عاشقات حلم الامومه - الصفحة 138 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

استفسارات الامراض النسائية عيادة خاصة بالامراض النسائية والعقم وتأخر الإنجاب. يتعاون المختصين والعضوات

قديم 26-07-2012, 10:37 PM
مرميس
عضو مميز
مرميس غير متصل  
رد : عاشقات حلم الامومه

اليوم رحت موعدي مع الدكتور وعدت التحليل الهرموني
وطلع سلبي
الحمد لله على كل حال
بس قابلت الدكتور وسألته عن اسباب الفشل وقالي أنا افكر اني اسويلك منظار فقلت أنا اصلا جئت علشان كدا
بس قالي حاجة جداً مهمه

ان لو فشلت عمليتك مؤ صح انك توقفي حبوب الكورتيزون دفعه وحدة لازم بالتدريج يعني أنا من اليوم أخد ثلاث حبات ولدة ثلاثة ايام ثم حبتين لمدة يومين بعدين أوقفه
بصراحة اول مرة يقولي كدا لأني من أخد النتيجة بالتلفون المنسقة تقولي وقفي الأدوية وبس
بس يقول كدا له ضرر عليك

الحمد لله من قبل ومن بعد

ايوة وكمان قالي المنظار بسويه ليه في نفس المركز علشان يشوف تجويف الرحم نفسه بعدد العيد في شوال بعد الدورة مباشرة ان شاء الله

الله يكتب لي الخير كله ياااااااارب
قديم 26-07-2012, 10:41 PM
مرميس
عضو مميز
مرميس غير متصل  

هالة اليوم لما رحت المركز مدري حسيت اني ارتحت شوية يمكن لأني طلعت من البيت
وبعدين وصلت الشغالة لبيتها لانها تجيني بالساعة ومرتني المركز ورجعتها بيتها
وبعدين رحت مركز تسوق وقضيت للبيت علشان الفطور
يعني قضيتها من الظهر مما رجعت البيت الا قبل المغرب بساعة وجري على المطبخ

الحين أنا أحاول اخرج من الجو دا وارجع زي ما كنت
ساعدوني با حبوباتي
الله لا يحرمني منكم ياااااااااارب
قديم 27-07-2012, 01:12 AM
Hala122
عضو مميز
 الصورة الرمزية Hala122
Hala122 غير متصل  

حبيبة قلبي يااحلى مرموسة..الله يكتبلك الخير وين ماكان يااااارب,,المهم الآن انك اتحسني نفسيتك وتقنعي نفسك بأنه اللي صار مكتوبلك من وانت في بطن امك فأكييييييد في حكمة ,,,خليك تسوي منظار وتطمأني عالوضع عندك,,وبإذن الله خير,,,ايوااااا ياعسل اطلعي واشغلي نفسك ولا تتركي مجال لأي تفكير سلبي,,خلينا ايجابيين..ما قلتيلنا شو عملت عالفطور يابطة??هههه (وحدة ميتة جوع لاااااعطش),,,كيف برنامجك برمضان مرموسة??بتعزموا عندكم الاقارب والاهل??بتعرفي هاي احلى شغله بفتقدها هون..لمة اهلي على سفرة الافطار ,,اليوم كانوا اهلي عازمين اخواني عالافطار,,كلمتهم فسمعت ضجة الاولاد وضجة الصحون والاذان,,اغمضت عيني وتذكرت الايام اللتي خلت لما كنت بنت عند اهلي,,,ايااااام لا تنسى.
قديم 27-07-2012, 03:53 AM
حنــــــــــونة
عضو جديد
حنــــــــــونة غير متصل  

ربي لا تذرنا فردا وانت خير الوارثين
قديم 28-07-2012, 04:45 PM
زهور الدعاء
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية زهور الدعاء
زهور الدعاء غير متصل  

السلام عليكم حبيباتي

اشتقت لكم ...

ربي يجعلنا من عتقاء الشهر المبارك ياارب ويعيننا على اغتنامه بالطاعتا ويوفقنا لطاعته .. وان لا تشغلنا دنيتنا عن آخرتنا ...

هالا اشتقت لك حبيبتي ... واشتقنا للون البنفسجي ...واشتقنا لمغامرتك انتي والبطلة نور ههههه
حمدا لله ع سلامتك .. وربي يسهل عليكم صيام رمضان ...الي بعرفو انكم بتصومو اكثر من 16 ساعة!!!
هي نور كم عمرها ..؟ لانك بتقولي مابتوقف على اطراف الكنبات ..؟؟
انتي بتعرضها للشمس تمام ؟؟ وكيف كنتي بتعطيها فيتامين دال بعد الولادة؟؟
واتوقع طبيعي ..بعرف اطفال كثير بيحبو علامقعدة ومابيحبو عادي وبيمشو مباشرة وأخرهم بنت جارتي ..

