أرجوكمـ أفيدوني .. طمنوني ..فقد تعبت ..!!! - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 24-07-2010, 06:25 AM
رجل بلا مشاعر
عضو جديد
رجل بلا مشاعر غير متصل  
Exclamation أرجوكمـ أفيدوني .. طمنوني ..فقد تعبت ..!!!

السلام عليكمـ ورحمة الله وبركاته ..أرجو من جميع الأعضاء .. الذين لم يتذوقوا طعم الحياة الزوجية .. أو { المراهقين} عدم الرد على أسئلتي .. لأني أشعر بداخلي بأمور لا يشعر بها إلا { مجرب } فمن لا يستطيع الإجابة بدون أن يفيد صاحب الموضوع أن يقرا ويتوكل على الله .. إليكم الأسئلة ...

1- زوجتي عند اهلها من قبل شهرين لم تتصل ولم تسأل والسبب تافه أني منعتها من الخروج لبيت اهلها وخرجت رغماَ عني .. حينها رفضت انا رجوعها للبيت .. فكان الجواب أن طلبت الطلاق .. السؤال .. هل لهذهـ الدرجة الطلاق سهل عند النساء ؟!

2- في حال الطلاق كيف أعرف أن زوجتي سوف تقبل بأولادي أم سترفضهم كي أستعد لذلكـ .؟!

3- أحياناَ أقول أني سوف أطلق لأن من رفضت زوجها لا تصلح له .. وأحيانا أقول لأجل الأولاد سأصبر وأتناسى رفضها .. هل أمسكها أم أطلقها ؟!

4- هل من المعقول أنه في حال عودة زوجتي لبيتها تكون الأنفس طيبه على بعض رغم أننا جلسنا عند الشيخ وفي المحكمة ؟!

5- هل هناكـ فرق بين أن أتركها عند أهلها شهرين أو ثلاثة أو أربعة .. بمعنى هل تختلف عندها المدة بالبقاء عند أهلها ؟!

6- هل يعتبر حبي لأولادي عيب عند زوجتي أم أنه شيء إيجابي قد تتذكره لي ؟!

7- كانت علاقتي بأخوانها سطحية مما جعلهم لا يهتمون بموضوعنا فهل هذا قد يؤثر على عودتها لبيتها { لو } فكرت بذلكـ ؟!

8- أنا تذكر أيامنا مع الأولاد ويضيق صدري كيف وصلت الأمور لهذه الدرجة .. فهل هي تفكر بالأمر أم أنها أكل ونوم ؟!

9- صدقوني أنا أحترق من الداخل .. ولو قلت لأهلها واخوانها بذلكـ .. فقد يكذبوني لأن ظاهري أني بارد .. فهل هذا غلظ ؟ّ !

10- بماذا تنصحوني في المستقبل تجاهـ مشكلتي .. إذا عرفتوا .. أني أريد زوجتي لكني أريد معها قناعتها أنها أخطأت معي .. هل أصبر شهور كي تتعلم أم أطنش حتى يتصل اهلها ام ماذا أفعل .. أجيبوني ؟!

شكرا لكمـ .. من الأاعماق ..!!
قديم 24-07-2010, 07:39 AM
× الرسمي ×
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية × الرسمي ×
× الرسمي × غير متصل  
وعليك السلام ورحمة الله وبركاته

محسوبك متزوج ( يعني يحق لي الرد على الموضوع )

معليش أخوي

أنا بختصر لك أسئلتك كلها بجملتين :

من باعك بيعه ..

ومن شراك إشتريه ..

وأما أولادك ..

