انا عروسة قريبا افيدوني - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المقبلين على الزواج مواضيع تهم المقبلين على الزواج من الرجال والنساء

موضوع مغلق
قديم 11-06-2004, 02:54 PM
مريم مزيونة
عضو جديد
مريم مزيونة غير متصل  
انا عروسة قريبا افيدوني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اعضاء المنتدى هذا الي كله عسل وربي يوفقكم يارب
انا صح ماشارك وايد بس اقرا يويما كل مواضيعك الهادفة وربي يوفقكم ان شاء الله
مااريد اطول عليكم
انا عروس بعد شهر ونص ان شاء الله ( ياريت تدعو لي )
والمشكلة ان حنا حسب تقاليدنا مو مالكين بس مخطوبين والملكة بيوم العرس ) عاد شو نسوي هذا تقاليدنا)
يعني بالعربي الفصيح لا شافني ولا شفته بس خواته يعرفوني وهن الي وصفوني له وانا ماشفته بس شفت الصورة ومااعرف شو اسوي يعني كيف اتعامل معه قصدي بع ذ الزواج
ابي بس نصايح اخواني وخواتي كيف اتعامل مع هالشي يعني هل هذا بيؤثر علينا خصوصا لية الدخلة
واسمحولي على الاطالة
قديم 11-06-2004, 03:04 PM
al_mjnoon
قلم مبدع
al_mjnoon غير متصل  
اختي العزيزه ........................ اتمنى لك حياة سعيده ..........املئي وجنتيكي بالخجل و انتي تكلميه .......واملئي قلبك بالجراة المخفية كي لا يقول عنك جريئة ( شكلها لها سوباق مع غيري ) كوني خجوله اكثر من جريئة ... وكوني هادئة .
والله يتمم بخير .
قديم 11-06-2004, 03:13 PM
شموخ
كبار شخصيات المنتدى
شموخ غير متصل  
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :

أختي العزيزة / مريم مزيونة ... الف الف مبروك مقدما ... وإن شاء الله تعيشي حياتك مع زوجك في أفراح وسعاده طول العمر ... ولا طولتي بالكتابة ولا حاجه وهذا حقك أختي ....

بالنسبة لموضوعك عن انه ماحصلت ملكة ومافي الا يوم الزواج فهذا كان حالي قبلك ... وماملكت الا قبل الزواج بأسبوع وبإصرار من اهل زوجي ... وطبعا الكل مستغرب خصوصا ان الكل في عيلتنا يملكون قبل الزواج بـ 6 أشهر ... إلا أنا شذيت عن القاعده والوالد كان رافض المبدأ هذا تماما ... المهم يامريم انا الي طولت عليكي ...

فأقلك لاتخافين أبد .... وتوكلي على ربك وقلبك مطمن حيل ... وخصوصا أن شباب اليوم يعرفون كيف يتفاهمون مع زوجاتهم مهم زي زمان مرعبين ... وصدقيني لمن تتعرفون على بعض وأنتو في بيت واحد أحلى بكثير من فترة الملكة لأن راح نص الإستكشافات الي حيستكشفونها في الطرف الثاني ... حتكونون جديدين على بعض وكل واحد حيراعي مشاعر الثاني أكثر ومايحاول انه ينكد عليه ... أما عني انا زوجي أجل ليلة الدخلة اسبوعين كاملة عشان نتعرف على بعض ... ونرتاح اكثر ومايصير اي توتر يخرب أحلى الأيام ...

وعندك رابط مثبت في عندنا في المقبلين شوفيه واقريه زين وافهمي كل شي منه واذا قدرتي تطبعين منه نسخه وترسليه لخطيبك مع أخواته عشان يقراه ويتثقف يكون زين ... أما إن كان فيه إحراج ليكي ولا خايفه إنه ياخذون أهله منك موقف ولا هو ... فلا تخطين هذه الخطوه ... بس خلي عندك نسخة وخلي وحده من خواتك تحطه مع عفشك لمن يودونه البيت ويعلمونك مكانه ... وبعد الزواج إنتي وزوجك إقروه مع بعض وثقفو نفسكم بنفسكم ...

وأي استفسار أختي اسئلي وبإذن الله أساعدك على قد ماقدر ... والف مبروك مره ثانية ...

مع فائق إحترامي وتقديري ...

أختـك : شمـــــــــــــــــــــوخ ...
قديم 11-06-2004, 11:52 PM
مريم مزيونة
عضو جديد
مريم مزيونة غير متصل  
اخواني مجنون وشموخ ربي يوفقكم وعلى نصايحكم الحلوة
واتري الرد من الباقيين
موضوع مغلق

مواقع النشر