أقسم بالله اني تعبت والله تعبت - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 25-04-2006, 07:12 AM
غادة اليم
عضو جديد
 الصورة الرمزية غادة اليم
غادة اليم غير متصل  
أقسم بالله اني تعبت والله تعبت

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أبي حل لمشكلتي لان والله نفسيتي منهارة وموعارفه شلون أتصرف انا متزوجه من 9 شهور بس والله ولا يوم ارتحت جنسيا زوجي ولا مره فكر يداعب أهم شي نفسه وبس والله اني أكتب وأحس اني مخنوقه مادري شلون أتصرف يعني مثلا بالفراش أقوله سو الشغله هذه أو بهدوء أمسك ايده أبيه يسوي شي يرفض وحتى ملابسه مايفكر ان ينزعهم أهم شي ان يرتاح وبس وتعبني تعبني معاه يعني ممارسته للعاده السريه أكثر ما مارس الجماع معاي والله لي مشاكل ومو عارفه شسوي يعني انا قلت نقطه في بحر غير الخيانات اللي اكتشفتها من أيام الملكه والله ان شعري صار أبيض منه بدون مبالغه والله طلعلي شيب بسببه والمشكله مو صغير 32 سنه بس دايما أشوف فيه شغلات تثبت ان مراهق يعني الحين انا حامل وهذا أول حمل لي والله ان طفح الكيل عندي كم مره مسكته بهدوء وقلت يافلان لاتسوي هالشي ربي ما ينظر لك يوم القيامه مايهتم بكلامي والله يتركني بالاسابيع ما ينام معاي ودايما يسوي بروحه والمشكله بعد ما يخلص من العاده السريه يروح يسبح ويصلي كلنا نعرف الصلاة تنهى عن الفحشاء والمنكر انت شلون تجابل ربك وانت توك مسوي شي ربك مايرضى فيه آخر مره قبل اسبوع قلتله خلاص من اليوم ورايح سوي بروحك مالي شغل فيك وزعل كأني انا الغلطانه ودايما ينطرني انا اللي أكلمه ولا عمره اعتذر والله والله ما يعتذر دايما يغلط بحقي وأسامحه وانا أروح أكلمه أخاف من ربي يعذبني اذا ماكلمته والله وبعد هالسالفه عصبت وقلت تعال نتفاهم صرخ بوجهي وقال مابي أتفاهم قلت احنا في بداية الطريق يعني اذا ماتفاهمنا شلون بتستمر حياتنا قال مابيها تستمر والله هذا وانا حامل ضربني ضرب ليش أخذت التلفون بكلم اهلي وأهله لان تعبت منه حاولت معاه بهدوء بس مافي فايده كل ماله ويتمادى واحنا المشكله بغربه اهو يدرس والله اني مو مقصره بحقه والله بس أهم شي عنده يكلم البنات بالنت ويكلمهم بالموبايل ويمارس العاده السريه هذه حياته أهلي في بداية زواجي قالوا تحملي هذا زوجج انزين تحملت بس وصلت للضرب وانا حامل هذا الشي وصلني حدي والله اني ما أترك صلاتي ولا الدعاء وحتى بعد ما يضربني أروح على سجادة الصلاة وأدعيله يمكن تستغربون بس والله هذه الحقيقه شسوي بعد يعني خلاني شوي وأكفر تعبت وانا أدعي بس استغفر الله ربي مادري ليش ما يستجيب دعائي يعني انا مو قاعده أخونه أو أي شي من هذا بالعكس صاينته بغيابه قبل حضوره الله يخليكم شوروا علي شسوي الكل يقول طلبي الطلاق حرام وحده مثلج تعيش مع هذا انزين الوحده مو كل يوم لها زوج أبي رايكم الله يخليكم ساعدوني
قديم 25-04-2006, 07:30 AM
امرؤ الخير
قلم مبدع
امرؤ الخير غير متصل  
والله انك اصيلة وبنت ناس لي رجعة لموضوعك بادن الله