فإن كنت أنت أو زوجتك صالحين لأن تكونوا آباء مربيين وحريصين على مصلحة أبناءهم

فلا يهم بعد ذلك أين يكونوا

عند الأب .. أم عند الأم .. في حالة فراق الزوجين

أعانك الله ويسر أمرك
قديم 24-07-2010, 08:26 AM
بناتي غيروني2
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية بناتي غيروني2
بناتي غيروني2 غير متصل  
اخي الرسمي هداك الله يبدو عليك ماقريت موضوع الاخ رجل بلا مشاعر الاخر الي ذكر فيه ان زوجته حامل بالطفل السادس وعنده 5ابناء منها وبينهم عشرة 10سنين هل يضحي بابنائه بهذي السهوله؟؟؟؟

اخي رجل بلا مشاعر افهم توترك وحزنك على ابنائك ومشاعرك المتضاربه بين ان تطلق زوجتك وتشتت ابنائك وبين تذكر عيوبها والتفكير هل هي تفكر فيك ام انك لاتهمها ولا تعني لها شيئا افهم كل ماتشعر به من هم وضيق ولكن يا اخي لماذا لاتلجألله سبحانه اولا وتصلي ركعتي استخاره ليختار لك الله ماهو خير لك بدل هذه الحيره والهم والجؤء الينا نحن البشر وتترك رب البشر ..

ثانيا..اخي حاول الاتصال عليها والتفاهم معها وسؤالها بصدق ما اذا كانت تريد العوده اليك وبين ما اذا اختارت الطلاق وتستحلفها بان يكون هذا قرارها دون تدخل احد من اهلها..

في حال انها افصحت لك برغبتها في الطلاق اسألها لماذا واجعلها تقول كل ما بخاطرها واسألها عن عيوبك فكما ذكرت لنا عيوبها فقد تكون هي الاخرى تحمل في قلبها لك الكثير من العيوب التي تزعجها منك..

ففي موضوعك الاخر تبين لي انها امرأه عاقله فمثل هذا القرار ((الطلاق))عندما يصدر من انسانه عاقله بالرغم من وجود الكثير من الاشياء التي تجعلها تصبر وتتحمل وتضحي سواء ابنائها او العشره الطويله التي تربطها بك وانك قد افضيت اليها وافضت اليك فانت تعرف الكثير عنها وهي تعرف الكثير عنك من محاسن ومساوئ.. كيف تنسى كل هذا وتصر على الفراق الا لوجود خلل في حياتكم الزوجيه واستحاله الحياه معك..

باختصار ..اخي افعل ماطلبته منك وصدقني التفاهم اساس كل حياه زوجيه ناجحه تفاهم معها واذكر لها عيوبها واجعلها تغير من نفسها واجعلها تذكر لك عيوبك فكل منكم مرآه للاخر وفكر مليآ كيف تغير من نفسك ومن تعاملك بما ينعكس على حياتك الزوجيه بالاستقرار والنجاح وتذكر ان اول المستفيدين من هذا هم ابنائكم افلا يستحقون منكما هذه التضحيه؟؟؟

وفقك الله لما فيه الخير لك ولزوجتك ولابنائك..
قديم 24-07-2010, 08:54 AM
روعة المعنى
عضو مميز
روعة المعنى غير متصل  
حياك الله رجل ..

انا كان لي تجربة زواج سابقة .. لذلك ان شاء الله
يكون كلامي يساعدك بطريقة او اخرى ..

اقتباس:
زوجتي عند اهلها من قبل شهرين لم تتصل ولم تسأل والسبب تافه أني منعتها من الخروج لبيت اهلها وخرجت رغماَ عني .. حينها رفضت انا رجوعها للبيت .. فكان الجواب أن طلبت الطلاق .. السؤال .. هل لهذهـ الدرجة الطلاق سهل عند النساء ؟!

اخوي .. مرت حوالي عشر سنوات من زواجك من المفترض ان زوجتك

تكون تعلمت ونضجت بما يكفي .. عشان ما توصل الامور لهالمرحلة ..

