(غرفة النقاهة النفسية) رسالة لمن تكره - الصفحة 8 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

العلاقات الأسرية والإجتماعية أفضل الحلول لقضايا الأسرة والمجتمع والمراهقين والأطفال .

قديم 09-10-2011, 12:46 AM
عبرة مكتومة
عضو دائم
عبرة مكتومة غير متصل  
cry3

الى امي الغالية انتي غالية على قلبي ونعمه انتي في حياتي صحيح كنتي تجرحيني تضربيني بس عارفه انو مو من قلبك وما ألومك عندك ضغوطات فقر المال وابناء مراهقين وماتلحقين أحبك يا أمي الغالية والله يخليك لنا ويطول بعمرك على طاعته ويلبسك لباس الصحه والعافية ..
رساله لأختي الكبرى أم أحمد الله يسامحك كان حظي العاثر بأن وقع الأختيار علي واصير معاك ضحية عنفك بالغرفه كلهم مايبونك لعصبيتك ورضيت أنا حتى ماترمون أغراضي ومالي مأوى وش ذنبي أنا تفرغين اللي فيك بضربي , يعني عانيتي من ضغوط الحياة وتجريح المجتمع وتحطين الحره فيني وفوق كل هذا بعد ماتضربيني ياويلك أسمع صوت ما أقسى قلبك علي وأنا صغيرة وأكتم عبراتي حتى ما ترمين أغراضي الكل مايبغاني أصير معاه بس انتي رضيتي عشان تفرغين اللي فيك علي .. كان وقتها ودي أصرخ بوجهك وأقول يكفي إهانات وضرب وعنف إنتي أختي ليش تعامليني بهالقسوة بس كنت صغيره وزرعتي فيني الخوف لو هربت منك بروح لأمي وبتضربني بعد وبس ماتقدر تسوي شي .. بس سامحتك لوقفاتك معي أثناء زواجي ونفاسي وجزاك الله خير ..
رساله لأخواتي أم علي وأم عبدالرحمن الله يسامحكم أفقدتوني ثقتي بنفسي وكسرتوني وخلتوني أصدق سخريتكم قطعتو كل حبال التواصل بيني وبينكم وكنت أنا أحوج مايكون لكم بسن المراهقه الله يسامحكم أنا ما أكرهكم ياخواتي لكن أكره تصرفاتكم وسخريتكم .. بس أنتم نعمه بحياتي لأن الكثير حرم من نعمة الأخوة صحيح لحد الآن مازلتو بذلك التعامل معي بس يبقى بيننا أننا خرجنا من بطن واحد وأخوات وغفرت لكم ..
الله يسامحكم ..
رساله لزوجي حقيقه يازوجي بدل أن أواجهك بمشاعري وأفجر في وجهك غضبي أحببت أن أكتب لك هذه الرسالة فقد أسأت إليّ حينما أفصحت لي عن مشاعرك تجاه طليقتك أنك تحبها وبذلت الغالي والنفيس من أجل إرضائها وقابلتك بالخيانة والغدر, و أسأت إلىّ حينما تحسرت على حياتك معها أسأت إلي لم تعاملني إمرأة لي كياني وعدلت بالتعامل , بل عاقبتني بذنبها أسأت إلي وجرحتني حينما تتحدث عن الجمال ولم تمتدحني وجمالي أسأت إلي ولم تعاملني كعروس حال أي عروس رغم هذا كنت أحاول إرضائك بشتى السبل ومابيك تزعل مني واحط الخطأ علي .. أنا وافقت عليك وداخلي نية بيضاء لكن للأسف بتعاملك هذا عاقبتني بذنبها جعلتني أغير تلك الصفحة البيضاء التي دخلت بها خلاص حتى اللحين اشوفك تمتدحني تحاول إرضائي بس خلاااااص كلش إنحسب عليك وترسخت بذهني حتى لوحلفت لي إنك كنت تمزح وأنك كنت تفضفض لي وإنك أخطأت بذكر حبها ودعمته بأن كان كحب أي زوجين لكن الآن خرجت من حياتك وكرهتها لغدرها خلاص كلش ببالي خليتني أندددددددددددددددددددددددددم قد شعر راسي لزواجي منك بس اللحين ماينفع ندمي بيننا طفل مابغي ولدي يعيش حياة الآنفصال ماقول الا الله يسخرك لي ويجملني في عينك ويكبرني في عينك وعساي أنسى وأغفرلك اللي سويته لأني عطيتك الحب بإخلاص وأكتشفت إنك تعاقبني بذنب غيري ومابادلتني نفس درجة الحب يمكن أسامحك عشان ولدي بس ..
قديم 09-10-2011, 12:03 PM
وحيدَة خآئِفة !
عضو جديد
وحيدَة خآئِفة ! غير متصل  
آلىَ آمي !

