ام زوجي وتطفلها الزايد - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

العلاقات الأسرية والإجتماعية أفضل الحلول لقضايا الأسرة والمجتمع والمراهقين والأطفال .

قديم 10-12-2017, 07:18 AM
Babyboy22
عضو جديد
Babyboy22 غير متصل  
ام زوجي وتطفلها الزايد

السلام عليكم فيني ف قلبي غصه وقهر وهم مااقدر ارتاح ف ملحقي رغم انه زوجي موفرلي مطبخي الخاص وغرفه نوم وصاله وانا عاجبني لين الله يفرجها لكن أمه وبناتها كرهوني ف الملحق كل مادخلت مطبخي طبخت لي حاجه جاتني وش تطبخين نبغا منه تحشر نفسها ف كل حاجه وتجلس معي ف المطبخ وانا ماخذ راحتي احس بثقل وانا اطبخ حقي وحق زوجي ماطبخ شي وايد ودايما طلبات تجي تأخذ أدوات من مطبخي واكل ماكانها عندها اولاد غير زوجي تطلب من عندهم مأذيتني ياناس اذا فتحت لها مجال وعطيتها وجه خلاص ماتروح عني تجي كل وقت ف ملحقي ماتخليني البس اللي ابغاه ولا أتنفس تجي تشوف تلفزيون معنا وتجي تفرض نفسها وتدخل غرفه نومي وتاخذ ولدي وتشله مع بناتها الغثيثات انا ماحبهم يأخذون ولدي عني هذي قله أدب تجي وتأخذه وتدخل علي وانا اصلي انا ماطلبت منهم ياخذوا ولدي عني انا دائماً أكون مشغووله بولدي ماافضى حقهم . الله يعزكم حتى ف الحمام لما أسبح ولدي تجي تدق علي الباب تبغا شي من المطبخ وتكلمني وانا ف الحمام هالكتني بتطفلها الزائد وتدخل غرفه نومي تشوفني لما البس ولدي وتفرض رايها سوي كذا وحطي كذا ... انتي شكو 😤😤😤😤 ليش دازه بوجهك كذا !!! اكرهها ياناس مااطيقها مااقدر اجلس بروحي لازم تجي تغثني ولازم تجي تأخذ ولدي وش اسوي لها؟ كيف اطردها عن حياتي اهيه وبناتها السخيفات .. دائماً ياخذوا اغراضي ومعظمهم يأخذوها ما يرجعوها اهتلكت منهم وزوجي مش راضي يبنيلي بيت ويريحني من أهله الزط تخيلوا حتى يجوا ياخذوا مقص أظافر من عندي !! وايد هالكيني ياناس 😭😭😭😭 ماا حبهم

مواقع النشر