الله يصلحها بس .. ولكن لمن رجعت لموضوعك الثاني .. تقول انك منعتها

من الخروج تاديبا لها .. اكيد سوت شي حبيت تادبها عليه وانا ما اعرف هالشي

ولكن اخوي رجل .. ممكن يكون هالشي تافه ما يستحق انك تمنعها من الخروج

لاجله .. وممكن يكون قوي ولكنك لجئت للانتقام بدل الحلول الودية لحله

اقصد طريقة معالجتك للخطا كانت اشبه بالانتقام فحست هي بالاستفزاز وطلعت

ما احاول الاقي لها عذر .. لكن احب اوضح لك دورك بالموضوع

وعلى اي حال فطلعتها بدون اذنك اكيد غلط .. وطلبها للطلاق غلط ثاني

اقتباس:
في حال الطلاق كيف أعرف أن زوجتي سوف تقبل بأولادي أم سترفضهم كي أستعد لذلكـ .؟!

ممكن تسالها .. وان شاء الله ما توصل الامور للطلاق

اقتباس:
أحياناَ أقول أني سوف أطلق لأن من رفضت زوجها لا تصلح له .. وأحيانا أقول لأجل الأولاد سأصبر وأتناسى رفضها .. هل أمسكها أم أطلقها ؟!

امسكها .. لعدة اعتبارات منها الاطفال ومنها انك انت الرجل

الاكثر حكمة وتعقل منها .. لو كل رجل طلق زوجته لانها طلبت الطلاق

وما تصلح زوجة لرفضها له .. كان انتهت علاقات زوجية كثير ..

اقتباس:
هل من المعقول أنه في حال عودة زوجتي لبيتها تكون الأنفس طيبه على بعض رغم أننا جلسنا عند الشيخ وفي المحكمة ؟!
راح تكون طيبة اذا سويتو حاجتين : كل واحد فيكم صفا خاطر الثاني عليه
يعني انت طيبت خاطرها بالي تبيه وهي نفس الشي

واذا كل واحد فيكم مستعد ما يكرر الاشياء الي تضايق الثاني

اقتباس:
هل هناكـ فرق بين أن أتركها عند أهلها شهرين أو ثلاثة أو أربعة .. بمعنى هل تختلف عندها المدة بالبقاء عند أهلها ؟!
ما ادري وش تفرق معها هي .. ولكن بشكل عام كل ما طولت ببيت اهلها
كل ما حصل لها فرصة اكبر تراجع نفسها

اقتباس:
هل يعتبر حبي لأولادي عيب عند زوجتي أم أنه شيء إيجابي قد تتذكره لي ؟!
حبك لعيالك اكيد شي ايجابي .. ولكن كيف هي تنظر له الله اعلم

اقتباس:
كانت علاقتي بأخوانها سطحية مما جعلهم لا يهتمون بموضوعنا فهل هذا قد يؤثر على عودتها لبيتها { لو } فكرت بذلكـ ؟!

اعتقد حسب علاقتها فيهم .. وحسب مستوى تفكيرهم

اقتباس:
أنا تذكر أيامنا مع الأولاد ويضيق صدري كيف وصلت الأمور لهذه الدرجة .. فهل هي تفكر بالأمر أم أنها أكل ونوم ؟!
اخوي رجل .. احس من هالسؤال وسؤالين قبله .. انك لسا ما فهمت زوجتك
ولا عرفت الكثير من جوانب شخصيتها .. عشت معها عشر سنوات ولا تعرف
هل هي حساسة للمشاكل او لا وهل هي متمسكة بعيالها لدرجة انها لا يمكن
تخليهم معك او انه عادي عندها ..

ما اقدر اجاوبك انت الي عشت معها وانت الاقدر على الحكم

اقتباس:
بماذا تنصحوني في المستقبل تجاهـ مشكلتي .. إذا عرفتوا .. أني أريد زوجتي لكني أريد معها قناعتها أنها أخطأت معي .. هل أصبر شهور كي تتعلم أم أطنش حتى يتصل اهلها ام ماذا أفعل .. أجيبوني ؟!
اخوي رجل .. الي انصحك فيه كذا شغلة

اولا : انت الان بحالة حيرة كبيرة وما اتخذت قرار نهائي وعاجز اصلا
عن هالشي بسبب نفسيتك ... لذلك يا ليت تنسى الموضوع فترة
عشان تهدى اعصابك للحد الي يخليك تقدر تفكر بعمق وبعقلانية اكثر
وعشان تهدى اعصابك لابد من الصلاة والقران ولابد تستعين بالله تعالى
وتدعيه يلهمك الصواب ...

