أفيدوني - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

صحة المرأة صحة المرأة ، الحمل والولادة ، الصحة الانجابية. استفسارات ومقالات حول الامراض النسائية والتثقيف الصحي المشاركة للنساء فقط

موضوع مغلق
قديم 10-02-2008, 03:48 PM
رحيق الجنان
عضو نشيط
رحيق الجنان غير متصل  
أفيدوني

أخر اخباري رحت عند الدكتوره و سولي اشعه و فحص داخلي و الحمد الله ما شافو اي بقايا كل شئ نزل الحمد الله فا ما بحتاج عملية تنظيف و لا حبوب لانه اصلا الحمل عندي كااااااان تووه يعني تخيلو ما حتى كان فيه كيس حمل بس كانت بويضه ملقحه و ما لحق يتكون يعني ما كان في كيس حمل بس بويضه ملقحه..الحمد الله على كل حال..عشان كذا لما كانت اروح عند الدكتوره ما كانت تشوف كيس حمل....هل حد عنده فكره عن سبب أجهاضي يعني ايش ممكن تكون الاسباب انها كانت مجرد بويضه ملقحه ما تكونت و لا كان في كيس حمل..مع العلم انو ما كان في جماع من اول يوم عرفت اني حامل و لا اي جهد كله على السرير ة و اكلي كان ممتاز..هل في احتمال يتكرر هذا الشئ في حملي الثاني؟؟؟؟
و شؤال ثاني محيرني!!!!انا الي اعرفه انو اي و حده تجهض يكون عنده شفيع يوم القيامه و في نس يقولو عصفور يالجنه يشفع لوالديه..فهل في حالتي بيكون عندي شفيع و انا بس كانت بويضه كلقحه و اجهضت؟؟؟؟
الله يخليكم ردو على الله يسعدم و يفتحلكم كل ابواب الخير
قديم 10-02-2008, 04:49 PM
(( ضوى الليل ))
عضو مميز
 الصورة الرمزية (( ضوى الليل ))
(( ضوى الليل )) غير متصل  
الله يعوضج خير ان شاءالله
قديم 10-02-2008, 06:27 PM
سلامات يا قلبي
عضو متألق
 الصورة الرمزية سلامات يا قلبي
سلامات يا قلبي غير متصل  
www.66n.com/forums/showthread.php?t=17359

قرات هالموضوع واتذكرتك

والله برزقك الذرية الصالحة
ام وليد

اللهم بارك لي في أولادي ولاتضرهم بإحد من خلقك او بشي ووفقهم لطاعتك وارزقني برهم,اللهم يامعلم موسى وآدم علمهم , ويا مفهم سليمان فهمهم , ويا مؤتي لقمان الحكمة وفصل الخطاب آتهم الحكمة وفصل الخطاب,اللهم علمهم ماجهلوا وذكرهم مانسوا وافتح عليهم من بركات السماء والأرض إنك سميع مجيب الدعوات, اللهم أني أسألك لهم قوة الحفظ وصفاء الذهن وسلامة القلب وسرعة الفهم ,اللهم اجعلهم هداة مهتدين غير ضآلين ولا مضلين
قديم 10-02-2008, 09:09 PM
la vie
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية la vie
la vie غير متصل  
الله يعوضك خير ان شاءالله و يفرحك قريب...آمييين

( ربي لا تذرني فردا و أنت خير الوارثين )

اللهم اغفر لاخي وارحمه وعافه واعف عنه وأكرم نزله ووسع مدخله واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس آمين

اللهم صلى على سيدنا محمد و على آله و صحبه أجمعين
[
]
قديم 10-02-2008, 10:19 PM
Dr.NaNnu
طبيبة أسنان
Dr.NaNnu غير متصل  
لا يوجد سبب الا انه قضاء الله وقدره
والخير كله لك ان شاء الله كما بشر الرسول عليه الصلاة والسلام "ان اصابه ضراء فصبر فكان خيرا له"
قديم 10-02-2008, 10:25 PM
---عبير---
عضو نشيط جدا
---عبير--- غير متصل  
الله يعوضك خير يااارب

يارب تجمع بيني وبين زوجي على خير وتبارك لنا في حياتنا
ولاتجعل للشيطان مكان بيننا

وتصلح ابنائنا وتهدي قلوبهم لهديك
وتبلغنا بهم رشدهم واشدهم وبرهم يارب العالمين

قديم 10-02-2008, 10:41 PM
مهره
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية مهره
مهره غير متصل  
لا تشغلي بالكِ بالبحث عن الأسباب .. وادعي الله فقط أن يعوضكِ خيراً مما فقدتِ.

خلال الشهور الستة الماضية حملتُ مرتين .. ومات كلاهما قبل تمام الشهر الثاني من الحمل .. رغم أنني لم أكن أقوم باي جهد على الإطلاق .. وأجريت كل عملية عند طبيبة مختلفة .. وكلاهما ذكرت لي أن لا سبب دقيق للإجهاض .. وأن كل ما يمكن أن يقال سيكون مجرد احتمال.

لدرجة أنني في الإجهاض الثاني طلبت إجراء فحص دم وفحص للجنين لعلهم يكتشفون سبباً .. ولكن نتيجة التحليل لم يكن بها اي شيء سلبي!!!!!!

فتوكلي على الله يا أختي واحتسبي .. وعسى الله أن يعوضكِ ويرزقكِ بمن يقر عينيك.

وعن مسألة الشفاعة .. فقد سالتُ فيها أحد الشيوخ عندنا وكان جوابه كالتالي: (أعظم الله أجرك، وعوضك خيرا مما فقدت، وجعله فرطا وسلفا إلى الجنة وشافعا يوم القيامة.. اسألي الله من فضله وكرمه أن يكون ذلك وأن يحشر هذا الجنين مع من يحشر من الأجنة وإن كان لم يولد حيا، فلو ولد حيا لكان مؤكدا ما ذكرت، ونرجو الله تعالى أن يكرمك بأفضل مما تتمنين يوم القيامة.. والله كريم رحيم)

اللهم طِيبَ الأثر .. وحُسْنَ الرحيل.
موضوع مغلق

مواقع النشر