موت الجنين في الرحم - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

صحة المرأة صحة المرأة ، الحمل والولادة ، الصحة الانجابية. استفسارات ومقالات حول الامراض النسائية والتثقيف الصحي المشاركة للنساء فقط

موضوع مغلق
قديم 14-02-2007, 09:09 AM
noura86
عضو مثالي
noura86 غير متصل  
cry3 موت الجنين في الرحم

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخواتي العزيزات ..انا من امس مو عارفة انام من كثر التفكير

انا حامل بالاسبوع الثامن قبل اسبوعين عملت تلفزيون وكان وضع الجنين طبيعي والكيس حجمه طبيعي
وكان امس عندي موعد عشان اصور الجنين مرة ثانية واسمع نبضه بس هنا كانت الصدمة ان حجم الكيس ما تغير من اخر مرة عملت فيها تصوير.

الدكتور انصدم وعمل لي 3 انواع من تحاليل الدم والنتيجة كل شي طبيعي حتى هرمون الحمل اكثر من 10000، بس في احتمال ان الجنين ميت بس انا ما حسيت بأوجاع تدل على انه مات اللي كنت احسه مغص مثل مغص الدورة والدكتور خبرني ان هذا الالم طبيعي في اول الحمل ،قال لي بعد اسبوع تعالي نعمل لك تلفزيون مرة ثانية ونعمل تحليل كروموسومات انت وزوجك.

انا جدا تعبانة نفسياُ لان انا حملت قبل 4 شهور ونزل وهذي ثاني مرة احمل فيها.
شو ممكن تكون اسباب موت الجنين؟؟ مع العلم انا وزوجي مو قرايب وعملنا تحليل ماقبل الزواج وكان تمام.

في حد من الاعضاء كانت لها تجربة مثلي؟؟

شكراُ
قديم 14-02-2007, 09:43 AM
احلام المحيط
عضو متألق
احلام المحيط غير متصل  
ان شاء الله خير

بس انتي ادعي وتوكلي على ربنا

واعلمي ان كل امر المؤمن خير

وممكن انو ما يكون مات البيبي خصوصا اذا ارتفع نسبة هرمون الحمل فمعنى هيك ان شاء الله فيه امل

لا تنسي تطمنينا

قديم 14-02-2007, 10:08 AM
noura86
عضو مثالي
noura86 غير متصل  
اختي oceandream

اشكرك على ردك وانا بدعي من كل قلبي ان الجنين يكون عايش وطبيعي...

بس هل ممكن ان في حال الجنين كان عايش يكون مريض او فيه شي لا سمح الله!!!
قديم 14-02-2007, 10:11 AM
ام المهدي
موقوف
ام المهدي غير متصل  
انا مثلك حملت وفي الشهر الرابع قالت لي الدكتورة ان الجنين مافيه نبض و اليوم الثاني عملت لي عملية التنظيف و يمكن انا كنت نفس مشكلتك علشان اذكر انها قالت الكيس الجنيني مو طبيعي (حجمه) بس ما وضحت ((و معروف انه من شكل الكيس الجنيني الأطباء يعرفون اذا كان الجنين مشوهه او طبيعي او لا ))
وانا كنت رايحه موعد و ماحسيت ابداً في اي شيء غلط يعني الوحام اللي فيني نفسه و ما نزل مني دم ولا شيء وكان كل شيء طبيعي بس وش اقول غير هذي كتبة ربي والله يعوضك حبيبتي و يعوضني
سألتها عن الأسباب قالت لي مافي اسباب معينه ..!!