ثانيا : انت انسان متزوج من عشر سنوات .. واكيد فيه تراكمات نفسية
عندك وعندها .. اوضح دليل انك مستعد تطلقها عشان موقف طلعتها بدون اذنك
انت ماتبي تطلقها فقط عشان هالشي .. اتصور انك اعقل من هالمستوى
ولكن اكيد فيه اشياء كثير قبل بقلبك عليها .. وصار هالموقف زي القشة الي قصمت
ظهر البعير ..لذلك حطها قاعدة بحياتك .. تحتاج انك تشيل هالتراكمات النفسية
اللي عندك وعندها .. عشان تقل نسبة المشاكل بحياتكم .. اول خطوة تشيل فيها هالتراكمات
انك بعد فترة من الوقت ... تسالها وش الي مضايقها منك خلها تذكر بس الاشياء الرئيسية
عشان مستقبلا تنتبه لها وما تعيدها .. اوعدها انك ما راح تسوي هالاشياء
بالمقابل انت ابدا وضح لها فقط الاشياء الرئيسية الي ضايقتك منها وخذ منها كلمة
انها ما تكررها مستقبلا ....

ثاني خطوة بعد ام تكونون اتفقتو .. بتكون انت مجهز لها اي شي يطيب خاطرها
سواء هدية طلعة سفرة المهم انه الشي الي هي تحبه .. وانت عارفه
على اساس يشيل الي باقي بقلبها عليك .. وان شاء الله هي بتردها لك
احسن .. هذا اذا هي ما سبقتك لهالشي

اخوي رجل .. باي مشكلة زوجية او غيرها .. ضروري تبدا بالحلول الودية
لمن نندفع ومن اول مرة نعالج الامور بعصبية وعناد .. تطلع لنا مشاكل جديدة
غير الاصلية .. يمكن تكون انت حليت مشكلة من مشاكلم بهالاسلوب ...
ووصلتو للمرحلة هذي ..

مابيكم ترجعون لبعض بس عشان الاطفال
ابيكم ترجعون لبعض وكل واحد عارف وش مضايق الثاني ومستعد ما يكرره
عشان كذا اتمنى تطبق كلامي ..

وبتابع موضوعك .. لين الله يفرجها

دمت بود
قديم 24-07-2010, 10:18 AM
همسات المساء
عضو دائم
 الصورة الرمزية همسات المساء
همسات المساء غير متصل  

صباح الخير ,,

كــل مــاحولي لايختلف كثيــرا عمــا تعــايشه مع زوجك _ جمع الله بين قلبيكمــا _ ولــكن يبقى الإخـتلاف في مهمـة المخرج .. وآداء الأبطــال في هذا الفيلـم ,,

لن أطيــل في ترتيب أحرفي وجمع شتاتها .. ولن أنسق لك نصائح قد تكـون في غنى عنهـا .. كونك المــانع من دخــول الغير متزوجين ,,

أعتذر منك ..

فلم اتعود أن اقرأ ما يكــدر غيري واخرج صــامته ,,

عمــومــا ..

اصلح المولى مــابينكم
قديم 24-07-2010, 10:25 AM
ناآاني
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية ناآاني
ناآاني غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رجل بلا مشاعر مشاهدة المشاركة

1- زوجتي عند اهلها من قبل شهرين لم تتصل ولم تسأل والسبب تافه أني منعتها من الخروج لبيت اهلها وخرجت رغماَ عني .. حينها رفضت انا رجوعها للبيت .. فكان الجواب أن طلبت الطلاق .. السؤال .. هل لهذهـ الدرجة الطلاق سهل عند النساء ؟!