مرموسة حبيبتي ...الله يكرمك ويغسل مافي قلبك من حزن وعلى مافاتك ..
واحب اقولك كلها كمن يوم وتنهي الدورة الشهرية وتصلي وتبدأي تحسي بالراحة تسري في قلبك وجوارحك...
وخير ماسويتي انك رحتي للمركز وكملتي اجراءات العلاج ...لان هذا من الاخذ بالاسباب ..
احب اقولك لا تحزني مرموستي ولا تضيق بك ... وتذكري ...(...عن أبى العباس عبدالله بن عباس رضى الله عنهماقال كنت خلف النبى صلى الله عليه وسلم يوماً فقال
"ياغلام إنى أعلمك كلمات :أحفظ الله يحفظك أحفظ الله تجده تجاهك إذا سألت فسأل الله إذا أستعنت فاستعن
بالله واعلم أن الأمة لو أجتمعت على أن ينفعوك بشئ لم ينفعوك إلا بشئ قد كتبه الله لك وإن أجتمعواعلى
أن يضروك بشئ لن يضروك إلابشئ قد كتبه الله عليك رفعت الأقلام وجفت الصحف ...)

لكن باب الامل مفتوح ..ولا يأس من رحمة الله ...
اخرجي و مارسي نشاطاتك و عملك و تذكري الرؤيا الجميله الي رأيتيها ..تبشرك بخير ماحان وقته بعد ...
انا كنت يا مرميس لما اجري اي ماحولة ارتب وضع البيت ووضعي انا والاطفال في حالة الحمل ...واضع خطة في حالة الفشل سأفعل وسأفعل وسأكمل ..بذلك امهد نفسيتي وأهيأها لتقبل الحالة الأخرى
في اخر محاولة وضعت لنفسي الالتحاق بدورة تدريبيه كنت مسجلة فيها مبدئيا ومشروع تنحيف مبعد المنشطات خخخ
وكنت مقتنعه جدا مستعدة بس اسمع الخبر ابدأ لدرجة بدأت انقبلها بفرح ..وسبحان الله ربي اكرمني وربي كريم حيكرمك في غمضة عين انتي وكل الحبوبات هنا ...
ربي كريييييييييييييييييم كريييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييم غني عن طاعتنا وغني عن احساننا لكنه يريد لنا رفعة درجات في الجنة وتمحيص وتكفير من الذنوب ... وتزكيه للنفس ..وحكم عديدة لا حصر لنا بها ..

يارب تكرمك انتي وسعودة ودودي وديدو و اوراق وحنونة وحلم وعشوقة ومنمونة وكل كل الاخوات هنا ...وكل مكان

احبكن في الله

رب اني لما انزلت الي من خير فقير
قديم 28-07-2012, 06:37 PM
Hala122
عضو مميز
 الصورة الرمزية Hala122
Hala122 غير متصل  

زهوووور,,,ياااااااااااااالله كلامك جميل,,ماشا الله عنك,,اول شي قرأت عبارتك هذي 3 مرات وتمعنت فيها
"ربي يجعلنا من عتقاء الشهر المبارك ياارب ويعيننا على اغتنامه بالطاعتا ويوفقنا لطاعته .. وان لا تشغلنا دنيتنا عن آخرتنا" .

سبحان الله لاني حاسة بتقصير وفتور هالفترة,,حسيتها إجت بوقتها.

والله انا اشتقتلك اكثر يالغاليه واشتقت لحكاياتك مع اولادك,,هههههه,,بالنسبة للصيام عم بنصوم 15 ساعة ,,يمكن من ولاية لولاية بيختلف.
بالنسبة لنور,,عمرها بالضبط سنة وشهرين,,نعم كنت اعرضها للشمس لكن مش بإستمرار,,وبصراحة فيتامين دال ماكنت اعطيها دائما,,وفعلا هيه ما بتوقف عأطراف الكنبايات.
قديم 28-07-2012, 06:39 PM
Hala122
عضو مميز
 الصورة الرمزية Hala122
Hala122 غير متصل  

مرموسة..طمنينا عنك اليوم حبوبة.

منمن..شايفتك موجودة,,كيف الصيام معك ياعسل
قديم 29-07-2012, 01:33 AM
مرميس
عضو مميز
مرميس غير متصل  

هالة حبيبتي الله يسعد قلبك
بجد أحاول اطلع من الجوا دا بس >>>>>>>>الله كريم

اليوم داومت والحمد لله في تحسن
بس اول ما رجعت البيت حسيت كأني مخنوقة من جد وزوجي حبيبي محتار معايا اذا. كلمني كلمتين صحت لأني ما بكيت في الاول علشان ارتاح
اليوم عاد ما قدرت بكيت لما ارتحت الحمد لله
وبعدها رحت أنا وزوجي للصلاة ولما طلعت حسيت نفسي أحسن بكثييييييييييير

زهورة حبيبتي ما نئ قادرة أوفيك حقك بكلامك الي قلتيه اتمنى ان يجمعني فيك تحت ظل عرشه لنه جواد كريم

الله لا يحرمني منك يارب
والله العظيم ان كلامك بلسم وريحني كثير حبيبتي ربنا يعطيك الين يرضيك من خيري الدنيا والآخرة
قديم 29-07-2012, 01:47 AM
غلا جلاجل 2
عضو متألق
غلا جلاجل 2 غير متصل  

احبكم بالله
لا تنسون الاستغفار والصدقة
وقراءة سورة البقرة

وباذن واحد احد بيعطيكم ماتتمنون

التعديل الأخير تم بواسطة غلا جلاجل 2 ; 29-07-2012 الساعة 01:50 AM
قديم 30-07-2012, 05:26 AM
غلا جلاجل 2
عضو متألق
غلا جلاجل 2 غير متصل  

يارب ياحي ياقيوم.بهالساعه المباركة ارزق اخواتي العاششقات الذريه الصالحه عاجلا غير اجل

مواقع النشر