مآذآ عسآيَ آن آقولَ !

لآنك آمي لآ آستطيع آن آفجر مآبدآخليَ ..
لآنك آميَ لآ آستطيع آلبوح بمشآعريَ نحوكِ حآليًآ

آكتشفت آننيَ آصبحتُ آكره الآنسآنه آلتي حلت محلكِ !
آكره آلصورة آلتي آنتي عليهآ الآن ،

غصة مؤلمة جدآ تعتريني آللحظه !

فقط آريد آن آستجمعَ نفسيَ "

آكرهكَ آيتهآ آلآنسآنه آلتي تركبتي فَ صورة آمي
لآنني لم آعد بآلثقه معكِ
لآنكِ آهملتينآ وآهملتي آسرتكِ بسبب ذآك آلشيطآن آلمتثمل بِـ صورة آنسآن !!

لآنك آصبحتِ تستخدمين آنوثتكَ معه !!!!!!!!
لآنك آصبحتِ تُمآرسين كلَ آلغلطَ بِـ حُجةَ آنهُ يعتبركُ آمهُ
لآنكِ صنعتِ وهم وهآ آنتِ تعيشين آلدورَ بِـ كل مفردآتهِ آلحمقآء ..

نسيتي بل تنآسيتي كيفَ سَ أُبرر لآلهيَ مآآفعلهُ الآن ؟؟؟؟

لآنك آصبحتِ تمآرسين آلضغط آلنفسيَ عليَ كيَ آوآفقَ علىَ آلشيطآن آلفآسقَ آلذي دمرنآ جميعًآ معه !
دمَّر حيآتنآ من آول لحظة دخل بهآ ""

آكرهك آيُّهآ آلححححححقير آكررررررررررررررررررررررررررررررهك
آكرهك بِـ قدر مآحببتك بِـ جنون

آكرهكَ
آكرهك آكرهكككككككككككككككككك

آكرهك
آكرهك
آكرهك
آكرهك
آكرهك
آكرهك

آنآ فِعلآ مجنونة
لآ آستطيع آن آرتب آفكاري
كفااااااااااااااية مو قادره اكتب مو قادره

الله يحرق قلبك زي ماحرقت قلبي واستدرجت امي لتقع فالغلط والمحظورات الشرعيه

صورة آمي آلتي حلت مكآن آمي آلغآليه وآلحقيقيه + آلشيطآن آلمتمثل بآلشيطآن
آكرهكم بِـ حجم آلسمآء بحجم آلكون بحجم آلكم آلهآئل من آلآلم في صدري
وبحجم آلكم آلهآئل من آلدموع آلتي ذرفتهآ من عيني