وماذا كنت تقصد برفضك رجوعها !! البست هذه بوادر انفصال منك... هذه اهانه لها ان ترفض انت رجوعها لبيتها !! وتتركها هذه الفتره الطويله !! بحجة تاديبها !! في حين انها اصبحت حديث الناس الفاضيه ... !! زوجتك تشعر بالاهانه وهذا من حقها .. !! وكان عليك حل الموضوع قبل ان يمر هذا الوقت الكبير!!!

2- في حال الطلاق كيف أعرف أن زوجتي سوف تقبل بأولادي أم سترفضهم كي أستعد لذلكـ .؟!

ولماذا تريدها ان تقبل بهم .. كي تخوض انت تجربه اخرى !! البس كذلك !! عموما اسالها !!

3- أحياناَ أقول أني سوف أطلق لأن من رفضت زوجها لا تصلح له .. وأحيانا أقول لأجل الأولاد سأصبر وأتناسى رفضها .. هل أمسكها أم أطلقها ؟!

انت رفضتها زوجة لك عندما رفضت انت عودتها لبيتها !! ان كنت تحبها فامسكها ... اما لاجل الاطفال فقط .. فالاولى تاخذ رايها...!!!

4- هل من المعقول أنه في حال عودة زوجتي لبيتها تكون الأنفس طيبه على بعض رغم أننا جلسنا عند الشيخ وفي المحكمة ؟!

اسال نفسك هذا السؤال !! هل ستكون نفسك طيبه عليها !! اما الزوجه فصدقني الكلمه الحلوه الطيبه تررضيها ... والمعامله الحلوه والسفرات والطلعات تنسيها كل شي وتحطك على راسها!!

5- هل هناكـ فرق بين أن أتركها عند أهلها شهرين أو ثلاثة أو أربعة .. بمعنى هل تختلف عندها المدة بالبقاء عند أهلها ؟!

نعم زكل مازادت المده زاد البعد والجفا ... امور مثل هاذي المفروض تنتهي وهي بمهدها !!! مو نتركها تكبر بعدين ندور حل !!!

6- هل يعتبر حبي لأولادي عيب عند زوجتي أم أنه شيء إيجابي قد تتذكره لي ؟!

حب الاولاد عمره ماكان نقطة ضعف سواء عند الزوج او الزوجه!!!

7- كانت علاقتي بأخوانها سطحية مما جعلهم لا يهتمون بموضوعنا فهل هذا قد يؤثر على عودتها لبيتها { لو } فكرت بذلكـ ؟!

من تقصد بــ فكرت انت او زوجتك !!!

8- أنا تذكر أيامنا مع الأولاد ويضيق صدري كيف وصلت الأمور لهذه الدرجة .. فهل هي تفكر بالأمر أم أنها أكل ونوم ؟!

اذا تفكر بالموضوع مره فتاكد انها تفكر فيه مليون مره !!!

9- صدقوني أنا أحترق من الداخل .. ولو قلت لأهلها واخوانها بذلكـ .. فقد يكذبوني لأن ظاهري أني بارد .. فهل هذا غلظ ؟ّ !

الكلام اذا ما قورن بفعل .. فلن تستفيد شيء ... ستظل تحترق الى ان تتخذ خطوات جاده !!!!

10- بماذا تنصحوني في المستقبل تجاهـ مشكلتي .. إذا عرفتوا .. أني أريد زوجتي لكني أريد معها قناعتها أنها أخطأت معي .. هل أصبر شهور كي تتعلم أم أطنش حتى يتصل اهلها ام ماذا أفعل .. أجيبوني ؟!

اذهب وخذ زوجتك حبيبتك ام عيالك وتفاهموا على كل شي بدون لا تدلون احد بينكم ..!!! اتوقع ان البنت يتيمة اب لان عادة الاب يسعى للصلح !!! اما الاخوان فما يهمهم الامر بالصوره القويه كلن لاهي بمرته !!! والمسكينه ملطوووعه فالبيت ناطره اي تحرك منك !!!!

