زوجي ومشكلة المصروف - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 26-12-2005, 12:02 AM
زوج فاهم
من كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية زوج فاهم
زوج فاهم غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غنج
السلام عليكم

لاصار بعد يهددني بكل وقاحه يقول اذا نزل الراتب ابشريبه كمية حبوب تكفين
هنا المشكلة وهنا الحل والحل وإن كان جذرياً قد لاينفع مع هؤلاء .
كان الله في عونك والصبر مفتاح الفرج , لكن لا بد أن تضعي لهذه الأمور حداً لأنها سوف تزداد وإلى الأسوأ لمعرفتي بهذه النوعيات من الأشخاص فاليوم تقدمين له هدية ويفرح كثيراً وغداً يقول لك لماذا أهديتني وما قصدك؟
أتمنى لك التوفيق.
قديم 26-12-2005, 04:50 AM
غنج
عضو دائم
غنج غير متصل  
فيدن يازوج فاهم
شسوي
شلون اتعامل مع زوج مجنون ونذل ............................. اسمحولي على هالكلمه
قديم 26-12-2005, 08:33 AM
صريحه جداً
قلم مبدع
صريحه جداً غير متصل  
بسألك اختي غنج قبل احاول اساعدك

كيف زوجك مع امه و اخوانه ؟؟

يعني طريقة تعامله معاهم هل هو عصبي معاهم ويفقد اعصابه عليهم والا عليك انتي بس ؟؟

وفي شي بعد !!!!

عرفت منك انه يرفض هلك يودونك مشاويرك لانه مايبي يقولون عنه انه عجز عنك !

فحابه اعرف هل هو يحط لهم اعتبار ؟؟

ادري يسبهم عندك ومن وراهم بس بحضرتهم هل يحترمهم ويخاف يزعلوا اهلك منه ؟؟

والا انه بايع لا همه اهله ولا اهلك وممكن حتى اهلك او اي حد يعترضه يرد عليه ويضربه وو الخ !!

حابه توضحيلي هالنقطه قبل اجاوبك ضروري !!!!!

اقتباس:
شلون اتعامل مع زوج مجنون ونذل ............................. اسمحولي على هالكلمه
انتوا يالحريم بس لو تصبرون شوي وتشغلون مخكم .....

يعني انتي اختي غنج لو تصبرين عليه وتشغلين مخك وتغيرين من نفسك راح تلاقين بعد مده زوجك هذا يقول:

(( الحقوني شلون اتعامل مع زوجتي غنج ساعدوني اريد الحل ))

والا ليش يقولون علينا ان كيدهن عظيم

بس صبرك اختي شوي وراح تشوفي .......... واهم شي نفهم طبيعة زوجك

وتاكدي مافي مشكله مالها حل ......

وعلى فكره الفلوجه اختنا وليست اخونا
قديم 26-12-2005, 09:05 AM
Assraar
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية Assraar
Assraar غير متصل  
طالما أن زوجك باقي في مرحلة التطهير فأن اتوقع أن عصبيته ومشاكله معاك بسبب تخلص جسمه من السموم أصبري عليه أذا كنت تردين لزوجك ترك هذه البلية..

وأذا كلمك بطريقة جلفة ووقحة ردي عليه بكلمة حلوة طالما أنه يكره سكوتك واضح أنه راغب في التنفيس عن ضيقة في صدره أستحملي .. وقولي له علشان عيونك كل إللي قلته بنساه لأنك غالي علي وتمون ..

أما بالنسبة لراتبك ما عندي فكرة ولا تجربه بالموضوع يمكن الأخوات يقدروا يساعدوك..
والله يوفقك ويهدي لك زوجك ويتمم حملك على خير ويرزقك الأبن البار الحنون ...

