ساعدوني أحتاج برنامج عروس أستطيع عمله في البيت - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

أرشيف مملكة المرأة جمال المرأة ، الازياء ، العطورات، الشنط ومستحضرات التجميل

قديم 16-03-2011, 02:37 AM
loulou88
عضو جديد
loulou88 غير متصل  
اول شي مبروك والله يتمملك على خير
عندي لكي كم حاجه حتدعيلي من وراها شوفي حبيبتي اول واهم حاجه الحمام المغربي مهم اسبوعيا والله فظيييع بس لو حتسويه كل اسبوع الفرك يكون عل الخفيف مع مراعاه انو الوسخ لازم يطلع بس لو كل شهر افركي تمام وسوي حلاوة بعد الحمام مو قبل عشان من جد الجلد الميت يتشال وقبل الحلاوة وبعد الحمام ادهني جسمك بكريم جلسوبيد الاحمر واستني لمن ينشف بعدين شيلي بالحلاوة روووووعه نعومة ولمعه ولون افتح ماتتخيليها وبعد الحمام بيوم او يومين لمن بشرتك نهدا من الحمام ادهني يوميا فكس وفازلين روووووووووووووووووعه حيفتح جسمك بطريقة رائعه وقبل الفرح بيوم ادهني جسمك بكريم سودو كتري مرة في جسمك وادهنيه مزبوط ولمن تصحي استحمي وادهني مرة تانيه في وجهك وجسمك بعد الاستحمام حيديكي زي لون فتااااك في الجسم كانو اساس مرة يبيض لون الجسم وحتا قبل المكياج خليه طبقه تحت الاساس وقبل ماتحطي الاساس في جسمك حطي كريم سودو بعدها حطي درجه اساس افتح من لون جسمك بكم درجه بس من غيرو لو حطيتي اساس افتح من لون جسمك يقلب علا رمادري في حال كنتي سمرة او بيضا والله ممتاز دا سودوا كريم مكتوب عليه لالتهاب الحفاضات والاكزيما من برا حتا للمنطة الحساسه مع فازلين مرة يفتحووو
طولت عليكي بس والله عشان تستفيدي والله يتمملك بخير ولمن ربنا يرزقك الذرية الصالحه برضو استخدميلهم سودو عشان الاطفال يجيهم احيانا تسلخ و بعد التسلخ يقلب علا سواد هادا الكريم مايخلي اثر للتسلخ بالنسبه للشفايف كل يوم ادهنيلها فكس وقبل الزواج برضو بيوم حطيلها دم الغزال المعروف بالعكر الفاسي حطي مع فازلين وشويا مويا شوييييا مرة مويا وحطيه علا فمك وخلييه ساعه وبعدين غسليه شفايف حمرا 100% ورووووعه تسير شفايفك مورده لاسبوع او 4 ايام وبعيدن امسكي عود الاداني وحددي بيه لثتك عشان برضو لثتك تسير حمرررا وضحكتك في الصور تطلع روعه واننننصحك بتبيض الاسنان عند الطبابه صرااااحه انا عملتو وماشالله مافي احد مايمدح اسناني ويودم وادهني رجلك بفازلين يوميا والبسي شراب عشان تنعم الرجال اكتر شي يحبوه الرجل يحبو الرجل الحلوة والناعمه وبس انشالله مااكون طولت عليكي وانشالله تكوني انتي والاخوات استفدتي
قديم 18-03-2011, 05:43 PM
حبيـــبة حمودها
عضو نشيط
حبيـــبة حمودها غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شوكه بين ورد مشاهدة المشاركة
اختي الف مبرررروك مقدما والله يهنيك ويسعدك بحياتك
انا انصحك بالحناء البيضاء رووووعه للجسم وتلاقيها عند العطارين حطيها مع الصابون المغربي اومع المقشر وتلاقي طرق كثيره لاستخدامها بالنت
وانصحك دايما بعد الاستحمام ادهني جسمك بزيت لوز مر لانه مع الوقت حيساوي لون بشرتك
واستخدمي بالليل اي خلطه انا عني استخدم خلطة صابونة دوف رووووووووعة للجسم
<<<<ربي يعطيك الف مليوووووون عااافيه

مواقع النشر