ان شاءالله اكــــــــــــــــــــون افدتك ...!!
قديم 24-07-2010, 11:15 AM
كنت أنثى
عضو مثالي
كنت أنثى غير متصل  
اللهم اصلح ذات بينهم واجمع شملهم وألف بين قلوبهم

السلام عليكم أخي بلا مشاعر مع اني ما اظن واحد مثلك بكل هذا الهم والتفكير بزوجته واولاده يكون بلا مشاعر

ولكن انت رجل فوضوي المشاعر ينقصك التركيز والتروي اتوقع ومن خلال كتاباتك انك شخص عصبي ودائم اللوم

لزوجتك واعتقد انك دائما تضع كل خطأ يحصل على عاتق زوجتك سواء في البيت او مع الأولاد ودائم الانتقاد لها

وأنت والله أعلم تشعر زوجتك ان اولادك هم رقم واحد في حياتك وهي رقم اثنان وانها تعيش معك من اجل

خدمتهم والسهر على راحتهم وهذا يشعرها بالتعاسه والفتور معك تمتدح نفسك كثيرا وتحسسها ان لا قيمة لها

بدونك لأنك لم تذكر لها اي دور في البيت ولا في تربية الأولاد فقط تشاهد التلفاز تخرج كثيرا ومع ذلك تزعم انها

غير اجتماعيه احس بتناقضات كثيره في كلامك لا أقصد لومك ولكن احاول تذكيرك ومساعدتك على ايجاد المشكله

أتمنى منك ان تجلس مع نفسك جلسه صادقه وتحاول ان تعرف عيوبك قبل ان تتكلم مع زوجتك

لا تفكر في الطلاق إطلاقا قبل ان تجلس معها

في حال نقاشك معها اذكر لها عيوبك وان هذا الموقف جعلك تراجع نفسك

ودعها هي تذكر عيوبها لا تذكرها انت بها

وانا متاكده انها وان طلبت الطلاق حتى مع ذهابها للمحكمه هي لا تريد ذلك ولكن هي تحاول تأديبك

من الممكن ان لا يكون ذهابها عند اهلها هذا هو المره الأولى هي تريد منك شيئا نحن لا نعلمه

من المؤكد انك تعرفه ولم توضحه انت في كتابتك

فكر بتعقل إذا كنت تحبها اخبرها بذلك اشعرها انك ترغب برجوعها لانك تريدها لشخصها لا من اجل

اطفالها هي ليست مربيه للاطفال فقط انما هي زوجه

وصدقني كما ذكروا لك الاخوات قبلي ان المرأه تأسرها الكلمه الطيبه

لا تظن ان هذا ضعف او أهانه لكرامتك بل على العكس هذا الموقف سيجعلها مرفوعة الرأس بك

ويحببها إليك اكثر وأكثر

بارك الله بك وجمع شملك بمحبوبتك

قديم 24-07-2010, 11:30 AM
( واثق الخطوة )
موقوف
( واثق الخطوة ) غير متصل  
اخوي بكون واقعي جداً

بدل مانت متبهذل ومعذب روحك وجالس تخيل وتوهم ... قو قلبك وخذ خطوة ايجابية تجاه ارجاعها

ياخوي والله العظيم واضح عليك جداً انك تحبها وتموت فيها بس... تكابر وهذا اللي ذابحك

ياحبيبي اشتر راحت نفسك ودور ايسر طريق للوصول لزوجتك...

وبعد ارجاعها ابدا معها حياة جديدة ... وحافظ على بيتك وزوجتك واولادك ... وخل سعادتهم شغلك الشاغل

صدقني ماراح تعيش سعيد الا اذا اسعدت زوجتك وعيالك...

لان فاقد الشي لا يعطيه

اخوي الناس تستغل فترة بعدك عن زوجتك وتزيد المشاكل بينكم بالنفاق وتهويل مشكلتكم ... والضحية انت وزوجتك وعيالك

يالله خذ موقف جاد وتوكل على الله ورجع زوجتك.... وحال و تكلمها بس راسك وراسها والعيال ان تيسر

الله يوفقك...

