كيف اترك العادة السرية .. - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

التوجيهات الزوجية (أرشيف) المواضيع الخاصة بالثقافة الجنسية بين الزوجين

قديم 19-10-2007, 06:18 PM
احبك يا S
عضو جديد
احبك يا S غير متصل  
كيف اترك العادة السرية ..

بسم الله الرحمن الرحيم

انا يا أخوان شاب عمري 19 عندي غريزة جنسية مثلي مثل اي شخص آخر بس مشكلتي اني شبق جنسياً مع إنه عمري ما قد جربته .

يعني لما اقعد على النت لازم لازم ادخل على مواقع اباحية واحمل كم مقطع بعدها اشوفها وامارس العادة
السرية. الحين من كثر ما امارس العادة صرت لما انام على ظهري واقوم بسرعة احس بالم مو مرة قوي بس احس بالم في ظهري واتوقع ان هالألم من العادة السرية الله يفكنا منها.

صرت افكر باي بنت تعجبني واتخيل انا وياها بأوضاع جنسية ( يعني حالتي يرثى لها ) مدري وش اسوي؟
بس خلاص احس اني بنفجر من هالرغبة الي فيني .

على الرغم من هالمشكلة الا اني ولله الحمد ما اتعرض للبنات او اغازلهم .

أرجوكم شوفولي حل ابي اعيش حياتي بدون تعب بدون عادة سرية بدون تفكير .

تم تعديل العنوان ليتضح المضمون ..

التعديل الأخير تم بواسطة ملاك الغربة ; 19-10-2007 الساعة 07:29 PM
قديم 19-10-2007, 06:23 PM
مــريم
موقوف
 الصورة الرمزية مــريم
مــريم غير متصل  
خطوات الإقلاع عن العادة السرية بأمر الله تعالى ..
قديم 19-10-2007, 06:55 PM
عاشقة عيونه
قلم مبدع
 الصورة الرمزية عاشقة عيونه
عاشقة عيونه غير متصل  
اخي بالله
يجب ان تتخلص من العادة السرية
و ها هي خطوات التخلص منها باذن الله
والخطوات التالية هي خطوات بشكل عام وانت اختر الحالة التي تناسبك
بالزواج أن كان الشخص قادرا على ذلك .

الإرادة هي العامل الأول والرئيسي لترك هذا الفعل .

ضبط النفس – وليس الكبت ويكون ضبط النفس بمعرفة الشخص نفسه بضعفه وسرعة تأثره في المواقف ، لذلك يحاول أن يبتعد عن هذا الطريق الذي يؤدي به الإثارة ولا يسمح لهذه الرغبات والتهيجات أن تكون بنفسه من الأساس . وأما الكبت يقصد به هو تخزين الرغبات الجنسية بحجة التحكم فيها فتظل الرغبة مشتعلة تنتظر اللحظة المناسبة لتخرج . والخلاصة أن يبتعد الشخص عن كل ما هو من الممكن أن يثيره جنسيا ويبتعد عن مشاهدة الأفلام الخليعة وعن مواطن الإثارة .

حاول أن توجه حواسك وفكرك في أمور كالطبيعة والتأمل في خلق الله وملكوته ، فهذا أفضل من توجيه الفكر في الجنس .

صن حواسك ونقي نظراتك ولا تسمع للأحاديث الغير مجدية ، وأنظر إلى كل فتاة على أنها أختا لك أما المنحرفات فلا تلق إليهن بالا .

لا ترجع إلى فراشك بعد أن تنهض منه --- ولا تعود إلى الفراش إلا وأنت تشعر بالتعب حتى تنام مباشرة .

تجنب الحمامات الساخنة وحاول الإستحمام وأنت على عجل (مثلا ، صباحا قبل الذهاب للمدرسة ، الجامعة أو العمل)

تجنب الكتب المثيرة وأحسن في اختيار الأصدقاء الذين يعينونك على الحق وليس الباطل .

الابتعاد عن المأكولات المسببة للغازات والتوابل المهيجة والولائم الدسمة .

وأيضا الابتعاد عن أكل اللحم والسمك والأصداف والبيض بشكل مفرط والإكثار من أكل الفاكهة والسلطة والخضار والحليب .

أن يحاول الشخص أن ينفتح على العالم الخارجي وأن يكون صداقات .

يحاول قدر الإمكان أن لا يخلو بنفسه إذا كان يعلم بأنه من النوع الذي يفكر كثيرا بالجنس .

القيام بالأعمال الرياضية صباحا ومساء .

أما في الحالات الصعبة فاللجوء إلى الطبيب هو أفضل وسيلة إذ يصف الطبيب في هذه الحالة بعض المهدئات التي تخفف منها .
قديم 19-10-2007, 06:55 PM
لسان الحق
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية لسان الحق
لسان الحق غير متصل  
السلام عليكم

جزاكِ كل الخير أختنا الكريمة بحرنية ولكن

أخي في الله

أعترافك بالذنب إن شاء الله يكون بداية الهدايا

فارق جهازك قدر المستطاع ،، يومين ثلاث أو اسبوع ..