التعديل الأخير تم بواسطة ام المهدي ; 14-02-2007 الساعة 10:14 AM
قديم 15-02-2007, 03:10 AM
عااشقة الليل
عضو نشيط جدا
عااشقة الليل غير متصل  
حبيبتي اول شي اتمنى ان يكون الجنين تمام و لكن حبيبتي اذا كان الجنين ميت احمدي ربك لانه يمكن يكون لك خيره و صالح في وفاته انا يا طويلة العمر مات الجنين في بطني و انا في الشهر الثالث و سويت عملية اجهاض لانه لم ينزل مني قطرة دم و ما كان فيه اي سبب معين لوفاته هونيها و الله بيعوضك خير
قديم 15-02-2007, 04:05 AM
فوفو
قلب المنتدى النابض
فوفو غير متصل  
اولا ما تفكري بالموضوع كثير لانه هذا يعمل ارق الك الاهم من هيك انتبهي لصحتك والجنين ان شاء الله اذا فيه خير بيجي واذا مافي خير ما يجي يعني لو لا قدر الله اجاك مشوه رح تفرحين رح تقولين انك ياريت لو مات قبل ما يجي لكن
اذا فقدتيه احمدي ربك بسراء والضراء وانا فقدت جنيني لي شهر فقدته يعني حاسه بأحساسك لكن ربنا يعوضنا خير وان شاء الله تروحين على الطبيب ويطمنك ويقول لك ما في شي ترى في اطبااااااااء كثر يغلطو في واحد من اخوات زوجي قالو لها بطفلها الاول انه الجنين مات
لكن بعد اسبوع بين انه الجنين حي وعاش وماشاء الله على طفلها فدعي ربنا هو القدر على تغير كل شي واذا فقدتيه بكون لك شفيع يوم القيامه
وبصير عصفور بالجنه
ادعو الله لك ان يثبت حملك اذا فيه خير واذا ما فيه خير ينزل
ويعضك خير منه وفقك الله لما يحب ويرضى وما تنسي اننا بدنا نطم عليكي بس تروحين لطبيبه قولي لنا وش صار معك
في أمان الله

التعديل الأخير تم بواسطة فوفو ; 15-02-2007 الساعة 04:07 AM
قديم 15-02-2007, 04:21 AM
ام ميريام
عضو متألق
ام ميريام غير متصل  
ربنا يرزقك بالذريه الصالحة
قديم 15-02-2007, 08:33 AM
noura86
عضو مثالي
noura86 غير متصل  
اختي أم المهدي... شكراُ على ردك والله يعوضنا بالذرية الصالحة يارب..

عاشقة الليل.... شكراُ كثيراُ والحمدلله على كل حال وانا اليوم الصبح لقيت قطرات دم بس بدون أي الم ان

شاء الله حروح الدكتور اشوف ايش اللي صار..

اختي فتحي الباب.... اشكرك على مرورك الطيب وفعلاُ الشعور مو حلو ساعات احس بتأنيب الضمير ان انا

السبب لاني كنت اتحرك كثير وساعات اقول زوجي سواقته سريعة و تخوف وأحط اللوم عليه... بس خلاص

انا عارفة ان هالشي بإيد ربنا ولو قعدت طول اليوم في السرير والله مو كاتب له عمر ماراح يعيش..

ومثل ماقال زوجي هذي امانه من الله وربنا أخذ امانته..

بس انا احس ان احنا مو لازم نحمل على طول يعني نخلي الرحم يرتاح كمن شهر.

أم ميريام شكراُ لك وان شاء الله ربنا يرزقنا بالذرية الصالحة.
قديم 15-02-2007, 08:49 AM
عذاري2006
عضو دائم
 الصورة الرمزية عذاري2006
عذاري2006 غير متصل  
حبيبتي ماعليك شر انا مات الجنين في بطني بعد خمس شهور كاملة وكان هذا اصعب حمل مر علي وايضا لم تنزل قطرة دم وهذه ايرادة الله في خلقة والحمد لله على كل حال
قديم 19-02-2007, 01:16 PM
بنت الشام ...
عضو جديد
 الصورة الرمزية بنت الشام ...
بنت الشام ... غير متصل  
غاليتي ما على قلبك شر انا مات الجنين بعد الشهر الثامن وبعد ما عملت العملية عاشت بس 17 ساعة وبعدين ماتت .
اطال الله في اعماركم واعمار اطفالكم

وحملت المرة الثانية بعد سنتين ومات الجنين في الاسبوع السابع وكان عندي نزيف فظيع وعملت فحص هرمون الحمل وطلعت نسبته جيدة ولكن مع النزيف نصحتني الدكتورة ان اعمل عملية تنظيف وها انا والحمد لله احتسب اجري عن الله فهكذا اختار لناااااااااااا رب العباد .

فالحمد لله على كل حال وان شاء الله ربنا يعوض علينا وعليك وعلى الجميع

توكلي على الله اختي والخيرة فيما اختاره الله
موضوع مغلق

مواقع النشر