تاخر الدورة بعد عملية بطانة الرحم المهاجرة - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

صحة المرأة صحة المرأة ، الحمل والولادة ، الصحة الانجابية. استفسارات ومقالات حول الامراض النسائية والتثقيف الصحي المشاركة للنساء فقط

قديم 10-07-2009, 11:50 PM
لولـو ستايل
عضو نشيط جدا
لولـو ستايل غير متصل  
تاخر الدورة بعد عملية بطانة الرحم المهاجرة

سلام عليكم ورحمه وبركاته

بنات من تعرف تجربه اختبار الحمل بالكلوريكس انا اليوم جربت اختبار الحمل المنزلي الجهاز الى نجيبه من الصيدليه وطلع خط وااااااااااااضح والثاني طلع خفييييييييييييييييييييييييييف جدا جدا يكاد يبان

المهم ودتها الصيددليه واحد يقول مدام طلع خط حتى لو خفيف معناه الحمل في بدايته والثاني يقول مش باين مافيش حمل المهم اختلفت الارا والثالث يقول هذا الخط الى محط في الجهاز الي جااي خفيف مره مره بس انا لمن شفت الجهاز وهو جديد مش باينه خطوط ابدا

يعني كلامه مش صح المهم حست انا

قمت سويت تجربه اختبار الكلوركس

حطيته بكاسه بلاستيك وحطيت الله يكرمكم قليل من البول والى يتفاعل بطريقه

قويه زي النافورة المهم طلع نص الكاسه والباقي بدا ينخفض الى منتهى الرغوه وصار عادي
المهم يبنات من صار لها حمل ومن جربت طريقه الكلوريكس عطوني خبراتكم

ارجوكم انا بحيرة من امري

بس يابنات وكل الي يقرا موضوعي اني سويت عمليه قبل 4 شهور طلع كيس دموي وهو البطانه المهاجرة وشاله الدكتور ومالمس شي من المبايض وقال كل شي سليم وعطاني ابر توقف الدورة لمدة 3 شهور قال ننظف الرحم من الالتصاقات

المهم رحت اخر مرة قبل شهر علشان اخذ الابرة الرابعه قال لا لاتاخذينها سوي التراساوند نتاكد من الرحم عندك نظف ولالا

ولمن شاف الترا ساوند قال كل شي سليم وتمام وعندك بويضه حجمها 16 انتضري لين تجيك الدورة مرتين يعنى تجيك الاولى وتنتهى والثانيه وتنتهي بعدين نشوف التبويض ونحدد الحمل وكذا

المهم لى تقريبا شهر من يوم مارحت عند الدكتور وقبلها بشهر استخدمت اخر ابرة وقف الدورة

والحين لي شهرين موقفه االابر الى توقف الدورة والى الحين ماجتنى الدورة احس بالمها بس ماجتنى من شهرين

هل ممكن تكون باقايا هرمونات ماثرة علي عشان كذا طلع الخط حق الاختبار

التعديل الأخير تم بواسطة cute_baby ; 11-07-2009 الساعة 02:48 PM

مواقع النشر