قديم 26-12-2005, 09:11 AM
غنج
عضو دائم
غنج غير متصل  
اول شي اعتذر لاختي الفلوجه مادري ليش حسبتها رجال اسفه لاتشرهون علي

شوفي ياقلبي اقسم بالله العظيم ياهاالزوج لي مجموعه من التناقضات على فكره احس اغلب الاحيان انوه مريض نفسي وفيه من اهله مرضى نفسيين بس مايعترفون بهاالشي

بنسبه لاهله لمنه صار مو طبيعي وين وين يشوفونه واذا شافوه وهو بلحاله هذي واحد قاله شي عينك ماتشوف الاالنور لاكن اذا ماشي عدال عسل معي ومعهم والعكس
بنسبه لاهلي اخواني اصغار اش جاب اعمارهم لعمره يعني مافي احد له هيبه عنده واذا بغى يخربه ابو الشباب لايتورع عن هالشي لانو سبق ان تطول على اهلي وهو مو بطبيعته يعني اذا انجن انجن مايركز

وهو مايبي اهلي يودةني لاني ابينله اني حاطته فوق الريح عند اهلي علشان يعزونه من معزته لي ( مالت علي ) واقوله على عكسك

علشان كذا حاطلهم اعتبار

والله زي ماقلتلك مجموعه من التناقضات
قديم 26-12-2005, 10:01 AM
لحظة وداع
عضو متألق
لحظة وداع غير متصل  
الله يفرج همك ويسر امرك ويعينك على زوجك يهون عليك ولادتك اختي عليك

اولا الاكثار من الدعاء فهو سلاح المؤمن ادعي لزوجك بان الله يهديه وان الله يسر ولادتك ويهونها

ثانيا لاتنسين تتغذي كويس عشان الجنين الي في بطنك ولاتعصبي لانه هذا راح ياثر عليه ايضا

ثالثا حاولي مايصير بينك وبين زوجك مصادمه ابدا خصوصا هذي الايام لان نفسيته دمرانه مررررررررررره لانها فتره حرجه له وبعدين نقطه اخرى انتي ممنوع انه يجيك وهذا ياثر على نفسيت الزوج ومزاجه و
قديم 26-12-2005, 10:28 AM
الفلوجة
قلب المنتدى النابض
الفلوجة غير متصل  
اختي العزيزة الله يكون بعونك زين هل انت متأكدة انه في مرحلة التطهير هل زرت طبيب ولا هيك الشغلة
لان الادمان مو مثل التدخين ما ممكن الواحد يتخلص منه بدون الرجوع الى الطبيب واذا رفض هو روحي انت وحاولي تفهمي من الدكتور شلون ممكن انك تساعديه من التخلص من السموم وشنو دورك بالضبط

اختي الحبيبة اذا هو كان في مرحلة التطهير فأسألك الصبر لان ان شاء الله راح الكثير وما بقي الا القليل اما اذا كان يضحك عليك فانصحك تدوري لك على حل ثاني لان عشرة هذا الرجل صعبة جدا وخطرة
قديم 26-12-2005, 02:27 PM
صريحه جداً
قلم مبدع
صريحه جداً غير متصل  
شوفي اختي زوجك مو طبيعي مو لانه مريض نفسي ولكن بسبب الحبوب اللي تخليه كل يوم بحاله !!

ودام تصرفه هذا مع الكل فخلاص لا تحاولي تردي عليه وهو معصب لانه اصلا مو في وعيه وبيمد يده عليك

وبعدين حابه اقولك شي !!!

مشكلتك ماتنحل بالكلام ولو قعدنا نكلمك سنه كامله ماراح تستفيدي ابدا !!!

مشكلتك يبيلها فعل واتخاذ قرار صارم !!!! ومالها حل الا هالحل فقط مافي غيره !!!

مسالة اكلمه واقنعه واصبر عليه ماتنفع لو تحبيه او لو تبين تستمرين معاه ومالك غيره مالك الا الحل المر
واللي هو اصلا لصالحه
واسالي نفسك اي مستقبل للي في بطنك تنتظرينه مع هالزوج وهو ماتغير حتى لو اوحالك انه يتخلص من الادمان !!

