توقيت نزول البويضة باليوم والساعة معا ً.. للمنتظمه وحلول للمضطربه - الصفحة 37 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

صحة المرأة صحة المرأة ، الحمل والولادة ، الصحة الانجابية. استفسارات ومقالات حول الامراض النسائية والتثقيف الصحي المشاركة للنساء فقط

موضوع مغلق
قديم 03-09-2009, 03:32 AM
task-team
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية task-team
task-team غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاله عبد مشاهدة المشاركة
دورتي كانت كل 21 يوم وبتاريخ 9 اغسطس اخر دوره ولقد عملت تحليل ثاني بالمنزل اليوم ولم يظهر اني حامل ماذا افعل انصحني ارجوك
انتظري حتى 7-9-2009 فاذا لم تاتي فاعملي تحليل دم

وانتبهي على نفسيتك من هذا التعلق الشديد

واتركي الامر لله عز وجل

حالات القلق المستمر والتوتر والتفكير الكثير تسبب ظغوط تؤدي الى نتائج عكسية

افضل علاج لها قرأة القرآن
قديم 03-09-2009, 03:39 AM
task-team
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية task-team
task-team غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صمت الحنان مشاهدة المشاركة
مبارك عليكم الشهر
انا دورتي مضطربه وابي اعرف موعد التبويض للشهر هذا حيث اخر دورة كانت في 22-8 الساعه 8 مساء اما الدورات السابقه
25-4
13-6
13-7
22-8
ارجو التكرم بسرعة الرد اذ اني ارغب في الحمل هذا الشهر بأذن الله
التوصيات ولد
تاخرتي كثيرا ولكن مازال هناك

حاولي توفير جهاز متابعة الخصوبة ثم تابعي الافرازات وعند نزولها اكتبي هنا

وينبغي ذكر هذه البيانات

(اسم الجهاز + عدد الشرائح + تواريخك الطمثية + نوع التوصية)

وبالله التوفيق
قديم 03-09-2009, 03:45 AM
task-team
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية task-team
task-team غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غزاله2009 مشاهدة المشاركة
كل عام وانتم بخير ارجو وضع جدول للحمل بولد تاريخ الدورات 5 مايو2009 -2يونيه2009 -2يوليه 2009 -31يوليه2009 -28اغسطس2009 شاكزة لكم

الدورة عندكم بناء على التواريخ كما يلي
28-30-29-28

الحساب للفترة القادمة على انها 28 يوم

توصيات خاصة (ولد)
ننصح بالتوقف الكامل ابتداء من يوم (7-9-2009) ثم تتم اول عملية اتصال ابتداء من يوم (11-9-2009) بعد الساعة (10) ليلا بتوقيت مكة المكرمة ثم اتصال ثاني بعد 12-24 ساعة من الاتصال الاول مع استخدام دش مهبلي وسط قاعدي .. الصوديوم والبوتاسيوم (محضر للأستعمال الطبي) .....
نسأل الله ان يرزقكم الذرية الصالحة

لضمان افضل النتائج

إن توفر لديكم جهاز متابعة الاخصاب نأمل منكم الكتابة هنا مع اول ظهور للافرازات المهبلية .... والتي نتوقع انها ستبداء حول ايام التوقف التي حددناها .. وذلك لنحدد لكم الوقت المناسب لاستخدامه ... حتى لا تنفذ الشرائح قبل يوم الاباضة

ايضاً ينبغي ذكر هذه البيانات

وبالله التوفيق

نتوقع حدوث الطمث القادم في
25-9-2009
فإذا تأخرت عن موعدها بـ(6) ايام إعملي أختبار حمل

هذا والله اعلم
نسأل الله العظيم ان يرزق كل محروم
ونسأله ان يجعلنا سببا في ادخال السعادة الى قلوب المسلمين
قديم 03-09-2009, 03:55 AM
task-team
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية task-team
task-team غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة banama مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

متزوجة منذ 10 اشهر تقريبا وصراحة الاهل ما عندهم سيرة الا كل شهر يسالو حملتي ولا لسه

طفشت من كثر هالاسئلة

الله كريم وكل تاخيرة فيها خيرة ... واشكرك على مساعدتي في الاشهر الماضية

وجزاك الله الف خير
نسبة الحمل في اول سنه زواج ضعيفة وهذه معروفه طبياً

ولا مجال للمقارنه اذا فلانه حملت من اول شهر وفلانه تاخرت كم شهر

وحتى ترتاحي من الاسئلة اتفقي مع زوجك على اجابة موحده للاقارب وانكم متعمدين على تاخير الحمل

