جسم زوجتي نحيف ... ابغى حلول - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 16-02-2018, 03:51 PM
Mewako
عضو نشيط
Mewako غير متصل  
رد: جسم زوجتي نحيف ... ابغى حل

طيب ما فكرت ان يمكن زوجتك عاجبها جسمها كذا وما ودها تسمن!
خاصه انها ما تتعشى بالليل، ومعروف اللي ما يبي يسمن ما ياكل بالليل وإن أكل ياكل شي بسيط وخفيف على الكبد

التعديل الأخير تم بواسطة Mewako ; 16-02-2018 الساعة 03:52 PM
قديم 16-02-2018, 04:42 PM
Neat Man
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية Neat Man
Neat Man غير متصل  

اغلب البنات اذا حملوا سمنوا
يمكن الحمل حل
قديم 16-02-2018, 05:25 PM
غـادة..
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية غـادة..
غـادة.. غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منتكس مشاهدة المشاركة
هو هذا المشكله ان عمليات التجميل ممكن تسبب احراج وكذا عشان كذا مايحبون يتكلمون 😅 ، وويعني من وجهة نظرك ان التغذية ممكن ما تجيب ذيك النتيجه الكبيره ، وانا عن نفسي ودي اني اشوف وسايل نتايجها سريعه جدا جدا 😅 ، بس يعني ما ادري كيف ادخل معاها في الموضوع لو بتطرق لها لعمليات التجميل ، يعني اقول لك الوجه نحيف واشعر بصراحه ان حجم الجمجمة صغير ، ما ادري هل بسبب النحافه او هو عظمها ضعيف ، وبرضو الاكتاف ملمومه مافيها ذاك العرض ، يعني هذا انا من خلال الرياضه ابغى اخليها تعرض شوي وتعمل على الاشياء الي قلتي عنها ، انا هذا موعدي معاها بعد شهرين وعليها ، وباذن الله الاحظ الفرق ، وبخصوص البروتين هي رافضه انها تستخدمه ، تعبت معاها لانها جربته وماعجبها طعمه 😅 ،

حاب اشكرك ع المشاركه اختي ، الله يجزاك خير
طالما دخلت نادي والمدربة وعدتها بنتيجة كويسة انتظر ،
وحاول تتقبل جسمها كما هو ..
اكثر شيء يجرح الزوجة انها تحس انها ماملت عين زوجها ، وتذكر انك انت شفتها بهالشكل وقبلتها وهي بهالشكل فصعبة عليها جدا انك تجي تغيرها !
انا عانيت جدا وجدا من زوجي بسبب نحافتي بس اللي كان يشفع له انه وقت النظرة الشرعية كنت اميل للسمنه بس وقت الملكة والنفسية والتوتر نحفت ..
مع ذلك ، لحد الان مجروحة منه واكره ايام الزواج ولا احب اتذكرها لهالسبب ..

زوجتك متاكدة فيها مزايا كثيرة التفت الحين لمزاياها واستمتع بهالشيء
خل اول سنة زواج ذكرى حلوة لك ولها .. مردها بتسمن صدقني لا توترها ولا توتر نفسك بهالشيء