هو يكذب عليك المساله ماهي سهله واراداته ضعيفه بدليل انه قالك اول راتب راح يشتري فيهم حبوب !!!

واذا تبين تستمرين معاه العمر كله فلازم تاخذي بيده غصبا عنه لا تتوقعين انه بينصلح حاله وهو مدمن !!!

واي طفل تبين تجيبينه للدنيا ومعاك هذا الزوج واللي بيكون اب لهالضحيه !!

اقري واسمعي قصص المدمنين !!!

بكره يبيع عرض بنته مقابل الفلوس !!!

او تلقينه يسوي عاهه دايمه في ولده بسبب الادمان !!!

وممكن يرتكب جريمه شذوذ لا سمح الله ومع من !!! مع ابنه !!!

لا تستغربين اللي اقوله لك !!

والله اني اقول من الواقع واشياء اكثر من كذا

الادمان يخرب العقل ..... ويسوي بلاوي !!!

ولو حابه تتطلعين اكثر اسمعي شريط دمعة سجين وخلي زوجك يسمعها ولو اني اشك راح يسمع الشريط !!!

شوفي اختي غنج .........

انا اللي اعرفه ان فيه مستشفيات تعالج المدمنين بشرط ان يكون معاها موافقه من اهله او اي قريب له لعلاجه
والا مايحق لها تتصرف وتعالج المريض

ووالله لو انها مشكلتي اول شي اسويه راح اسال عن المستشفى اللي تعالج المدمنين وراح اتصل عليهم واقولهم:

في حالة وجود مدمن ووده يتعالج بس مستحيل يروح بروحه ممكن تقولون لي وش الاجراءات اللي تتخذ حتى

اخليه يدخل المستشفى يتعالج وبنفس الوقت ابي المساله تكون سريه ومابيه يدخل السجن

( لاني اعرف ان اللي يروح يتعالج ماينسجن بعكس اللي يمسكونه وهو مدمن فهذا ينسجن ويعاقب )

واكيد راح يساعدونك وانتي تصرفتي هالتصرف لمصلحته واللي راح يعرفها لمن يشفى

ثانيا في حال قالوا لي مافي هالكلام بعد راح اتصرف اسال رجال دين وعندكم الهيئه وكيف اتعامل مع زوجي

المهم ماخليه عندي دقيقه واحده وابلغ عليه وكله هذا لمصلحته لانه يبي من يشد عليه ويوقف معاه في ازمته

والا راح فيها وخسر نفسه دنيا وآخره !!

حتى لو كان فيها سجنه مافيها شي اصلا انتي لك سنين تعانين منه يمكن هالسجن يأدبه ويخلصه من الادمان

ويرجعه لك شخص ثاني ولا انه يكون مسجل خطر عليك انتي واللي في بطنك وعلى المجتمع كله !!!

لو ماقدرتي تسوين كل هذي الامور وخفتي او ماعجبك

فانا لو مكانك دام حامل وحملي مهدد ...... بروح بيت هلي رضى والا مارضى انا مسؤوله عن نفس ثانيه

والله بيحاسبني عليها وبيحاسبني اني ماوفرت لها الجو والمكان الهادي وقعدت في مشاكل مع زوج مدمن

لاهو راضي يتعالج ويعتدل امره ولاني بلغت عليه بطريقه يتعالج فيها وتكون سريه وبنفس الوقت اعطيه فلوسي

واشاركه بالاثم واخليه يشتري سم !!!

روحي بيت اهلك وارتاحي وفكري في اللي في بطنك اهم شي سلامة البيبي ياعمري

ولاتقولين اتستر عليه ومابي هلي يدرون عنه !!

غيرك ماقدرت تصبر على زوجها وهي تحبه وتمشكلت معاه لانه يدخن وودها تخلصه من التدخين !!

وانتي مدمن وساكته وماتبين هلك يعرفون عنه او تتشوه صورته عندهم !!!

من يكون هو الله يهداك ضيعك وضيع عمره وانتي تتسترين عليه !!!