المهم لا تجعلي هذه التسائلات تؤثر على نفسيتك انت وزوجك

لان اهم عامل في الحمل هو الوضع النفسي

والله يكرمك بما تتمني قريبا
قديم 04-09-2009, 12:06 AM
task-team
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية task-team
task-team غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عابرةالسبيل مشاهدة المشاركة
اخي الفاضل ذهبت لطبيب ممتاز واجرى لي اشعه وتحليل دم وسكر وكانت النتائج ممتازه ولله الحمد الرحم سليم
وطلبت منه ان يحدد لي يوم التبويض وذكرة اني حاولت المتابعه بجهاز تبويض ولم احصل على نتيجه فقال كيف تقدري تحددي يوم التبويض وانا نفسي ماحقدر احدده؟!؟
وقال ان التبويض يكون بسعات محدده بحدود ال12 او 24 وقال انتي تضيعي على نفسك فرص كثير بأنك تنتظري يوم معين
قلت يعني مافي اي طريقه قال طريقه وحده وهي انك تعملي اشعه كل يوم نتابع التبويض وبرضه ما نقدر نحدد لاني ممكن احكم انه لا لايحصل اتصال اليوم وتمر ال24 ساعه وتنزل البويضه بدون ما تلقح ومايصير حمل فسأل ليش تبغي يوم التبويض بضبط قلت عشان يرجح نوع الجنين ذكر بإذن لله قال هذا كله كلام غير علمي ولا يعترف فيه لا جدل صيني ولا اكل معين ولا وسط قاعدي قالي مين يحدد نوع الطفل قلت الرجل قال طيب من باب اولا نقول لرجل سوي كذا ولا تسوي كذا لان المرأه مستقبل فقط قلت طيب الوسط القاعدي يسرع حركة الذكريه قال الحيوانات الالمنويه بالملاين ايش الشي اللي ممكن تسويه يعرقل ملاين هذا شي بيد الله وحده قال الملاين هذي تتلف حول البويضه وتبدأتاكل فيها اللى ان يوصل واحد فقط ومانقدر نحدده الا بطفل انابيب!! قال الان الطفل يا اما ذكر يا انثى مافي نوع ثالث فنسبة الذكر 50% والانثى 50% فأنا لوجبت 100 ست(امرأه)وقلت لهم كلو كمترا خضرا كم نسبة اللي حتحمل بذكر؟؟؟؟قال
50% واللي حتحمل بأنثى 50% وهي اصلا النتيجه الطبيعيه اللي تصير ولكن اللي حتحمل بولد حتقول صدق الدكتور والكمترا جابت نتيجه واللي تحمل في بنت تبدأ تشك في اكمترا انها ماكانت النوع المطلوب ......قال فا اي طريقه ماتعطيني اكثر من 50% احتمال ترجيح ذكر ما تلزمني و قالي مافيش حاقه تقيب الولد الا انك تدعي ربنا .وانتهت الزياره وطلعت وانا محبطه
فمارأيك بالله عليك تساعدني هل يعقل يكون دكتور وماهو عارف ولا معقوله ان كل الكلام اللي عن تحديد نوع الجنين كذب!!! ما رايك هل اكمل ما بدأته معك واتابع بما اني لم يوجد عندي سبب لاضطراب الدوره مع العلم انه لم يجري لي تحليل هرمون الحليب ولا الغده هل اعتمد على حسابك لهذا الشهر والايام التي حددت واتابع ام اذهب لطبيب اخر واجري التحاليل الاخرى .؟؟
صحيح لا يوجد اثبات ملموس على تحديد نوع الجنين ولد او بنت واعتمادنا اصلا على مدة الدورة فاذا كانت منتظمة استطعنا ان نعرف موعد الاباضة اما اذا كانت مضطربة فننصح باستخدام وسلئل اخرى

والطب اثبت ان الحيامن الذكورية اسرع في حركتها من الانثوية وتزداد في نشاطها اذا كان الوسط قاعدي

وتعتمد هذه الطريقة على الخصائص الفيزيائية للحيوانات المنوية التي تختلف فيها الحيوانات المنوية الذكرية عن الأنثوية، بحيث وجدت الأبحاث أن الحيوان المنوي الذكري خفيف الوزن , سريع الحركة ولكنه يعيش فترة قصيرة من الزمن , في حين أن الحيوان المنوي الأنثوي ثقيل الوزن بطيء الحركة ويعيش لفترة زمنية أطول . وبناء على ذلك فانه يمكن بتحديد موعد الاباضة لدى السيدة التدخل نسبيا بتهيئة التوقيت المناسب للجماع لتكون النتيجة الجنس المرغوب به . فمثلا اذا حدث الجماع مباشرة بعد حدوث الاباضة فان الكفة ترجح للذكورة والعكس صحيح