امدحها امدح جمالها امدح شعرها امدح بشرتها امدح نظراتها الكلام البسيط هذا يسعدها ويكبرك بعيونها ،
ع فكرة كويس انها تجاوبت معاك وكويس انها تحاول تتغير عشانك .. غيرها اذا انتقدوا ازواجهم قالوا عجبك والا طلقني ..
قديم 16-02-2018, 06:48 PM
منتكس
عضو جديد
منتكس غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mewako مشاهدة المشاركة
طيب ما فكرت ان يمكن زوجتك عاجبها جسمها كذا وما ودها تسمن!
خاصه انها ما تتعشى بالليل، ومعروف اللي ما يبي يسمن ما ياكل بالليل وإن أكل ياكل شي بسيط وخفيف على الكبد
لا اختي هي تبغى تتغير ، ومو كل مره يعني انها ما تبغى تتعشى ، ولو هي متقبله وضعها كذا هاذي مشكله ، بس انشا الله تتغير
قديم 16-02-2018, 06:52 PM
منتكس
عضو جديد
منتكس غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Neat Man مشاهدة المشاركة
اغلب البنات اذا حملوا سمنوا
يمكن الحمل حل
هو ممكن يكون حل ممكن لا ، ابغى اساليب ثانيه غير موضوع الحمل ،
قديم 16-02-2018, 07:04 PM
منتكس
عضو جديد
منتكس غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غـادة.. مشاهدة المشاركة
طالما دخلت نادي والمدربة وعدتها بنتيجة كويسة انتظر ،
وحاول تتقبل جسمها كما هو ..
اكثر شيء يجرح الزوجة انها تحس انها ماملت عين زوجها ، وتذكر انك انت شفتها بهالشكل وقبلتها وهي بهالشكل فصعبة عليها جدا انك تجي تغيرها !
انا عانيت جدا وجدا من زوجي بسبب نحافتي بس اللي كان يشفع له انه وقت النظرة الشرعية كنت اميل للسمنه بس وقت الملكة والنفسية والتوتر نحفت ..
مع ذلك ، لحد الان مجروحة منه واكره ايام الزواج ولا احب اتذكرها لهالسبب ..

زوجتك متاكدة فيها مزايا كثيرة التفت الحين لمزاياها واستمتع بهالشيء
خل اول سنة زواج ذكرى حلوة لك ولها .. مردها بتسمن صدقني لا توترها ولا توتر نفسك بهالشيء

امدحها امدح جمالها امدح شعرها امدح بشرتها امدح نظراتها الكلام البسيط هذا يسعدها ويكبرك بعيونها ،
ع فكرة كويس انها تجاوبت معاك وكويس انها تحاول تتغير عشانك .. غيرها اذا انتقدوا ازواجهم قالوا عجبك والا طلقني ..
الله يوفقك في حياتك اختي ويسعدك ، المشكله ان الموضوع طوّل كثير ، ونتي عارفه شقد الموضوع مهم بالنسبه للزوج ، بس هذا انا متأمل خير في النادي ، وانشا الله انها تتغير خلال هالفتره المقبله ، وربي يسهل الاموور
قديم 16-02-2018, 07:52 PM
yona212
عضو جديد
yona212 غير متصل  

.
اقتباس:
. اشكرك اختي عالمشاركة القيّمة جدا ، بخصوص المستشفى انا اخذتها الى مستشفى وعملت تحليل للغده الدرقيه طلعت سليمه ، وبالنسبه للكسل ماعندها كسل ، فيها نشاط وحيويه البنت ، ما اشعر ان عندها خمول .

بخصوص الخلطات الي قلتي عنها باذن الله راح اخليها تطبقها ، وراح ابحث عن الاشياء الي قلتي عنها ، واما بخصوص النادي انا هذا انتظر النتايج باذن الله بعد شهرين او ثلاث 🙄💔 كثير الانتظار بس يلا انشاء الله راح القى نتايج ،

بس الي محطمني اهي شهيتها ضعيفه ، مرات حتى ما تتعشى بحجة ان كبدها تقلب ، بس متأمل خير الفتره الجايه ، وراح ابحث عن الاشياء الي ذكرتيها ، والله يجزاك خير اختي
.

اول شي بصراحه ياخوي اشكر فيك رجولتك وحبك لزوجتك واحترامك لها
والدليل مساندتك لها ووقوفك بجانبها وراضي فيها بهالشيء أشكرك بهالنقطه بصدق
رجل بمعنى الكلمه غيرك كان لعبوا على عقله وقال تزوج الثانيه