آلهيَ رد آمي آلى صوآبهآ

فَ آنآ مُتعبه مُنهكة

رسالتي لم اصوغ حروفك بطريقه مناسبه
فهل رايتي رساله تُكتب وآلدموع تذرف بقوة
بكل الم
بكل حرقة
بكل جنون
بكل تعععععععععب !!!!!!
قديم 09-10-2011, 08:50 PM
amigoss
عضو جديد
amigoss غير متصل  
الى نفسي...
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
بدل أن أواجه نفسي بمشاعري وأفجرغضبي، أحببت أن أكتب هذه الرسالة، كي أعرف هل سبب كرهي لنفسي هو نفسي أم من حولي، أشعر أن قلبي مليء بالحقد و الكره بل و الاشمئزاز، لكنني في حياتي لم أكره أحدا ممن عاشرتهم أو عرفتهم رغم ما تعرضت له من أزمات نفسية و دوامة كبلتني بقيود الاكتئاب و الوحدة بسببهم. أنا لا ألوم سوى نفسي، لأنني ندمت على طفولتي التي لم أعشها كباقي الأطفال، و مراهقتي التي تذوقت خلالها طعم المرارة و العذاب داخل قوقعة لا منفذ لها، و ها أنا ذا أحصد ما زرعته، كنت دائما حديث كل لسان، كنت وباء يفر كل من حوله، لأظل وحيد نفسي، لا من يؤنسني أو من يسألني عن سبب حزني و تعاستي. أنا ضائع، لا أعرف ماذا سأفعل، و كيف سأتصرف و بداخلي أوجاع دفينة من الماضي تزيد من حدة الألم يوما بعد يوم. كل صباح، عندما أستيقظ، و أشعر أن قلبي لا زال ينبض، أستجمع نفسي كي أعيش يومي فقط لأنني مجبر على العيش، صرت فاقدا طعم الحياة، لا أعرف ماهي الحياة ؟
قديم 09-10-2011, 11:25 PM
انثى ابكت القمر
عضو مميز
 الصورة الرمزية انثى ابكت القمر
انثى ابكت القمر غير متصل  
يارب ياحي ياقيوم مهما مررت بمشاكل وضغوط يارب لاتجعلني احقد او اكره أحد من المسلمين
اللهم اجعلني اقبل عليك وأنا سليمة الصدر
اصعب شي في الحياة الكره
فأنا ليس ملك لكمن انا جربت لما انقهر واكره احد اتعب جدا جدا
فأفضل شيء ان يكثر الانسان من قول ( ربنا لاتجعل في قلوبنا غلا للذين آمنوا )
يارب ارزقني سلامة الصدر
اليوم بس حسيت اني فيه مشاعر تجاه زميلتي اللي ظلمتني والله تعبت
يارب طهر قلبي من الأحقاد والأبغاض
قديم 10-10-2011, 12:46 AM
وتحلو الحياه
عضو نشيط
وتحلو الحياه غير متصل  
الى طليقي ووالد أبني
اقول لك اني نسيتك وادرت لك ظهر قلبي ومضيت في الطريق المعاكس لك فربما كان هناك في الجهه الاخرى اناس يستحقونني اكثر منك

اقول لك ان الايام لاتتكرر وان المراحل لاتعاد وانني ذات يوم خلفتك تماما كما خلفتني في الوراء وان العمر لايعود الى الوراء ابدا

اقول لك انني لفظت اخر احلامي بك حين لفظت قلبك وانني بكيت خلفك كثيرا حتى اقتنعت بموتك وانني لااملك قدره إعادتك الى الحياه في قلبي مره اخرى بعد ان اخترت المووت في

اقول لك ان رحيلك جعلني اعيد اكتشاف نفسي واكتشاف الاشياء من حولي وانني اكتشفت انك لست اخر المشووار ولا اخر الاحساس ولا اخر الاحلام وان هناك اشياء اخرى جميله تستحق عشق الحياه واستمراريتها

اقول لك انني اعدت طلاء نفسي من بعدك وازلت اثار بصماتك من جدران اعمااقي واقتلعت كل خناجرك من ظهري واعدت ولادتي من جديد وحرصت على تنقيه المساحات الملوثه منك وان مساحاتي النقيه ماعادت تتسع لك

اقول لك انني اغلقت كل محطات الانتظار خلفك فلم اعد ارتدي رداء الشوق واقف فوق محطات عودتك اترقب القادميين وادقق في وجوه المسافرين وابحث في الزحام عن ظلالك وعطرك واثرك على صدفه جميله تاتي بك إلي