تستري عليه بس في شي لمصلحته وماتكون ضرر على نفسه وعليك !!

روحي لهلك وزوجك وكلي امره لربك وفكري في نفسك وطفلك ولا تشغلي نفسك ( حاولي )

وكلمتين اهمسهم في اذنك استوي حرمه وبنت ارجال وتصرفي وماعليك من حد !!
قاتلي على نفسك وعلى حياة اللي في بطنك ولاتفكرين الا في مصلحتك ومصلحة طفلك!!
وفلوسك خبيها لطفلك ولنفسك بدال ماتعطينها لزوجك وانتي عارفه انه بيضيعها في السم !!!

انتي ابتليتي وان شاء الله تكونين قد الابتلاء بس اهم شي الشجاعه وحسن التصرف واتخاذ القرار وتنفيذه

والله يوفقك لاتنسين الدعاء

اختك صريحه جداً
قديم 26-12-2005, 04:49 PM
أبو فيصل
المدير العام
 الصورة الرمزية أبو فيصل
أبو فيصل غير متصل  
icon42

[QUOTE=صريحه جداً]شوفي اختي زوجك مو طبيعي مو لانه مريض نفسي ولكن بسبب الحبوب اللي تخليه كل يوم بحاله !!

ودام تصرفه هذا مع الكل فخلاص لا تحاولي تردي عليه وهو معصب لانه اصلا مو في وعيه وبيمد يده عليك

وبعدين حابه اقولك شي !!!

مشكلتك ماتنحل بالكلام ولو قعدنا نكلمك سنه كامله ماراح تستفيدي ابدا !!!

مشكلتك يبيلها فعل واتخاذ قرار صارم !!!! ومالها حل الا هالحل فقط مافي غيره !!!

مسالة اكلمه واقنعه واصبر عليه ماتنفع لو تحبيه او لو تبين تستمرين معاه ومالك غيره مالك الا الحل المر
واللي هو اصلا لصالحه
واسالي نفسك اي مستقبل للي في بطنك تنتظرينه مع هالزوج وهو ماتغير حتى لو اوحالك انه يتخلص من الادمان !!

هو يكذب عليك المساله ماهي سهله واراداته ضعيفه بدليل انه قالك اول راتب راح يشتري فيهم حبوب !!!

واذا تبين تستمرين معاه العمر كله فلازم تاخذي بيده غصبا عنه لا تتوقعين انه بينصلح حاله وهو مدمن !!!

واي طفل تبين تجيبينه للدنيا ومعاك هذا الزوج واللي بيكون اب لهالضحيه !!

اقري واسمعي قصص المدمنين !!!

بكره يبيع عرض بنته مقابل الفلوس !!!

او تلقينه يسوي عاهه دايمه في ولده بسبب الادمان !!!

وممكن يرتكب جريمه شذوذ لا سمح الله ومع من !!! مع ابنه !!!

لا تستغربين اللي اقوله لك !!

والله اني اقول من الواقع واشياء اكثر من كذا

الادمان يخرب العقل ..... ويسوي بلاوي !!!

ولو حابه تتطلعين اكثر اسمعي شريط دمعة سجين وخلي زوجك يسمعها ولو اني اشك راح يسمع الشريط !!!

شوفي اختي غنج .........

انا اللي اعرفه ان فيه مستشفيات تعالج المدمنين بشرط ان يكون معاها موافقه من اهله او اي قريب له لعلاجه
والا مايحق لها تتصرف وتعالج المريض

ووالله لو انها مشكلتي اول شي اسويه راح اسال عن المستشفى اللي تعالج المدمنين وراح اتصل عليهم واقولهم:

في حالة وجود مدمن ووده يتعالج بس مستحيل يروح بروحه ممكن تقولون لي وش الاجراءات اللي تتخذ حتى

اخليه يدخل المستشفى يتعالج وبنفس الوقت ابي المساله تكون سريه ومابيه يدخل السجن

( لاني اعرف ان اللي يروح يتعالج ماينسجن بعكس اللي يمسكونه وهو مدمن فهذا ينسجن ويعاقب )