زوجتك تمثلني في شهيتي ميته مو ضعيفه بعد وما أتقبل اي اكل تلوع كبدي بسرعه
قبل خمس سنوات هزات نفسي تهزي مو صاحي وشريت من حرمه مكسرات مطحونه ومدري شنو
المفروض أشربها مع حليب بس كالعادة نفسي ماتقبلتها وخلطته مع بودره الكاكاو واخترعت لي عصير
زدت 5 كيلو وقتها بس طارت من التفحيط بالبيت
يا فرحه ماتمت
عاد هالفتره اخذت نفسي ع جنب وزفيتها زفه محترمه وكأني باديه تحدي نفسي لآخر الشهر
وأشوف أخرتها رغم الناس يقولون لي وش لك بالمتن لاحقه عليه اذا تزوجتي وخلفتي بتنفجرين وبعدها تصيرين
مثلنا تدورين شي ينحف
وهالشي صحيح وشفته بعيوني امي وبنات خالاتي كانو مساطر وبعد الزواج الحين مسجلين بنوادي ينحفون
الحمد لله راضيه عن نفسي بس طمعانه ب3كيلو بس والباقي يجي بعدين
قديم 16-02-2018, 08:25 PM
yona212
عضو جديد
yona212 غير متصل  

اقتباس:
. انا ضد الاكلات ومعرف ايش مستحيل يزيد الوزن عليها لاني اتكلم من تجربة
والاغلب اكتشفت انهم يسوون عمليات تجميل ويخفون الموضوع ، قريبتي كانت نحيفة جدا ولما شفت وجهها بعد فترة كان رويان وممتلي بشكل حلو .. طبعًا سالناها قالت هذي خلطة الخميرة
طبعا المضحك ان خلطة الخميرة ماحابت نتيجة الا يوم توظفت 😂 طلعت بالنهاية مسوية فيلرز تعبئة للوجنات والشفايف وماتبغى تقول لاحد .
ووحدة بايام الدراسة كان جسمها مرة ستريت مافيه اي كيرفز .. وشفتها بعد فترة كانت عاملة عملية للصدر تكبير والنتيجة جدا واضحة للخبير انها عملية لكنها اصرت انها تشرب حليب صويا وكبر صدرها 😂 طبعا مستحيل الا لو هو سحر ، صح يسمن حليب الصويا لكن بشكل بسيط جدا جدا واصلا كثرته مرة مضرة للهرمونات وتزيد امكانية الاصابة بسرطان الثدي كفانا الله الشر ..
.

بالعكس عن تجربه شخصيه زدت عن وزني قبل
لأني قبل بالأساس ما اكل كثير ولا أشتهي الأكل يعني عادي يمر يوم كامل وانا ع وجبه فطور الصباح
مثلي مثل الجمل اقلب عاصفه الصحراء ع هالوضع
واذا صرت جوعانه ت ماقوم اسوي لي شي اتكسل عكس الحين اذا جعت هزات نفسي واكلت
وقتها اخذت فاتح شهيه مع خلطه أخذتها من حرمه زدت 5 كيلو ووجهي امتلى رغم ان وجهي من قبل والحمدلله
مو نحيف دائري ع مثلث حشى فار مو ادميه
المهم حتى إخواني وقتها زفوني قالوا بنت وقفي

والسر مو بالخلطات اكثر مما هي مساعده للتسمين السر في فتح الشهيه الي يخليك تجوعين وتاكلين

انا ارفض تماماً عمليات التجميل خصوصا لكانت بأشياء داخل الجسم يوماااااه غير الإبر والبلاوي الي نسمعها
في بديل الرياضيه الصحيحه وكل وحده تعرف جسمها شنو يحتاج وبعد الرياضه مباشره تاكل بروتين
عشان العضلات تنبني صح ومايكون فيها خمول تاخذ زبادي يوناني بالفرواله يمي يمي
وتضيف عليه الاشياء الي تحبها انا خبصت وحطيت عليها جرانولا ودموع الشوكليطه ههههههه
وهم بعد فاتح الشهيه وزياده اكل بين الوجبات
كل ها لأشياء تزيد
وهم بعد الحمل والخلفه تغير الوحدة ميتين وستطعشرون درجه وهالشي شفته في قريباتي عصاليك قبل الزواج ومدرعات بعد الزواج
اخر حل أشوفه اذا تقفلت الطرق الواحد يروح يسوي عمليات تجميليه بس تحت ايدي ناس متخصصين مو نصابين

التعديل الأخير تم بواسطة yona212 ; 16-02-2018 الساعة 08:29 PM
قديم 16-02-2018, 08:39 PM
إستنكار
عضو مميز
 الصورة الرمزية إستنكار
إستنكار غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yona212 مشاهدة المشاركة
.