اقول لك ان صلاحيتك قد انتهت وان النبض في قلبي ليس بنبضك وان المكان في ذاكرتي ليس بمكاانك ولم يتبقى لك بي سوى الامس بكل الم واسى وذكرى الامس

اقول لك انني نزفتك في لحظات المي كدمي واني اجهضتك في لحظات غيابك كجنين ميت بداخلي واني اطلقت سراحك مني كالطيور واغلقت الابوب دونك وعاهدت نفسي الا تفتح ابوابي إلا لأولئك الذين يستحقون

اقول لك ان لكل احساس زمان ولكل حلم زمان ولكل حكايه زمان ولكل حزن زمان ولكل فرح زمان ولكل بشر زمان وان زمنك قد انتهى بي منذ زمن

اقول لك لا اقول لك شي اصمت فالصمت احيانا قدره فائقه على التعبير عما تعجز الحروف والكلمات عن توضيحه
طليقتك/ وتحلللو الحياه
قديم 10-10-2011, 04:32 PM
GREEN222
VIP
GREEN222 غير متصل  
لا لا لا اريد ان اذهب

كلما نام جسدي تأتي لتوقظه

اتركه نائم

اتركه يلتقط انفاسه الاخيره

لا اريج ان اذهب معك في هذه الرحله

يمكن تكون جميله ويمكن تكون سعيده ويمكن تكون انت من اجمل ما يكون

مثل عادتك بعيد عن البيت والاولاد طفل وديع بين يدي

ولكن انا ارفض

لا اريد ان اوقظ مشاعر وجسد

وهل تستطيع ان تعطي الصائم ربع كباية ماء في يوم حر طال لهيبه

لا اريد ان اذهب

ربما يكون المكان جميل والمشهد اروع

ولكن ستعود من هناك للمشفى اعرفك واعرف نفسي

ستتعب ويمكن انتي اللي تموت

اترك جسدي ميت منهك

فداااااااااااااااااااك رووووووووووووووحي
قديم 11-10-2011, 03:34 AM
عبرة مكتومة
عضو دائم
عبرة مكتومة غير متصل  
cry3

مادري والله وش أقوووووول يازوجي ...
أنا مكرهك ولا أحبك ..

شعوري تجاااهك جااااامد ... اللحين عايشه معك على المجاااااملات ,,,

يالله

الله يسامحك قتلت حبي لك بإساااائتك وعدم إحترااااااااااااااااااااااااااااااااامك لي ....

ياااااااارب أعني وصبرني ...

والله مو مصبرني غير ولدي وش ذنبه ...

آآآآآآآآآآآآآآآآه

أنا ما أعترض على القضاء بس الحمدلله غيري محروووم من نعمة الذريه لكن ياولدي انتي اللحين اللي رابطني بأبوووك ...
مابغى أظلمك ..
يعني لاااازم أجبر نفسي وأضحي عشااااااااااااااااااااااااانك ...

إن شاء الله أنسى وأغفر لأبوك ....

مابغى حياتي تصير كلها من غير مشااااعر لأحد ...

والله مادري وش أقووووول ...

يااااارب ألهمني الرشد ,,,

يارب دبرني فإني لا أحسن التدبير ...

حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى الله راااغبون ...
قديم 15-10-2011, 05:25 AM
تناهيد الحكي
عضو نشيط
 الصورة الرمزية تناهيد الحكي
تناهيد الحكي غير متصل  
رساله اوجهها لـ ابو طليقي و والدتــه واخته
لم اتوقع بيجي يوم من الايااام وتنسون اني عاشرتكم خمس سنين على الحلوه والمره وكنت اعاملكم
بما يرضي الله
بحياتي ماضايقتكم او جرحت شعوركم مهما تريدون مني كنت ماتردد في تلبيته..

عمري مااسات لكم دايم احاول اكون قريبه منكم وانتم تعرفون اني اعتبركم مثل اهلي ..