ومسألة الدش المهبلي الذي نوصي به لتهيئة الوسط الى حامضي او الى القاعدي

وهذه أمور غدت حديث المجتمع العام إذ أصبح من المتعارف عليه أن الوسط ألحامضي هو أكثر ملائمة للحيوان المنوي الأنثوي والوسط القاعدي يناسب الحيوان المنوي الذكري , واعتقد الناس بأن أنواع الغذاء تلعب دورا بهذا الصدد وذلك بنتائج عمليات الأيض للأغذية المختلفة والتي تعطى أوساطا حمضية أو قاعدية وهذا الأسلوب لم يحقق نتائج مشجعة على عكس الحمية الغذائية التي تغير من مدى استقبالية البويضة للحيوان الذكري أو الأنثوي والمذكورة سابقا , كما ساد الاعتقاد بأن عمل دش مهبلي حامضي أو قاعدي يمكن أن يغير من الوسط وهذه الطريقة غيرت فرص النجاح إلى ما يقارب 5 % وهي نسبة لا يمكن تجاهلها , الا أنه يجب التنويه بأن هذه المحاليل المستخدمة يجب أن تكون محضرة بدقة ويمكن الحصول عليها من الصيدليات المختلفة لا أن تحضر منزليا كدش بيكربونات الصوديوم المتعارف عليها والتي قد تلعب دورا سلبيا حتى على خصوبة المرأة والقدرة على الإنجاب

خلاصة هذا الكلام

ان الامر بيد الله اولا واخيراً
وكل مانقوم به هو اجتهاد فقط مبني على حقائق طبية اثبتها الطب واكد على انها حقيقة طبية لم تحصل على برائة اكتشاف حتى الان

اما الاستمرار معنا او المتابعة عند طبيبك فهذا الامر يعود لكم
مع اني انصحك بالمتابعة عند نفس الطبيب

وبالنسبة لتحليل هرمون LH فانا متاكد انه عرف اخر دورة عندك لذا فهو يعرف ان الهرمون نسبته ظئيله جداً
قديم 04-09-2009, 12:10 AM
task-team
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية task-team
task-team غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة om 3amr مشاهدة المشاركة
السلام عليكم،
اخوتي سبق أن شاركت هنا وأنتم لم تقصروا فالإجابة وأرجو أن تكملو فضلكم وتحسبوا لي مرة أخرى فترة التبويض عندي و هذي تواريخ الحيض عندي:
28-05-2009
27-06-2009
23-07-2009
20-08-2009
أرجوكم تحسبوا معي.
نرجو تحديد نوع التوصيات المطلوبة

ولد ام بنت ام حمل فقط
قديم 04-09-2009, 12:13 AM
task-team
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية task-team
task-team غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sniper_sweden مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

اخي اليوم هو 12 في الطمث وبدئت الافرازات وعملت اختبار لكن لم يظهر الوجه فما هي توصيتكم لي اتمنى من الله عز وجل ان يرزقني بذكر .

اتمنى ات ترد علي اليوم لضيق الوقت وبارك الله فيك
اعتقد ان التوصية هكذا

إن توفر لديكم جهاز متابعة الاخصاب نأمل منكم الكتابة هنا مع اول ظهور للافرازات المهبلية .... والتي نتوقع انها ستبداء حول ايام التوقف التي حددناها .. وذلك لنحدد لكم الوقت المناسب لاستخدامه ... حتى لا تنفذ الشرائح قبل يوم الاباضة

ايضاً ينبغي ذكر هذه البيانات

يعني اخوكم ليس مضطر لتقليب الصفحات للبحث عن التواريخ
قديم 04-09-2009, 04:39 AM
task-team
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية task-team
task-team غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sniper_sweden مشاهدة المشاركة

السلام عليكم

اخي اليوم هو 12 في الطمث وبدئت الافرازات وعملت اختبار لكن لم يظهر الوجه فما هي توصيتكم لي اتمنى من الله عز وجل ان يرزقني بذكر .

اتمنى ات ترد علي اليوم لضيق الوقت وبارك الله فيك

في بداية الامر اود الذكر باني اسكن في السويد والتوقيت الذي ذكرته هو تاريخ السويد ووقت السويد وللعلم

اني توقيت مكة المكرمة يزيد علينا بساعة واحدة .

