عندي مشكله ارجوو المساعده...!! - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

عيادة الاسرة الإجابة على الإستشارات الطبية العامة

قديم 24-06-2013, 03:35 PM
نور الإيمان
العضو الماسي وكبار الشخصيات

نور الإيمان غير متصل  
رد : عندي مشكله ارجوو المساعده...!!

أخي الكريم أسأل الله أن يرزقك الذرية التي تسعدك بإذن الله

اردت اضافة ان العلاج يعتمد على المدة التي مرت دون انجاب ، فإن كانت سنوات كثيرة مثل 14 او 17 سنة فلا بد من الانتظام على المنتجات الخاصة بالانجاب بدون توقف لمدة لا تقل عن 6 أشهر حتى يتم اخذ النتيجة وحصول الحمل بإذن الله

أما ان كانت المدة قليلة سنتين ثلات فلا بد من الانتظام على الاقل ثلاثة اشهر حتى يحصل الحمل

حتى انه ذكر ان الحالات التي يكون فيها العدد صفر فيتم ارسال خلطة خاصة بهذه الحالة فقط وليست منتج متوفر للجميع مكونة من غذاء ملكات النحل ومواد اخرى لم يذكرها مع الشحنة التي ستذهب للفرع في البلد الموجود به الشخص الذي طلب الخلطة من المركز الرئيسي ويذهب يستلمها من الفرع في بلده عندما تصل مع شحنة المنتجات التي تصل الفرع ويستمر عليها حسب المدة وذكر انه الله رزقه كما يقول

اردت نقل المعلومات كاملة للفائدة

وربي يرزقك الذرية الطيبة بإذن الله وكرمه ورحمته
قديم 05-07-2013, 11:08 AM
رمش الذيب
عضو جديد
رمش الذيب غير متصل  

اخوي اول شيء أقولك لا تجعل اليأس يحطم حياتك ومسقبلك ومافيه شي على الله كبير وتذكر قول الله عز وجل { عسى ان تحب شيء فهو شر لكم وعسى ان تكرهو شيء فهو خير لكم } او في ما معنى الايه.
انت ابحث عن العلاج بس قبل العلاج تذكر ان الشافي الله سبحانه وتعالى ليس الخلق او أدواء وانا اعرف شخص واقسم بالله اني صادق في كلامي ماخلف له 16 سنة وبعد الفترة هذي رقه الله بثلاث تؤام وبعدها بتؤمين وانا أعرفة وقريب لي.. واخيراً اسأل الله العلي العظيم ان يرزقك الذريه الصالحه ولجميع المسلمين
تقبل مروري
قديم 05-07-2013, 12:58 PM
لورنسس
عضو دائم
لورنسس غير متصل  

امين الله يسمع منك
قديم 07-07-2013, 02:07 AM
اميرة المنزل
عضو جديد
اميرة المنزل غير متصل  

السلام عليكم الى كل رجل يعاني من العقم وبما انك تسال عن علاج في دولة عربية يوجد دكتور اختصاص عقم رجالي ونسائي في نفس الوقت اسمه دكتور زهير سكافي عيادته في الامارات وهو دكتور جداً مشهور وقناة ال mbc استضافته اكثر من مرة ورقم العيادة موجود على النت بس اكتب اسم الدكتور ويطلعلك العنوان والله ان زوجي لديه عقم بس بالنسبة لي لااستطيع السفر للعلاج ولكني انصح كل من يعاني من مشاكل العقم ان يراجع هذا الدكتور علماً انه عراقي بس مقيم بالامارات مع تمنياتي للجميع بالشفاء والذرية الصالحة

مواقع النشر