واكيد راح يساعدونك وانتي تصرفتي هالتصرف لمصلحته واللي راح يعرفها لمن يشفى

ثانيا في حال قالوا لي مافي هالكلام بعد راح اتصرف اسال رجال دين وعندكم الهيئه وكيف اتعامل مع زوجي

المهم ماخليه عندي دقيقه واحده وابلغ عليه وكله هذا لمصلحته لانه يبي من يشد عليه ويوقف معاه في ازمته

والا راح فيها وخسر نفسه دنيا وآخره !!

حتى لو كان فيها سجنه مافيها شي اصلا انتي لك سنين تعانين منه يمكن هالسجن يأدبه ويخلصه من الادمان

ويرجعه لك شخص ثاني ولا انه يكون مسجل خطر عليك انتي واللي في بطنك وعلى المجتمع كله !!!

لو ماقدرتي تسوين كل هذي الامور وخفتي او ماعجبك

فانا لو مكانك دام حامل وحملي مهدد ...... بروح بيت هلي رضى والا مارضى انا مسؤوله عن نفس ثانيه

والله بيحاسبني عليها وبيحاسبني اني ماوفرت لها الجو والمكان الهادي وقعدت في مشاكل مع زوج مدمن

لاهو راضي يتعالج ويعتدل امره ولاني بلغت عليه بطريقه يتعالج فيها وتكون سريه وبنفس الوقت اعطيه فلوسي

واشاركه بالاثم واخليه يشتري سم !!!

روحي بيت اهلك وارتاحي وفكري في اللي في بطنك اهم شي سلامة البيبي ياعمري

ولاتقولين اتستر عليه ومابي هلي يدرون عنه !!

غيرك ماقدرت تصبر على زوجها وهي تحبه وتمشكلت معاه لانه يدخن وودها تخلصه من التدخين !!

وانتي مدمن وساكته وماتبين هلك يعرفون عنه او تتشوه صورته عندهم !!!

من يكون هو الله يهداك ضيعك وضيع عمره وانتي تتسترين عليه !!!

تستري عليه بس في شي لمصلحته وماتكون ضرر على نفسه وعليك !!

روحي لهلك وزوجك وكلي امره لربك وفكري في نفسك وطفلك ولا تشغلي نفسك ( حاولي )

وكلمتين اهمسهم في اذنك استوي حرمه وبنت ارجال وتصرفي وماعليك من حد !!
قاتلي على نفسك وعلى حياة اللي في بطنك ولاتفكرين الا في مصلحتك ومصلحة طفلك!!
وفلوسك خبيها لطفلك ولنفسك بدال ماتعطينها لزوجك وانتي عارفه انه بيضيعها في السم !!!

انتي ابتليتي وان شاء الله تكونين قد الابتلاء بس اهم شي الشجاعه وحسن التصرف واتخاذ القرار وتنفيذه

والله يوفقك لاتنسين الدعاء

اختي الفاضلة غنج كنت من أمس اقراموضوعك وأعيده وأعجز ألقى له حل لان زوحك هذا عالم من المتناقضات ولا يمكن التنبوء بما يفعل ، واليوم جلست احاول مرة اخرى ، لكني وجدت الراي الاسلم فيما ذكرته الأخت الفاضلة صريحة جدا فاقتبسته، وهو رأيي نفسه.
قديم 26-12-2005, 07:02 PM
زوج فاهم
من كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية زوج فاهم
زوج فاهم غير متصل  
أختي غنج من كلامك أن زوجك مدمن وإن كان في فترة علاج بمعنى انقطاع عن المخدرات فلابد من العلاج أولاً لأنه بعد العلاج سوف يعود إلى وضعه الطبيعي فهو الآن ليس طبيعي ولن يكون طبيعي وهو على هذه الحالة .
اصبري عليه شوي وتأكدي من أنه في عملية تطهير.

مواقع النشر