وبمجرد مشكله بسيطه بيني وبين ولدكم كرهتوني وقاطعتــوووني واذا اتصلت تقفلون الخط بوجهي
وفوق هذا شوهتوا سمعتي قدام الناااس وخسرت محبة ناااس كثير والي للاسف صدقوا كلامكم
فيني

اقولها لكم ومن كل قلبي

حسبـــي الله عليكم
حسبـــي الله عليكم
حسبـــي الله عليكم
حسبـــي الله عليكم
حسبـــي الله عليكم
حسبـــي الله عليكم
حسبـــي الله عليكم

الله يوريني فيكم عجايب قدرته صدمتي بولدكم الي تخلى عنــي وطلقني اهوون من صدمتي فيكم
لاني واثقه والله يشهد على كلامي اني كنت اعاملكم بالمعروف

بمجرد ماحرضتوه وطلقني زوجتوه ولا فخورين فيها وتحسبون انكم ملكتوا الدنيا انتو وولدكم
ماتدرون اني ادعي عليكم اليل والنهار

لانكم ظلموتي
ظلموتي وفرقتوا بيني وبين زوجي وولدي وخليتوني ابكككي دم اليل النهار واتحسسر على كل لحظه عاملتكم بالطيب فيها

الله راح ينتقم لي منكم ويوريني فيكم عجايب قدرته ..

حسبي الله ونعم الوكيـــل
قديم 15-10-2011, 07:11 AM
المحبة لاستغفار
عضو متألق
المحبة لاستغفار غير متصل  
قبل كل شى الموضوع جاء فى وقته لان قلبى مليااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان

اختى يامن كنت مصدر شكواى وكانت ضحكاتنا تملىء الغرفة وهمومنا نتقاسمها معا رغم صغرك منى بسبع سنوات الا اننى كنت اتسلى بالحديث معاك انت واختى الاصغر
رغم قسوة قلبك الدائمة وعصبيتك وعنادك لى وعدم احترامك لى الا اننى كنت راضية باخواتك ونصيبى من الاخوة
ولكن اااااااااااااه من لكن

معقولة لسبب شجار يحدث بين اى اختين من حوالى عامين منذ ذلك اليوم وانت لاتطيقين حتى النظر الى
عامين يا ناس ننام فى نفس الغرفة ويمر رمضان ووراء رمضان وعيد وارء عيد وهى لاتكلمنى ولاتتحدث الى
بل الادهى من ذلك اى مكان اجلس فيه تنهض منه لاتاكل من طعامى ولاتجلس فى مكانى ولاحتى تستعمل اى شى لمسته يدى
قولوا لى بربكم هل اتحمل قسوة الزمن ام قسوة امى ام حتى قسوتها هى
قسوة اخوانى الشباب اتحملها على اساس هم ذكور وهذا طبعهم
قسوة امى اتحملها لانها امى والقران وصانا بالصبر وتحمل الوالدين
لكن انت لما ذا ؟ لماذا .؟ من اين جلبتى هذه القسوة وهذا الكره كله تحملينه فى قلبك لى
اه اشد مايالمنى قسوتك امام الناس والاقارب وزواجات اخوانى كلهم لاحظوا ذلك
وفوق هذا كله نعتك لى بالعانس وبابشع النعوت عند الشجار
سامحك الله يا امى لانك لم تتدخلى بل وكانك يعجبك الوضع!!
وانا ماذا عساى ياربى ان افعل خاصة بعد الحرب فى ليبيا وتوتر الوضع اكثر واكثر
لقد ذاقت بى الارض بما رحبت وضاقت على كل السبل
ولكن عزائى الوحيد فى قولك ( امن يجيب المظطر اذا دعاه)
عذرا على كلاماتى المبعثرة ولكن اقسم بالله لااعرف ماذا اعمل

قديم 15-10-2011, 07:41 AM
خاله بيتا
عضو المنتدى الفخري
خاله بيتا غير متصل  
اشتقت لك يا أمي يا حبيبتي .. اشتقت لصدر حنون أبكي إليه

واشتقت لك يا والدي .. كنت رجل يخاف منه كل الجبناء وأشباه الرجال ... اشتقت لظهر أنسند عليه

مواقع النشر