وعندما تعود أعمل لجهازك حظر على تلك المواقع .

فارق نفسك الشقية الأمارة بالسوء فارقها بخطوات حتى لا تجرك معها للرذيلة .

و تذكر الأية الكريمة / وَلاَ تَتَّبِعُواْ خُطُوَاتِ الشَّيْطَانِ

و بمجرد تفكيرك بهذا الشيء تبدأ الخطوات . البحث والنظر والفعل .

قر بذنبك لله وأعترف بخطأك وتقصيرك في حقه

وأطلب منه أن يساعدك وأن يغيرك إلى الأحسن .

ويقول تعالى / إِنَّ اللَّهَ لاَ يُغَيِّرُ مَا بِقَوْمٍ حَتَّى يُغَيِّرُواْ مَا بِأَنفُسِهِمْ

غير المكان غير الصحبة غير المواقع غير حياتك كلها أطلب العفاف و صوم تطوعاً لله وأمتثال لأوامر رسوله صلى الله عليه وسلم .

أقرأ القرأن .. أقرأ الأحاديث ،، تذكر إن نفسك التي هي بين جنبيك لن تتركك ستشدك وتجرك للوقوع والرجوع . ولكن تذكر إنك أقلعت عن كل ذلك لله .

ولا تنسي من كثرة تلك الأفعال ماذا سيبقى منك للزواج ستقضي على نفسك بنفسك ولن تشعر بلذة بأي في الجماع ، وستصاب بسرعة في القذف .

أرجع الى الله فما أحلى الرجوع إليه والصبر على الشهوات واللذات .

وبعدها تنال منه ما يسعد أي إنسان في الدنيا وفي الأخرة بالجنة و الحور العين .

إما أن تظل ساكناً في جنة الشياطين مواقع إباحية وسفور وعري وفجور وقرف وزنا وشذوذ .

أخي في الله أسال الله أن يهديك ويهدي شباب المسلمين

أخوك في الله
قديم 19-10-2007, 07:17 PM
احبك يا S
عضو جديد
احبك يا S غير متصل  
جزاكم الله خير جميعاَ والله كلام مؤثر . الحمد لله مسحت روابط المنتديات الاباحية وقبل شوي اخذت شاور بدون ما اسوي العادة السرية ( إنجااااااااااااااز ) بس بيني وبينكم طول ما انا اتروش وانا صراع مع نفسي
نفسي تقولي سو العادة السرية وانا اقول لا . والحمد لله تغلبت عليها هالمرة .

ومبدئياً حاط في بالي اني بحاول اكمل هالاسبوع هذا كله بدون عادة سرية دعواتكم يا أخوان ترا مالي الا انتم .

على فكرة ترا اخوياي ناس طيبين وما يمارسون العادة يعني مالهم شغل المشكلة مني انا انا الي احب الجنس واسوي العادة.بلعكس هم الي دايم ينصحوني اني اتركها الله يحمينا منها قولوا آمين
قديم 19-10-2007, 07:24 PM
lo0o0oly
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية lo0o0oly
lo0o0oly غير متصل  
عليك بالصيام
قديم 19-10-2007, 07:24 PM
مــريم
موقوف
 الصورة الرمزية مــريم
مــريم غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احبك يا S
جزاكم الله خير جميعاَ والله كلام مؤثر . الحمد لله مسحت روابط المنتديات الاباحية وقبل شوي اخذت شاور بدون ما اسوي العادة السرية ( إنجااااااااااااااز ) بس بيني وبينكم طول ما انا اتروش وانا صراع مع نفسي
نفسي تقولي سو العادة السرية وانا اقول لا . والحمد لله تغلبت عليها هالمرة .

ومبدئياً حاط في بالي اني بحاول اكمل هالاسبوع هذا كله بدون عادة سرية دعواتكم يا أخوان ترا مالي الا انتم .

على فكرة ترا اخوياي ناس طيبين وما يمارسون العادة يعني مالهم شغل المشكلة مني انا انا الي احب الجنس واسوي العادة.بلعكس هم الي دايم ينصحوني اني اتركها الله يحمينا منها قولوا آمين

أخي الكريم ..
هذه بداية مبشرة والحمد لله ..
الله يقويك على الشيطان ويثبتك على الايمان ..
أفرحتني جدا والله ..
قديم 19-10-2007, 08:02 PM
احبك يا S
عضو جديد
احبك يا S غير متصل  
مشكورة يا بحرينية الله يزوجك بولد الحلال
قديم 19-10-2007, 08:14 PM
مــريم
موقوف
 الصورة الرمزية مــريم
مــريم غير متصل  
متزوجة ولله الحمد ..