اي تاريخ اخر طمث 23-08-09 الساعة السادسة بتوقيت مكة المكرمة

والشيء الثاني اني املك جهاز الاباظة ونوعه clearblue -digital وعدد الشرائح سبعة .

ويتوفر لدي بيكربونات الصوديوم

توايخ الطمث :.27-06-09_____25-07-09_____23-08-09.

التوصية هو ان ارزق بذكر بعون الله تعالى ثم عونكم

شكرا وبارك الله فيكم وماتقدموه لنا من اسعاد وخير
الان اتضحت الرؤية

استمري بالجهاز حتى ظهور العلامة

بعد ظهور العلامة بـ 24 ساعة سوف يصيبك الم اسفل البطن او في احدى الجوانب قد يكون خفيف او قوي الله اعلم حسب نوع جسمك

اذا حسيتي به احسبي 8 ساعات بالضبط ثم الغسول ثم اتصال

ويستمر الاتصال بشكل يومي مع الغسول بكميات قليله جدا

وان شاء الله ربي يرزقكم ما تتمنوه

ملاحظة
احسبي ايضا من بعد الالم الذي ذكرتة مدة 14 يوم فاذا تاخرت الدورة اعملي اختبار حمل بعده بيومين يعني يوم 16 من ظهور الالم

بالتوفيق
قديم 05-09-2009, 02:26 AM
task-team
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية task-team
task-team غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عابرةالسبيل مشاهدة المشاركة
يا اخي الفاضل انا اعرف كل ماذكرته ومقتنعه به و واثقه بك ولذلك انا متعجبه جدا من هذا الطبيب الذي ينكر كل هذه الحقائق وكأنه من العصر الحجري ؟؟!!!!!!!!!ورغم ذلك تنصحني اتابعه معه!!
هوا ناقشي بماذكرت وقفل السيره وقال وقفوا العزل وتحملي واذا استمرة لخبطة الدوره راجعيني

الان لم افهم ما نسخته من ردك ارجوك وضح ماقصدك؟؟؟
الدكتور ذكر ان جهاز تحديد الخصوبه لا يعتمد عليه وغير دقيق!!!لذلك لم يعير الموضوع اهميه لما قلتله انا قلقة لاني تابعة بجهاز ولم يظهر تبويض....
الان ماذا ترى هل اجري تحليل للغده وهرمون الحليب؟؟؟ماهوا سبب ضئالة الهرمون؟؟
نعم نصحتك بالمتابعة معه لان المضمون عند الاطباء بنسبة 100% او 99% هي طريقة غربلة الحيامن الذكورية وفصلها عن الانوية ثم يتم حقنها بالمجهر الى القناة او التخصيب خارج الرحم ثم تحقن الى الرحم

وبالنسبة لما قاله عن جهاز متابعة الاخصاب وطريقتنا الاخيرة باقترانها مع الافرازات ... لو علم بها اعتقد انه لن يكابر في ان يقول الصدق ... وان رأى انها لن تجدي نفعا فتكفينا ... شهادة من دكتور يعمل في افضل مركز لعلاج العقم في الشرق الاوسط ... ولن ازيد على هذا الكلام حتى لا ينساق الموضوع الى اتجاه اخر

اذا كنت ترغبين بالاستمرار فاهلا بك وعلى الرحب والسعة دوما وابدا

ان استطعتي توفير جهاز متابعة الخصوبة فاكتبي هنا عند ظهور الافرازات وكما كتبت لك في التوصية

وان لم يتوفر ايضا اكتبي هنا مع اول ظهور لها وسوف نعطيك علامات اخرى باذن الله

والله ولي التوفيق
قديم 05-09-2009, 02:33 AM
task-team
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية task-team
task-team غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة om 3amr مشاهدة المشاركة
السلام عليكم أخي الكريم أريد فقط أن أعرف متى تكون عندي إنشأ الله فترة التبويض عندي
جزاكم الله كل خير
وعليكم السلام

اختي ام عمر لقد توقفنا عن تحديد يوم الاباضة لاسباب تهم الامة الاسلامية برمتها والاسباب لا يعرفها الا الاخ ابوفيصل واصحاب المنتديات التي نشارك بها فقط .... فاذا كنت تصرين على هذا الطلب فاكتبي الاسباب للاخ ابوفيصل وسوف ياتيك الرد عن طريقة

مواقع النشر