والله يجزاكي الف خير لمراقبتك لربك
قديم 25-04-2006, 07:41 AM
كلي ملح
عضو نشيط جدا
كلي ملح غير متصل  
اختي غادة اليم كلميه مافي الحلى من
الصراحه بين الزوجين بيني له انك ودك يداعبك
واهم شي اكسبي وده لا تكلمينه عن العاده السريه
كثير اذا عرفتي انه سوها قولي له حبيبي كان ودي اللي سويته
نستمتع فيه انا وانت بدل ماتستمتع فيه وحدك
لا تقولين له حرام حرام لانه يمكن يعاند ويتكبر
اكسبي حبه ومن ثم حاولي تغيريه
لا تنسين انتي عندك بيبي في الطريق جاي حاولي تصلحين زوجك علشانه وعلشانك
الله يوفقك وقلبي معك
قديم 25-04-2006, 07:41 AM
أم كريم
عضو نشيط جدا
أم كريم غير متصل  
الله يصلحه لك ويريح قلبك يا رب ..
قديم 25-04-2006, 07:55 AM
غادة اليم
عضو جديد
 الصورة الرمزية غادة اليم
غادة اليم غير متصل  
يعطيكم الف عافيه لردودكم والله العظيم اني حاولت كذا مره بخصوص المداعبه وبهدوء بس اهو رافض هالفكره نهائيا يقول لا حتى بيوم الدخله والله ان عطاني كف لاني كنت خايفه وبنفس الوقت مانزل مني شي أقوله شلون تبي يصير اللي تبيه بدون ما ينزل على الاقل شي بسيط يقول لا كل شي يصير لدرجه رحت الصيدليه وأخذت جل بس علشان أفتك من هاليوم ورضيت وصبرت بس تعبت خلاص مو قادره حتى بعد ماضربني مع العلم كلمته بهدوء بس من كثر الضرب خلاني أضرب على بطني علشان البيبي يطيح والله ماكنت بوعيي يعني أحس فيه مريض يعني والله نسيت أقول شغله اني شفت له محادثات بكمبيوتره مع وحده متزوجه يقولها بس نرد الديرة راح نطلع صارحته اني شفت بس والله تقولون يمكن كلمتيه بعصبيه بس والله والله اني لما كلمته كنت أمسح على راسه وأبوس راسه وأقوله ان شاء الله هالشي مو موجود بحياتك وتكون غلطه انا ماراح أحاسبك على الماضي بس احس ان للحين له علاقه فيها اذا اهي مو خايفه من ربها تبي واحد يعاشرها غير زوجها والله ان نفسيتي متدمره مادري شسوي حتى أغلب المحادثه اللي محتفظ فيها كلام والله ما ينقال انزين انت تبي تداعب وحده ما تخاف ربها وزوجتك لأ أقسم بالله اني شفت شغلات وايد بس متحمله وصابره والله من تزوجت ماقالي كلمة أحبج يعني مذكور بالقران وجعلنا بينكم مودة ورحمة هذا يخاف يكون بينا موده اقسم بالله مافيه بقلبه رحمه لما ضربني وانا حامل الله يسامحه ويوفقه ان شاء لله والله ماأحب أدعي علي

ختي الكريمه ،،،، كلمه ان شاء الله تكتب بهذه الطريقه بارك الله بيك،،،، ام اثير

التعديل الأخير تم بواسطة أم اثير ; 27-04-2006 الساعة 03:56 PM
قديم 25-04-2006, 07:58 AM
#مشاعر سامية#
عضو دائم
#مشاعر سامية# غير متصل  
الله يصلح حالك ويسعدك في حياتك...
قديم 25-04-2006, 08:06 AM
AIM
عضو مميز و مثالي
AIM غير متصل  
المعافى بنعمه ، الله ييسر امرك ويصلح حالك انت وزوجك
قديم 25-04-2006, 08:21 AM
ام الأسود
عضو نشيط
ام الأسود غير متصل  
اختي لي سؤال
هل هو يضربك دائما ولا مرة واحدة؟
هل هو يمارس العادة السرية امامك يجهر بالمعصية ؟

هل هو يعترف بعلاقاته النسائية؟

ردي علي وفكري ثلاث مرات في ردك وبعدها استخيري ولله يجعلك اللي فيه الخير
قديم 25-04-2006, 08:44 AM
غادة اليم
عضو جديد
 الصورة الرمزية غادة اليم
غادة اليم غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام الأسود
اختي لي سؤال
هل هو يضربك دائما ولا مرة واحدة؟
هل هو يمارس العادة السرية امامك يجهر بالمعصية ؟

هل هو يعترف بعلاقاته النسائية؟

ردي علي وفكري ثلاث مرات في ردك وبعدها استخيري ولله يجعلك اللي فيه الخير

هلا اختي اهو لا ما يضربني دايما بس هذه ثاني مره مره قبل لا أحمل وبسبب اني شفته يتكلم بالتلفون ولما قربت كان يكلم وحده وسكره بويها علشان لا تسمع صوتي قلت
ليش ما خليتني أكلمها قال تبين تفشليني هذه وحده من الطالبات كنت أدرسها
واهي تدق بس انا ما بيها بس أدري فيه يجذب لاني شفت تلفونه مدة المكالمه 5 دقايق هذا انت ماتبيها 5 دقايق عيل اذا تبيها جم دقيقه وسبيت البنت وقلت هذه بنت شوارع وقام ضربني
وهذه المره الثانيه اللي ضربني فيها

بالنسبه للعاده السريه والله احساسي دايما يكون صح أحس بهالشي وبعدين لما أشوف شغله بعيني والله أستحي أقولها يمكن الاغلب يعرف يعني أشوف الشي بعيني ولا تقولين شلون

وبعلاقاته اهو دايما ينكر مع ان كل مره أكلمه فيها يكون عندي دليل يعني مو أتوهم شفت مسجات ومرات انا أصلا أكون مو هامته يقعد عالنت جدامي يسولف معاهم
بس طبعا بدون ما يقول انهم بنات على أساس ان قاعد يطلع بحوث من النت
قديم 25-04-2006, 08:58 AM
المثابرة
عضو نشيط جدا
المثابرة غير متصل  
الله يعينك و يصبرك
ويهدي زوجك
موضوع مغلق

مواقع النشر