الله يزوجك إنت بنت الحلال يارب ..
قديم 20-10-2007, 12:42 AM
مبتسمة وكلي جروح
موقوف
 الصورة الرمزية مبتسمة وكلي جروح
مبتسمة وكلي جروح غير متصل  
ابحاول ارد عليك باختصار واتمنى اني افيدك والله اعتبرتك مثل اخوي وخفت عليك فارجو انك تنتبه لنفسك

احبك يا S انت بسن مراهقة ويجب انك تعدي فتره المراهقة وانت حافظ نفسك من الفتن والمغريات
فالقابض على دينه كالقابض على الجمر

اسال الله ان يحفظ ويحفظ اخواني يارب

اقتباس:
انا يا أخوان شاب عمري 19 عندي غريزة جنسية مثلي مثل اي شخص آخر بس مشكلتي اني شبق جنسياً مع إنه عمري ما قد جربته .
ان شاء الله بعد الصبر ياتي الفرج وتجرب وتستمتع بالحلال

اقتباس:
يعني لما اقعد على النت لازم لازم ادخل على مواقع اباحية واحمل كم مقطع بعدها اشوفها وامارس العادة
السرية. الحين من كثر ما امارس العادة صرت لما انام على ظهري واقوم بسرعة احس بالم مو مرة قوي بس احس بالم في ظهري واتوقع ان هالألم من العادة السرية الله يفكنا منها.
الله يهديك يارب حافظ على الصلاة مع الجماعه ابتعد عن كل مايؤثر بك ويثير الشهوة والرغبه الجنسية
اختلط باصدقاء صالحين طيبون يعينونك على الخير والهداية
اطلب من والديك الدعاء لك بالهدايه وان ربي يحفظك

اقتباس:
صرت افكر باي بنت تعجبني واتخيل انا وياها بأوضاع جنسية ( يعني حالتي يرثى لها ) مدري وش اسوي؟
بس خلاص احس اني بنفجر من هالرغبة الي فيني .
كل شاب في بداية سن المراهقة يكون قوية الرغبه لديه وايضا كثره الانتصاب لديه وعلى طول يكون متشوق للجنس لكن عليك انك تمسك نفسك وتتحمل سنه سنتين وتزوج اريح لك واحصن لك
والزواج ليس له سن معينه لكن الاطفال يتم تأجيله لين يكون الشاب شعر بالمسؤوليه التامة إلخ

اقتباس:
على الرغم من هالمشكلة الا اني ولله الحمد ما اتعرض للبنات او اغازلهم .
الله يحفظك والله اني فرحت يوم عرفت ذلك انت فيك الخير الكثير لكن ابتعد عن خطوات الشيطان واترك ماحرم الله ( من ترك شيئا لله عوضه الله خير )

على فكره فيه اكثر من شاب عندنا بالمعارف هو يدرس باولى كليه وهو متزوج والثاني توه ماخلص الجامعة ومتزوج وعنده طفله وفيه البعض مملك ملكه يعني الزواج ماله سن معين

وعليك الان لتخفيف الشهوة والرغبه عليك بالصوم وغض البصر وابتعد عن الافكار والخيال

ولا تدمر صحتك بممارسة العادة السريه

وانت الان لما تصحو من النوم او مو شرط بعد النوم انت تعاني من الآلآم في اسفل ظهر هل تعرف معنى هذا؟

هذا دلائل على انه يوجد لديك احتقان بالبروستاتا والسبب من العادة السريه وايضا بسبب الرغبه الجنسية والتشوق له والاثاره والالتهابات هذا درجات فانتبه لنفسك لانها مزعجه ومؤلمه واصبحت منتشره عند الشباب !
اشغل وقت فراغك بما يعود عليك بالفائدة والعب رياضه احرص عليها بشكل مستمر 3 مرات بالاسبوع

نقطه ثانيه مهمة ركز جيدا على ان تحاول ان تقرأ كل مايفيدك ويعينك على ترك العادة السريه حاول واقرأ اضراها فسوف تجعلك تقتنع بتركها وقبل كل شيء اتركها بانك تقول بنفسك حرام العادة السيئة وقذره وسوف اصبر حتى اجد حلاوة اللذة بعد الزواج

لامانع ان خشيت على نفسك بالوقع في شيء اكبر واخطر الزنا الله يحفظك وشباب المنتدى والمسلمين بصفه عامه لامانع ان خشيت وشعرت انه سوف تقع بامر وبمصيبه افعلها العاده السريه

لكن حاول حاول واجعل عندك عزيمة واصرار وكثير مثلك شباب يعانون لك مابه إلا الصبـــــــــــر

التعديل الأخير تم بواسطة ملاك الغربة ; 20-10-2007 الساعة 05:58 AM

مواقع النشر