ملكتي قرّبت . . . و أنا في انتظاركمـ !! - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المقبلين على الزواج مواضيع تهم المقبلين على الزواج من الرجال والنساء

موضوع مغلق
قديم 29-12-2005, 01:31 AM
شاطيء الغروب
عضو دائم
شاطيء الغروب غير متصل  
icon14 ملكتي قرّبت . . . و أنا في انتظاركمـ !!

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ،،

سيتم في الأيام القادمة عقد قراني و ملكتي بمشيئة الله ..

لكن ما يؤرقني البداية و أول لقاء مع زوجتي في فترة الملكة !!

ارجوا إفادتي عن كيف ابدءها بالكلام . . و إذا كانت هناك أساليب معينه لأول لقاء . .

مع شكري و تقديري لكم
قديم 29-12-2005, 02:11 AM
جرح الصراحه
موقوف
 الصورة الرمزية جرح الصراحه
جرح الصراحه غير متصل  
الف مبروووك مقدما والله يوفقكم يارب :14:
ما ادرى وش أقلك بخصوص هالشئ 00000 لاكن تصرف على طبيعتك وخليك مرتاح و وزع أبتسامات هنا وهناك 00000أمممممم أثنى على لابسها الى أكيد راح يكون حلو فى اول يوم ترى البنات يحبون هالشئ000000 سولف عن الملكه وكيف تمت واذا فى مواقف حصلت (طريفه ) تكلم عنها00000 ودام انها اول مقابله خذ لها هديه عطر او جوال وباقه ورد وسلم عليها وعطها أيه صح اذا سلمت عليها اول ماتدخل سلم بوس تراها زوجتك خلاص عشان تتكسر الحواجز
المهم خلك ثقيل ولاتستحى ويتعفط وجهك خلك ريلاااااكس ورزه بس لاتتكلف خلك طبيعي000000 لا تناظر الساعه وانت معها أبدااااااا وفى نفس الوقت لاتطول فى القعده يعني ساعتين حلوووين

اعذرني للخبطه فى الافكار 00000 ذكرتني بذكريات أول زياره ملكتى مر عليها 3 شهور الى الان والحمدلله كل شهر نتقرب أكثر وأكثر والحمدلله

تمنياتى لك بالتوفيييييق

أخوك ( عزوبي سابقا )

سلا11111111م
قديم 29-12-2005, 03:57 AM
حائزة الأمل
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية حائزة الأمل
حائزة الأمل غير متصل  
تفضل أخي الفاضل هذه الروابط وإن شاء الله تفيدك

http://www.66n.com/forums/showthread.php?p=349062

http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=40743

وتذكر أن تزيل التوتر عنك وعنها بأسلوب ذكي منك بأن تتحدث عما تحب أو ماتحب..وتبارك لها بالملكة وهكذا..

الله يوفقك ويسعدك يارب

أختك

حائزة الأمل
قديم 29-12-2005, 04:45 PM
شاطيء الغروب
عضو دائم
شاطيء الغروب غير متصل  
جزاكم الله خيــر ..
قديم 29-12-2005, 11:28 PM
الولد المدلل
عضو نشيط
الولد المدلل غير متصل  
ماعندي شي اقوله غير الف مبروك لك يالغالي

واخواني اللي قبلي اعتقد كفو ووفو

وعقبالنا ان شاءالله

لكل أعضاء المنتدى .. شباب وبنات

عزاب .. ومملكين .. ومتزوجين

يالله إنك توفقهم وتسعدهم في حياتهم يارب

وتجعل الفردوس من نصيبهم
قديم 30-12-2005, 03:11 AM
ندوووو
عضو جديد
ندوووو غير متصل  
بصرررراحه زوجي يوم الملكه

