوا التهابات اللوز تعمل التهابات

انا صرت بمجرد ما يصير معي التهابات اعرف انو اللوز رح تلتهب عندي

غيري الدكتوره

احيانا كثر التنظيف واستعمال الصابون يعمل حراره

يعني كله بالمعقول طمنينا
قديم 26-12-2008, 10:18 PM
the heart
عضو دائم
the heart غير متصل  
الدكتوره اللي بروح عندها متخصصه بالنساء والولاده والمفروض انها اشطر دكتوره بالدوحه وكل النسوان بروحوا عندها والكل بيشكر فيها بس انا حاسه انه الموضوع مادي لانها بتستفيد مع كثر الزيارات ...........؟
قديم 26-12-2008, 10:23 PM
the heart
عضو دائم
the heart غير متصل  
كيف ممكن اني اضر بزوجي افيدوني ارجوكم بيتاثر بشي دايما باخد العلاج انا وهو دايما بيوخدسبورونوكس كبسولات وانا باخد تحاميل مهبليه وكريمات وغسولات
قديم 26-12-2008, 10:38 PM
رومانسيه عاطفيه
قلب المنتدى النابض
رومانسيه عاطفيه غير متصل  
حبيبتي الضرر اللي ممكن يلحق بزوجك هو انه يحصل عنده التهابات هو كمان يستحسن في فترة العلاج انه يستخدم الواقي الذكري حتى لا تصل اليه العدوى ...
الله يشفيكي ويعافيكي من كل سوء
قديم 26-12-2008, 10:52 PM
ماريا
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية ماريا
ماريا غير متصل  
اختي ذ هارت شوفي هالموضوع مفيد لك

http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=177839

و لا تتوسوسي كتير من الافرازات ممكن تكون اقرازات طبيعية و ما يكون عندك التهابات خاصة اذا كان الجماع غير مؤلم و ما في حكة يعني حاولي تستمعي مع زوجك و طنشي الافرازات معقول في امرأة ما ينزل منها شي قبل أو أثناء او بعد الجماع

يعني يمكن انتي مكبرة الموضوع اكتر من اللازم

كم مرة حللت و طلع معك التهابات ؟؟

بالنسبة لسؤالك الثاني ما فهمت شو هو التشطيف بالشبه

و ما عندي خبرة بموضوع تضييق المهبل بصراحة

أما عن تبييض المنطقة فهناك مواضيع كثيرة في المنتدى و في قسم المرأة بامكانك البحث فيها

انا بنصحك فقط انك تحاولي تحافظي على جفاف المنطقة طوال الوقت و تنشفي بعد الاستنجاء دائما و بشكل جيد

الرطوبة أهم مشجع للالتهابات و كذلك السواد

و الله يشفيك يا رب

استودعتك أهلي في سوريا يا من لا تضيع ودائعه
قديم 27-12-2008, 12:31 AM
the heart
عضو دائم
the heart غير متصل  
في كل مره بطلع عندي التهابات بكل تحليل دايماانا بطنش بس زوجي كيف بدو يطنش وهو شايف هالشي بعينه وبيكون في حكه واحيانا حرقه واحيانا ما بقدر البس الملابس الداخليه
قديم 27-12-2008, 12:52 AM
ماريا
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية ماريا
ماريا غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة the heart مشاهدة المشاركة
في كل مره بطلع عندي التهابات بكل تحليل دايماانا بطنش بس زوجي كيف بدو يطنش وهو شايف هالشي بعينه وبيكون في حكه واحيانا حرقه واحيانا ما بقدر البس الملابس الداخليه
شوفي أختي لازم زوجك يعرف انه الافرازات أمر طبيعي و عادي و انتي لا تحسسيه انك متألمة او عندك حكة

بالنسبة للالتهابات نفسها اذا هي مستمرة معك و ما في شفاء معناها لازم تشوفي المشكلة

إما ان المشكلة هي عدم العناية الكافية بعد الشفاء من الالتهابات لازم تهتمي بظافة المنطقة و نزع الشعر و التنشيف و التجفيف مع كل دخول للحمام و مع كل صلاة و تلبسي الملابس الداخلية القطنية و تعريض المنطقة للهواء قدر المستطاع و لا تلبسي شي ضيق و لا تستعملي الفوطة (أليومية أو فوطة الحيض) فترات طويلة حاولي تبدليها مراراً و تكراراً حتى لو لم تمتلئ
هذه نصائح عامة قد تكون المشكلة فيها

او المشكلة في أن العلاج غير الكافي

يعني

يمكن انتي لما بتاخدي العلاج بتاخدي نصف الفترة المحددة للعلاج او نصف الكورس من الدواء المخصص

معروف انه المضادات الحيوية يجب الاستمرار بأخذها حتى نهاية الكورس و عدم تركها بمجرد اختفاء أعراض المرض (ضروري جداً)

اذا الطبيبة وصفت لك مثلا الدواء تاخديه لمدة أسبوع لازم تاخديه لمدة أسبوع و بمواعيده

و أكثر الأدوية فعالية لما يكون دواء موضعي + دواء فموي

يعني تحاميل كل يوم مثلا أو كريم للمنطقة يستخدم كل يوم مرتين و كل جماع حتى ياخد منه زوجك كمان و هذه معالجة موضعية (يعني مكان الالتهابات )
بالاضافة للمعالجة الفموية اللي هي حبوب مثلا تؤخذ عن طريق الفم

و بهالطريقة بكون الدواء هاجم الجرائيم بكل الطرق الممكنة

هناك أمر آخر و هو أن الكانديدا ممكن تنتقل للزوج و بالتالي اذا ما تعالج زوجك معك معناها رح يرجع ينقل لك العدوى بعد ان تتعالجي انتي.. و بالتالي النتيجة صفر ما استفدتي شي من العلاج

اتمنى ان اكون قد افدتك

استودعتك أهلي في سوريا يا من لا تضيع ودائعه

التعديل الأخير تم بواسطة ماريا ; 27-12-2008 الساعة 12:56 AM
موضوع مغلق

مواقع النشر