التعديل الأخير تم بواسطة ( واثق الخطوة ) ; 24-07-2010 الساعة 11:33 AM
قديم 24-07-2010, 01:27 PM
زي القمر زي
عضو متألق
 الصورة الرمزية زي القمر زي
زي القمر زي غير متصل  
اعذرني اخي لو كلامي شديد شوي

انت طرحت موضوعك قبل وكتبت كل التفاصيل والحمد لله الاخوه والاخوات ما قصروا معاك ابدا والكل نصحك نصيحه لوجه الله

وبالفعل نصايح مهمه وتتلخص (انك تنسي موضوع الطلاق

تروح تصالحها

تبدا معها صفحه جديده وتغير من نفسك معها

واري انك ما اتبعت اي نصيحه بل تركت الموضوع الاول وكتبت موضوع تاني وبه نفس المشكله طب وبعدين

انت ليه مو مركز ومشتت الفكر وملخبط وليه ما تستفيد من كتابه الاعضاء لك احس انك في دوامه ولا تنظر لمن يساعدك من حولك بل وتطلب المساعده
قديم 24-07-2010, 01:36 PM
منك منقهر
عضو دائم
منك منقهر غير متصل  
اخي رجل بلا مشاعر والله انه قصتك اثرت فيني كثيرراح اقولك كلام انشاالله تفهم فيه كيف تفكر زوجتكانا امراه متزوجه من عشر سنوات وعندي اطفال يعني مثل حلاتكم يااخي العزيز زوجتك لما طلعت من البيت بدون رضاك غلطانه لكن الغلط اللي انته سويته اكبر كيف تمنعها من الجوع للبيت انته كذا كانك قلت لها انا ما ابغاكي وصار لها شهرين عند اهلها وما اتصلت عليها ولا سالت عنها يعني هي ايش بتفكر ما يبغاني وبيخليني معلقه والله ما اسمح له راح اطلب الطلاق والله العظيم الحرمه مو سهل عليه الطلاق وما تقول هالكلمه الا من مراره والم والله ما تفرط في زوجها اذا حست انه شاريها اسمع مني انا امرأه مثلها واحس انها تتعذب وتقول هو ما يحبني بالله عليك ام 6 اطفال سهل عليها الطلاق واجه نفسك واذكر عيوبك والضغوط الليعليها مسكينه اذكر كيف كنت تعاملها كنت تساعدها بالاطفال كنت تعبر لها عن حبك وانك ما تقدر تستغني عنها ولابس كل همك عيالك وهي كانه شغاله لك ولعيالك لاتزعل مني انا اتمنى لكم الخير وما ابغى بيتك ينخرب اخي انتم الرجال تعبرون عن حبكم بانك تقوم بواجباتك وما تقصر عليها بس الحرمه غير الحرمه تقول هذا واجبه ولازم يقوم فيه بس عبر عن حبك بالكلام الحلو بهديه بسيطه حسسها انها ملكة قلبك ومحد بياخذ مكانها صدقني هي الحين تتعذب وتقول بايعني وهنت عليه ولاسأل فيني استحلفك بالله اتصل فيها وافتح لها قلبك ما انت خسران شي كلمها بقل صدق وطيبه وخل عنك الكبر واني انا ماتفرق عندي قولها انك تبغاها هي لشخصها مو عشان العيال واذكر عيوبك وهي راح تذكر عيوبها ولا تكلمها عن اخطاها ابدآ هي بتستحي وبتعتذر منك الحرمه تموت في اللي يحبها وشاريه وما تقدر تبعد الا اذا حست انه مالها مكان في قلبه اتوكل على الله واتصل فيها واطلب مقابلتها وافتحو قلوبكم لبعض والله يوفقك وطمنا
موضوع مغلق

مواقع النشر