موتني من الضحك او ما جلس جنبي قال وش ها الحلووو

وشوي قال ما ودك نطلع من الشبااك

وكان عينه في عيني غصب طيب ويمسك ايدي يوم شافها ترجف قال ما فيه شئ عادى لا تقلقين

وللحين اذكرة لكلامه هذا يوم مسك ايدي وما قدر يتذكر قالها عفوى

بس تررررى يوم الملكه يووووم ولا كل يوم روعه
قديم 30-12-2005, 05:40 PM
شاطيء الغروب
عضو دائم
شاطيء الغروب غير متصل  
الله يباركـ فيكم و مشكووورين و في انتظار المزيـــد ،،
قديم 30-12-2005, 08:41 PM
راوني
عضو جديد
راوني غير متصل  
اممم..أنا أقولك يا خوي وش تسوي...أول ما ينقفل عليكم الباب...إذا كانت واقفة بجنبك يعني داخلة من الباب معك...امسكها من يدينها الاثنين و جلسها. طبعا بطريقة رومانسية و نااااعمة عشان يدينها ما تنكسر في ايدينك..بس طبعا إذا كانت جالسة مستنياك ...أو واقفة داخل الغرفة و انت عند الباب حيتلغي ها المقطع الأول...و بعد كذا...ناظرها و انت مبتسم ابتسامة حلللوة...هي يا إما رح اتكون راخية عينها بالأرض..يا إما رح تناظرك بنظرة كلها شوق و أمل و لهفة و خوف و قلق....لو كانت راخية عينها بالأرض ناظرها الين ما ترفع راسها...شي طبيعي انها ممكن ترجع توطيه...بس لو حصل و ما رفعت راسها ..لا توقف تناظرها سنة و انت مبتسم ..بادر على طول..المهم سواء كانت تناظرك قلق و لهفة أو كانت راخية راسها و تناظر الأرض...بادر...و امسك يدينها الاثنين...وبعدين بوس يدها اليسار..و قولها بطريقة رومانسية....((حياتي))...و اسكت شوي..انت عارف كيف بس أهم شي تخلي نظراتك كلها شوووووووووق و أملللللل و لهفففففففففة و تعاطف معاها..ترى احنا البنات نحب هاي النظرات واااايد...و تذوبنا ذوووووب. و طبعا اهم شي تكون نابعة من القلب...

امممم...بعدين ابدا عبرلها عن شعورك...قولها (( يا ملاكي انت))...و ابدأ ذكرها بأول يوم شفتها فيه و عبرلها عن شعورك و قتها...ترى صدقني هي ما تبي و لا شي عشان تذكره غيرك انت ..انت و بسسس ..و اكثر من حفلة الملكة نفسها.
المهم بعد ما تنتهي من التعبير عن مشاعرك و اهم شي ما تكون مصطنعة الكلمات...خليك عفوي....

اي الي بعد...كلمها و اسالها اسئلة عشان تسمع صوتها...و طبعا لا تسألها أسئلة تخليها تسكت من الخجل...لا اسألها أسئلة عن نفسك عشان تجبرها تجاوب...مثلا اسألها...مبسوطة معي؟ بقربي مثل ما انا مبسوط بقربك؟؟؟...اكيد رح تهز راسها او تقول اي بسوت واطي...و إذا ما ردت ..ترى قلبها بيكون يقول إييييييي إيييييييي مبسوووطة بس من خجلها ما رح تقول....يعني باختصار...اسألها أسئلة عاطفية شوي.....بعد كذا اسألها النوع الثان يمن الاسئلة و الي هو عن الملكة و يومكم فيها..عشان تبينلها انك كيف مهتم بتفاصيل حياتكم سوا...علق ع الجو و المعازيم و كذا...خليها تضحك شوي...ترى احنا نحب الرجال الي دمه خفيف...بس مو تقلبها نكت...احنا موبدايما نبي الرجال خفيف...و لو ضحكت شوي او ابتسمت ...اسكت..و ناظرها....و بعدين ضمها بحنااااان و عطف..و حرارة في نفس الوقت بس لا تفعص البنت خليك ناعم ..

اهم شي اعرف كيف تغزوها بنظراتك...ترى لا تنسى تسكت شوي..بين جملة و جملة..و تناظرها هاذيك النظرات الحلوة...عشان تبينلها ان الكلام نابع من قلبك..مو تدشه دش..كإنك حافظة و لا كإنك تذيع إذاعة مدرسية..لا خليك اتكيت و رومانسي و نااااااعم..فهمت؟؟
و ابدأ عاد اتغزل في جمالها...قولها انها احلة ما حطت عليه عينك في الدنيا...و..... انت عارف...

معليش طولت عليك و يا رب اكون أفدتك يا شاطئ الغروب...و مبرررررررررررررروك مقدما و مؤخرا :14:
قديم 31-12-2005, 12:40 AM
lolo y
عضو متألق
lolo y غير متصل  
أنا أقول كون طبيعي وتصرف بطبيعتك ولكن بشي من الرومنسية ,,

والله يهنيكم ويسعدكم ,, وخذ بالك منها ولا تزعلها أبدا لا أيام الملكة ولا بعد الزواج .
قديم 31-12-2005, 01:35 AM
ياليل مااطولك
عضو جديد
ياليل مااطولك غير متصل  
بالمباااااااااااااااااااااااااااااااارك اول شي والله يهنيك ويسعدك
والمواضيع جهز ورقه وقلم ههههههههههه عشان تعرف وتحط النقاط على الحروف :
1_ شلونج وشخبارج وشلون الدراسه .... الخ .
2_ امدحها شوي ( اش هالاحلاوه _ من ناحيه اللبس _ الجمال _ اي شي في بالك )
3_ مواقف صارت اثناء خطبه الرجال ..قولها عادي
4_ امدح اهلها شوي انهم ماقصرووو على العشاااا والله ينعم عليكم وهالخرابط
5_ وعاد اخر شي في الليل تكلم عن الاشياء اللي تحبها واللي ماتحبها وكل واحد يتكلم عن نفسه شوي وشخصيته ...

وهكذااااا والسوالف راح تزيد يوم بعد يوم
موضوع مغلق

مواقع النشر