بالعكس عن تجربه شخصيه زدت عن وزني قبل
لأني قبل بالأساس ما اكل كثير ولا أشتهي الأكل يعني عادي يمر يوم كامل وانا ع وجبه فطور الصباح
مثلي مثل الجمل اقلب عاصفه الصحراء ع هالوضع
واذا صرت جوعانه ت ماقوم اسوي لي شي اتكسل عكس الحين اذا جعت هزات نفسي واكلت
وقتها اخذت فاتح شهيه مع خلطه أخذتها من حرمه زدت 5 كيلو ووجهي امتلى رغم ان وجهي من قبل والحمدلله
مو نحيف دائري ع مثلث حشى فار مو ادميه
المهم حتى إخواني وقتها زفوني قالوا بنت وقفي

والسر مو بالخلطات اكثر مما هي مساعده للتسمين السر في فتح الشهيه الي يخليك تجوعين وتاكلين

انا ارفض تماماً عمليات التجميل خصوصا لكانت بأشياء داخل الجسم يوماااااه غير الإبر والبلاوي الي نسمعها
في بديل الرياضيه الصحيحه وكل وحده تعرف جسمها شنو يحتاج وبعد الرياضه مباشره تاكل بروتين
عشان العضلات تنبني صح ومايكون فيها خمول تاخذ زبادي يوناني بالفرواله يمي يمي
وتضيف عليه الاشياء الي تحبها انا خبصت وحطيت عليها جرانولا ودموع الشوكليطه ههههههه
وهم بعد فاتح الشهيه وزياده اكل بين الوجبات
كل ها لأشياء تزيد
وهم بعد الحمل والخلفه تغير الوحدة ميتين وستطعشرون درجه وهالشي شفته في قريباتي عصاليك قبل الزواج ومدرعات بعد الزواج
اخر حل أشوفه اذا تقفلت الطرق الواحد يروح يسوي عمليات تجميليه بس تحت ايدي ناس متخصصين مو نصابين
مت ضحك على مدرعات
عادة بعد الولادة يزيد الوزن
و مع كل ولادة يزيد اكثر
بس بعضهم تنحف اكثر من تعب الاطفال
قديم 16-02-2018, 10:02 PM
Meriem Aou
عضو نشيط جدا
Meriem Aou غير متصل  

السلام عليكم
اعتذر لكن انا امراة.غريبة و مصدووومة من انو زوج يقول لزوجتو اسمني و.مو عاجبو جسمها كيف تزوجتها اذا؟؟؟؟؟؟ و الان مو راضي فيها؟؟
لا اريد ان انضر عليك لكن طريقتك غللللللطططططط بها الطريقة حطمت زوجتك كسرت.مشاعرها راح تحس بإحباط فالنتيجة المحتومة
اكيد ماراح تاكل وتضعف شهيتها لان نفسيتها محطمة المسكينة زوجخا رافضها مثل ماهي
اتخيل لو العكس فيك عيب من العيوب او عجز و هي تطالبك انك تكون اقوى فاجيبلك خلطات وووووو وسوي و اعمل

الخطوة الاولى ارضى بزوجتك و احبها مثل ماهي و حببها في نفسها
وبعدما تستقر نفسيتها و تثق في ما عندها كإمرأة (لانو اكيد زعزعت ثقتها بنفسها) راح تسعا هي لحالها وهي سعيدة ان تتحسن
من تجارب اللي حواليا من العائلة كل النساء لي كانت تركض وراء زيادة الوزن بعد طلبات زوجها لم تزد شئ اما لي زوجها ما ضغط عليها والله زاد وزنهم الضغط مافيه نتيجة وانما عكسييية
وصفة مجربة اعطيها للزوجة تداااااوم على ملعقة صغيرة.من الحلبة الجافة وتشرب كوب ماءبعدها كانها تاخذ قرص دوا.فمارح تحس بذوق وتقوف منها وكثرت الخلطات مافيها فايدة بلعكس بتلعي كبدها.وتكره الاكل
اولا للمراة.الحلبة منجم من الفوائد و مع الوقت تزيد شهيتها اسال الله ان يزينها في عين زوجها.وينفعها بها

مواقع النشر